المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♥.o°¨غدا يوم آخر♥.o°¨

شمعة الحب
21-06-2006, 12:34 AM

فى طفولتي كنت كل مساء لا أنام بقراءة قصة أو مشاهدة التلفاز وإنما كنت أنام على الأحلام

فبعد الغروب عندما ينطفئ نور الشمس وتظلل الدنيا بظلال القمر والغموض ...اشعر أن هذا اليوم قد انتهى فلا يمكن فعل اي شيء إلا بوجود الشمس ...كأنها هي التي تنير لي الطريق .

فأحيانا كنت أحزن على ما ضيعته في هذا اليوم الفائت ....فمثلا...لم أذاكر جيدا أو لم امرح كما تمنيت أو أى هدف كنت أشتهيه.

ولكن دائما بعد الحزن ابدأ في رسم يوم جديد بحلم جديد وأهداف واضحة فصباحا سأفعل كذا ثم كذا وسأحقق كل ما أريد وأنام على هذا الحلم وأنا اخططه وارسمه جيدا حتى يصبح حلما واقعيا إذا صح هذا التعبير

وأنام على جملة واحدة أن غدا يوم آخر أفضل وأطول وأجمل.

ويمر النوم سريعا كعادته فاكتشف فجأة إن هذا الغد قد تحول إلى اليوم وأنى مطالبة أمام نفسي بتحقيق ما تمنيته.

ما هذا أكنت خيالية إلى هذا الحد ...لا يمكن تحقيق كل هذه الأحلام في يوم واحد

حسنا سأحاول ولكن بعد قليل والقليل بالطبع يصبح ساعات فيأتي الغروب بدون أى محاولة لتحقيق الحلم .... وأنام على أحلام جديدة وان غدا يوم آخر .

دائما كنت أجد أن بداية يوم تنفيذ الحلم أصعب بكثير من نهاية يوم تخطيطه فالتخطيط سهل بلا عبئ بينما التنفيذ يثقل على روحي بما يعنيه لي من مجهود والتزام..

كبرت وكبرت معي احلامي فأصبحت أهداف أسعى إلى تحقيقها وأصبحت بدلا من احلم فى الليلة حلما لأحققه في اليوم التالي أصبحت احلم بأهداف أحققها السنة أو السنوات المقبلة ... سواء كانت أهداف دراسية أو شخصية

ودائما كعادتي كنت أؤجل الحلم إلى شهر آخر أو سنة أخرى...

حتى قررت ذات مرة أن اجعل هدفي القادم هو أن أجد حلا لمشكلة

و هي لماذا أتأخر دائما في تحقيق أحلامي؟؟؟

وطبعا بعد تأجيل هذا المؤتمر بيني وبين نفسي عدة مرات حتى أفلحت في أن اخذ منها معادا لأناقش معها هذه المشكلة .... وتوصلت أخيرا إلى حل وقرار ...

وهو ألا اخطط أحلامي ليوم واحد أو شهر واحد أو سنة واحدة بل اجعل كل يوم في حياتي جزء من حلمي أو هدفي وبدلا من أن أنام كل يوم أخطط للهدف القادم أنام كل يوم منفذة لهدفي الكبير.

فلم يعد الغد عندي ذو أهمية خاصة وإنما أصبح كل يوم عندي له أهميته فهو يساهم في تحقيق ...حلمي...

منقـــــــــــــــــــــول http://forum.hawaaworld.com/files/71097/hellocoxi.gif

يابعدهم كلهم
21-06-2006, 06:44 AM
يعطيج الف عافيه :nice:
انا من النوع اجل عمل اليوم الى الغد :D :D بصراحه وفالاخير مااستفدت شيء ضاع ونسيت الى كنت ابي اسويه :o :o هذي القصه دليل على لاتؤجل عمل اليوم الى الغد :strong

تسلمين شمعة الحب روعه الاختيار :nice: :nice:

شمعة الحب
21-06-2006, 11:28 PM
يعطيج الف عافيه :nice:
انا من النوع اجل عمل اليوم الى الغد :D :D بصراحه وفالاخير مااستفدت شيء ضاع ونسيت الى كنت ابي اسويه :o :o هذي القصه دليل على لاتؤجل عمل اليوم الى الغد :strong

تسلمين شمعة الحب روعه الاختيار :nice: :nice:

يعافيك اخوي يابعدهم كلهم .. ..اي والله ضاع كل شي ..لاتؤجل عمل الى الغد:nice:شكرا ويسلموووووووووووو ع المرور الرااااائع ..

خاربه خاربه
22-06-2006, 12:07 AM
وهو ألا اخطط أحلامي ليوم واحد أو شهر واحد أو سنة واحدة بل اجعل كل يوم في حياتي جزء من حلمي أو هدفي وبدلا من أن أنام كل يوم أخطط للهدف القادم أنام كل يوم منفذة لهدفي الكبير.

فلم يعد الغد عندي ذو أهمية خاصة وإنما أصبح كل يوم عندي له أهميته فهو يساهم في تحقيق ...حلمي...

يعطيج العافيه يارب

وانا عم بحلم ليل ونهار

ROSE
22-06-2006, 09:10 PM
نقل رائع وموفق اختي شمعة يزاج الله خير

شمعة الحب
23-06-2006, 02:30 AM

يعطيج العافيه يارب

وانا عم بحلم ليل ونهار

احلام اليقضه انتهت ليل والا نهار الحين حار بحار وفلق المحار بتطلع لك عروس لسفار من وسط لبحار :D ...شكرا اختي خاربه خاربه وخلينا نعمرها.. ويسلمووووووووو ع المرور الرااااائع ..:nice:

شمعة الحب
23-06-2006, 02:32 AM
نقل رائع وموفق اختي شمعة يزاج الله خير
وجزاك الله خيرا اختي روز ...شكرا ويسلموووووووووووو ع المرورالااااااااروع:nice: ..

M O 7 A M M E D
23-06-2006, 02:35 AM
يعطيج العافية اختي :)

ولـ الذيب ـد
23-06-2006, 03:18 PM
يعطيج العافيه

وإن شاء الله انشوف المزيد منج

شمعة الحب
09-07-2006, 11:24 PM
يعطيج العافية اختي :)

يعافيك اخوي M O 7 A M M E D...شكرا ويسلموووووووووووو ع المرور الراااائع ..:nice:

شمعة الحب
09-07-2006, 11:25 PM
يعطيج العافيه

وإن شاء الله انشوف المزيد منج

يعافيك اخوي
ولـ الذيب ـد شكرا ويسلموووووووووووو ع المرور الراااائع ..:nice: