المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسمعوا بماحدث في اختبارات الدور الثاني

عضيدة بومطر
16-07-2012, 11:41 PM
في مدرستنا وأثناء تقديم الطالبات للاختبارات كانت رئيسة لجان الاختبار والمسؤولة عن اللجان يطلبون من مدرسة المادة إعطاء الطالبات الاجابة الصحيحة للأسئلة وطبعا المدرسة ترفض لانها صاحبة ذمة وبعد رفضها إعطاء الاجابة للطالبات كانت رئيسة اللجان تأتي للمراقبة وتطلب منها مساعدة الطالبات وترفض أيضاً المراقبة هذا الامر مما يجعل رئيسة اللجان تلجاء الى ورقة الاجابة النموذجية الخاصة بالمصححات وتقوم باعطاء الاجابة الصحيحة للطالبات وقد تبين ذلك اثناء تصحيح الاوراق حيث كانت الإجابات متشابهه ، ولكم يا المجلس الاعلى ان تحكموا على هذا العمل وهل كان تصرف فردي فقط في مدرستنا او تم إعطاء الضوء الاخضر لجميع المدارس بتطبيق نفس الطريقة .

qatari 111
17-07-2012, 01:54 AM
رضى الناس غاية لا تدرك

intesar
17-07-2012, 02:03 AM
جننتوا المجلس الأعلى..

لاجل QT
17-07-2012, 02:05 AM
هالتصرف صار لانهم حسو ان الطالبات انظلمو في الدور الثانى

الصغيره
17-07-2012, 02:22 AM
راحت بها الاجيال والذمم

khaleeji
17-07-2012, 02:53 AM
يبون يرقعون زيادة نسبة الرسوب بسبب الاختبارات الوطنية

مع ان الحل هو عمل مناهج موحدة

بن غيث
17-07-2012, 03:04 AM
:nice:
يبون يرقعون زيادة نسبة الرسوب بسبب الاختبارات الوطنية

مع ان الحل هو عمل مناهج موحدة

Al-Kuwari
17-07-2012, 05:02 AM
بصراحه صج ان هذا الشي يعتبر غش لكن انا معاااه وبقوة والله يجزاها خير على اللي سوته

صدقيني هي ماسوت هالشي الا انها حاسه وعارفه بالظلم اللي انظلموه عيالنا من المجلس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

وبصراحه ماحبيت موقف المدرسه مع اني متأكد مليون بالميه انها تدري بالظلم الواقع على الطالبات والطلاب المساكين اللي درسوا سنه اكاديميه كامله وشدوا حيلهم يبون يجيبون نسبه ترفع راس اهاليهم وتعطيهم فرصه اكمال الدراسه

وجاو المجلس الاعلى وسحبوا عالاوراق والتصحيح على اساس اخراج النتائج بوقت قياسي !!

حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالمجلس الاعلى من اليوم لي يوم الدين

لا تدريس عدل ولا حتى تصحيح عادل !!

R.T.Z
17-07-2012, 05:29 AM
الله يرحم وزارة التربية والتعليم كانوا ماسكينها رجال أما من يوم صار مجلس الاعلى للتعليم فصار لا تربية ولا تعليم وصارو يشجعون على الغش في جميع المدارس الصباحيه والمسائية يربون الناس على الغش
فيصبح الانسان ماخذ شهادة بالغش يعني شهادة زور فيصبح لما ياخذ هذهي الشهادة ويتوظف بها أو موظف يترقا بها بالحرام فيصبح ماكله بالحرام ومشربه بالحرام وملبسه بالحرام ويغذي أهله بالحرام ويصبح مجتمع فاسد الغش عندهم عادي وأحب إلى قلبهم هذي توجهات المجلس الاعلى الله ينتقم منهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

الـراسي
17-07-2012, 06:07 AM
{ اهم شي الكل عنده ثانوية عامه }

M S A
17-07-2012, 06:11 AM
كان الله بالسر عليم.

basma222
17-07-2012, 06:44 AM
الاحساس بالذنب لان الطلاب و الطالبات انظلمو في الدور االاول
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

كازانوفا
17-07-2012, 07:01 AM
بالنسبه لي انا شخصيا اتصلت بادارة المدرسه اللى ابني عليه مادتين ما بعرف كيف رسب فيهم وطلبت منهم انهم يساعدوه ولا حد يقولي غش يكفي اللى هم سووه في عيالنااااا
ولنا رب نتحاسب امامه
هاي اذا نجحوه اصلا

عاهد بن علي
17-07-2012, 07:08 AM
الله يصلح الحال اختي

qatarshark
17-07-2012, 07:09 AM
شوفوا من ناحية ان الطلبة انظلموا بالدرجات انا معاكم لان بنتي شاطرة بالرياضيات وتقديرها ما ينزل عن ممتاز لكن الله ستر مع الاختبار التربوي الشامل جابت جيد والحمد لله انها ما رسبت
لكن خلونا نقف وقفة صحيحة مع ابنائنا
هناك طلاب جابوا تقدير امتياز في نهاية العام الدراسي وناس رسبت وناس دور ثاني صح
طيب وين الخلل هل الخلل في المجلس ام فينا احنا لاننا لا نتابع ابنائنا في المدارس
الموضوع طويل ولا نستطيع ان نخلص منه والحل الوحيد وهاي اعتقادي انا باعتباري اشتغل بالمدارس منذ 18 سنة الرجوع الى ماكان عليه وهي وزارة التربية والتعليم كانت المناهج قوية والسلطة قوية ,,, سؤال وين ادارة التربية الاجتماعية التي كان لها دور كبير في حل مشاكل الطلبة وانا واحد من الناس الي لهم علاقة بهذه الادارة باعتباري اخصائي اجتماعي
,, زمان كان لما الطالب يسوي له مشاكل او عنده مشكلة بالبيت او مع نفسه كنا نجلس معاه
ونستخدم جميع الطرق الى ان يصل لادارة التربية الاجتماعية ويكون الحل نهائي ,, مثال على ذلك طالب مستواه نازل ولديه مشاكل سلوكية بالمدرسية نقوم بمقابلته ومقابلة ولي الامر عدة مرات واذا ماوصلنا الى نتيجة يتم تحويله الى الادارة (التربية الاجتماعية ) اما الان حدث ولا حرج الطلبة عارفين لائحة الضبط السلوكي ولا يقدر حد يسوي لهم شي واقسم لكم ان في احد الطلبة رفع صوته على مدير المدرسة ورجعوه عيني عينك طيب وين التربية والتعليم اقووووول ,,, راحوا الطيبين

كازانوفا
17-07-2012, 07:23 AM

امس كنت قاعده مع كذا مدرسه وكلهم اعترفو ان الامتحانات الوطنيه هي اساس البلا
وهم اللي رسبو وهم اللى قلبو حال الامه والنفسيات اللى صارت بالحضيض احسب كم عائله لغت سفرها وخسرو اشي واشياااا

الطلاب من وقت ما دخل نظام المدارس المستقله وهم مش فاهمين واعتمدو على المدرسه اتنجحهم على الفاضي والمليان وهذا اللى شفته بعيني
وباخر حلقه يجي المجلس الاعلى بالامتحانات الدوليه او اللى مسمينها وطنيه واسالتهم اللى لو جبت واحد من اللى راحو الفضاء راح يقولك لازم ارجع ادرس من الابتدائيه
اقولك الاسئله غريبببببببببببببببببببببببه وغير هذااا
ممنوع المدرسات يقربو للطالبه يساعدوها حتى لو بقراءة السؤال
باي حكم وباي حق نزل هذاااا؟؟؟

الحاقول
17-07-2012, 07:30 AM
الله يرحم وزارة التربية والتعليم كانوا ماسكينها رجال أما من يوم صار مجلس الاعلى للتعليم فصار لا تربية ولا تعليم وصارو يشجعون على الغش في جميع المدارس الصباحيه والمسائية يربون الناس على الغش
فيصبح الانسان ماخذ شهادة بالغش يعني شهادة زور فيصبح لما ياخذ هذهي الشهادة ويتوظف بها أو موظف يترقا بها بالحرام فيصبح ماكله بالحرام ومشربه بالحرام وملبسه بالحرام ويغذي أهله بالحرام ويصبح مجتمع فاسد الغش عندهم عادي وأحب إلى قلبهم هذي توجهات المجلس الاعلى الله ينتقم منهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اي غش اي شهاده زور الموضوع كله كان سقوط متعمد لهدف معاقية الطلبه

على عدم دراستهم للامتحانات الوطنيه ... وكان هذا الغش لترقيع خطأ رسوب

الطلبه في قطر المتعمد .... وبعد ترى الطلبه معظمهم ناجحين في امتحانات المستقله

qatarshark
17-07-2012, 07:55 AM

امس كنت قاعده مع كذا مدرسه وكلهم اعترفو ان الامتحانات الوطنيه هي اساس البلا
وهم اللي رسبو وهم اللى قلبو حال الامه والنفسيات اللى صارت بالحضيض احسب كم عائله لغت سفرها وخسرو اشي واشياااا

الطلاب من وقت ما دخل نظام المدارس المستقله وهم مش فاهمين واعتمدو على المدرسه اتنجحهم على الفاضي والمليان وهذا اللى شفته بعيني
وباخر حلقه يجي المجلس الاعلى بالامتحانات الدوليه او اللى مسمينها وطنيه واسالتهم اللى لو جبت واحد من اللى راحو الفضاء راح يقولك لازم ارجع ادرس من الابتدائيه
اقولك الاسئله غريبببببببببببببببببببببببه وغير هذااا
ممنوع المدرسات يقربو للطالبه يساعدوها حتى لو بقراءة السؤال
باي حكم وباي حق نزل هذاااا؟؟؟

كازانوفا
انا قلت لج
راحوووا الطيبين

كازانوفا
17-07-2012, 08:14 AM
كازانوفا
انا قلت لج
راحوووا الطيبين

طيب يا شااااارك قولهم
ارجعو او نروح لهم
حسبي الله ونعم الوكيل :weeping:

الكونتيسه غلا
17-07-2012, 08:16 AM
لا تعليق !!

متابعه :)

آنا غيــر
17-07-2012, 08:22 AM
اصلا هم ليش غيروا نظام التعليم واطلعوا لنا بطلعة المدارس المستقله وحاله؟

والله لين اليوم مب فاهمه .. التعليم صاير زفت وسخيف وسهل مب نفسنا قبل

بورصواوي
17-07-2012, 08:47 AM
رضى الناس غاية لا تدرك

صااااااادق
شي طيب وحلو ان ينجحون الطلاب

كازانوفا
17-07-2012, 08:58 AM
والغريب في الموضوع ان التصحيح بالمدارس يعني ما راحت على المجلس الاعلى

قال امتحانات وطنيه قااااااااااااال

مسفر2
17-07-2012, 09:19 AM
{ اهم شي الكل عنده ثانوية عامه }

جبتهاااا يا الراسي

عز الله انـــكــ صدقت:nice:

كبير المتداولين
17-07-2012, 09:30 AM
في مدرستنا وأثناء تقديم الطالبات للاختبارات كانت رئيسة لجان الاختبار والمسؤولة عن اللجان يطلبون من مدرسة المادة إعطاء الطالبات الاجابة الصحيحة للأسئلة وطبعا المدرسة ترفض لانها صاحبة ذمة وبعد رفضها إعطاء الاجابة للطالبات كانت رئيسة اللجان تأتي للمراقبة وتطلب منها مساعدة الطالبات وترفض أيضاً المراقبة هذا الامر مما يجعل رئيسة اللجان تلجاء الى ورقة الاجابة النموذجية الخاصة بالمصححات وتقوم باعطاء الاجابة الصحيحة للطالبات وقد تبين ذلك اثناء تصحيح الاوراق حيث كانت الإجابات متشابهه ، ولكم يا المجلس الاعلى ان تحكموا على هذا العمل وهل كان تصرف فردي فقط في مدرستنا او تم إعطاء الضوء الاخضر لجميع المدارس بتطبيق نفس الطريقة .

ماتوقع لهالدرجه

انا نسيبي بالثانويه يشتكي يقولي المراقبين ماخلوهم يحركون عيونهم من الورقه

ويارب ينجح ويتخرج من الثانويه لاني تعبت اكثر منه

نوت
17-07-2012, 12:05 PM
مو كل المدارس بنت اختي عليها دور ثاني في مادة وحده في الثانويه العامه ولآول مره في حياتها تاخذ دور ثاني وما كان فيه اي مساعده من المراقبات اوغيرهم بالعكس كانوا متشددين

intesar
17-07-2012, 12:07 PM
شوفوا من ناحية ان الطلبة انظلموا بالدرجات انا معاكم لان بنتي شاطرة بالرياضيات وتقديرها ما ينزل عن ممتاز لكن الله ستر مع الاختبار التربوي الشامل جابت جيد والحمد لله انها ما رسبت
لكن خلونا نقف وقفة صحيحة مع ابنائنا
هناك طلاب جابوا تقدير امتياز في نهاية العام الدراسي وناس رسبت وناس دور ثاني صح
طيب وين الخلل هل الخلل في المجلس ام فينا احنا لاننا لا نتابع ابنائنا في المدارس
الموضوع طويل ولا نستطيع ان نخلص منه والحل الوحيد وهاي اعتقادي انا باعتباري اشتغل بالمدارس منذ 18 سنة الرجوع الى ماكان عليه وهي وزارة التربية والتعليم كانت المناهج قوية والسلطة قوية ,,, سؤال وين ادارة التربية الاجتماعية التي كان لها دور كبير في حل مشاكل الطلبة وانا واحد من الناس الي لهم علاقة بهذه الادارة باعتباري اخصائي اجتماعي
,, زمان كان لما الطالب يسوي له مشاكل او عنده مشكلة بالبيت او مع نفسه كنا نجلس معاه
ونستخدم جميع الطرق الى ان يصل لادارة التربية الاجتماعية ويكون الحل نهائي ,, مثال على ذلك طالب مستواه نازل ولديه مشاكل سلوكية بالمدرسية نقوم بمقابلته ومقابلة ولي الامر عدة مرات واذا ماوصلنا الى نتيجة يتم تحويله الى الادارة (التربية الاجتماعية ) اما الان حدث ولا حرج الطلبة عارفين لائحة الضبط السلوكي ولا يقدر حد يسوي لهم شي واقسم لكم ان في احد الطلبة رفع صوته على مدير المدرسة ورجعوه عيني عينك طيب وين التربية والتعليم اقووووول ,,, راحوا الطيبين

السبب أخي شارك أن التربية ألغيت وظل التعليم..

وشيء آخر.. أعتقد أن الخلل أو ما نقول خلل.. التصحيح كان مبالغ فيه.. لان العام ارفعوا جميع الطلبة.. واشتكوا الأهالي..
واللي له دور ثاني هذا مو مبرر أن يغش حتى ينجح.. كلام يزعل.. لكن هذا واقع.. وين ضميركم.. وين اللي تعلمناه من نهج رسولنا الكريم..

لا تقولون أن هذا هو الحل.. أنهم يغشون.. ولا تقولون لي عشان عيالج انجحوا.. لكن مانعالج الغلط بالغلط..

مدارسنا مثل ما تفضل أخ شارك.. تحتاج لجرعات سلوكية تتخذ ضد الطالب..
اليوم الطلبة محد يقدر يقول لهم شيء.. حتى الضرب امنعوه..

طيب منعتوا الضرب ايش العقاب البديل.. مستقويين ومحد يقدر يقول لهم شيء وأولياء أمورهم مقوينهم فوق كل ذلك..

ولو شوي.. شوفوا الخلل منكم ولا منهم..
على فكرة في امتحان العربي امتحان بابا عيد.. بنتي جابت امتياز.. بس أذكر فيها ناس..:secret:

فيه خلل من المستقلات أو إدارة الكثير من المستقلات.. لازم يتصلح الخلل.. ويكونون أكثر اهتماما.. ويكون ضميرهم صاحي..

ودمتم بحفظ الرحمن..

┋أَجِوَدًيّ┋
17-07-2012, 12:13 PM
ما كنا نسمع أو نشوف هالشي أيام وزارة التربية والتعليم

لكن أن حدث هالشي في هذا الوقت فأنا أشوفه جداً عااااااادي

خلوهم يغشون ويحسنون أوضاعهم دام هذا إلي

يبيه المجلس الأعلى للتهديم قصدي التعليم

من يوم بدأ هالمجلس والتعليم في إنحدار !!

فلا أحد يستغرب ما حدث وما سيحدث

intesar
17-07-2012, 12:17 PM
لا يا أجودي.. أيام التربية والتعليم كانت تصير بلاوي أكثر.. لكن كان ينقص الناس وسائل الاتصالات اللي تفضحهم..
يعني خذ سالفة الثانوية العامة.. كانت الامتحانات تتسرب.. وما كان هناك أي اعتراض..

الفرق بين اليوم وأمس.. وسائل الإشاعات أصبحت أقوى وأيسر..

ودمتم بحفظ الرحمن..

┋أَجِوَدًيّ┋
17-07-2012, 12:44 PM
لا يا أجودي.. أيام التربية والتعليم كانت تصير بلاوي أكثر.. لكن كان ينقص الناس وسائل الاتصالات اللي تفضحهم..
يعني خذ سالفة الثانوية العامة.. كانت الامتحانات تتسرب.. وما كان هناك أي اعتراض..

الفرق بين اليوم وأمس.. وسائل الإشاعات أصبحت أقوى وأيسر..

ودمتم بحفظ الرحمن..

يا انتصار

على الأقل أهون من هالوقت الي كل يوم تصير بلاوي لها أول ومالها آخر

والبركة في سياسة المجلس الأعلى للتعليم !!

وغير ذلك ذاك الوقت كان الطالب يطلع فاهم

أما الحين يطلع طبل

كازانوفا
17-07-2012, 12:47 PM
حبيت ابشركم ان ابني نجح بالدور الثاني

الحمدلله رب العالمين

ضوى
17-07-2012, 12:47 PM
الحمد لله عيالي نجحوا وبامتياز اللهم لك الحمد والمنة

واذا عالغش موجود حتى بايامنا بس مثل ماقالت انتصار وسائل الاتصالات كانت معدومة بوقتنا لذلك ماكان ينتشر هالشي

intesar
17-07-2012, 12:48 PM
يا انتصار

على الأقل أهون من هالوقت الي كل يوم تصير بلاوي لها أول ومالها آخر

والبركة في سياسة المجلس الأعلى للتعليم !!

وغير ذلك ذاك الوقت كان الطالب يطلع فاهم

أما الحين يطلع طبل

لا وربي ما يطلع طبل.. بالعكس بالأول حفظ وكر وإذا غيرت حرف حطوا لك صفر.. الحين على فهمك حط وتنال درجات..

اللي يهمنا التربية لازم ترجع.. لازم..

ضوى
17-07-2012, 12:52 PM
لا وربي ما يطلع طبل.. بالعكس بالأول حفظ وكر وإذا غيرت حرف حطوا لك صفر.. الحين على فهمك حط وتنال درجات..

هالكلام على ايامي انتصار ، ماكانوا يحاسبون عالحفظ ، ماعمري حفظت كله بفهمي والحمد لله لحد ماتخرجت من الثانوية كله بفهمي مش بحفظي

intesar
17-07-2012, 12:55 PM

الحمدلله رب العالمين

الله يبشرج بالخير..
ألف مبروك عزيزتي.. وتستاهل كازا ويستاهل ولدها..:nice:

intesar
17-07-2012, 12:56 PM
هالكلام على ايامي انتصار ، ماكانوا يحاسبون عالحفظ ، ماعمري حفظت كله بفهمي والحمد لله لحد ماتخرجت من الثانوية كله بفهمي مش بحفظي

انتي بفهمج لكن معروفة سياسة الحفظ بقديم الزمان.. ونفس الأسلوب مشت عليه جامعة قطر..

كازانوفا
17-07-2012, 12:58 PM
الله يبشرج بالخير..
ألف مبروك عزيزتي.. وتستاهل كازا ويستاهل ولدها..:nice:

الله يبارك في عمرك يارب يا انتصااار
عقبال الباقين يارب

الحاقول
17-07-2012, 01:05 PM
نحن ليس في المدينة الفاضلة أو جمهورية أفلاطون كما تسمى أحيانا

الكل كان يغش من زمان في الامتحانات

وحتى هؤلاء المدرسين والمراقبين وكبار الموظفين

نعم انا خريج قديم وشاهدت هذا بعيني وحتى في امريكا

شاهدت الطلبه تغش في الامتحانات

ظاهرة الغش في الامتحانات ظاهره قديمه وعالميه وعاديه

┋أَجِوَدًيّ┋
17-07-2012, 01:07 PM

إذا المجلس الأعلى للتعليم أحسن وأفضل من وزارة التربية والتعليم

ليش كل هالشكاوي عليه ؟!

intesar
17-07-2012, 01:35 PM
تعرف ليش لأن نفس الوجوه اللي كانت بالوزارة انتقلت للمجلس.. يعني التغيير اللي حصل فقط بالمسمى.. وعندما تم وضع خطط جديدة.. وضعت مع نفس الوجوه القديمة.. وبمخططات غير مدروسة.. مثل قصة كيس الخبز البلاستيكي والبديل له..
سيدي التعليم عندنا كما هو من أول ما بدأ على أيدي خبراء مصريين يعطيهم الف عافية.. وحتى اليوم ما شيين على هذه الأنظمة اللي يمكن بمصر اليوم ما يستخدمونه.. الموضوع قص ولصق من تلك الأيام حتى يومنا هذا.. ما نحتاجه هو بث أرواح جديدة لا علاقة لها بتلك الأيام لا من قريب ولا من بعيد.. أناسا يخططون وينفذون مع وجود بدائل.. ومع اعتراف بالأخطاء.. مع مشاركة أولياء الأمور.. مع تربية وأشدد على كلمة تربية.. تربية بجانب التعليم..
صدقني أخي.. المستقلات كنظام لو ولوه عناية كان طلعنا بمخرجات رائعة.. ليش المدارس العلمية اللي أو المطورة كانت ممتازة.. المستقلات ببدايتها كانت ممتازة.. لأنهم في هالبلد أول ما يبتدون يعتنون ومن ثم يهملون.. ما يعطون كل ذي حق حقه.. المشكلة بالضمائر اللي خلت من الكثيرين.. وأصبح الكثير يسير بلا ضمير.. ويقنع نفسه بان الخطأ صواب.. وأنه يستحق ذلك.. المشكلة إذا انعدمت التربية بداخل الأسرة.. وجات المدارس وقضت على ما تبقى من هذه التربية.. المشكلة لما تلاقي مدرسات بواسطات لدرجة أن المعلمة هذي هي الآمر والناهي.. والمديرة مالها كلمة.. إذا بيت التعليم ماله أساس فكيف راح يتعلم الأبناء..

الإهمال سيدي من الجميع.. بلا استثناء.. مازلت أستغرب من الأقلام اللي أيدت الغش لمجرد أن النعليم ما عجبها.. او رفضت رسوب أبناءها..

عجبا لهذا الزمان الذي صار فيه عديمي الأخلاق في الأمام.. وذوي الأخلاق يتخبطون في الخلف..
وبعدها تبغوننا نفرح ونضحك..

ودمتم بحفظ الرحمن..

عوآآآآشـي
17-07-2012, 01:50 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالمجلس الاعلى من اليوم لي يوم الدين

والف مبرووووك للناجحين

alwahesh
17-07-2012, 02:05 PM
ان شاء الله يكون الخبر صحيح وينجحون المساكين

من زين الدراسه في المستقله

دنيا الاسهم
17-07-2012, 02:15 PM
اللي يسمعج يقول جبتي شي جديد
خلاص يبة في النهاية ناجحين

Al-Kuwari
17-07-2012, 02:32 PM

الحمدلله رب العالمين

بالمبارك تستااااهلين اختي

بس متى طلعت النتايج ؟؟

اسأل اخوي من شوي يقول ماطلعت نتايجه للحين ؟؟؟

basma222
17-07-2012, 02:39 PM

الحمدلله رب العالمين

الف الف الف مبروك والفال لولدي

basma222
17-07-2012, 02:44 PM
ماتوقع لهالدرجه

انا نسيبي بالثانويه يشتكي يقولي المراقبين ماخلوهم يحركون عيونهم من الورقه

ويارب ينجح ويتخرج من الثانويه لاني تعبت اكثر منه

ولدي في الثانوية المستقله ما غشوا ولا شىء والنتيجه للحين ما اطلعت

نمـر
17-07-2012, 05:27 PM
نجحو الطلاب شتكيتو رسبوهم شتكيتو شل المطلوب خلبصتو المجلس الأعلى مسكين شوفو الوزير أصلع تينن الريال

دااانة قطر
17-07-2012, 05:54 PM
المهم بنتي نجحت بدون غش او مساعده
مع انها قالت لي انها نفس ورقة اختبار الرياضيات حق الوطنيه لان الرسوب اصلا كان في الوطنيه
اول ماوصلني المسج رحت لهم علا طول ويوم استلمت النتيجه حضنت بنتي وصحت

بالمبارك لكل الناجحين

basma222
17-07-2012, 05:57 PM

حـ ن ـيـ ن
17-07-2012, 08:53 PM
أثناء مراقبتي في الدور الثاني

لاحظت أن أغلب الأسئلة تركز على موضوع معين وهذا ليس في مصلحة الطالب

وعليه الإختبار افتقد أحد شروطه ( غير شامل )

شموع قطريه
18-07-2012, 12:22 AM
اخر خبر يقولون فيه دور ثالث !!! اليوم مطرشين مسجات لاولياء الامور ..
يبون يرقعون فضيحتهم ومب عارفين شلون .. للاسف الشق اكبر من الرقعه يالمجلس الاعلى واللي سويتوه في عيال خلق الله مايترقع ..راجعوا نفوسكم وابحثوا وين الاخطاء اللي صارت السنه وحاولوا تصلحونها تفاديا لحدوث مثلها في السنه القادمة .. والله يكون في عون كل الطلاب

h2004
18-07-2012, 12:47 AM

التصرفات الخاطئة موجودة منذ القدم وفي كل زمن وزمان الى ان يرث الله الارض ومن عليها والامر لا يخص المجلس او الوزارة فذلك قد يكون موجود في كل مدرسة حتى في ايام الوزارة وايام الخلافة ولكن نحن في زمن المكاشفة والعالم الصغير فكل خطأ مرصود مفضوح مكشوف والله يستر على الجميع

قطر77
18-07-2012, 01:00 AM
خل الدنيا تمشي و الناس تنجح

دااانة قطر
18-07-2012, 07:51 AM
التصرفات الخاطئة موجودة منذ القدم وفي كل زمن وزمان الى ان يرث الله الارض ومن عليها والامر لا يخص المجلس او الوزارة فذلك قد يكون موجود في كل مدرسة حتى في ايام الوزارة وايام الخلافة ولكن نحن في زمن
المكاشفة والعالم الصغير فكل خطأ مرصود مفضوح مكشوف والله يستر على الجميع

:rolleyes2::eek5::rolleyes2::secret::rolleyes2::ee k5:

Faisal75
18-07-2012, 08:20 AM

من قلب شايل على المجلس الأعلى للتعليم

كازانوفا
18-07-2012, 08:25 AM
بالمبارك تستااااهلين اختي

بس متى طلعت النتايج ؟؟

اسأل اخوي من شوي يقول ماطلعت نتايجه للحين ؟؟؟

الله يبارك في عمرك
ابني اول اعدادي لاني ما عرفت اي نتائج اللى تسال عنها اقصد لاي مرحله

كازانوفا
18-07-2012, 08:26 AM

الله يبارك فيكي يا بسمه وان شالله ينجح ابنك وتفرحو فيه يارب

محمد
18-07-2012, 08:30 AM
التعليم يحتضر في قطر للاسف ..
مخرجات فاشلة من المدارس المستقلة .. غالبيتها لا يحمل نية التعليم الجامعي ويكتفي بوظيفة ثانوية .. خصوصا ان الحصول عليها سريع و سهل .. وراتبها لا بأس به !! ..

والي عنده طموح يصطدم بانه غير مؤهل من اول سنة بسبب التعليم المتهالك في المدارس المستقلة .. والصدمة الاخرى من انظمة الجامعة كجامعة قطر وصرامتها وكأنها هارفارد وليست جامعة تقبع في المركز 3000 على مستوى العالم ..

صدقوني ..
والله اننا نواجه مصيبة قومية !!
السنوات القادمة راح يكون الجامعي عملة نادرة "حاليا هو كذلك اصلا" .. ولازم الدولة تنتبه لهالنقطة !!
والمشكلة اهل قطر فالحين في ترديد .. ليش الاجنبي و ليش الاجنبي

ليش انت ما تنتبه حق عيالك و تعدهم للدراسة الجامعية وتحثهم عليها وبعدها تتكلم عن فرصته و فرصة الاجنبي !! .. طالما هذا عيالكم و هذا طموحهم "شهادة ثنوية + جي اكس" .. لا تلومون الدولة في اعطاء الاجنبي ما لا يأخذه القطري في بعض الاحيان ..

المسؤولية مشتركة .. الدولة مقصرة في امور التعليم بشكل كبير باعتمادها على كوادر في هرم التعليم لا تفقه شي في التعليم اصلا .. والي الان بدوا يكتشفون خطأهم و يقصونهم بالتدريج !!

خلوا عنكم المنافقين و الي يلمعون نفسهم في كل شارده و وارده على الصحف و الشاشات نبي ناس تعمل على تنشأة جيل عنده طموح .. سقف طموح شبابنا "يفشل" !!

والدور الاخر على الاهل الي راضين بالواقع و غالبيتهم اهم شي عندهم يخلص الثانوي ويشتغل ويفكهم من غثاه !!

والله ان احنا في خطر .. وهالخطر اكبر من اي خطر ثاني !!

كازانوفا
18-07-2012, 08:33 AM
التعليم يحتضر في قطر للاسف ..
مخرجات فاشلة من المدارس المستقلة .. غالبيتها لا يحمل نية التعليم الجامعي ويكتفي بوظيفة ثانوية .. خصوصا ان الحصول عليها سريع و سهل .. وراتبها لا بأس به !! ..

والي عنده طموح يصطدم بانه غير مؤهل من اول سنة بسبب التعليم المتهالك في المدارس المستقلة .. والصدمة الاخرى من انظمة الجامعة كجامعة قطر وصرامتها وكأنها هارفارد وليست جامعة تقبع في المركز 3000 على مستوى العالم ..

صدقوني ..
والله اننا نواجه مصيبة قومية !!
السنوات القادمة راح يكون الجامعي عملة نادرة "حاليا هو كذلك اصلا" .. ولازم الدولة تنتبه لهالنقطة !!
والمشكلة اهل قطر فالحين في ترديد .. ليش الاجنبي و ليش الاجنبي

ليش انت ما تنتبه حق عيالك و تعدهم للدراسة الجامعية وتحثهم عليها وبعدها تتكلم عن فرصته و فرصة الاجنبي !! .. طالما هذا عيالكم و هذا طموحهم "شهادة ثنوية + جي اكس" .. لا تلومون الدولة في اعطاء الاجنبي ما لا يأخذه القطري في بعض الاحيان ..

المسؤولية مشتركة .. الدولة مقصرة في امور التعليم بشكل كبير باعتمادها على كوادر في هرم التعليم لا تفقه شي في التعليم اصلا .. والي الان بدوا يكتشفون خطأهم و يقصونهم بالتدريج !!

خلوا عنكم المنافقين و الي يلمعون نفسهم في كل شارده و وارده على الصحف و الشاشات نبي ناس تعمل على تنشأة جيل عنده طموح .. سقف طموح شبابنا "يفشل" !!

والدور الاخر على الاهل الي راضين بالواقع و غالبيتهم اهم شي عندهم يخلص الثانوي ويشتغل ويفكهم من غثاه !!

والله ان احنا في خطر .. وهالخطر اكبر من اي خطر ثاني !!

بالفعل يحتضر متى يموت
ونخلص منه وتبدا الروح بتعليم بمعنى الكلمه

حسبنا الله ونعم الوكيل

basma222
18-07-2012, 10:26 AM
اخر خبر يقولون فيه دور ثالث !!! اليوم مطرشين مسجات لاولياء الامور ..
يبون يرقعون فضيحتهم ومب عارفين شلون .. للاسف الشق اكبر من الرقعه يالمجلس الاعلى واللي سويتوه في عيال خلق الله مايترقع ..راجعوا نفوسكم وابحثوا وين الاخطاء اللي صارت السنه وحاولوا تصلحونها تفاديا لحدوث مثلها في السنه القادمة .. والله يكون في عون كل الطلاب

هالكلام صحيح دور ثالث

اى مرحله أختي

شموع قطريه
18-07-2012, 02:19 PM
هالكلام صحيح دور ثالث

اى مرحله أختي

في كل المراحل اختي

شموع قطريه
18-07-2012, 02:36 PM

نعم كلامك صحيح ميه في الميه وانا تحدثت عن هالشي سابقا ..صار هالجيل اعتمادي مايتعب نفسه ويدرس لان المجلس الاعلى علمه على هالشي .. علمه ان النجاح بيجيه على طبق من ذهب سواء درس ولا مادرس علمه انه اذا مافهم السؤال او استصعب عليه شي في الاختبار انه يغش وبينجح وبالتالي راح ينشأ افراد مجتمعنا على الغش ويصبح مجتمع فاسد كل علاقاته ومعاملاته مبنية على الغش والخداع لأن المدارس اللي تعلم فيها عودته على ان الغش هو طريق الوصول للهدف ..
والحين المجلس يبي يرقع الغلطه اللي عود الطلاب عليها فقام وزاد الطين بله ورسب الكثير من الطلاب وعاد السنه عدد كبير منهم ..

كنت اتمنى لو انهم تعبوا نفوسهم شوي وحطوا خطط على نهج سليم علشان ينقذون العملية التعليمية ويعودون الطلاب على الاهتمام بالدراسة .. لكنهم اختاروا اسهل الطرق واللي هو ترسيب عدد كبير من الطلاب علشان يلوون اذنهم ويحسسونهم باهمية التعليم ..

ماهكذا تورد الابل يالمجلس الاعلى واذا المسؤولين اللي حاطينهم ماعندهم وقت يتعبون نفسهم ويحطون اسس للتعليم الصح فمن الافضل ان يتم تسريحهم واستبدالهم بناس فعلا يهمهم التعليم ومستقبل ابناء قطر ..

basma222
18-07-2012, 03:17 PM
متى نتائج الثانوية العامه المستقله

باراكودا
18-07-2012, 08:52 PM
كلام مايدش العقل .