المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد ان ارفع شكوى واسترد حقوقي ضد طيران الامارات

blueZircon
18-07-2012, 08:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى من احد الاعضاء الخبراء في مجال شركات الطيران افادتي بالطريقه الصحيحه في رفع شكوى رسميه ومن خلالها استرد حقي وابرد خاطري.

الموضوع كالاتي، حجزت تذكرتين عالدرجه الاولى من الدوحه الى استراليا وطبعا الرحله تخللها النزول في دبي كترازنيت. السفره كانت حلوه ورائعه على طيران الامارات لكن اختربت في اخر رحله اللي هي كانت من دبي الى الدوحه. بما ان حجزي كان على الدرجه الاولى اخبروني مكتب الحجوزات بالاماراتيه باان الطياره اللي بتستخدم بالرحله لايوجدبها كراسي درجه اولى وبالتالي بنحجز لك كراسي بزنس ولكن هناك احتماليه باان نوع الطياره يتغير واذا تغيرت راح نغير كراسيكم من البزنس الى الدرجه الاولى اوتماتيكيا وقالت لي الموظفه انها بتحط ملاحظه بالسستم اني استحق كراسي درجه اولى بما اني دافع سعر درجه اولى.

الصدمه كانت عندما دخلت للطياره وشفت انه فيها كراسي اولى ، وطلبت من المضيفه انها تغير البوردنج ووتحطنا بالاولى ، قالت لحظه باجيك مع الموظفين الارضيين، جاتني بعد دقايق تقولي لايوجد شي بالسستم وحجزي على البزنس وليس الاولى. انا هنا جن جنوني وثرت في وجوهم ماتمالكت اعصابي . طلعت حجزي والاوراق الرسميه وقدمتها لهم ، واعتذروا لي عن الخطأ بما انه الحق معاي ةوالاوراق تثبت ذلك . رفضت اعتذار المضيفه ومسئوول الضيافه. وقلت لهم حقي لازم يرجع قبل مااطلع من الطياره لكن للاسف ماعطوني اية حلول وقالوا لي راجع مكتب الاماراتيه بالدوحه. السفره كانت شهر عسل وخربوا لذة السفره علا اخر شي ومثل هالسفرات ماتتعوض ابدا.

فقررت اني اخذ حقي ومااسكت عن الموضوع ابدا لانه الموضوع يندرج تحت عمليات الغش والاحتيال والنصب والخدعه ، بس مااعرف وين بالضبط الجأ ، هل اخاطب حماية المستهلك او هيئة الطيران المدني القطري؟

ارجو من الاعضاء الكرام مساعدتي بهالخصوص

abdo222
18-07-2012, 09:22 AM
حمدلله على السلامه مبروك على الزواج,,

مافي سفره كامله 100% , ,فالحمدلله هذا الموقع الي تعرضت له بس,,

بالنسبه للحقوق: تراجع مكتب الاماراتيه ويكون وياك الحجز القديم والبورديج كأثبات انك ما قعدت في الدرجه الاولى,, ويا يرجعون لك فرق السعر, يا يعطوك تذكره بثمن فرق السعر او حسب اتفاقكم ,,

بالتوفيق

رذاذ
18-07-2012, 09:25 AM
حمدالله ع السلامة .. راجعهم مافي اشتك عليهم بالمحكمه المدنية وعين محامي لطب التعويض النفسي والمادي ودفعهم دبل التذكره عشر مرات .

آنا غيــر
18-07-2012, 12:05 PM
بال يالفشيييله شهر عسل بعد >_< يا إلهي !!

شوفوا يا عيالي .. يا شباب قطر الموقرين .. انا انصحكم نصيحه .. شهر العسل خلكم عالقطرييييه وبس .. سوالف اي طيران ارخص ما ارخص خلووها عقب الولد الاول .. اووووكييييي ؟؟؟؟

المحاميه
19-07-2012, 11:26 AM
والله رايي انك تروح مكتب الاماراتيه وتكلمهم وتقدم الشكوى هناك عند المسؤول وتخليهم يردون الفرق لك + تعويض .. ايه نعم قولهم انا تضررت ماديا ومعنويا وابي تعويض غير عن فرق التذكره ..

عاد كيفهم هم وتعويضهم .. يعطونك تذاكر يعطونك تعويض نقدي اللي هو ^^
كفايه الحركه كلش كلش ماتنبلع .. مالومك لو عصبت

المحاميه
19-07-2012, 11:28 AM

شوفوا يا عيالي .. يا شباب قطر الموقرين .. انا انصحكم نصيحه .. شهر العسل خلكم عالقطرييييه وبس .. سوالف اي طيران ارخص ما ارخص خلووها عقب الولد الاول .. اووووكييييي ؟؟؟؟

المشاكل والاخطاء تصير على اي طيران .. لاتقنعيني ارجوج ان القطريه هي التوب واللي ماتغلط ابدا :secret:

blueZircon
19-07-2012, 05:49 PM
حمدلله على السلامه مبروك على الزواج,,

مافي سفره كامله 100% , ,فالحمدلله هذا الموقع الي تعرضت له بس,,

بالنسبه للحقوق: تراجع مكتب الاماراتيه ويكون وياك الحجز القديم والبورديج كأثبات انك ما قعدت في الدرجه الاولى,, ويا يرجعون لك فرق السعر, يا يعطوك تذكره بثمن فرق السعر او حسب اتفاقكم ,,

بالتوفيق

الله يسلمك ويبارك فيك اخوي , راجعتهم وعطيتهم نسخه من كل الاوراق اللي تثبت , وقالوا انهم بيردون علي قريبا.

قوااك الله

blueZircon
19-07-2012, 05:51 PM
حمدالله ع السلامة .. راجعهم مافي اشتك عليهم بالمحكمه المدنية وعين محامي لطب التعويض النفسي والمادي ودفعهم دبل التذكره عشر مرات .

الله يسلمج اختي, والله من زود ماعصبت فكرت في هالحل , بس بنطر رد الاماراتيه واذا ردة فعلهم مابردت خاطري بارفع عليهم دعوى

blueZircon
19-07-2012, 05:53 PM

اشكرج اختي عالرد,
بالعكس الاماراتيه طلعت علي اغلى , والقطريه ماتروح الا لمدينه وحده في استراليا أما الاماراتيه مستوليه على مطارات استراليا وخدماتهم عالفيرست اكثر وارقى وافضل.

blueZircon
19-07-2012, 05:55 PM
والله رايي انك تروح مكتب الاماراتيه وتكلمهم وتقدم الشكوى هناك عند المسؤول وتخليهم يردون الفرق لك + تعويض .. ايه نعم قولهم انا تضررت ماديا ومعنويا وابي تعويض غير عن فرق التذكره ..

عاد كيفهم هم وتعويضهم .. يعطونك تذاكر يعطونك تعويض نقدي اللي هو ^^
كفايه الحركه كلش كلش ماتنبلع .. مالومك لو عصبت

بالضبط اختي , مابتهدى اعصابي الا اذا عطوني تعويض مادي ومعنوي , ولو هالمشكله صارت في شركه عالميه في اوروبا او امريكا جان بيحبون يدج عشان بس ماتشتكين عليهم وفوق هاي كله بيعوضونج باللي تبينه.

اشكرج على الرد
قواج الله