المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مثال على تربية الابناء

نسناس
07-07-2012, 10:43 PM
وينشاء ناشئ الفتيان منا على ماكان عودهو ابوهو

مقارنه http://youtu.be/rs_NW7kkVEw

مقرنه ثانيه http://youtu.be/20rWMXLnS9U

وثائقي
08-07-2012, 12:05 AM
يعلم الله اني تفاديت المرور على موضوعك وترددت كثيراً ليس قصوراً فيك او بموضوعك لا والله ولكن قلبي يتقطع عند قراءة كلمة الأبناء والتربية فسبحان الله لم توفق زوجتي في الحمل .. ادعوا الله بأن يرزقني من واسع فضلة ذرية طيبة

(رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِين)

intesar
08-07-2012, 12:14 AM
يعلم الله اني تفاديت المرور على موضوعك وترددت كثيراً ليس قصوراً فيك او بموضوعك لا والله ولكن قلبي يتقطع عند قراءة كلمة الأبناء والتربية فسبحان الله لم توفق زوجتي في الحمل .. ادعوا الله بأن يرزقني من واسع فضلة ذرية طيبة

:weeping:
الله يرزقك.. عليك بقيام الليل والاستغفار..
صبرا جميلا..

أسد الجزيرة
08-07-2012, 12:16 AM
اكثر من الاستغفار و التصدق بنية الذرية الصالحة

elders
08-07-2012, 12:42 AM

الاستغفار الاستغفار الاستغفار

هوّن عليك ...الصابرون يدخلون الجنة بدون حساب

الحمدلله رب العالمين

تربوي
08-07-2012, 12:55 PM
متابع بهدوء

كازانوفا
08-07-2012, 01:00 PM
سبحان الله
فرررق كبيررر والتربيه بالفعل لها دور كبيرر في النشأ
وفرق كبيرر من هو على ملة هذا الدين وعلى سنة الحبيب المصطفى
ومن خرج عن سنته

ربي يرزق كل مشتهى الذريه الصالحه

Laffan
08-07-2012, 02:49 PM

السلام عليكم .. اخوي لاتيأس من واقع تجارب كثيرة ناس قعدوا سنين عقب الله رزقهم بالذرية الصالحة..

فعليك بالدعاء وكثرة الاستغفار ..وخلك متفائل ومتيقن ان هذا رزق من عند الله وخذ بالاسباب .. وان شاءالله الله بيرزقك الذرية الصالحة.

اسأل الله العلي القدير بان يرزقك الذرية الصالحة ويرزق من فضله العظيم.

وثائقي
08-07-2012, 06:40 PM
جزاكم الله خير اخواني واخواتي على مروكم وعلى دعواتكم الصادقة وهذا العشم فيكم والله واتمنى من كل انسان رزقه الله ذرية بأن يحمد الله ويحسن تربيتهم ويتقي الله فيهم واكثر من الكلام ماقدر اقول شيء

( رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء )

عضيدة بومطر
08-07-2012, 07:47 PM
الاخ الفاضل وثائقي ربي يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله لل يأس مع الحياة فنصيحتي لك بالقيام وخاصة في رمضان والعشرة الأواخر بالذات والدعاء فيهم انت وزوجك ونصيحة ثانية هي ذهاب زوجتك للدكتورة القطرية لؤلؤة في مستشفى الولادة فهي ممن يتعامل بلطف مع المريض وتعالج ممن تأخروا في الحمل وخاصة الكبار في السن ويعلم الله انني لا اعرفها ولكن صديقة لي بعد فشل حملها تابعت لديها والحمد لله هي الان حامل ودعوا تي بالتوفيق لكم ، اما الاخ صاحب الموضوع فجزيت خيرا على موضوعك ولكن حبذا لو وضعت مقطع للشيخ البراك في صغره بدل المقطع الثاني للولد الشيعي .

وثائقي
08-07-2012, 07:53 PM
الاخ الفاضل وثائقي ربي يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله لل يأس مع الحياة فنصيحتي لك بالقيام وخاصة في رمضان والعشرة الأواخر بالذات والدعاء فيهم انت وزوجك ونصيحة ثانية هي ذهاب زوجتك للدكتورة القطرية لؤلؤة في مستشفى الولادة فهي ممن يتعامل بلطف مع المريض وتعالج ممن تأخروا في الحمل وخاصة الكبار في السن ويعلم الله انني لا اعرفها ولكن صديقة لي بعد فشل حملها تابعت لديها والحمد لله هي الان حامل ودعوا تي بالتوفيق لكم ، اما الاخ صاحب الموضوع فجزيت خيرا على موضوعك ولكن حبذا لو وضعت مقطع للشيخ البراك في صغره بدل المقطع الثاني للولد الشيعي .

بارك الله فيك اخي الكريم واتمنى تتأكد لي من الدكتوره اذا استجابت عندها حالات ياليت رقم عيادتها او مكتبها وانا مو كبير بالعمر انا متزوج من ثلاث سنوات بس الموضوع تعبني نفسياً ورحت مستشفيات وعيادات كثير وسويت طب شعبي كله مانفع سبحان الله

الخـود
08-07-2012, 07:59 PM
سبحان الله
آلمني كثيرا المقطع الثاني.. مسكين لايدري انه تربى تربية خاطئة ،، الله يهديه ان شالله

والله يرزق كل محروم الذرية الصالحة .. امين

عضيدة بومطر
09-07-2012, 07:21 PM
اخي وثائقي تحياتي لك الدكتورة اسمها لولوة الأنصاري في مستشفى النساء والولادة وبالنسبة للحالات نعم اعرف من استجاب للعلاج لديها وهي في الشهر الرابع الان طبعا بفضل من الله سبحانه ومجهود الدكتورة ووفقكم الله ورزقكم الذرية الصالحة

وثائقي
09-07-2012, 07:33 PM
اخي وثائقي تحياتي لك الدكتورة اسمها لولوة الأنصاري في مستشفى النساء والولادة وبالنسبة للحالات نعم اعرف من استجاب للعلاج لديها وهي في الشهر الرابع الان طبعا بفضل من الله سبحانه ومجهود الدكتورة ووفقكم الله ورزقكم الذرية الصالحة

ماشاء الله تبارك الله ربما كانت سبباً بعد الله سبحانه واتمنى رقم العيادة اخي الكريم حتى ارتب حق الموعد والسفر انا من السعودية وبعيد عن قطر

نسناس
09-07-2012, 10:48 PM
اخي الوثائقي اسال الله العضيم باسمه الاعضم ( الواحد القهار ) ان يرزقك الذريه الصالحه ويجزل لناولك الاجر

عليك بالدعاء سيما في رمضان

عضيدة بومطر
10-07-2012, 10:04 PM
ان أسفة اخي وثائقي هي ليست بعيادة خاصة هي في المستشفى الحكومي واسمه مستشفى حمد للنساء والولادة وتمنياتي بالتوفيق