المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار عن وظيفة ضروري ..,

همي رضا ربي
17-07-2012, 04:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخواني/ أخواتي الكرام أنا صار لي مقدمه في بعض الوزارات سنتين وللحين ماردوا لي خبر بس في وزارة قالوا لي أنها وصلت للمالية يعني تعتقدون أن الوزير وافق عليها بما أنها وصلت للمالية؟؟

أتمنى أنكم تساعدوني :weeping:

ولو ترفعون الموضوع بدعوة طيبة ..,:shy:

شكراً..,

قانوني متميز
17-07-2012, 04:41 PM
الله يوفقج ويكتب لج الخير والرزق الحلال

intesar
17-07-2012, 04:46 PM
الله يوفقج..

همي رضا ربي
17-07-2012, 04:49 PM
الله يجزاكم خير ..,

همي رضا ربي
17-07-2012, 05:47 PM
وينكم الله يجزاكم خير ..,

روح الاطلس
17-07-2012, 06:30 PM
تخصصج مطلوب؟ عندج خبرات؟ ليه حصرتي نفسج بالوزارات؟؟ ماجربتي الشركات والهيئات

captin
17-07-2012, 07:04 PM
تخصصج مطلوب؟ عندج خبرات؟ ليه حصرتي نفسج بالوزارات؟؟ ماجربتي الشركات والهيئات

أولا هذا الرأي الطيب السديد العمل في الشركات والهيئات والمؤسسات أفضل بكثير من العمل في أي وزارة لأن العمل في الوزارات يجمد العقل والفكر والابداع .
حاولي تشوفين احد شركات البترول والغاز او مؤسسة قطر للتربية والعلوم او كيوتل أو غيرها من الشركات الحكومية او شبه حكومية .
لأن هذا المجال فيه تطوير ودورات ولغة انجليزية فعلا الواحد بعد خمس سنوات يحس ان بينه وبين موظفي الوزارات فرق كبير في كل شي.

ثانيا إذا قالوا لج ان الموضوع في وزارة المالية فالمفروض ان هناك موافقة على التعيين بالوزارة وأرسلوا يبون يستحدثون لج وظيفة والاستحداث يحتاج موافقة وزارة المالية على موزانة تلك الوظيفة .
عشان تتاكدين حاولي توصلين بطريقة او اخرى لوزارة المالية وتعرفين هل في طلب استحداث باسمج للوزارة المرشحة عليها ولا لا.

الله يوفقج

Al-Kuwari
17-07-2012, 10:53 PM
شنو تخصصج اختي وكم معدلج ؟

ريتويت
17-07-2012, 10:58 PM

*
*

لمعة الالماس
18-07-2012, 12:47 AM
نصيحه روحي بنفسج وشوفي شنو الموضوع وحاولي تدخلين على المدراء

واخذي كل شهاداتج واوراقج الثبوتيه خليها جاهزة في حين يبون شي يكون موجود وما تتعطل امورج

والله يوفقج ان شاء الله

بـــــدوي
18-07-2012, 08:33 AM
:victory:اعتقد اذا موضوع تعيين ووصل للماليه معناتها يستكملون باقي الاجراءات وبيتم التعيين ان شاءالله واتمنى ذلك

العربية نت
18-07-2012, 08:41 AM
هههههههههههههههه صراحة ردود مالها حل عجيبة حدها
الموظف حديث التعيين ماله علاقة لا من قريب او بعيد بوزارة المالية الا اذا انتي مقدمة على وزارة المالية ؟
الجهة ال يموافقة على تعيينك هي ما راح توافق على التعيين الا في حالة وجود شاغر + مخصص مالي للمسمى :eek5:
بالتوفيق للجميع

7llo
18-07-2012, 09:10 AM
لازم واسطه انا لما كنت ادور شغل قعدت 4 سنين ادور شغل وماحصلت وقدمت في كل مكان وكل مكان قدمت فيه3 مرات و4 مرات بعدين كلمت واحد ووظفني والله كل شي بالواسطه
الله يوفقج

Mercedece
18-07-2012, 09:21 AM
أولا هذا الرأي الطيب السديد العمل في الشركات والهيئات والمؤسسات أفضل بكثير من العمل في أي وزارة لأن العمل في الوزارات يجمد العقل والفكر والابداع .
حاولي تشوفين احد شركات البترول والغاز او مؤسسة قطر للتربية والعلوم او كيوتل أو غيرها من الشركات الحكومية او شبه حكومية .
لأن هذا المجال فيه تطوير ودورات ولغة انجليزية فعلا الواحد بعد خمس سنوات يحس ان بينه وبين موظفي الوزارات فرق كبير في كل شي.

ثانيا إذا قالوا لج ان الموضوع في وزارة المالية فالمفروض ان هناك موافقة على التعيين بالوزارة وأرسلوا يبون يستحدثون لج وظيفة والاستحداث يحتاج موافقة وزارة المالية على موزانة تلك الوظيفة .
عشان تتاكدين حاولي توصلين بطريقة او اخرى لوزارة المالية وتعرفين هل في طلب استحداث باسمج للوزارة المرشحة عليها ولا لا.

الله يوفقج

يااااااه ياريت انا من اول ماتخرجت من 2006 من هندسة الكمبيوتر وانا احاول اشتغل بقطرفاونديشن ومافي فايده حلمي قطر فاونديشن حلم

بـــــدوي
18-07-2012, 09:25 AM
هههههههههههههههه صراحة ردود مالها حل عجيبة حدها
الموظف حديث التعيين ماله علاقة لا من قريب او بعيد بوزارة المالية الا اذا انتي مقدمة على وزارة المالية ؟
الجهة ال يموافقة على تعيينك هي ما راح توافق على التعيين الا في حالة وجود شاغر + مخصص مالي للمسمى :eek5:
بالتوفيق للجميع

اخوي ، الماليه المقصوده هي إدارة الماليه بالجهه اللي تقدمت فيها فـ عن الفلسفه :tease:

العربية نت
18-07-2012, 09:47 AM
اخوي ، الماليه المقصوده هي إدارة الماليه بالجهه اللي تقدمت فيها فـ عن الفلسفه :tease:

هلا بهل سوق واقف :)
لو لاحظت الردود الي قبلك ذكرت المالية فالامر ما هو موجه لك هذا اولاً
ثانياً الشئون المالية ليس لها علاقة بتعيين الموظف الاجراءات جميعها في الموارد البشرية لكل جهه بما فيها ميزانية الموظف اتمنى ان وصلت الفلسفة بطريقة مبسطه :omg:

بـــــدوي
18-07-2012, 10:15 AM
اعرف انك ماوجهت لي الكلام بس انا وجهته لك انت <-- يأشر عليك :tease:

انزين اذا شخص متقدم للتعيين ومشت اموره فالموارد البشريه وين يروح بعدها :victory:

Mercedece
18-07-2012, 10:31 AM
صلوا ع النبي ياشباب

الكونتيسه غلا
19-07-2012, 09:08 AM

آنــه
19-07-2012, 10:50 AM
ربي يكتب لج التوفيق والسداد في الامر