تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تعيين أحمد العبدالله رئيساً لمجلس إدارة قطر لإدارة المشاريع



ROSE
11-07-2012, 12:43 AM
تعيين أحمد العبدالله رئيساً لمجلس إدارة قطر لإدارة المشاريع



http://www.al-sharq.com/NewsImages//2012/7/10/9f34c19a-0403-47d8-a529-6abd8a54195a.gif




أعلنت شركة قطر لإدارة المشاريع QPM، أحد أهم شركات إدارة المشاريع الرائدة في المنطقة وأولى الشركات القطرية العاملة في هذا المجال، عن تعيين السيد أحمد عبدالله علي العبدالله رئيسا لمجلس إدارة الشركة.

حصل السيد العبدالله على شهادة البكالوريوس عام 1992من جامعة ميامي وعلى درجة الماجستير عام 1995 من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية. التحق السيد العبدالله بـ QPM قادما من شركة بروة العقارية، حيث لايزال يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، حيث يقوم بالإشراف على إدارة الأعمال الهندسية لمشاريع بروة، وسيقوم الآن بقيادة QPM لاستكمال مرحلة النمو وخطط التوسع.

يُشرّف QPM أن ترحب بالسيد العبد الله رئيسا جديدا لمجلس إدارتها. حيث إن الشركة تنتقل إلى مرحلة جديدة من الاندماج والنمو، وسيكون لخبرة وحسن قيادة السيد العبدالله دور رئيسي في ضمان استمرار تفوق ونجاح الشركة.

يتمتع السيد العبدالله بخبرة واسعة في هذه الصناعة، تصل إلى 19 عاما لا سيما في قطاع الطاقة، حيث شغل خلال فترة من الوقت منصب مدير الشؤون الفنية لكهرماء، وأشرف على تنفيذ العديد من المشاريع الرئيسية والبارزة وأكثر من 100 مشروع بنية تحتية في جميع أنحاء قطر وكذلك مشاريع تطوير استثمارية مهمة بمدينة الطاقة — قطر والتي وصلت قيمتها إلى ما يزيد على 25 مليار دولار. يمتلك السيد العبدالله أيضا خبرة دولية واسعة في مجال تخطيط المشاريع والاشراف على تنفيذها، حيث أشرف على تنفيذ العديد منها في ليبيا والهند وغيرها من البلدان.

وقال السيد العبدالله في هذا الصدد: "حققت QPM العديد من الإنجازات، ونحن نتطلع إلى مواصلة هذه المرحلة تماشيا مع رؤية الشركة التي تهدف الى أن تكون QPM الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات ذات مستوى عالمي لإدارة المشاريع في المنطقة. وتسعى الشركة لتحقيق هذه الرؤية عبر الاستحواذ على حصة كبيرة من سوق إدارة المشاريع الإقليمية وتوسيع محفظة الأعمال من خلال الكوادر الكفوءة التي تمتلكها الشركة ومن خلال السجل الحافل من المشاريع الضخمة التي قامت الشركة بإدارتها"

وأضاف: " تنوي QPM أن تنفذ إسترايجية توسع طموحة في السوق المحلية والدولية على المديين المتوسط والبعيد. وبدوري سأقوم ببذل قصارى جهدي من أجل تحقيق رؤية الشركة وأتطلع للعمل على استمرار النجاح الكبير الذي حققته الشركة"

تنتشر أعمال الشركة في قطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتولى QPMحاليا إدارة مجموعة من المشاريع الكبرى في مختلف أنحاء العالم، من بينها مشاريع تطوير بنى تحتية وإنشاء وحدات سكنية وتجارية وإدارية وسياحية متنوعة

المدريدي
11-07-2012, 12:46 AM
يستاهل السمي والله يوفقه في مصلحة الوطن وأن يكون خيرا للموظفين القطريين

hot2000
11-07-2012, 01:25 AM
يستأهل.

والله يوفقه ويوفق الجميع

رحال
11-07-2012, 01:34 AM
يستاهل ونعم الرجل :nice:

فارس قطر
11-07-2012, 08:13 PM
ان شاء الله يتم تعينة رئيس هيئة الأشغال العامة بدل المولوى

الي ذبحنا بشوارع ظيقة وتخطيط الفاشل.