المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروري ..افضل دكتور يعالج التهاب مفاصل القدم عند الاطفال

لاجل QT
09-07-2012, 06:44 AM
السلام عليكم

ابي دلونى على افضل دكتوريعالج التهاب مفاصل القدم للاطفال

بنتى جاها الم في القدم فجأة وماتقدر توقف ..وديتها المركز سو لها اشعة قالو مافيها شي..عطوها مسكنات ومرهم ..خف الالم ولكن رجع لها امس مرة ثانية ..

القلق ذابحنى عليها ..اتمنى حد يدلنى وين القى علاج لها

Dana’1
09-07-2012, 07:02 AM
الله يشفيها ويطمنكم عليها آمين يارب العالمين

شبح الصمت
09-07-2012, 07:49 AM
ما عليها شر إن شاء الله أختي

حاولي اختي تخلينها تنزل في ماي بارد يعني مثل البرك الصغيره الي تكون في النوادي الصحيه ويكون فيها مااي بارد يقولون زين حق المفاصل

اسألي وان شاء الله ما عليها شر بأذن الله
والله يبعد عن اطفالنا المرض والاذى ويحفظهم بحفظ الرحمن

لاجل QT
09-07-2012, 03:16 PM
الله يشفيها ويطمنكم عليها آمين يارب العالمين

الله يجزيج خير على الدعوة الطيبة

ما عليها شر إن شاء الله أختي

حاولي اختي تخلينها تنزل في ماي بارد يعني مثل البرك الصغيره الي تكون في النوادي الصحيه ويكون فيها مااي بارد يقولون زين حق المفاصل

اسألي وان شاء الله ما عليها شر بأذن الله
والله يبعد عن اطفالنا المرض والاذى ويحفظهم بحفظ الرحمن

اخاف البارد يزيد المشكلة ..حاليا في انتظار فحوصات الدم انشالله خير

عاهد بن علي
09-07-2012, 03:20 PM
قالوا الاولين ( اربط صبعك وكلن ينعت لك دوا )
لا تستغنيين عن مواصلة العلاج بالمستشفى
جعل الله يشفيها

لاجل QT
09-07-2012, 03:22 PM
قالوا الاولين ( اربط صبعك وكلن ينعت لك دوا )
لا تستغنيين عن مواصلة العلاج بالمستشفى
جعل الله يشفيها

الله يسلمك اخوى عاهد ماتقصر مشكور على الدعوة الطيبة لاخلا ولاعدم

shaheen-915
09-07-2012, 11:47 PM
اختي شخبارك انصحك بموعد عند الدكتور عبدالرحيم ابو صيام بمستشفى حمد قسم العيادات الخارجية الطابق الثالث انا اتعالج من التهابات مزمنة والحمد الله تحسنت بفضل رب العالمين وخبرة الدكتور رضيعتي الحمد الله الله شفها من المرض وكانت تتعالج قبلي عند نفس الدكتور وموفقه ان شاء الله وتقوم بنتك بالسلامة وخطاها الشر

إلا..إذا
10-07-2012, 12:19 AM
كم عمرها؟ بعضهم تجيهم الحاله تسمي الام النمو يمر بها يعض الاطفال

الله يشفيها واقري عليها وحصنيها

الزعفراني
10-07-2012, 08:47 AM
ما عليها شر ان شاء ، الله يشفيها .

لاجل QT
10-07-2012, 03:20 PM
اختي شخبارك انصحك بموعد عند الدكتور عبدالرحيم ابو صيام بمستشفى حمد قسم العيادات الخارجية الطابق الثالث انا اتعالج من التهابات مزمنة والحمد الله تحسنت بفضل رب العالمين وخبرة الدكتور رضيعتي الحمد الله الله شفها من المرض وكانت تتعالج قبلي عند نفس الدكتور وموفقه ان شاء الله وتقوم بنتك بالسلامة وخطاها الشر

الحمدالله على كل حال اخوى

بنتى عمرها 11 سنة.مدري اروح لهم على طول ولا زام هالتحويلة..وديتها طواري الاطفال ورقدوها يوم والتحاليل مافيها شي كل شي زين ولله الحمد..محد عارف شالسبب
الحمدالله على كل حال

لاجل QT
10-07-2012, 03:22 PM
كم عمرها؟ بعضهم تجيهم الحاله تسمي الام النمو يمر بها يعض الاطفال

الله يشفيها واقري عليها وحصنيها

اهم شي ان مايكون من ورا هالمرض ضرر وتشفى بنتى

ما عليها شر ان شاء ، الله يشفيها .

الشر مايواجهك اخوى الزعفرانى

Chanel
12-07-2012, 07:33 AM
عزيزتي انا صديقتي فييوم من الأيام جاتها بنتها تصيح عمرها تقريب 4 سنوات من رجلها من الفخذ لين القدم وماخلت امها تحاليل واشعه وطوارئ ومستشفى حمد وكلهم يقولون مافيها حاجه يمكن التهاب وا برد تكيف او طايحه من فتره او او او المهم البنت مع المهدئات تصير احسن ولكن بعد كم يوم يرجع الالم واخير قررت تسافر ميونخ بعد ماأمدحو لها دكتور عظام تخصص أطفال قال لها بعد الكشوفات والصور أن بنتها تشعر بألم لنمو العظام وهذا الألم لايشعر به الا كم طفل في الالف يعني مافيه خطوره ابدا وسيزول عندما تكبر البنت ويكتمل نمو العظم وصف لها علاج وتحمد صديقتي ربها وتشكره
وأسال الله الشفاء لبنتك يارب والعافيه

لاجل QT
23-07-2012, 12:10 PM
عزيزتي انا صديقتي فييوم من الأيام جاتها بنتها تصيح عمرها تقريب 4 سنوات من رجلها من الفخذ لين القدم وماخلت امها تحاليل واشعه وطوارئ ومستشفى حمد وكلهم يقولون مافيها حاجه يمكن التهاب وا برد تكيف او طايحه من فتره او او او المهم البنت مع المهدئات تصير احسن ولكن بعد كم يوم يرجع الالم واخير قررت تسافر ميونخ بعد ماأمدحو لها دكتور عظام تخصص أطفال قال لها بعد الكشوفات والصور أن بنتها تشعر بألم لنمو العظام وهذا الألم لايشعر به الا كم طفل في الالف يعني مافيه خطوره ابدا وسيزول عندما تكبر البنت ويكتمل نمو العظم وصف لها علاج وتحمد صديقتي ربها وتشكره
وأسال الله الشفاء لبنتك يارب والعافيه

الله يبشرج بالخير والمدالله على كل حال

الحمدالله بنتى بدت تتشافى وتمشي بس دري البيت لازم امسكها حق تنزل منة..

الله يعينهم هاليهال اللى عندهم هالحالة

وماعليها شر بنت رفيجتج