المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي عود نوعيه زينه زينه زينه

وهم السنين
11-07-2012, 12:15 PM
وين الاقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماخليت محل في قطر مارحته ولاعجبني شي . حتى اني شريت العود اللي من عبدالصمد القرشي اللي الكيلو ب70 الف وماعجبنيي بليزززززززززززززززز . اللي عندهم خبره في العود يقولون لي وين الاقي نوعية فوق الممتازه

غير مخالف
11-07-2012, 12:37 PM
من واقع تجربة وليست تلك الخبرة العود يعتمد على الذوق بدرجة كبيرة لكن بالتأكيد أن العود الزين أيبين لأن في المصبوغ وفي المخلوط وفي اللي فيه صمغ ( سوبر قلو ) واغلب اللي في السوق غالي و مايستاهل الصراحة .

في محل في شارع العزيزية اسمه رصاصي مادري الرصاصي عنده نوعية ممتازة بس المشكلة انه غاااالي ومافي أمل اينزل من السعر أنا خذت التولة ب 800 ريال وعنده الأحسن ب 1000 ريال

وفي في شارع النصر محل الحرمين اللي جنب الدولي الاسلامي بعد عنده نوع التولة ب 600 ريال هذي بعد زين وميزة هالمحل انه ايجرب كل قطعة إذا أوكي حطها على الميزان ( هذا يصير معاي بس معا الغير الصراحة مادري ) لأن حرام بهالسعر وآخرتها يطلع مب شي .

هذا بالنسبة للنوعية أما بالنسبة للأسعار فكل واحد ايشوف اللي يصلح له .

بازار
11-07-2012, 01:30 PM
شتبغي ؟ راسلني على الخاص

(بوطلال)
11-07-2012, 01:48 PM
اخوي اذا تبي نوعيه فوق الممتازه ومب متوفره الا لكم واحد من علية القوم على قولتهم لكن السعر غالي بس تستاهل . طرش لي رقمك .

AL-RAYYANI
22-07-2012, 11:05 PM
وين الاقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماخليت محل في قطر مارحته ولاعجبني شي . حتى اني شريت العود اللي من عبدالصمد القرشي اللي الكيلو ب70 الف وماعجبنيي بليزززززززززززززززز . اللي عندهم خبره في العود يقولون لي وين الاقي نوعية فوق الممتازه

أنا عن نفسي أخذ العود من الرياض وتوله 100 ريال مع العلم ان كل الي يتدخن يسألني يقول العود هذا طيب ونبي مثله إذا حاب أرسلك عينه واذا عجبك اجيبلك من رياض لأني رايح نص رمضان ان شااءالله

نسيم الغربي
23-07-2012, 01:25 AM
في عود ممتاز الربع تولة ب ١٢ الف لو لك خاطر ارسل لي رقمك

فريخ الشاهين
23-07-2012, 02:17 AM
انا ماخذ عود خاص واطبه كل سنه

وسعره وريحته ممتازة

الفخامة
23-07-2012, 12:37 PM
في العود المعتق .. بس غالي غالي ..
لو بخاطركم ..ممكن تجربون عينة منه..
تولته بــ ٢٥٠٠ .. لأنه عتيق ..