المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آلاف الأشخاص في باكستان يضربون رجل حتى الموت ويحرقون جثته لإ

موده
07-07-2012, 05:54 PM
المختصر/ قام نحو ألف شخص في باكستان بضرب رجل حتى الموت وإحراق جثته بعد اتهامه باهانة القرآن الكريم.
وذكرت شبكة «سي بى اس» الاخبارية الأميركية ان المتحدث باسم الشرطة المحلية أوضح في هذا الصدد ان الرجل كان محتجزا داخل مركز للشرطة عندما قام المواطنون الغاضبون باقتحامه وإخراج الرجل عنوة وأوسعوه ضربا وركلا حتى لقي حتفه وقاموا بإضرام النار في جثته بعد ان قام المجني عليه بنزع صفحات من القرآن وإلقائها في الشارع.

وأشارت الشبكة الى ان الجماهير الغاضبة قامت أيضا بإشعال النيران في عدد من سيارات الشرطة وجرح سبعة من أفرادها قبيل إخراج الرجل بالقوة من مركز الشرطة، غير ان الشبكة لم تتطرق الى تحديد هوية المجني عليه او مكان وقوع الحادث.
http://www.almokhtsar.com/node/68980

عاهد بن علي
07-07-2012, 05:59 PM
الله يصلح احوال المسلمين

أسد الجزيرة
07-07-2012, 06:03 PM
بارك الله فيهم

فلتة زمانها
07-07-2012, 06:03 PM
اعوذ بالله منهم ،، هاذيلان مب مسلمين ،،شوهوا صورة الاسلام
في شيء اسمه محكمه وقضاء
تعودنا على هذه الهمجيه والجهل واسلوب التقيه من بعض الباكستانيين

altameemi
07-07-2012, 06:09 PM
كفو عليهم والله
عقب هالحادثه اي جلب في كل باكستان يحلم انه يهين القرآن الكريم راح يفكر مليون مره

الـمـحـنـك
07-07-2012, 06:13 PM
ياخي اشكرهم على غيرتهم ولكن لنفترض بس ان الشخص هذا مختل عقليا هل يجوز شرعا ان يفعلوا فعلتهم هذي به ؟ اسلامنا يقول غير ذالك

الموضوعي
07-07-2012, 06:43 PM
ليت مكانه من يفضل الاجانب على القطريين

bonaser08
07-07-2012, 09:26 PM
هذه الغيرة على القران
ويهان المجسد عندنا بوضع الاغاني في الموبايلات
رحماك يارب

khalid525
07-07-2012, 10:10 PM
اعوذ بالله صج جنغل ،
الحين باي شرع اللي سووه ، لا وحرقوا سيارات وعبثوا في امن المسلمين .
الله يهديهم

منابر خالده
07-07-2012, 11:12 PM
همج الله لايبلانا

بريق الحق
08-07-2012, 12:10 AM
كفوو والله رجال
الي يقول جنغل وهمج ..... والله ذيله رجال والرجال قليل في هاي الزمان
سبو النبي صلى الله عليه وسلم واحنا نتكلم عن سماحة الاسلام اهانو القرأن واحنا نقول عنهم جنغل وهمج ....رونا يا الاسلام الصحيح وايد يحسسون العالم
رحمك الله يا عمر بن الخطاب رضي الله عنك لو كنت بيينا لا رايت العجب في امة محمد صلى الله عليه وسلم

إكليل الزهور
08-07-2012, 12:27 AM
مكتوب انه متهم .. يعني ماثبتت إدانته!

و بعدين أي شرطة اللي الشعب يقتحمون مركزهم و يطلعون سجين منه؟ حالتهم حالة في باكستان

أشك اذا طلع القتيل بريء ان اللي اعتدوا عليه بيعترفون أو يقدمون نفسهم للعدالة

romoz
08-07-2012, 04:06 AM
لو ان الذي حدث بسبب حق من حقوق بني البشر لما قرأنا مثل هالردود (( همج ، تخلف ، إلخ من تلك الالفاظ و الردود ))

يا ناس اقرو " مزق صفحات من القرآن و رمى بها في الشارع " ، الا تكفي تلك الاهانه للقرآن الذي يحوي كلام الله ، الا نعلم بأن ذلك الفعل هو خروج عن الدين و كفر !!

و للعلم في بكستان حركات و مجموعات كثيرة تدعو للانفتاح و الذي هو في باطنه و حقيقة ارتداد عن الاسلام و الكفر الصريح .

اللهم يا مقلوب القلوب ثبت قلوبنا على دينك .

OM_OMAR_QATAR
08-07-2012, 07:01 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

alfaisaly
08-07-2012, 07:13 AM
كفو عليهم وليت منهم ملايين ومثل غيرتهم عندنا في الدول العربيه

وزين سوو فيه وحتى لو كان فاقد الذاكرة بعد عشان يكون عبرة للغير ولايتجرئ اي واطي على كلام الله عزوجل

الأغر
08-07-2012, 08:22 AM
اللهم اعز الاسلام والمسلمين

أخر الدنيا
08-07-2012, 08:34 AM
ما لهم حق فى دولة وفى قوانين... تشويه للاسلام والمسلمين...
حسبنا الله ونعم الوكيل

alfahad1
08-07-2012, 09:11 AM
الله عنده نفس هذا الانسان مهمه

وما فائدة القضاء يعني كل واحد ياخذ حقه بيده وليس دفاعا عن فعلته اعوذ بالله

ولكن لو كان عقابه بشكل رسمي افضل

لا حول ولا قوة إلا بالله

الامل القديم
08-07-2012, 09:29 AM
في شيء اسمه محكمه وقضاء

اختي فتنه زمانها هل تعقدين ان المحكمه كانت راح تنصر دين الله فعلا

وهل الدفاع عن كتاب الله تشويه لصورة الاسلام

الامل القديم
08-07-2012, 09:45 AM
ما لهم حق فى دولة وفى قوانين... تشويه للاسلام والمسلمين...
حسبنا الله ونعم الوكيل

ما هو الاسلام ؟

khalid Qtr
08-07-2012, 09:46 AM
لا يقيم الحد الا حاكم او من يقوم مقامه ، اما هذا التصرف من الشعب فهو ناتج عن غضب وغيرة على القران الكريم ، كنت اتمنى ان يواجه من شتموا رسول الله واصحابه في دولنا العربية ذات المصير

فلتة زمانها
08-07-2012, 09:50 AM
اختي فتنه زمانها هل تعقدين ان المحكمه كانت راح تنصر دين الله فعلا

وهل الدفاع عن كتاب الله تشويه لصورة الاسلام

وهل يجوز ان كل واحد ينصب نفسه قاضي ويهجم على مركز شرطة ويتصرف بهمجيه دفاعا عن الاسلام؟؟
وهل يجوز شرعا في ديننا الحنيف حرق الميت؟؟

كازانوفا
08-07-2012, 09:51 AM
هذا عذابه بالدنيا فكيف بالاخره

الله اعلم

الامل القديم
08-07-2012, 10:08 AM
وهل يجوز ان كل واحد ينصب نفسه قاضي ويهجم على مركز شرطة ويتصرف بهمجيه دفاعا عن الاسلام؟؟
وهل يجوز شرعا في ديننا الحنيف حرق الميت؟؟

حرق الميت لا يجوز انا معك

ولكن هو يستحق هاد العقاب بدون حرق

هل تعتقدين انهم كانوا بوعيهم عندما اقدموا على الحرق

ان كان نعم فهناك مسلمين كثيرين من مختلف الدول يجب ان يقدموا الى العداله

كي نكون فعلا اسلام ومسلمين

سعادة الوزير
08-07-2012, 10:21 AM
قبل ان احكم عليهم بالسلب او بالايجاب ، اريد ان اسأل الجميع هذا السؤال ، ويرجى منكم ان تفكروا ملياً قبل الاجابة عليه :

لو كانت هذه الحادثة في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام والصحابة الكرام ، ماذا تتوقع ان تكون ردة فعلهم؟ ماذا تتوقع ان تكون ردة فعل الرسول؟ هل سيبارك لهم ما فعلوه؟

catqat
08-07-2012, 11:18 AM
قبل ان احكم عليهم بالسلب او بالايجاب ، اريد ان اسأل الجميع هذا السؤال ، ويرجى منكم ان تفكروا ملياً قبل الاجابة عليه :

لو كانت هذه الحادثة في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام والصحابة الكرام ، ماذا تتوقع ان تكون ردة فعلهم؟ ماذا تتوقع ان تكون ردة فعل الرسول؟ هل سيبارك لهم ما فعلوه؟

بوركت ..

هذا احنا فاهمين دينا غلط،،،

الامل القديم
08-07-2012, 11:24 AM
احد العلماء في السعوديه يقول
أن من تعرَّض للقرآن بامتهان أو بابتذال متعمداً فإنه مرتد خارج من الملة إن كان من المسلمين، وأن من تعرض له من غير المسلمين فهو محارب لله ورسوله، وأما من رضي بذلك أو بدر منه ما يؤيده فقد دخل في النفاق الاعتقادي فالراضي كالفاعل.

khalid525
08-07-2012, 11:42 AM
لا هالتصرف غير قانوني مهما حاولتوا تتبررون ،شنو ياخذونه ويذبحونه لا وقدام الشرطة ..
لا زم القانون هو اللي ينفذ الحكم مب الهمج ، ولا شمعنى شاطرين بس سوالف وسوالف محد يقدر يتنفس ..

إكليل الزهور
08-07-2012, 12:02 PM
للتوضيح : انا ضد طريقتهم في عقاب الشخص بس هذا مب معناته اني عادي عندي إهانة القرآن!

ما أرضى على القرآن و في نفس الوقت أتمنى يعطون القضاء فرصة عشان يحاكم الشخص بالعدل.. إذا القضاء ماعاقبه بما يستحق ذيك الساعة من حقهم يطالبون بتوقيع عقوبة عادلة عليه و بالقانون مب بيدهم

و اذا كل جريمة بيقومون الآلاف يعاقبون بتصير فوضى و ناس وايد بينظلمون.. يعني شذنب اللي انجرحوا؟ شذنب اللي خسروا سيايرهم وممتلكاتهم؟ هل أهانوا القرآن والا رضوا عليه عشان ينجرحون ويخسرون؟

آلاف يحدثون فوضى و إصابات في رجال الشرطة و يمكن في ناس ابرياء تواجدوا بالقرب من المركز! وكله عشان شخص واحد! آلاف على شخص واحد!!!!

يعني مايرضيكم الا الضرب و الحرق بدون محاكمة؟

shadad
08-07-2012, 12:27 PM
نص ( ما اقول كلهم ) اللي ما عجبهم تصرف الباكستانيين هني ولم يبرروا الرفض بان هناك طريقة افضل للتعامل معه لو سالتهم صلاة الجنازة كم تكبيره وشنو تقرا في كل تكبيره محد عرف .
احيي الباكسانيين على غيرتهم على دينهم وكنت اتمنى ان يتم التعامل معه بطريقة اخرى.

أخر الدنيا
08-07-2012, 12:32 PM
ما هو الاسلام ؟
الاسلام ...دين التسامح والمحبة والفضيلة والاخلاق يقوم على الحجة والاقناع وليس باستخدام قانون الغاب... وما فى مسلم على وجه الارض يرضى بان يدنس القران الكريم... ولكن ليست بهذة الطريقة البشعة والاسلوب الهمجى والتمثيل بجثتة.

أخر الدنيا
08-07-2012, 12:36 PM

يقول (برنارد شو): (أنه لو تولى العالم الأوروبي رجل كمحمد لشفاه من علله كافة،

QtrGate
08-07-2012, 01:04 PM
الى كل مؤيد لما فعلوه الباكستانين

هل تعلم ان كان الرجل مجنون او عاقل
ام هل تعلم لماذا فعل فعلته الشنيعة
من الممكن انه' كان في قمة الغضب التي تصل للجنون
اي لم يكن يعلم مايفعل

يجب محاكمة اي شخص كان
وباي جريمتً كانت
من قبل المحكمة وهي من تصدر الحكم
او من قبل ولي الامر
ويأخذ جزاءه بحكم الاسلام *

khalid525
08-07-2012, 01:56 PM

اخي الفاضل في زمن الرسول عليه افضل السلام ، كان بينهم واحد منافق اسمه عبدالله بن ابي بن سلول رأس النفاق ، كان بن سلول افة عصرة استهزئ بالقران والدين وبالرسول وكان يتحالف مع اعداء النبي ، لكنه كان يظهر الاسلام ، وتم فضح امره في القران وبايات صريحة ، وحاول عمر وعدد من الصحابة ان يستأذنوا النبي بان يقتلوه لكن الرسول منعهم ، وحتي ابنه عبدالله بن عبدالله بن سلول اتى للرسول واستأذن منه ان يقتل اباه وقال له الرسول: لا ولكن بر اباك واحسن صحبته )
طيب هذا حدث في زمن الرسول وهذا المنافق فعل افعال اشنع من اللي فعلها هذا الباكستاني ، لكن انظر كيف تعامل معه الرسول وانظر لهؤلاء الهمج كيف تعاملوا مع هذا المتهم .

مرحوم قطر
08-07-2012, 02:04 PM
الحين محد في باكستان كفو يسوي جذي

(بوطلال)
08-07-2012, 02:41 PM
تخلف وجهل في تطبيق الشرع.

الكنترول
08-07-2012, 02:51 PM
لاحولاولاقوة إلابالله

سعادة الوزير
08-07-2012, 03:34 PM
نص ( ما اقول كلهم ) اللي ما عجبهم تصرف الباكستانيين هني ولم يبرروا الرفض بان هناك طريقة افضل للتعامل معه لو سالتهم صلاة الجنازة كم تكبيره وشنو تقرا في كل تكبيره محد عرف .
احيي الباكسانيين على غيرتهم على دينهم وكنت اتمنى ان يتم التعامل معه بطريقة اخرى.

اتق الله يا اخي الكريم ، وكل واحد حر في وجهة نظره.

سعادة الوزير
08-07-2012, 03:35 PM
اخي الفاضل في زمن الرسول عليه افضل السلام ، كان بينهم واحد منافق اسمه عبدالله بن ابي بن سلول رأس النفاق ، كان بن سلول افة عصرة استهزئ بالقران والدين وبالرسول وكان يتحالف مع اعداء النبي ، لكنه كان يظهر الاسلام ، وتم فضح امره في القران وبايات صريحة ، وحاول عمر وعدد من الصحابة ان يستأذنوا النبي بان يقتلوه لكن الرسول منعهم ، وحتي ابنه عبدالله بن عبدالله بن سلول اتى للرسول واستأذن منه ان يقتل اباه وقال له الرسول: لا ولكن بر اباك واحسن صحبته )
طيب هذا حدث في زمن الرسول وهذا المنافق فعل افعال اشنع من اللي فعلها هذا الباكستاني ، لكن انظر كيف تعامل معه الرسول وانظر لهؤلاء الهمج كيف تعاملوا مع هذا المتهم .

لا فض فوك ، والله تستاهل الواحد يقوم لك ويحبك على خشمك.

سعادة الوزير
08-07-2012, 03:36 PM
احد العلماء في السعوديه يقول
أن من تعرَّض للقرآن بامتهان أو بابتذال متعمداً فإنه مرتد خارج من الملة إن كان من المسلمين، وأن من تعرض له من غير المسلمين فهو محارب لله ورسوله، وأما من رضي بذلك أو بدر منه ما يؤيده فقد دخل في النفاق الاعتقادي فالراضي كالفاعل.

طيب هو قلنا مرتد ، وسيارات الشرطة الي احرقوها ، هي مرتده بعد؟

السحابة
08-07-2012, 05:32 PM
الحين الاخوات اللي شجعو ووصفو اللي سوه انهم كفئ وغيرة علي الدين الاسلامي يعني قتل روح أهو الحل انا قصتي كان عندي خادمة مسلمة فلبنية وصار سرقة في المنزل ويوم تحلف ماصدقتها لان مافي غيرها وتروح الكافرة وتييب المصحف عشان تحلف عليه عشان أصدقها وأيش تتوقعو انها تسوي موقف يشيب الراس يابت المصحف وتضعه علي الطاولة ووضعة قدمها عليه قسما بالله اني اتجمدت في مكاني من الذهول بغيت اموت او أذبحها بس القانون بيكون ضدي وكان زماني في السجن لما سالتها قالت بكل سذاجة عشان لوانا كاذبة انشل في ريولي ماأخذت كام يوم وسفرتها تتوقعون انها مسلمه او لها صلة يالاسلام يعني لو كنت ناقصة عقل ودين وتصرفت تصرف مثل اللي سوه كان قالو مسكينه الخدامه ذبحتها كفيلتها وليش ماسفرتها وليش اهي ربنا عشان تحاسبها ياناس قبل قتل روح لازم العقل والقلب اللي فيه ايمان الله يهدي*

بريق الحق
08-07-2012, 11:28 PM

اخوي اتمنى تقرأ قصة معاذ ومعوذ رضي الله عنهم وتسمع قصة الصحابي الي قتل خالد الهذلي
يبه في زمن النبي صلى الله عليه وسلم كانو رجال مب الحين كثرووو .....
والي يقول اذا النبي كان موجود اتمنى انه مايقارن الصراحة لانه لا توجود مقارنه بوجود سيف الاسلام واسد الله والفاروق وابو تراب رضي الله عنهم
ذيله جيل لن يتكرر
انا بسئلك سوال جاوبني بكل صراحة اذا واحد دش وسب ابوك شراح تسوي له .؟ خل عنك المثالية الزايدة وجاوب احنا فالدوحة واحد يلف علينا نزلنا وضربناه وفامابالك بهاي الشي

بريق الحق
08-07-2012, 11:29 PM
الحين الاخوات اللي شجعو ووصفو اللي سوه انهم كفئ وغيرة علي الدين الاسلامي يعني قتل روح أهو الحل انا قصتي كان عندي خادمة مسلمة فلبنية وصار سرقة في المنزل ويوم تحلف ماصدقتها لان مافي غيرها وتروح الكافرة وتييب المصحف عشان تحلف عليه عشان أصدقها وأيش تتوقعو انها تسوي موقف يشيب الراس يابت المصحف وتضعه علي الطاولة ووضعة قدمها عليه قسما بالله اني اتجمدت في مكاني من الذهول بغيت اموت او أذبحها بس القانون بيكون ضدي وكان زماني في السجن لما سالتها قالت بكل سذاجة عشان لوانا كاذبة انشل في ريولي ماأخذت كام يوم وسفرتها تتوقعون انها مسلمه او لها صلة يالاسلام يعني لو كنت ناقصة عقل ودين وتصرفت تصرف مثل اللي سوه كان قالو مسكينه الخدامه ذبحتها كفيلتها وليش ماسفرتها وليش اهي ربنا عشان تحاسبها ياناس قبل قتل روح لازم العقل والقلب اللي فيه ايمان الله يهدي*

خل الحدود الاسلامية تتطبق اول شي بعدين لي كل حادثن حديث

khalid525
09-07-2012, 12:18 AM
اخوي اتمنى تقرأ قصة معاذ ومعوذ رضي الله عنهم وتسمع قصة الصحابي الي قتل خالد الهذلي
والي يقول اذا النبي كان موجود اتمنى انه مايقارن الصراحة لانه لا توجود مقارنه بوجود سيف الاسلام واسد الله والفاروق وابو تراب رضي الله عنهم
ذيله جيل لن يتكرر
انا بسئلك سوال جاوبني بكل صراحة اذا واحد دش وسب ابوك شراح تسوي له .؟ خل عنك المثالية الزايدة وجاوب احنا فالدوحة واحد يلف علينا نزلنا وضربناه وفامابالك بهاي الشي

صدقت اخوي بس فعلي وفعلك مهب مقياس على شرع الله .
اكيد بسبة وبضربه بس هذا مب معناته ان ردة فعلي صحيحة ، والشخص اللي لف علي ونزلت وضربته وراح يشتكي في النيابة بضطر عقب ادوره واحب على راسه عشان يتنازل عن القضية . اللي يسب الله او الرسول او القران هذا لازم ينعرض على اهل القضاء والدين وولاة الامر هم اللي مفروض يحكمون فيه عقب ما بستتيبونه اكثر من مرة .

بريق الحق
09-07-2012, 01:04 AM
صدقت اخوي بس فعلي وفعلك مهب مقياس على شرع الله .
اكيد بسبة وبضربه بس هذا مب معناته ان ردة فعلي صحيحة ، والشخص اللي لف علي ونزلت وضربته وراح يشتكي في النيابة بضطر عقب ادوره واحب على راسه عشان يتنازل عن القضية . اللي يسب الله او الرسول او القران هذا لازم ينعرض على اهل القضاء والدين وولاة الامر هم اللي مفروض يحكمون فيه عقب ما بستتيبونه اكثر من مرة .

اسئلك بالله كم مرة سبو النبي صلى الله عليه وسلم ؟ كم مرة اهانو القران ؟ كم مرة اهانو الاسلام ؟ هل جفنا شي من الحكومات الاسلامية غير المقاطعه ؟ احنا للاسف في ذل وقامو احفاد القردة والخنازير يتتطاولون على الاسلام مافي من يردعهم من الحكومات العربية والمثل يقولك كثر الدق يفج اللحام لين متى بنتم ساكتين ؟ والله العظيم اذا واحد سبو ابو فلان من المنتدى لجفنا الردود العجيبه الغريبه لكن هان على البعض القرأن للاسف
الله يرحمنا برحمته

أخر الدنيا
09-07-2012, 06:45 AM
بارك الله فيك.

catqat
09-07-2012, 07:53 AM

هههههههههه للعلم عند الباكستانيين قانون من عندهم يتعلق بالشرف اللي يعتدي أو يتحرش في بنت بالشوارع واشتكت عليه عنداهلها أو هل الغيرة شافوه جرجروه زي (الكلب) الله يعزكم ، علني ويظربونه ضرب فترات توصل للموت.. لا والشرطة متفرجة مايقدرون يسوون أي شي.

هاه شرايك انطبق هذا ف الدوحة؟

الزبدة اخوي الكريم ، رفضنا لتصرف مش معناته تأييد لفعل المرتد والمنافق اللي أهان القرآن ، ومش كل تصرف يسوونه اشخاص بأسم الدين يكون صحيح نية بالمية

shadad
09-07-2012, 08:21 AM
اتق الله يا اخي الكريم ، وكل واحد حر في وجهة نظره.

الحمد لله انا متقيه ولله الحمد وقلت نص مع اني متاكد انهم الاغلب بس احسنا الضن بهم واعرف ان الواحد لو ما احترم دينه وسواله حشيمه محد بيحشمه برا ولا بيهتمون فيه ( يخسي واحد يطلع الحين يسوي هاي السواه بباكستان ) وفعلا من امن العقوبة اساء الادب .بالنسبة لوجهة النظر هذه نخليها لبرنامج الليوان, برنامج امرح وامرح ( ابيه كنسوله زمان ..سوري ) وطني الحبيب صباح الخير ... بس للدين انا اسف. محد غيور بيقبلها على دينه ولا تاخذ الموضوع بحساسيه وكانك مشمول بنص الشريحه اللي ذكرتهم- الا..... :discuss: ..

shadad
09-07-2012, 08:28 AM
هههههههههه للعلم عند الباكستانيين قانون من عندهم يتعلق بالشرف اللي يعتدي أو يتحرش في بنت بالشوارع واشتكت عليه عنداهلها أو هل الغيرة شافوه جرجروه زي (الكلب) الله يعزكم ، علني ويظربونه ضرب فترات توصل للموت.. لا والشرطة متفرجة مايقدرون يسوون أي شي.

هاه شرايك انطبق هذا ف الدوحة؟

الزبدة اخوي الكريم ، رفضنا لتصرف مش معناته تأييد لفعل المرتد والمنافق اللي أهان القرآن ، ومش كل تصرف يسوونه اشخاص بأسم الدين يكون صحيح نية بالمية

ما عليه بس من تكلم عنك ؟ وانا ما اذكر اني وجهة كلامي لسيادتك ؟:) انا قلت نص اللي ما عجبهم ما يعرفون صلاة الجنازة كم تكبير فيها وشنو الواحد يقرا فيها ؟ معقوله شملك التفصيل ؟:eek5:
وبعدين تعال تبيه يغازل ويتحرش وتبي اهل البنت يحبونه على راسك ؟ والا تبي الشرطه تفرج عقب عنه ويطلع يكمل الجزا الثاني من مغامراته هههه محد بيرضاها على اهله وخلنا نكون صريحين واحتمال توصل مواصيل اكثر من هذه احنا عرب ودمنا حار اكثر من البتان نفسهم. لا ندخل موضوع بموضوع يخليك ربي .

انا قلت احيي الباكستانيين على غيرتهم على دينهم وكنت امل ان التصرف يكون بطريقه اخرى يعني انا نفسي بعد لم يعجبني طريقة التعامل معه .
وشاكر لك التعقيب .

سعادة الوزير
09-07-2012, 10:24 AM
ذيله جيل لن يتكرر

اسمح لي ياخوي ، بس اذا انت تضرب الي يلف عليك ، انت حر ، لكن ترى مب كل حد يسويها ، لو كل من لف علي باضربه ، مب واصل بيتي الا وانا ضارب نص الدوحة!! ، ياخوي كل شي بالعقل! ، بعدين لو الي ضربته راح واشتكى عليك ، تتوقع الحكم راح يكون في صالح من؟ هل تتوقع القاضي بيقول لك "زين سويت فيه" او يقول "من حقك انك تضربه لو لف عليك"؟

واسمحلي اني اجاوبك بخصوص الي يسب ابوي ، راح يكون بيني وبينه القانون ، واحنا ولله الحمد في دولة قانون ، مب في غابه عشان كل واحد ياخذ حقه بيده.

بريق الحق
09-07-2012, 07:49 PM
اسمح لي ياخوي ، بس اذا انت تضرب الي يلف عليك ، انت حر ، لكن ترى مب كل حد يسويها ، لو كل من لف علي باضربه ، مب واصل بيتي الا وانا ضارب نص الدوحة!! ، ياخوي كل شي بالعقل! ، بعدين لو الي ضربته راح واشتكى عليك ، تتوقع الحكم راح يكون في صالح من؟ هل تتوقع القاضي بيقول لك "زين سويت فيه" او يقول "من حقك انك تضربه لو لف عليك"؟

واسمحلي اني اجاوبك بخصوص الي يسب ابوي ، راح يكون بيني وبينه القانون ، واحنا ولله الحمد في دولة قانون ، مب في غابه عشان كل واحد ياخذ حقه بيده.

واذا مافي قانون يحمي ياخذ حققك شراح تسوي ؟
وثاني شي هذي امثاله فديت خشمك اتمنى شوي تركز على كلامي

القطو السمين
09-07-2012, 08:26 PM
صدق تصرف جراشيه مايفكروون

catqat
10-07-2012, 07:41 AM
ما عليه بس من تكلم عنك ؟ وانا ما اذكر اني وجهة كلامي لسيادتك ؟:) انا قلت نص اللي ما عجبهم ما يعرفون صلاة الجنازة كم تكبير فيها وشنو الواحد يقرا فيها ؟ معقوله شملك التفصيل ؟:eek5:
وبعدين تعال تبيه يغازل ويتحرش وتبي اهل البنت يحبونه على راسك ؟ والا تبي الشرطه تفرج عقب عنه ويطلع يكمل الجزا الثاني من مغامراته هههه محد بيرضاها على اهله وخلنا نكون صريحين واحتمال توصل مواصيل اكثر من هذه احنا عرب ودمنا حار اكثر من البتان نفسهم. لا ندخل موضوع بموضوع يخليك ربي .

انا قلت احيي الباكستانيين على غيرتهم على دينهم وكنت امل ان التصرف يكون بطريقه اخرى يعني انا نفسي بعد لم يعجبني طريقة التعامل معه .
وشاكر لك التعقيب .

أولا...ليش التشنج والعصبية في الرد!!!

وثانيا : انا بنت اقرى نكي عدل ...

ثالثا: احترم رأيك، لكن انت اللي شبكت بين فعلين، اشدخل باللي يعرف بأمر دينه ، و باللي يخالف الرأي،، . واعطيك الكلام وايد منهم يأيدون ، صاحب الموضوع ويأيدون الجهاد، واشياء ثانية وهو مايعرف ان كان فيه شي اسمه دعاء الاستفتاح في الصلاة ..
اعرف انت اول عن ايش خالط الامور .. وبليزز ابتعد عن (الشخصنة) في الردود

shadad
10-07-2012, 08:07 AM
أولا...ليش التشنج والعصبية في الرد!!!

وثانيا : انا بنت اقرى نكي عدل ...

ثالثا: احترم رأيك، لكن انت اللي شبكت بين فعلين، اشدخل باللي يعرف بأمر دينه ، و باللي يخالف الرأي،، . واعطيك الكلام وايد منهم يأيدون ، صاحب الموضوع ويأيدون الجهاد، واشياء ثانية وهو مايعرف ان كان فيه شي اسمه دعاء الاستفتاح في الصلاة ..
اعرف انت اول عن ايش خالط الامور .. وبليزز ابتعد عن (الشخصنة) في الردود

الشخصنة ؟! تذكرت يوم حلقة الجزيرة يوم قالها الشبيح السوري ردا على رد مباشر وصريح استلمه :nice:

اولا انا ما يهني منو انت او انتي . وانا ما عصبت. بالعكس اشوف اني ضربت على وتر حساس مدام انك مواصله الحديث معي رغم اني لم اوجه كلامي بالاسم لعضو

اثنين انا ردي عام ما اخصص فيه احد, ولم ارد او اقتبس رد لشخص اخر وارد عليه.. لكن اشوفك نقزت لي بالرد وكاني وجهت ردي السابق لك, خلاص مدام رديتي علي فمن حقي الرد عليك. والظاهر ان اللي تحسس من الرد وصله المثل: اللي على راسه بطحه ... الى اخره.

3 ... انتي قريتي الموضوع وردي عدل والا جايه مدرعمه بالرد وزعلانه ؟... انا قلت نص - مو اغلب اللي ردوا وما عجبهم تصرف الباكستانيين ولم يوضحوا حلول اخرى..نصهم ما يعرفون كم تكبيرة ...الخ . وحطيت السطور بلون معين وانا واثق من كلامي لان النظام الغربي والتفكير مفرمت روسهم مو عارفين شنو حرمة تدنيس كتاب الله فاهمين انه : اييييي...ليششششش ..واييييييي ..شوي شوي عليه ... سو رود ... جنغل .. مو متحضرين .. ياي ...:rolleyes2:

اقراي الرد عدل بالكامل عشان تعرفين تردين, مو تخلطين وتعطين امثله شرق وغرب وانا نبهتك قبل يوم دخلتي موضوع المغازل بالموضوع. شتان بين هذا وذاك بين حرمة الناس وبين محارم الله عزوجل . وانا ذكرت في اخر رد لي انا غير موافق على اسلوب الباكستانيين وطلبت طريقة اخرى للتعامل مععه.

وللعلم فقط واسال الله ان ينفعك باللي بقوله لك. صلاة الجنازة :

التكبيرة الاولى : قراءة الفاتحه
التكبيرة الثانيه : الصلاة الابراهيمية ( تعرفينها والا اشرح) :nice:
التكبيرة الثالثة : بعد التكبيرة الثالثة يدعو للميت بما ورد من أدعية. اللهم ارحمه واغفر له وعافيه ..
التكبيره الرابعة : تقدر تسكت قليلا او تدعو ب (اللَّهُمَّ لاَ تَحْرِمْنَا أَجْرَهُ، وَلاَ تَفْتِنَّا بَعْدَهُ ).

وبعد هذا نسلم تسلميه واحده فقط على اليمين لفعله صلى الله عليه وسلم .

وصباح الخير .....^.^.....

كاروهات
10-07-2012, 08:16 AM
الشخصنة ؟! تذكرت يوم حلقة الجزيرة يوم قالها الشبيح السوري ردا على رد مباشر وصريح استلمه :nice:

اولا انا ما يهني منو انت او انتي . وانا ما عصبت. بالعكس اشوف اني ضربت على وتر حساس مدام انك مواصله الحديث معي رغم اني لم اوجه كلامي بالاسم لعضو

اثنين انا ردي عام ما اخصص فيه احد, ولم ارد او اقتبس رد لشخص اخر وارد عليه.. لكن اشوفك نقزت لي بالرد وكاني وجهت ردي السابق لك, خلاص مدام رديتي علي فمن حقي الرد عليك. والظاهر ان اللي تحسس من الرد وصله المثل: اللي على راسه بطحه ... الى اخره.

3 ... انتي قريتي الموضوع وردي عدل والا جايه مدرعمه بالرد وزعلانه ؟... انا قلت نص - مو اغلب اللي ردوا وما عجبهم تصرف الباكستانيين ولم يوضحوا حلول اخرى..نصهم ما يعرفون كم تكبيرة ...الخ . وحطيت السطور بلون معين وانا واثق من كلامي لان النظام الغربي والتفكير مفرمت روسهم مو عارفين شنو حرمة تدنيس كتاب الله فاهمين انه : اييييي...ليششششش ..واييييييي ..شوي شوي عليه ... سو رود ... جنغل .. مو متحضرين .. ياي ...:rolleyes2:

اقراي الرد عدل بالكامل عشان تعرفين تردين, مو تخلطين وتعطين امثله شرق وغرب وانا نبهتك قبل يوم دخلتي موضوع المغازل بالموضوع. شتان بين هذا وذاك بين حرمة الناس وبين محارم الله عزوجل . وانا ذكرت في اخر رد لي انا غير موافق على اسلوب الباكستانيين وطلبت طريقة اخرى للتعامل مععه.

وللعلم فقط واسال الله ان ينفعك باللي بقوله لك. صلاة الجنازة :

التكبيرة الاولى : قراءة الفاتحه
التكبيرة الثانيه : الصلاة الابراهيمية ( تعرفينها والا اشرح) :nice:
التكبيرة الثالثة : بعد التكبيرة الثالثة يدعو للميت بما ورد من أدعية. اللهم ارحمه واغفر له وعافيه ..
التكبيره الرابعة : تقدر تسكت قليلا او تدعو ب (اللَّهُمَّ لاَ تَحْرِمْنَا أَجْرَهُ، وَلاَ تَفْتِنَّا بَعْدَهُ ).

وبعد هذا نسلم تسلميه واحده فقط على اليمين لفعله صلى الله عليه وسلم .

وصباح الخير .....^.^.....

:nice: الله يحفظج يا بنت بلادي

فلتة زمانها
10-07-2012, 08:23 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
متى بنخلص من العقول الجاهله
الحين عشان انتقدنا تصرفهم قالوا عقولنا مفرمته عدال ياللي تعرفون الدين اقروا عدل لو سمحتوا
ناس اهجموا على رجل محتجز في مركز شرطة ،، هل يجوز شرعا ان نقتحم امن العاصمه ونضرب متهم
ونحرقه دفاعا عن القران؟؟ كلنا ضد اهانة كتاب الله لكن ليس بالتصرف الهمجي البربري يامسلمين

الزعفراني
10-07-2012, 08:24 AM
لاشك أن لا أحد يرضى لأي كائن من كان بحرق القرآن الكريم أو العبث به أو حرقه ... إلخ
ولا شك أن من يقوم بهذا العمل له حكمه في الشرع ، وهناك أدوات تنفيذية تقوم بتنفيذ مثل هذه الأحكام .

لكن المحزن في الموضوع ، هي الصوره التي يتم استنتاجها من هذا التصرف عند غير المسلمين ، لو أن غير مسلما قرأ هذا الخبر ولا يعرف عن الإسلام شيئا سوى الاسم فقط وأنه أحد الديانات الموجودة على وجه الأرض !

ترى ماهي الفكرة التي ستتبلور في ذهنه عن الإسلام ؟!

1000 شخص يضربون شخص واحد من ثم يحرقونه ؟؟؟؟

أتمنى أن لا يكون هذا الخبر صحيح أو أتمنى أن يكون مبالغ فيه ، و أتمنى أن لا يستغل لدى الإعلام الغربي الموجه لتشويه صورة الإسلام أكثر مما هي مشوهه .

shadad
10-07-2012, 09:38 AM
:nice: الله يحفظج يا بنت بلادي

تسلمين تسلمين :nice:

بس طال عمرك ...احم .. انا واحد مو وحده :) . ولا يهمك. انا مسجل تقريبا في منتدى اخر بنفس الاسم بالانجليزي ( ليس فخرا والله ) وللاسف ناس تلفظ اسمي شهداد ومرات يفترضون اني وحده :eek5:
شدعوه يالربع ما سمعتم عن عنترة بن شداد . هههه

زمن الغربة
10-07-2012, 09:45 AM
اولا اتفق مع أخوي الزعفراني أن هناك حكم للشرع وأدوات تنفيذية وأشخاص مخولين بالتنفيذ في مثل هذه الأمور لكن الذي يغيض اننا نقول عن هؤلاء همج وجنغل بينما يقوم شخص يقول ربي الله او يدافع عن
عرض النبي صلى الله عليه وسلم او يأمر بمعروف او ينهى عن منكر يرمى فالسجن 15 سنة ، ثم نقول لمن رماه سموك وحبيب الشعب الى اخره من هذا النفاق المقيت ولا نقول عنهم همج ورعاع!!!بالله عليكم واحد قام وقال لا تسبون النبي صلى الله عليه وسلم قطوه فالسجن 15 سنة هاي مب قمة الهمجية؟؟؟

عس عس
10-07-2012, 09:46 AM
الحمدلله

PGR
10-07-2012, 11:41 AM
السلام عليكم ,,, حبيت ابدي رايي في الموضوع,, انا طبعا مب مع اللي سووه الباكستانيين لانه يخالف الدين ويعبر عن الهمجيه حتى الله ما امر ابهالشي وانا استدل على ذلك بالايتين الاتيتين :
قال الله تعالى : (وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِثْلُهُمْ) النساء/140
قال الله تعالى : (وَإِذَا رَأَيْتَ الَّذِينَ يَخُوضُونَ فِي آيَاتِنَا فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ حَتَّى يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ ، وَإِمَّا يُنْسِيَنَّكَ الشَّيْطَانُ فَلَا تَقْعُدْ بَعْدَ الذِّكْرَى مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ) الأنعام/68 .

ومن مفهوم الايه ما امرنا الله ان نذبح الشخص ونحرقه بل نتجنبه او ننصحه واذا ما فاد نبتعد عنه ,, هذا اللي عندي وان شاء الله يكون صحيح

قطري متواضع
10-07-2012, 11:41 PM
في شيء اسمه محكمه وقضاء

يستاهل بعدين هاذا دفاع عن كتاب الله عبره له وردع الى امثاله