المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا الشيطان الأبيض وتسميته غلط

ضحاياالحب
20-06-2006, 05:28 PM
هذا الشيطان الأبيض وتسميته غلط والمفروض الأسود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله من العار أن قناة الجزيره تعمل لقاء مع حثالة المجتمعات ونحنو تعودنا على هذي القناة ونعرفها جيدا انها تأتي بكل جديد ومفيد ولاكن مع الأسف للمره الثانيه تستضيف هذا الشيطان
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/6/18/1_626161_1_3.jpg

هذي ساقطه في الدين والفكر ولا تعرف اي شىء في هذي الدنيا حتا لماذا خلقت والله اعلم

في القاء السابق تقول يأسفني اني اشاهد سواحل العربيه وخصوصا قطر انها خاليه من الجنس الناعم والله حرام ان بنات الخليج لا يذهبون الي سواحلهم الجميله ولا يتمتعون برمال .
هذي تفسد افكار بناتنا ونمتمي لا تستضيفها قناة الجزيره مره ثانيه لأني ما اشوف فايده ولا نتيجه من الي تقوله
.
وفي القاء الأخير اسمع ماذا تقول هذا الي ادها وامر.0.....

((((سامي كليب: طيب حين تقولين دكتورة نوال السعداوي إني أهم من الشيخ الشعراوي؟
نوال السعداوي: أنا ساعات يعني الشيخ الشعراوي أناكنت مختلفة معه تماماً لم يفهم جوهر الدين كان طول الكلام بتاعه لا يتعدى اللفظ.. اللفظ القرآني يقعد يفسره الإسلام مش لفظ الإسلام مش نص نقعد نفسره ونتخانق عليه الإسلام جوهر ومعنى هو ده اللي ندافع عنه فأنا كنت مختلفة معه تماماً وكنت أقول لهم ده عملوه نجم مَن اللي عمله نجم؟ الحكومة أنا كنت ممنوعة إن أنا أرد عليه قلت لهم لو تعطوني بس خمس دقائق هو يتكلم ساعة أعطوني خمس دقائق بس أرد عليه رفضوا لأنهم هم عايزين حجاب العقل.
الشيخ الشعراوي لم يفهم جوهر الدين، وكلامه لم يتعدّ اللفظ القرآني
سامي كليب: حاولت الاتصال المباشر بجامع الأزهر؟

نوال السعداوي: بتاتاً ولا الشيخ الشعراوي.. الشيخ الشعراوي شتمني في الصحف وقال هي تعمل مع الشيطان..

سامي كليب: صحيح..

نوال السعداوي: أنا ولا أنا شوف يهاجموني..

سامي كليب: حتى البعض اعتبرك الشيطان..

نوال السعداوي: أنت عارف سموني الشيطان الأبيض عشان شعري أبيض في الجزائر سموني الشيطان الأبيض التيارات الدينية أنا لا أرد على الهجوم أصل أنا لو رديت على الهجوم ما أعملش حاجة أنا أشتغل شغلي يهاجموا أستمر.

سامي كليب: اسمحي لي يا دكتورة نوال سعداوي اسهل السؤال هل حضرتك يعني لا تمانعين في علاقة بين رجل ورجل أو امرأة وامرأة؟

نوال السعداوي: مش أنا اللي أمانع..

سامي كليب: لا بس حضرتك رأي شخصي..

نوال السعداوي: لا أنا شخصيا ما حصليش يعني أنا بحكم تربيتي وظروفي وحياتي يعني كل حياتي كانت علاقتي الجنسية مع الرجل.. الجنسية.

يعني متأسفه انها ماسوت علاقه جنسيه مع المراء الله يلعنها
وهذي ابنتها العينه التي تحمل افكار امها الخبيثه:منى حلمي – ابنة نوال السعداوي: بما إني أنا طول عمري مؤرقة بمسألة ليه الطفل ما يحملش غير اسم أبوه طالما إن الطفل هو تركيبة من الأب والأم فده لازم ينعكس على اسمه فجاءت لي الفكرة أن عيد الأم السنة دي تكون هديتي لأمي إن أنا أحمل اسم أمي واسم أبويا مع بعض وبالتالي كان المقال من اليوم سأحمل اسم أمي ووقعت دكتورة منى نوال حلمي منى حلمي سابقا.

شرايكم في هذا الكلام ؟

للمشاهده : (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/3FE6D7FF-9C36-46B8-B5A2-65EBFCC393D7.htm)

للأستماع (http://www.aljazeera.net/Channel/KServices/SupportPages/ShowMedia/showMedia.aspx?fileURL=/mritems/streams/2006/6/17/1_625978_1_13.wma)

خاربه خاربه
21-06-2006, 11:59 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في امثالها

ويعطيك العافيه يارب

البندر
22-06-2006, 08:28 AM
الله يلعنها
العقل في البايباي
الحمدالله عندنا عقيدة موحده
وشكراً على الموضوع المتألق

ROSE
22-06-2006, 09:11 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يهديها بس

تسلم اخوي وماقصرت

ولـ الذيب ـد
23-06-2006, 03:41 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

بنت الحرمي
23-06-2006, 10:52 PM
تسلم اخوي

و نوال السعداوي غنيه عن التعريف فهي تحمل افكار مسمومه ملوثه وللأسف تتكلم باسم الاسلام والقران والسنة وهي بعيده كل البعد عن الدين الاسلامي والقران والحديث ..

بس الغلط مش عليها ،، الغلط على وسائل الاعلام اللي صارت منبر لنوال وامثالها لبث ونشر سمومهم بين الناس وتشويه حقيقة الدين وتحريف ما جاء طبقاً لأهوائهم