المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Ibq يطرح قروضًا لتمويل السيارات بمزايا تنافسية



ROSE
16-07-2012, 06:11 AM
ibq يطرح قروضًا لتمويل السيارات بمزايا تنافسية





الدوحة - الراية :أعلن بنك قطر الدولي ibq عن طرح قروض جديدة لتمويل السيارات، توفر للعملاء مجموعة واسعة من المزايا والفوائد، حيث يمكنهم الآن أن يتطلعوا إلى قيادة السيارة التي يختارونها في وقت قياسي نظرًا لسهولة وسلاسة إجراءات العمليات المصرفية المقدّمة في ibq.

ويتيح ibq للعملاء الراغبين في الحصول على قروض السيارات الاستفادة من مجموعة من المزايا التي تتمثل في الحصول على بطاقة ائتمان مجانية، وخدمة مجانية للمساعدة على الطرق على مدار الساعة من "جلف أسيست"، وقسائم مجانية لشراء كماليات السيارات ومستلزمات أخرى من "كارفور هايبرماركتس"، وقسائم خدمة مجانية مع إحدى محطات الوقود.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يستفيد العملاء أيضًا من المرونة العالية التي يوفرها البنك في شروط سداد الأقساط، وسرعة إجراءات الموافقة، والأسعار المغرية للتأمين على السيارة، فضلاً عن تغطية ائتمانية للتأمين على الحياة تصل إلى قيمة القرض.

وبهذه المناسبة، قال فيليب كينج، مدير الخدمات المصرفية للأفراد في ibq: "ندرك في البنك مدى حاجة السوق لتوفير تمويل مناسب بأسعار فائدة تنافسية، لذا قمنا بتطوير عرض مميز يلبي احتياجات العملاء.

كما أضفنا العديد من المميزات الفريدة التي ترتبط مباشرة باحتياجاتهم وتتخطى مجرد التمويل. ونعمل دائمًا "في ibq على تطوير أساليب جديدة لتحسين الخدمات التي نقدمها إلى عملائنا، بالشكل الذي يعزّز الابتكار والفعالية وتقديم مزايا في كل تجربة مصرفية".

وكان ibq قد فاز مؤخرًا بجائزة "أفضل خدمة للعملاء" في الشرق الأوسط من مجلة "بانكر الشرق الأوسط" للعام الرابع على التوالي نظرًا لالتزامه وحرصه على تزويد السوق بمجموعة رائعة من منتجات الخدمات المصرفية للأفراد.

ويواصل ibq دائمًا الاستثمار في أحدث الأنظمة المصرفية المتطورة في القطاع المصرفي، كما أسهم سعي البنك الدؤوب لتقديم خدمة متميزة للعملاء في لعب دور رئيسي في سرعة إنجاز الإجراءات وتوفير السهولة والراحة للعملاء.