المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسميا : الثورة السورية انتصرت اليوم ،، وبشار ترك قصره

وثائقي
16-07-2012, 06:39 PM
عاجل (متابعات)-
فيما ينتظر العالم ساعة الصفر لهجوم الجيش الحر على معاقل جنود بشار الاسد ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن هروب بشار الأسد من العاصمة السورية "دمشق" للإقامة في أحد المناطق العلوية الموالية له .
وتشهد دمشق حاليا أعنف اشتباكات تشهدها سورية منذ بدء الثورة على النظام الحاكم المستبد قبل 16 شهرا تقريبا .
وقال مصدر سوري إن "معلومات موثوقة أوضحت أن الأسد غادر المقرات الرئاسية في دمشق الإسبوع الماضي واختار مناطق علوية للإقامة فيها" ، مشيرا إلى أن" الأسد بات يغير إقامته بين مكان وآخر في تلك المناطق حيث يتم اختيار منازل تابعة لأفراد من عائلته وأقاربه أو من الموالية له من طائفته كي يتنقل بينها" .
وأوضحت المصادر أن" مغادرة الأسد جاءت بعد وصول قوات الجيش السوري الحر إلى مناطق عدة من دمشق فضلا عن الانشقاقات الواسعة حتى داخل القيادات المقربة" .

واشارت المصادر ان المنطقه التي يدور عنها الحديث هي منطقه جبال الانصاريه الواقعه شمال غرب سوريا وتتكون جبال الانصاريه من سلسله من الجبال ممتده على ساحل البحر الابيض المتوسط ومن تلك المنطقه سيدير الأسد وعائلته حرباُ ضد السوريين لضمان سيطرته علي البلاد.
وتشهد العاصمة دمشق منذ ثلاثة ايام هجمات متتالية من قبل الجيش الحر على قوات النظام حيث تدور اشتباكات عنيفة أحياء دمشق تأكيدا على أن الزحف نحو تحرير دمشق بات جديا وهو ما يعزز الأنباء التي تؤكد هروب بشار الاسد .

http://burnews.com/news-action-show-id-40721.htm

Aston Martin
16-07-2012, 06:57 PM
لانريد انباء هروبه بل نريد حرقة بنار

فلتة زمانها
16-07-2012, 07:00 PM
ياااارب افرح قلوبنا بخبر سقوط دمشق ومقتل الطاغيه في القريب العاجل

alwahesh
16-07-2012, 07:03 PM
مستحيل واكيد الخبر غير صحيح

اوباما قال خل نعطيه فرصه سنتين على الاقل

وطن
16-07-2012, 07:10 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيه

ان شاء الله نصرهم قريب

intesar
16-07-2012, 07:14 PM
الله ينصرهم إن شاء الله.

الخزرجي قطر
16-07-2012, 07:15 PM
الله ينصرهم عن قريب ان شاءالله ويفرح قلوبنا قبل حلول رمضان
اللله ينتقم من الطاغيه وزمرته والشبيحه ويدمرهم على فعايلهم بالمسلمين

بوطويشم
16-07-2012, 07:16 PM
السلام عليكم

لو صحيح الخبر

فهو تكرار لما حدث للقذافي الأختباء ثم القتل

فيروزه
16-07-2012, 07:31 PM
يالله مالنا غيرك يالله

Al-Kuwari
16-07-2012, 07:36 PM
الله لا يبلغه رمضان ان شاء الله

قولوا امين

كتكوت الوحش
16-07-2012, 07:37 PM
الله ينصرهم إن شاء الله.

qatara
16-07-2012, 07:39 PM
وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين
وين بيشرد وكم من الزمن
بيشرد من
مالك السماوات والارض

ذباح
16-07-2012, 08:10 PM
ماتوقع الخبر صحيح
للي مايعرف ترا جيش بشار عنده واحد من اكبر الجيوش العربيه الي عندها كميات من الاسلحة الكيماويه يعني في حال حس انه رح يوصلونه الجيش الحر بيستخدمها وعلي وعلى اعدائي

رجل الجزيرة
16-07-2012, 08:13 PM
اللهم أرنا عجائب قدرتك فيه وفي زمارته فإنهم لا يعجزونك يا رب العالمين.

دااانة قطر
16-07-2012, 08:19 PM
كنت شاكه
وان شااء الله يكون مجرد شك
واسمع بخبر موته قبل رمضان

mariamaziz
16-07-2012, 08:23 PM
ليعلم من في الأرض جميعا أن القوة لله وحده فقط ...

كل شي هالك إلا وجهه ...

qatara
16-07-2012, 08:25 PM
ماتوقع الخبر صحيح
للي مايعرف ترا جيش بشار عنده واحد من اكبر الجيوش العربيه الي عندها كميات من الاسلحة الكيماويه يعني في حال حس انه رح يوصلونه الجيش الحر بيستخدمها وعلي وعلى اعدائي

الذي يقتل شعبه اجبن من ان يستعمل
سلاح عليه وعلى اعدائه

كازانوفا
17-07-2012, 08:19 AM
ان شالله دام انه هرب معناته ان نهايته بتكون مثل القذافي واردئ ان شالله ويكون عبره للى ساندوه
والدور ان شالله جاييهم واحد تلو الاخر

المقاول
17-07-2012, 08:28 AM

قولوا امين

اللهم امين.

عضيدة بومطر
17-07-2012, 08:29 AM
بالله يا رحمن يارحيم مايشرف الشهر الفضيل الإ بخبر يسعد قلوب المسلمين

عاهد بن علي
17-07-2012, 08:32 AM
عسى الله ان يصلح حال المسلمين يا استاذي

ضوى
17-07-2012, 08:56 AM
اتوقع هالبشار لو يطيح بيد السوريين بيقطعونه وبيصير فيه اكثر من اللي صار في القذافي عليه من الله مايستحق ، يارب افرح قلوبنا بتمزيقه قطعا قطعا

ماريسا
17-07-2012, 09:29 AM
اتوقع هالبشار لو يطيح بيد السوريين بيقطعونه وبيصير فيه اكثر من اللي صار في القذافي عليه من الله مايستحق ، يارب افرح قلوبنا بتمزيقه قطعا قطعا

آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

الامل القديم
17-07-2012, 09:45 AM
انت من وين تجيب هاي الاخبار بكفي كذب وخرابيط الشام ما فيها شي من الي تقوله قرى الشام ايوه بس الشام العاصمه ما فيها شي بكفي كذب على حساب مين تكذبوا

الزعفراني
17-07-2012, 09:47 AM
في انباء عن محاولة تهريب بشار خارج سوريا ..

Al-Enazi
17-07-2012, 09:54 AM
اللهم عليكم بالنصيريه الخبيثه.....اللهم عليك ببشار النعجه وزمرته

اللهم اقذف الرعب في قلوبهم وشتت جمعهم واجعل تدبيرهم تدميراً لهم

اللهم أنصر جيش المسلمين الحر اللهم كن معهم ولا تكن عليهم اللهم ثبت اقدامهم وسدد سهامهم

اللهم أستودعتك سوريا واهلها شيوخها ونسائها واطفالها ورجالها فأنت اللذي لاتضيع ودائعك

اللهم لاتبلغ هذا الطاغيه رمضان.....

الله كريم نشوفه اول يوم رمضان راسه معلق على بوابة درعا وجسمه صالبينه على بوابة حمص

Al-Enazi
17-07-2012, 09:56 AM
انت من وين تجيب هاي الاخبار بكفي كذب وخرابيط الشام ما فيها شي من الي تقوله قرى الشام ايوه بس الشام العاصمه ما فيها شي بكفي كذب على حساب مين تكذبوا

وانتي وش اللي حارق خبزج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين ماقلتيلي وش الدوله الخليجيه اللي بطيح على قولتج قبل سوريا؟؟؟؟؟

فريج النجادة
17-07-2012, 09:56 AM

قولوا امين

اللهم امين يارب العالمين

حفيد الأنصار
17-07-2012, 10:00 AM
الله ينصرهم ان شاء الله

الزعفراني
17-07-2012, 10:02 AM

عفوا شكلج مش متابعة للأخبار أول بأول ، سوي بحث في قوقل " حي الميدان في دمشق " وشوفي الاخبار اللي تظهر لج من عشرين ترليون ألف مصدر !! :)

سوي بحث في يوتيوب " حي الميدان في دمشق " وشوفي آخر المقاطع .

وانتي تقولين كذب ومش عارف ايش ؟ الله يهديج

basma222
17-07-2012, 10:39 AM

قولوا امين

اللهم أمين

Dana’1
17-07-2012, 10:42 AM
جعلة يهرب لحتفة إن شاءلله

فريج النجادة
17-07-2012, 10:51 AM
اللهم عجل بهلاكة يارب العالمين أمين

السهم الملتهب
17-07-2012, 10:52 AM

لا تكونين بس نصيرية رافضية وتدافعين عن خنزير الشيعة وخائن سوريا بشار النعجة لعنة الله في سابع سمواته وأهلكه كما أهلك من قبله من هم أشد ظلما منه

وأنزل الرعب والخوف على جنده وزمرته وأن يحشرهم جميعا في جهنم ومن ولاهم .

وأن نرى فيه يوم كيوم فرعون و معمرالقذافي يرب العالمين

وأن النصر ان شاء الله بات قريباَ جدا لا خواننا المجاهدين أهل السنة والجماعة في ارض

الشام فليحيا الجيش الحر الذي دخل وبأعداد كبيرة وسلاح الى قلب العاصمة السورية دمشق

عاصمة أول دولة وخلافة أسلامية ( الدولة الأموية ) وأنها والله أيام ونرى هروب الخنزير بشار

لموطنه الاصلي ارض

المجوس وأبناء المتعة والزنا والفاحشة أيران أو هروبه لشيوعيين الذين لا يعترفون بوجود خالق

الى روسيا . و أن شاء الله أن يقتل في أرض الشام وأن يكون عبرة لغيره من الطغاة الكفرة .

الله أكبر الله أكبر والعزة لأهل السنة والجماعة أحفاد المصطفى والصحابة .

networker
17-07-2012, 10:55 AM
لا تكونين بس نصيرية رافضية وتدافعين عن خنزير الشيعة وخائن سوريا بشار النعجة لعنة الله في سابع سمواته وأهلكه كما أهلك من قبله من هم أشد ظلما منه

وأن النصر ان شاء الله بات قريباَ جدا لا خواننا المجاهدين أهل السنة والجماعة في ارض

الشام فليحيا الجيش الحر الذي دخل وبأعداد كبيرة وسلاح الى قلب العاصمة السورية دمشق

عاصمة أول دولة وخلافة أسلامية ( الدولة الأموية ) وأنها والله أيام ونرى هروب الخنزير بشار

لموطنه الاصلي ارض

المجوس وأبناء المتعة والزنا والفاحشة أيران أو هروبه لشيوعيين الذين لا يعترفون بوجود خالق

الى روسيا . و أن شاء الله أن يقتل في أرض الشام وأن يكون عبرة لغيره من الطغاة الكفرة .

:nice:

وثائقي
17-07-2012, 11:15 AM

اجيب الأخبار من الصحف الرسمية لكن انتي أين دليلك على عدم صحة هذا الخبر ؟؟

الامل القديم
17-07-2012, 11:21 AM

لموطنه الاصلي ارض

انا ما بدافع عنه انا ما اخذت من بشار شي ولا نفعني بشئ بالعكس انا استشهد ابن خالتي بطلق ناري بالراس من الجيش الحر انت مفكر انو اقف مع من قتل اطفال انا سنه ولي اخوال وخالات بسوريا بمحافظة حلب ودمشق ونحن باستمرار معهم على الهاتف

khaleeji
17-07-2012, 01:47 PM
^
ما تدرين انهم يخافون تكون التلفونات مراقبة

الله ينصر المسلمين في سوريا

امـ حمد
17-07-2012, 02:00 PM
الله لايبلغو رمضان ويأخذه الى نار جهنم بشار الأسد

بوجاااااسم
17-07-2012, 02:11 PM
يالله مالنا غيرك يالله

هذه العباره تهزني ويقشعر لها بدني
اللهم إننا وكلناك ببشار الأسد يامن أنت على كل شيء قدير ...

shadad
17-07-2012, 02:16 PM

احلى شي في مواضيع شبكة الاسهم انها تغربل الاعضاء كل فتره بموضوع ونعرف انتمائهم وهويتهم وكلها فتره سبحان الله وما عاد يقدر يحبس غيضه ويكشف نفسه....خلاص دمشق وصلها الجيش العربي الحر الله ينصره .

بالنسبة للدولة الخليجية اللي بيصير انقلاب سلامتك :) كدول سنية نعرف ان اول خطر يهددنا هم من الشيعة وانا اعرف على مين تلمحين وصدقيني قريب بيوصل لك خبرهم على اول طراد لقم بايران الصفويه . النبي صلى الله عليه وسلم لو الواحد يفهم تصرفه الذكي ما راح يحارب اسارئيل وفي يهود في ظهره . اولا اجلى اليهود لحماية ظهره مو كذا على البركه ؟ لا ..لانه اثبتوا كل مرة خيانتهم للمسلمين . عشان نستقوي ونامن نفسنا ما نغلط غلطة العراق يوم باعه الشيعه والسيستاني ( ونتجنب كلاشات البحرين الاخيره من حركات الشيعة الروافض ) ونتجنب مذابح اخرى كما حدث في سوريا من العلويين اليهود والحل ننظف ظهورنا من الشيعه والعولية ومن كان معهم ضمن المذهب المنحرف. . وعقب لكل حادث حديث .

قولي اشوف معاي :

اللهم صل على محمد واله وصحبه اجمعين ابو بكر وعمر ووعائشة رضي الله الله عنهم اجمعين . اللهم انصر اهل السنة والجماعه في سوريا على العلويين والشيعه ( حزب الشيطان اللبناني وايران الصفويه ) واجعل نهاية الكلب بشار في اول رمضان ان لم تكن قبله .

زهرة بنفسجية
17-07-2012, 02:25 PM
انا ما بدافع عنه انا ما اخذت من بشار شي ولا نفعني بشئ بالعكس انا استشهد ابن خالتي بطلق ناري بالراس من الجيش الحر انت مفكر انو اقف مع من قتل اطفال انا سنه ولي اخوال وخالات بسوريا بمحافظة حلب ودمشق ونحن باستمرار معهم على الهاتف

استشهد و من الجيش الحر!!!!!!!!!!!!!!!!
عجيب امركم والله
الله يعين هالجيش
كل شوي تتهمونه
يا اخي والله عيب
هالجيش البطل هو بعد الله سبحانه اللي عم يحمي المدنيين
لولاه ماكان وصلت الثورة لهالمرحله
حاجه كل شوي تتهمونه
اصلا الجيش النظامي هو اللي بيطلع عليه هالاشاعات حتئ الناس تكرهوا
بالعكس الجيش الحر بيحمي المدنيين و المظاهرات و ما بيقتل الا الشبيحه و كلاب الاسد اللي عم يقتلو الابرياء بعد ما يتاكد من تلطخ ايديهم بالدماء
يوم صار الاضراب قلتو انو الجيش الحر بيجبر علئ الاضراب و طلع مو هو
لولاه لكان انخمدت الثورة من زمان و ابيد الشعب السوري الحر عن بكرة ابيه
هو اللي رح يحرر البلد
لا غليون و لا المجلس الوطني الخاين و الامم المتامرة و لا حدا...
باذن الله
حاجه تثبتوا رواية التلفزيون الكاذب ( الرسمي)
الجيش الحر للابد
دايس عراس الاسد

زهرة بنفسجية
17-07-2012, 02:35 PM
علئ فكرة
حبيت اعلق علئ الموضوع وارد علئ الامل القديم
ابشرك
اذا ما هرب اليوم بيهرب بكرة باذن الله
وين بدو يروح من غضب الله و غضب الملايين
جايينه علئ القصر الرئاسي
و سنجعله قبرا له
بدنا نقبره بملكه اللي قتل الابرياء منشانه
و باذن الله
مصيره افظع من القذافي
و ماحدا بدو يجيب راسه الا رجال الاسعد و الهرموش و النعيمي
باذن الله
الجيش الحر للابد
دايس عراس الاسد
جايينك جايينك
يلعن روحك جايينك

فلتة زمانها
17-07-2012, 02:42 PM
^

زهرة بنفسجية صور اليهال في توقيعج تعور القلب ياليت تغيرينه :(

بويعقوب
17-07-2012, 02:51 PM

لموطنه الاصلي ارض

بيض الله وجهك :nice:

السهم الملتهب
17-07-2012, 03:02 PM
بيض الله وجهك :nice:

وجهك أبيض طال عمرك :nice:

مضارب دوسري
17-07-2012, 03:38 PM

دام انقتل من الجيش الحر اتمنى مايكون من عناصر النظام الاسدي :)
اتمنى ذلك
واذا قتل من غير قصد او خطا فالله يتقبله مع الشهداء والصديقين
واذا كان من عناصر النظام الاسدي وشبيحته الله يحشره في نار جهنم مع الشبيحه

المتأمل7
17-07-2012, 04:04 PM
بشار سيسحق قريبا وستتحول سوريا الى دولة لاهل السنة
عوضا عن خسارة العراق وتحولها الى صف دولة المجوس
ولكن التغيير القادم كبير ولا نأمل الا برحمة الله تعالى وحده

vip1982
17-07-2012, 04:52 PM
أنا أهلي بشارع بغداد بوسط دمشق وأخبروني ان الوضع مرعب وان اصوات الرصاص والقذائف لا تتوقف في العاصمة, بدي أفهم مين بيقول انو مافي شي .... الله ياخدك يابشار الاسد ويخلصنا منك

@الأدعم@
17-07-2012, 04:55 PM
الله ينصر شعب سوريا الحر لعنه الله عليك يافار الاسد انت وعصابتك

زهرة بنفسجية
17-07-2012, 05:44 PM
أنا أهلي بشارع بغداد بوسط دمشق وأخبروني ان الوضع مرعب وان اصوات الرصاص والقذائف لا تتوقف في العاصمة, بدي أفهم مين بيقول انو مافي شي .... الله ياخدك يابشار الاسد ويخلصنا منك

اي لا تستغربون من هالنوعيه
بتكون طول اليوم قاعده قدام الاخباريه السوريه و قناة. الدنيا
عادي
قال صارت الحرب العالمية التالته و بيقلك مافي شي

انها لا تعمئ الابصار و لكن تعمى القلوب التي في الصدور

امبارح صديقتي بالميدان تكلمني و تقولي قاعدين بالحمام اكرمكم الله من اصوات القصف و القذائف
و بيقلك مافي شي
!!!!!!!!!!!!!

زهرة بنفسجية
17-07-2012, 05:48 PM
اخ مضارب الدوسري جبتها صح
دام انه انقتل من الجيش الحر بيكون عوايني و لا شي شبيح
الله ينصر جيش سوريا الحر

مكين
17-07-2012, 05:56 PM
مستحيل واكيد الخبر غير صحيح

اوباما قال خل نعطيه فرصه سنتين على الاقل

وراه مستعيل أوباما

ريم الشمال
17-07-2012, 06:07 PM
سحب الجيش السوري من جبهة الجولان وليس من إي منطقة والقدوم به الي دمشق
حسبي الله ونعم الوكيل ... يأمن اليهود على الحدود لأنهم أنصار له

ريم الشمال

السلولي
17-07-2012, 11:12 PM

تعرضت القنصلية السورية في الماتي كبرى مدن كازاخستان لأضرار جسيمة نتيجة حريق يقول العاملون فيها بأنه مفتعل ومرتبط بالنزاع الذي تشهده سوريا، وذلك حسبما أوردت قناة تلفزيونية اليوم الثلاثاء.
وأوردت قناة "كاي تي كاي" التلفزيونية الخاصة ان "الطابقين الثاني والثالث في البعثة الدبلوماسية السورية في كازاخستان دمرا" وتابع التلفزيون ان "الطابق الثالث دمر بالكامل ولم يبق شيء" مشيرا أن هذا الطابق الذي كان يضم مكتب القنصل الفخري احترق مع كل الوثائق والأرشيف.
وذكر التلفزيون أن "أعضاء القنصلية يعتقدون أن مهاجمين القوا زجاجات حارقة على المبنى" وهم واثقون من أن الأمر مفتعل وعلى علاقة بالوضع في سوريا حيث أوقعت أعمال العنف أكثر من 17 ألف قتيل معظمهم من المدنيين بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

الامل القديم
18-07-2012, 10:32 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الامل القديم
18-07-2012, 10:39 AM
استشهد و من الجيش الحر!!!!!!!!!!!!!!!!
عجيب امركم والله
الله يعين هالجيش
كل شوي تتهمونه
يا اخي والله عيب
هالجيش البطل هو بعد الله سبحانه اللي عم يحمي المدنيين
لولاه ماكان وصلت الثورة لهالمرحله
حاجه كل شوي تتهمونه
اصلا الجيش النظامي هو اللي بيطلع عليه هالاشاعات حتئ الناس تكرهوا
بالعكس الجيش الحر بيحمي المدنيين و المظاهرات و ما بيقتل الا الشبيحه و كلاب الاسد اللي عم يقتلو الابرياء بعد ما يتاكد من تلطخ ايديهم بالدماء
يوم صار الاضراب قلتو انو الجيش الحر بيجبر علئ الاضراب و طلع مو هو
لولاه لكان انخمدت الثورة من زمان و ابيد الشعب السوري الحر عن بكرة ابيه
هو اللي رح يحرر البلد
لا غليون و لا المجلس الوطني الخاين و الامم المتامرة و لا حدا...
باذن الله
حاجه تثبتوا رواية التلفزيون الكاذب ( الرسمي)
الجيش الحر للابد
دايس عراس الاسد

حبيبتي انا بحضر قناة اسرائيل لا الدنيا ولا الجزيره الي الكل اكذب من بعض
بعدين لا هاد نافعني ولا هاد واذا عندك شك واحد بالمليون اني مع بشار او غيره تكوني غلطانه
الي اقدر اقوله حسبي الله ونعم الوكيل هو كفيل بالي يصير

كازانوفا
18-07-2012, 10:41 AM
الله المستعاااااااااااااااان

الامل القديم
18-07-2012, 10:43 AM
احلى شي في مواضيع شبكة الاسهم انها تغربل الاعضاء كل فتره بموضوع ونعرف انتمائهم وهويتهم وكلها فتره سبحان الله وما عاد يقدر يحبس غيضه ويكشف نفسه....خلاص دمشق وصلها الجيش العربي الحر الله ينصره .

بالنسبة للدولة الخليجية اللي بيصير انقلاب سلامتك :) كدول سنية نعرف ان اول خطر يهددنا هم من الشيعة وانا اعرف على مين تلمحين وصدقيني قريب بيوصل لك خبرهم على اول طراد لقم بايران الصفويه . النبي صلى الله عليه وسلم لو الواحد يفهم تصرفه الذكي ما راح يحارب اسارئيل وفي يهود في ظهره . اولا اجلى اليهود لحماية ظهره مو كذا على البركه ؟ لا ..لانه اثبتوا كل مرة خيانتهم للمسلمين . عشان نستقوي ونامن نفسنا ما نغلط غلطة العراق يوم باعه الشيعه والسيستاني ( ونتجنب كلاشات البحرين الاخيره من حركات الشيعة الروافض ) ونتجنب مذابح اخرى كما حدث في سوريا من العلويين اليهود والحل ننظف ظهورنا من الشيعه والعولية ومن كان معهم ضمن المذهب المنحرف. . وعقب لكل حادث حديث .

قولي اشوف معاي :

اللهم صل على محمد واله وصحبه اجمعين ابو بكر وعمر ووعائشة رضي الله الله عنهم اجمعين . اللهم انصر اهل السنة والجماعه في سوريا على العلويين والشيعه ( حزب الشيطان اللبناني وايران الصفويه ) واجعل نهاية الكلب بشار في اول رمضان ان لم تكن قبله .

اللهم صل على محمد واله وصحبه اجمعين ابو بكر وعمر ووعائشة رضي الله الله عنهم اجمعين . اللهم انصر اهل السنة والجماعه في سوريا على العلويين والشيعه ( حزب الشيطان اللبناني وايران الصفويه ) واجعل نهاية الكلب بشار في اول رمضان ان لم تكن قبله

abdo222
18-07-2012, 10:56 AM
الله في عونكم يا اهل سوريا,,

حنا مصدقين اخبار الجيش الحر والله ينصرهم ويعط الامان لسوريا

كازانوفا
18-07-2012, 11:47 AM
ربي يعجل بزوالهم يارب العالمين
ويعين المجاهدين وتفرحهم بنصر من عندك يا عزيز

khaleeji
18-07-2012, 11:57 AM

هي قصدها ان ابن خالتها من الجيش الحر وهو الي استشهد

حسن
18-07-2012, 12:03 PM
المسامحه يالربع دخلت غلط كنت ابي ادش على موضوع هروب الثيران لكن بالغلط
دخلت على هروب الاسد مافي مشكله كلهم حيوانات مع السلامه

قطريه ماركه
18-07-2012, 12:19 PM

قولوا امين

اميين

قنـاص
18-07-2012, 12:19 PM
نصر من الله وفتح قريب

الـخـالـدي
18-07-2012, 12:42 PM
الله ينصر المظلوم ويخيب الظالم

البدع
18-07-2012, 04:38 PM
رسميا

الثورة انتصرت

اهم 4 أعمدة قتلوا اليوم

وانشقاق بالآلاف هذه الساعة خاصة في ادلب

ونصف الجيش الذي كان بالجولان انشق اليوم

وبشار ترك قصره ولا يعرف اين ذهب

سيعلن مقتله او هروبه في اسبوع

الهدف التالي هو ،،،،،، حسن نصرالله

دااانة قطر
18-07-2012, 04:42 PM
الله يعجل بزواااله

البدع
18-07-2012, 04:47 PM
يعطيك العافية يا اخت دانة

لا انصح بالفرح

الفوضى ستصل سلوى خلال اشهر

وهذا راي شخصي يقبل الصواب والخطأ

حسن
18-07-2012, 04:51 PM
والله يالبدع مادري ووش اقول فوضي ولا ولاده نظام عربي اسلامي جديد يمكن
بعدين تقول لين سلوى الله العالم الغربي يستمر ولا يدور الجنوبي لين الغويفات

فلتة زمانها
18-07-2012, 04:56 PM
سبحان الله كانها لعبة شطرنج سقط الوزير وبقي الملك ؟؟
اما الفتن والفوضى بعد الثورات هذا امر طبيعي حدث في السابق
بين كل خلافه اسلاميه حدثت فوضى وفتن وسوف تحدث الان لاننا في مرحلة تغيير تاريخيه

البدع
18-07-2012, 05:01 PM
والله يالبدع مادري ووش اقول فوضي ولا ولاده نظام عربي اسلامي جديد يمكن
بعدين تقول لين سلوى الله العالم الغربي يستمر ولا يدور الجنوبي لين الغويفات

اخ حسن

اميل لسيناريو فوضى عقب خلافة اسلامية

استبعد ان يتكرر سيناريو 1980

البدع
18-07-2012, 05:03 PM
سبحان الله كانها لعبة شطرنج سقط الوزير وبقي الملك ؟؟
اما الفتن والفوضى بعد الثورات هذا امر طبيعي حدث في السابق
بين كل خلافه اسلاميه حدثت فوضى وفتن وسوف تحدث الان لاننا في مرحلة تغيير تاريخيه

اتفق مع هذا الكلام

نصيحة للي يحب (يتعلم) استمع لأشرطة الدكتور احمد الدعيج عن الخلافة الأموية والعباسية والعثمانية

البدع
18-07-2012, 05:04 PM
رئيس العمليات جنوب دمشق اعلن انشقاقه

٢ لواء انشقوا وذهبوا لتركيا صباح اليوم

تساقط بشار بسرعة رهيبة

ابداع قلم
18-07-2012, 05:11 PM
هو من بعد هروب طلاس لفرنسا تسارعت الاحداث بسوريا

زهرة بنفسجية
18-07-2012, 05:12 PM
الله اكبر
الله اكبر
النظام يلفظ انفاسه الاخيرة باذن الله
اللهم اقر اعيينا برؤية القتلة و المجرمين من بشار واعوانه في هلاك

Anas_G
18-07-2012, 05:12 PM
الي قاعد يصير امر غريب اشبه بالمعجزة حتى الواحد صار يحس نفسه يحلم

اتوقع الي يصير معجزة الاهيه

وراح ينتهي بشار قبل رمضان ان شاء الله

سبحان الله

ابداع قلم
18-07-2012, 05:24 PM
وردت أنباء "غير مؤكدة " عن وصول فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية ومعه 12 لواء إلى الأردن بعد انشقاقه ..كما وردت انباء عن انشقاق محمود البردان رئيس قسم التضامن مع عناصره..

معلومات اخرى تحدثت عن مقتل اخ بشار الاسد في التفجير الاخير "ماهر الاسد" ولكن هناك تكتم شديد على الامر.

معلومات اخرى على قناة العربية تحدثت عن انشقاق مئات من عناصر الجيش السوري وانضمامهم للثورة السورية . المعلومات تؤكد ان هناك تصدع كبير في النظام السوري

البدع
18-07-2012, 05:25 PM
انباء عن مقتل بشار الاسد

خليفـة
18-07-2012, 05:27 PM
انباء عن مقتل بشار الاسد

اصابته وليس مقتله
:)

زهرة بنفسجية
18-07-2012, 05:29 PM
ان الله ليملي للظالم
حتئ اذا اخذه لم يفلته

اللهم خذ المجرمين اخذ عزيز مقتدر
اللهم بلغنا رمضان بفرحة النصر

qatara
18-07-2012, 05:30 PM
وردت أنباء "غير مؤكدة " عن وصول فاروق الشرع نائب رئيس الجمهورية ومعه 12 لواء إلى الأردن بعد انشقاقه ..كما وردت انباء عن انشقاق محمود البردان رئيس قسم التضامن مع عناصره..

معلومات اخرى تحدثت عن مقتل اخ بشار الاسد في التفجير الاخير "ماهر الاسد" ولكن هناك تكتم شديد على الامر.

معلومات اخرى على قناة العربية تحدثت عن انشقاق مئات من عناصر الجيش السوري وانضمامهم للثورة السورية . المعلومات تؤكد ان هناك تصدع كبير في النظام السوري

طيب فاروق الشرع اليس احد المجرمين
وهل ستسرق الثوره بفاروق الشرع
مهو كان احد اركان النظام بسوريا
اليس كذالك

ابداع قلم
18-07-2012, 05:31 PM
في خبر ورد على قناة السكاي نيوز...

ذكرت أن منفذ العملية هو : حارس شخصي لبشار

وتبنت العملية : مجموعة لواء الإسلام .

رويترز

تقول : أنه حارس لبعض أقارب بشار

QtrGate
18-07-2012, 05:33 PM
النظام يريد الانقلاب على نفسه

الانشقاقات الاخيره ضمان للمناصب في الحكومة الجديدة

حذاري يا أهل سوريا

اوف ليميت
اصابته وليس مقتله
وبعد مش مؤكد

واذا ترك قصره..وين بيروح؟ لقصر اخر
من قصر لقصر

للحين بدري شوي عالكلام

المقاول
الله اكـــــبر
الله اكــــبر
الله اكـــــبر
انشاء الله بتكون الفرحة فرحتين
دخول الشهر الفضيل وتحرير بلاد
الشام من النصيرية المجوس عبيد
فارس .. ننتصر اولا ثم نخمن عن
الاحداث القادمة او التطورات ..

اوف ليميت
18-07-2012, 05:34 PM
النظام يريد الانقلاب على نفسه

الانشقاقات الاخيره ضمان للمناصب في الحكومة الجديدة

حذاري يا أهل سوريا

نقطه جميله .. كما حدث في العراق قديما..وما يتوارد حدوثه ب مصر حاليا

ابداع قلم
18-07-2012, 05:40 PM
تابعوا سكاي نيوز عربي حاطين صور للمبنى المتفجر للقيادة الرابعة لايف بالاقمار الصناعية
مع الاحداث الجارية الان مباشر

قطريه ماركه
18-07-2012, 05:57 PM
اللهم أنصرهم

هجمة مرتدة
18-07-2012, 06:07 PM
من أين تستقي أخبارك أخي البدع ؟

هل لك أن تضع لنا المصادر على الاقل كي يتبين لنا الخيط الأبيض من الخيط الأسود . .

الزعفراني
18-07-2012, 06:08 PM
الله محيي الجيش الحر

CH Engineer
18-07-2012, 06:09 PM
رويترز : 75 % من دمشق بيد الجيش الحر ....

اتوقع بعد هالعملية 90% من الشعب السوري راح ينظم للثورة خلاص زاح الخوف

CH Engineer
18-07-2012, 06:10 PM
الاعلان الان عن مقتل اللواء الشعار وزير الداخلية رسميا

CH Engineer
18-07-2012, 06:12 PM
وزير الدفاع الأميركي يقول إنه قلق جدا من تصاعد العنف في سورية ولا بد من الضغط على الأسد. وين كنت بالله لما كانت مجازر الحولة والقبير وغيرهما

CH Engineer
18-07-2012, 06:13 PM
|| وكالة فرانس برس || إنشقاق اللواء المدرّع الثالث الحرس الجمهوري المكلف بحماية دمشق و يتألّف من ثلاث كتائب دبّابات "120 دبّابة

CH Engineer
18-07-2012, 06:14 PM
الآن تم تحرير ٢٦٠ ضابط معتقل بسجن المخابرات بدمشق المنظومة الأمنية للنظام تنهار

CH Engineer
أطباء:في حال حدوث هجوم بالغازات السامة يجب طحن الفحم و يوضع داخل بشكير مبلل و يلف الفم و الانف رجاء النشر

الزعفراني
الوضع اشبه بما حدث في ليبيا

اتوقع بشار منخش في مكان وبيتلونه من رقبته رجال الله

CH Engineer
18-07-2012, 06:16 PM
الانفجار الوحيد منذ بدء الثورة وحتى الآن لم تظهر صورة ع التلفزيون السوري وهو ما يشير إلى أنه الانفجار الوحيد من صنع الثوار

الزعفراني
18-07-2012, 06:17 PM
اخوي انجينير ممكان حساب تويتر او فيسبوك اللي تستقي منه هالاخبار لان بطلع الحين وابي اتابع من البلاك بيري

وشكرا لك

CH Engineer
18-07-2012, 06:17 PM
مقتل العميد محسن هلال نائب ماهر الأسد قائد الفرقه الرابعه

الزعفراني
18-07-2012, 06:18 PM
الانفجار الوحيد منذ بدء الثورة وحتى الآن لم تظهر صورة ع التلفزيون السوري وهو ما يشير إلى أنه الانفجار الوحيد من صنع الثوار

حساب الجيش الحر في تويتر يقولون الساعه 6 راح يكون توضيح مصور لكيفية حدوث التفجير ومن اللي تبنا هالعملية

ساج الوقت
18-07-2012, 06:19 PM
الله يعجل بيومة يارب

CH Engineer
18-07-2012, 06:21 PM
اخوي انجينير ممكان حساب تويتر او فيسبوك اللي تستقي منه هالاخبار لان بطلع الحين وابي اتابع من البلاك بيري

وشكرا لك
اخوي من كذا حساب ضايفهم عندي
مافي حساب محدد

CH Engineer
18-07-2012, 06:23 PM
بشار الأسد يأمر الطيران بقصف الحجر الأسود ،الوضع يخرج عن السيطرة

يقصفون دمشق بالطيران الحربي!!!!

فلتة زمانها
18-07-2012, 06:24 PM
لا لا ان شاءالله ما يذبحون بشار اليوم
اليوم ميلادي بيصير يوم شؤم لو مات هاهاهاهاها

CH Engineer
18-07-2012, 06:28 PM
أنباء عن ارتكاب عصابات الاسد لمجازر مروعة في احياء الحجر الاسود والمخيمات والقدم والعسالي وانباء عن عشرات الجثث بالطرق

CH Engineer
18-07-2012, 06:31 PM
التلفزيون السوري اعلن وفاة وزير الداخلية

وقناة الدنيا !!!

كركم
معارك طاحنة عند مبنى الاذاعة والتلفزيون في دمشق في محاولة للسيطرة عليه.

هجمة مرتدة
انشقاق فاروق الشرع , هروب فاروق الشرع الى الاردن

قناة أورينت: انشقاق فاروق الشرع مع 13 لواء و17 ضابطا ووصولهم الى الاردن
مصادر من الديوان المكلي الهاشمي تؤكد بأن فاروق الشرع نائب الرئيس السوري وصل إلى الأردن

-------------------------------------

ما مدى صحة هذا الخبر ؟!

CH Engineer
18-07-2012, 06:33 PM
العميد عدنان الاحمد : اغلب الظباط من الطائفه العلويه يتصلون بي ويقولون نحن مع الثوره وأنت تعلم ونحن نريد الانشقاق

CH Engineer
18-07-2012, 06:34 PM

كركم
18-07-2012, 06:34 PM

غايه الطواش
18-07-2012, 06:37 PM
ان شالله نفرح بسقوط بشار مع فرحه دخول اول يوم رمضان

الموضوعي
18-07-2012, 06:37 PM
رأس الأفعى بشار واخيه ماهر بقتلهما سوف تنتصر الثورة ان شاءالله

qatara
18-07-2012, 06:39 PM
العميد عدنان الاحمد : اغلب الظباط من الطائفه العلويه يتصلون بي ويقولون نحن مع الثوره وأنت تعلم ونحن نريد الانشقاق

فئران تقفز قرب غرق المركب
من كان يقوم بالمجازر الاهم

هجمة مرتدة
18-07-2012, 06:40 PM
عاجل : بيان قائد المجلس العسكري الثوري في محافظة درعا

"كتائب الاحرار - الله اكبر والعزة لله"

تعلن قيادة المجلس العسكري الثوري في محافظة درعا أن المحافظة محررة و أن نظام بشار الأسد قد سقط في دمشق و المجرم بشار الأن في العناية المشددة في المشفى الشامي و هي تحت مرمى الجيش الحر و نهيب بكافة الكتائب التابعة للمجلس العسكري فرض سيطرتها على الأرض و الى الإخوة الثوار الرجاء التكبير في المساجد بالصوت العالي و قراءة بيان التحريرلنسمع العالم و من بقي مع الخونة صوت الحق و نسمعهم الله أكبر ورهب ما تبقى من قوة عسكرية متواجدة في المحافظة عاشت سوريا حرة أبية وعاش الشعب السوري الحرّ
قائد المجلس العسكري الثوري في محافظة درعا
العقيد الركن أحمد فهد نعمة

--------------------------------------

تأكيدات من فضلكم . . !

CH Engineer
18-07-2012, 06:42 PM
توقعات بأن بشار كان موجود اثناء تفجير دمشق وانه يتلقى العلاج. هذا يرجح ان من يدير المعارك في سوريا هي ايران او روسيا

CH Engineer
18-07-2012, 06:45 PM
عاجل : بيان قائد المجلس العسكري الثوري في محافظة درعا

"كتائب الاحرار - الله اكبر والعزة لله"

تعلن قيادة المجلس العسكري الثوري في محافظة درعا أن المحافظة محررة و أن نظام بشار الأسد قد سقط في دمشق و المجرم بشار الأن في العناية المشددة في المشفى الشامي و هي تحت مرمى الجيش الحر و نهيب بكافة الكتائب التابعة للمجلس العسكري فرض سيطرتها على الأرض و الى الإخوة الثوار الرجاء التكبير في المساجد بالصوت العالي و قراءة بيان التحريرلنسمع العالم و من بقي مع الخونة صوت الحق و نسمعهم الله أكبر ورهب ما تبقى من قوة عسكرية متواجدة في المحافظة عاشت سوريا حرة أبية وعاش الشعب السوري الحرّ
قائد المجلس العسكري الثوري في محافظة درعا
العقيد الركن أحمد فهد نعمة

--------------------------------------

تأكيدات من فضلكم . . !

كل القيادات ماتوا وهربوا وبشار فالمستشفى من يعطي الاوامر لسلاح الجو بالقصف والكتائب بالاستمرار (ايران وروسيا)

qatara
18-07-2012, 06:45 PM
اللهم سترك اللهم حفظك للشام واهلها
الطف بهم واحقن دمائهم

هجمة مرتدة
18-07-2012, 06:47 PM
عاجل إذاعة الجيش | الموساد يؤكد بأن مصير الأسد بات معلقا بالفرقة 4 التي يقودها ماهر الأسد وإذا ما حدث فيها أي انشقاق سيسقط النظام على الفور!

CH Engineer
18-07-2012, 06:50 PM
التفجير
المبنى على يسار المقطع
http://www.************/watch?v=xdJUO4RH_LQ

غايه الطواش
18-07-2012, 06:52 PM
احداث متسارعه علي سوريا
اللهم عجل بسقوط الاسد وزمرته

CH Engineer
18-07-2012, 06:57 PM
وزراء الخارجية العرب يعقدون اجتماعا طارئا في الدوحة الأحد المقبل لبحث الأوضاع في سوريا

طارئ الاحد :nop:

CH Engineer
18-07-2012, 07:05 PM
أونا: إجتماع لقادة الجيش والمخابرات الإسرائيلية لمتابعة التطورات فى سوريا

فلتة زمانها
18-07-2012, 07:14 PM
انشقاق فاروق الشرع , هروب فاروق الشرع الى الاردن

قناة أورينت: انشقاق فاروق الشرع مع 13 لواء و17 ضابطا ووصولهم الى الاردن
مصادر من الديوان المكلي الهاشمي تؤكد بأن فاروق الشرع نائب الرئيس السوري وصل إلى الأردن

-------------------------------------

ما مدى صحة هذا الخبر ؟!
فاروق الشرع سني من درعا اذا ماخاب ظني المفروض ينشق من زمان

CH Engineer
18-07-2012, 07:19 PM
ناشط سوري: توزيع مضادات أسلحة كيماوية على جنود الفرقة الرابعة والحرس الجمهوري

CH Engineer
18-07-2012, 07:25 PM
الثوار السوريون يزحفون إلى القصر الجمهوري..وعائلات أركان الأسد تفر إلى القاعدة الروسية

إكليل الزهور
18-07-2012, 07:26 PM
التفجير
المبنى على يسار المقطع
http://www.************/watch?v=xdjuo4rh_lq

اخوي هذا الفيديو تم تداوله على اساس انه تفجير مبنى الامن القومي و هو جزء من فيديو آخر وتم نشره بتاريخ أقدم

و شكراً جزيلاً للجميع على موافاتنا بالأخبار

الله يعجل بهلاك الطاغية وزمرته

fhd4
18-07-2012, 07:41 PM
وزراء الخارجية العرب يعقدون اجتماعا طارئا في الدوحة الأحد المقبل لبحث الأوضاع في سوريا

طارئ الاحد :nop:

ليش … على بالك سهل يحصلون حجوزات طيران هالأيام …:omen2:

nadeemy
18-07-2012, 07:51 PM
البيت الابيض :
الرئيس السوري بدا يفقد السيطره على اجزاء من العاصمه
ا المصدر :لجزيره

بوطويشم
18-07-2012, 07:52 PM
قبل قليل ضيف على الجزيرة يشير بان تم توزيع صواريخ ذات رأس كيميائي على عدة مناطق منها درعا

و المستودعات الكيميائية متواجده في منطقتين لا اذكر الأولى ولكن الثانية في حمص

وتم توزيع الكممات للجيش الأسدي الي بالطبع يشمل قوات شيعيه ايرانيه

الله يستر على سوريا

فلتة زمانها
18-07-2012, 07:55 PM
قال الحجاج بن يوسف الثقفي يوماً عن أهل الشام

لايغرنك صبرهم ولا تستضعف قوتهم

فهم إن قاموا لنصرة رجل ما تركوه إلا والتاج على رأسه

وإن قاموا على رجل ما تركوه إلا وقد قطعوا رأسه

فانتصروا بهم فهم خير أجناد الارض

00soma00
18-07-2012, 08:19 PM
دخلت وقلت سبحان الله اول مرة البدع يكتب خبر حلو

وبعدها وجدت ردك

لا انصح بالفرح

وين موضوعك الخاص ببداية كل رمضان
عن كثرة المعاصى فى رمضان :funny:

CH Engineer
18-07-2012, 08:39 PM
ناشطون: انفجار ضخم داخل لواء تابع للحرس الجمهوري في حي دمر بدمشق

CH Engineer
18-07-2012, 09:14 PM
برهان غليون يقول إن هناك أنباء عن وجود خبراء روس كانوا في الاجتماع أثناء التفجير وقتلوا أيضاً

qatara
18-07-2012, 09:22 PM
وش خذو من الدنيا

اللهم لا شماته

ريم الشمال
18-07-2012, 09:33 PM
وزيرا الدفاع الامريكي والبريطاني يؤكدان خروج الوضع في سورية عن السيطرة

ريم الشمال
18-07-2012, 09:35 PM
انفراد/الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله يلقي كلمة حول الوضع اللبناني والتطورات الاقليمية والاحداث في سورية

جعل زوالك بزوالهم ... آآآمين

الزعفراني
18-07-2012, 09:43 PM

فعلا الشام مافيها شي من اللي قاله :)

استغفرالله
18-07-2012, 09:51 PM
نصر الله .... متلته

شوفوا الجزيرة

(محمد)
18-07-2012, 09:56 PM
قبحه الله واخزاه ... الكذاب الاشر ... نجاسة الكلب حسن نصر اللات

الإكسير
18-07-2012, 10:27 PM

لا انصح بالفرح

وااايد تبالغ اخوي البدع الفوضى تصل لين سلوى !!!

كتكوت الوحش
18-07-2012, 10:32 PM

ارين
18-07-2012, 10:57 PM
انفراد/الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله يلقي كلمة حول الوضع اللبناني والتطورات الاقليمية والاحداث في سورية

جعل زوالك بزوالهم ... آآآمين

آمين

من تغريدات المغردين في تويتر ...

* حسن نصر الله يكشف عن سوءته ويتعرى أمام العالمين في دفاعه المستميت عن النظام السوري

* لم يترحم ولم يتعاطف مع قتلى الشعب السوري بيد بشار ونظامه ويترحم وحزين على قتلى النظام

* كشف عن هويته وطائفيته المتطرفة الحقيرة بإعلانه وبصوت عالي إن ايران وخامنئي هم القادة الحقيقيون

*

هجمة مرتدة
18-07-2012, 11:41 PM
موتي قهرا . . :)

دااانة قطر
18-07-2012, 11:51 PM
المسامحه يالربع دخلت غلط كنت ابي ادش على موضوع هروب الثيران لكن بالغلط
دخلت على هروب الاسد مافي مشكله كلهم حيوانات مع السلامه

صح لساااانك

وثائقي
19-07-2012, 12:03 AM
شهر رمضان شهر فتوحات وابشروا بزوال ملك هذا الطاغية في رمضان ان شاء الله القذافي فعل نفس فعله وتم تحرير ليبيا في رمضان العام الماضي والآن دور بشار في شهر رمضان الحالي فهاهو التاريخ يعيد نفسه

اللهم انصر اخواننا في سوريا وانزع ملك بشار في هذا الشهر الفضيل يارب العالمين

ضليع التبريد
19-07-2012, 12:12 AM
إختفاء بشار الأسد بعد تفجيرات وإقتيال أعمدة حكومته ماذا يعني؟

فلم يظهر ولم يتحدث ولم يقل شيء لإثبات سلامته

هل كان مثلا في الإجتماع وأصيب أو قتل وتكتموا عليه لمصلحه لهم ولعدم كسر جيشهم النظامي المنهار معنويا ونفسيا أمام الشعب والجيش السوري الحر

رأيكم

فتى الدوحة
19-07-2012, 12:15 AM
ما يندرى !!

وش دراك يمكن اللحين متربع مع الخميني وياكلون آش !!
ومخلي البلد ذبح ومذابح

له يوم بإذن الله

البحار00
19-07-2012, 12:17 AM
عندي إحساس

ان سالفه التفجير له يد فيها

ولا شلون منطقه مؤمنه عسكريا وامنيا يتم اختراقها

واظاهر ان التفجير بإيعاز من حزب الله وإيران لانهم حاسين بانقلاب عسكري على الاسد

ضليع التبريد
19-07-2012, 12:20 AM
ما يندرى !!

وش دراك يمكن اللحين متربع مع الخميني وياكلون آش !!
ومخلي البلد ذبح ومذابح

له يوم بإذن الله

إحتمال كبير يشاور عمه شيساوي !!!

رغم أن شعوري يقول أنه وراء ماحدث

اللهم أجعل كيدهم بينهم وجعل تدبير هم تدمير هم

ضليع التبريد
19-07-2012, 12:33 AM
عندي إحساس

إحساس وأحتمال معقول ومنطقي

ضليع التبريد
19-07-2012, 12:35 AM
الأخبار تقول :

(عاجل)
الجيش الحر يقصف الأن مطار دمشق الدولي

هل شعر بنهايته وهرب

كتكوت الوحش
19-07-2012, 12:35 AM
الشخص إلي فجر نفسه عايش. من إشوي شفت صوره عالفيس بوك اللهم أرجوله انقصصواا بحاول أحط صوه ورابط الخبر

هجمة مرتدة
19-07-2012, 12:38 AM
الإعلان عن العملية والكشف عن اسماء المقبورين في وسائل الإعلام السورية والتلفزيون السوري بهذه السرعة أمر يدعو للريبة والشك . .

عادةً التلفزيون السوري نجده متكتماً عن العلميات التي من شأنها تظهر النظام بمظهر الضعيف فكيف يقوم اليوم بهذا الإعلان المدوّي ؟!

اسأل الله أن لا تكون العملية مدبّرة بشكلٍ أو بآخر وبمعرفة النظام أو دول خارجية موالية له . .

ضليع التبريد
19-07-2012, 12:42 AM
الشخص إلي فجر نفسه عايش. من إشوي شفت صوره عالفيس بوك اللهم أرجوله انقصصواا بحاول أحط صوه ورابط الخبر

مشكور

حط صوره ورابط الخبر ليستفيد الجميع

بوطويشم
19-07-2012, 12:42 AM
السلام عليكم

اتوقع ذي الهدوء الي يسبق العاصفة

و ان شاء الله كلامي يكون غلط

ام الحنايا65
19-07-2012, 12:50 AM
عملية قتل اصف شوكت واللى ماتو معاه صارت تقريبا من شهر وماتو مقتولين بسم
اما بشار فقتل قبل مجزره تريمسه وماهر مقتول تقريبا من شهرين
هذا اللى سمعة والله علم

كتكوت الوحش
19-07-2012, 01:42 AM
عملية قتل اصف شوكت واللى ماتو معاه صارت تقريبا من شهر وماتو مقتولين بسم
اما بشار فقتل قبل مجزره تريمسه وماهر مقتول تقريبا من شهرين
هذا اللى سمعة والله علم

والله اعلم صحيح خلال عملية بحثي بالنت عن تفاصيل مقتل وزير الدفاع قريت نفس هالصه انه شخص حط لهم سم بالاكل !!!!!!!!
وبالنسبه للصوره مادري ان كان هو ولا لاء بس هاي الي لقيته وكانت العباره الي مكتوبه بهالصيغه : ((( يا تري نقدر نجمع كام لايك لهذا البطل السوري الذي ضحي بقدميه من اجل بلده ♥
)))
والصوره موجوده بالمرفقات والله اعلم
B][quote=moyen orient;8342006]http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/427404_371732576232177_1727266421_n.jpg
احد منفذي عملية مقر مكتب الأمن القومي السوري

Chambray
19-07-2012, 01:44 AM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/427404_371732576232177_1727266421_n.jpg

كتكوت الوحش
19-07-2012, 01:47 AM
الله ينصرهم يا رب

الوسيط العقاري
19-07-2012, 08:05 AM
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/427404_371732576232177_1727266421_n.jpg

والله انك شنب ..

الله يشافيك وينصركم

كازانوفا
19-07-2012, 08:11 AM

لا انصح بالفرح

مين هااااااااي سلوى ؟؟؟:eek5:

شمس
19-07-2012, 08:15 AM
وانتي وش اللي حارق خبزج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبعدين ماقلتيلي وش الدوله الخليجيه اللي بطيح على قولتج قبل سوريا؟؟؟؟؟

هههههههههه

qatar.syria
19-07-2012, 08:15 AM
http://im24.gulfup.com/2012-07-19/1342674925491.jpg (http://www.gulfup.com/show/X9df941egbuo00s)

قطري !
19-07-2012, 08:18 AM

لا انصح بالفرح

جعلها توصلك في شخصك يارب العالمين

جعلك من فوضى الى فوضى يارب ,,, فوضى عقلك وقلبك

بجد وقسم بالله تبين انك أنسان فعلا عقلك فااااااااااااارغ

عاهد بن علي
19-07-2012, 08:22 AM
عسى الله يصلح حال المسلمين في كل بقاع الارض

شمس
19-07-2012, 08:26 AM
كل القيادات ماتوا وهربوا وبشار فالمستشفى من يعطي الاوامر لسلاح الجو بالقصف والكتائب بالاستمرار (ايران وروسيا)

بشار بيموت
وايران وروسيا تحارب هههه

البدع
19-07-2012, 01:53 PM
اذا بكرة رمضان

فراح تحلو الاحداث

والله اعلم

QATAR4EVER
19-07-2012, 02:21 PM

لا انصح بالفرح

الله يخيبك ويخيب رأيك العوج، سبحان الله بديت أكره ادش المنتدى والسبه مواضيعك الي تسد النفس

qatara
19-07-2012, 02:26 PM
كلنا نلوم البدع

وما يقوله هو تصورات اوقرائات يخمنها
لاكن تاكدو انه يتخوف منها ولا يريدها مثلكم

الله لايجيب الشر للجميع
ان تم ركوب سفينه الله وشرعه نجينا كلنا
وان كابرنا فاننا لسنا باكبر ولا اقوى من الله وسننه في خلقه
فما فتن الامم الا من غضب الله والظلم والمعاصي
والله يبعد الشر عنا وعن امة محمد اجمعين

البدع
19-07-2012, 02:34 PM
كلنا نلوم البدع

وما يقوله هو تصورات اوقرائات يخمنها
لاكن تاكدو انه يتخوف منها مثلكم

الله لايجيب الشر للجميع
ان تم ركوب سفينه الله وشرعه نجينا كلنا
وان كابرنا فاننا لسنا باكبر ولا اقوى من الله وسننه في خلقه
فما بادت الامم الا من غضب الله والمعاصي

المشكلة يا qatara

هو ان في ناس ولائهم لدول اخرى

في الماضي كان الخطر هو مشكلة الحدود .. ولكن الملك عبدالله حل معظم مشاكل الحدود

هذي الايام الخطر من (مزدوجي الولاءات)

عادي ينتقد (وزراء بلاده) او (مؤسسات بلاده) او (شركات بلاده) ... ولكن ممنوع حد يتكلم على (فراش او موظف في دولة يعتبر ولاءه لها)

في البحرين .... ايران مثل البقرة المقدسة .... ممنوع احد ينتقدها

ونفس الشيء في باقي دول الخليج

يستحقرون الكرنقعوه .. وعيدية اليهال ... ولبس الوزار ...

وتلاقين الناس والمشايخ في قطر او الكويت يؤيدون مرسي على سبيل المثال ... وهم يؤيدون شفيق لانه ولائهم لاشخاص يحبون شفيق

البدع
19-07-2012, 02:36 PM
مين هااااااااي سلوى ؟؟؟:eek5:

يعطيك العافية اخوي

لاتكتب الكلمة مرة ثانية ... عشان لايحولون صوبك

عندهم حساسية مفرطة

بالتوفيق اخوي

qatara
19-07-2012, 02:36 PM
اخوي البدع والله اتمنى تحذف ما كتبت الان

البدع
19-07-2012, 02:39 PM
اخوي البدع والله اتمنى تحذف ما كتبت الان

لا شتيمة او اساءة فيما كتبته

وللعلم, الكويتين والبحرينيين نفسهم يناقشون هذي المشكلة

ويعطيك العافية

قطري !
19-07-2012, 02:39 PM
المشكلة يا qatara

عادي ينتقد (وزراء بلاده) او (مؤسسات بلاده) او (شركات بلاده) ... ولكن ممنوع حد يتكلم على (فراش او موظف في دولة يعتبر ولاءه لها)

وتلاقين الناس والمشايخ في قطر او الكويت يؤيدون مرسي على سبيل المثال ... وهم يؤيدون شفيق لانه ولائهم لاشخاص يحبون شفيق

المشكلة أنك تفضح نفسك وتعري عقلك من ردودك

دخلتنا في الكرنقعوه ,, الوزار ,, وبعده على مرسي ,, شفيق ... وخرااااااااااااااااابيطك واااااجد ..هههههه

أنت متشتت الله يحييك ويبعد عنا أفكارك

qatara
19-07-2012, 02:41 PM
الله لا يجيب الفتن
فهي لاتبقى ولا تذر فمن يفرح باولها سيبكي باخرها

اللهم قنا شر الفتن ماضهر منها وما بطن

البدع
19-07-2012, 02:42 PM
عندي إحساس

الي مستغرب منه

كيف اعلنوا الخبر في التلفاز

اعلان الخبر اهلهكم واعضف الجيش

لو منهم اخفيت الخبر

البدع
19-07-2012, 02:46 PM
الله لا يجيب الفتن
فهي لاتبقى ولا تذر فمن يفرح باولها سيبكي باخرها

اللهم قنا شر الفتن ماضهر منها وما بطن

ركز يا qatara

يستحيل يناقشون موضوع (ازداوج الولاءات) ... والي هو اخطر شيء على مجلس التعاون الخليجي بعد الانتها من مشكلة الحدود وترسيم الحدود

ويستحيل يقول انه كذب ولن ولائي لله ثم لبلادي ... يستحيل

شفت او شفتي شيعي عربي ... يشتم ايران ويقول ان ولائي لبلادي ... مستحيل وهؤلاء معدومين ونادريين جدا

نفس المشكلة منتشرة في كل مكان للاسف في منطقتنا

وانا كنت ضد الثورات من البداية ... لان وراها فتنة .. واحنا عايشيين في نعمة ولله الحمد

محد يحب الفتنة الا الدنيء ... ويبي يشوف الناس في ازمة حتى يفرح شوي

استغفرالله
19-07-2012, 03:11 PM
المشكلة يا qatara

البدع اشرح كلامك

البدع
19-07-2012, 03:14 PM
البدع اشرح كلامك

يعطيك العافية

الكلام واضح اخوي

مثال: حسن نصرالله ولاءه لمذهبه .. وولاءه لايران ... اكثر من ولاءه للبنان

وهذا الشي نعرفه كلنا

وهو ليس الوحيد الذي يفعل هذا الشيء للاسف

R 7 A L
19-07-2012, 03:18 PM
ركز يا qatara

يستحيل يناقشون موضوع (ازداوج الولاءات) ... والي هو اخطر شيء على مجلس التعاون الخليجي بعد الانتها من مشكلة الحدود وترسيم الحدود

ويستحيل يقول انه كذب ولن ولائي لله ثم لبلادي ... يستحيل

شفت او شفتي شيعي عربي ... يشتم ايران ويقول ان ولائي لبلادي ... مستحيل وهؤلاء معدومين ونادريين جدا

نفس المشكلة منتشرة في كل مكان للاسف في منطقتنا

وانا كنت ضد الثورات من البداية ... لان وراها فتنة .. واحنا عايشيين في نعمة ولله الحمد

محد يحب الفتنة الا الدنيء ... ويبي يشوف الناس في ازمة حتى يفرح شوي

:funny:
تذكرت الجويهل

ياخي الحين فيه تقنيه تكنولوجيا ،
ماعتقد عاد فيه احد عنده ازدواج جنسية
فيه بصمة العين ،
فيه اشتراك بين دول الخليج وتعاون بعدم ازدواج الجنسية

الا إذا مثل ماتقول إزدواج ولاء مع اني أول مره اسمع فيها

شلون
ازدواج الولاء ؟؟؟

قطري !
19-07-2012, 03:21 PM
:funny:
تذكرت الجويهل

ياخي الحين فيه تقنيه تكنولوجيا ،
ماعتقد عاد فيه احد عنده ازدواج جنسية
فيه بصمة العين ،
فيه اشتراك بين دول الخليج وتعاون بعدم ازدواج الجنسية

الا إذا مثل ماتقول إزدواج ولاء مع اني أول مره اسمع فيها

شلون
ازدواج الولاء ؟؟؟

رحال

هذا قاعد يدور حول نفسه

أشوف ردودة و أضحك هههه

البدع
19-07-2012, 04:14 PM
إيقاف قناة الدنيا على عربسات ونايلسات قبل قليل

هجمة مرتدة
19-07-2012, 05:56 PM
عاجل - قناة المنــــار:
الرئيس السوري سيتوجه بخطاب إلى الشعب في الساعة السابعة بتوقيت سوريا

هجمة مرتدة
19-07-2012, 05:56 PM

البدع
19-07-2012, 06:28 PM
بشار الأسد ظهر مع وزير الدفاع الجديد وهو يودي اليمين علي التلفزيون السوري قبل قليل

البدع
19-07-2012, 06:41 PM
السيطرة على منفذ باب الهوى الحدودي مع تركيا وانشقاق بعض عناصر الجيش

للتوضيح باب الهوى مثل مركز بوسمرة الحدودي وهو الأضخم لسوريا

*

هجمة مرتدة
19-07-2012, 06:43 PM
قناة المنار: العناصر الارهابية في كفرسوسة دمشق تأسر عضو مجلس الشعب شريف شحادة مع زوجته وابناءه

البدع
19-07-2012, 06:52 PM
قناة المنار: العناصر الارهابية في كفرسوسة دمشق تأسر عضو مجلس الشعب شريف شحادة مع زوجته وابناءه

هذا الخبر شفته في المنار او نقلته

هجمة مرتدة
19-07-2012, 07:24 PM
هذا الخبر شفته في المنار او نقلته

نقلته، وقد قام فيصل القاسم منذ قليل بنفيه على صفحته الخاصة بتويتر . .

الله أعلم . .

زهرة بنفسجية
20-07-2012, 06:26 AM
يا جماعة
اللي فطسوا من كبار قادة االازمه
و هم اللي من فترة اعلن الجيش الحر انه نفذ عملية لتسميمهم
و طلع بعدين التلفزيون السوري و نفئ الخبر
و التفجير ما جابو له و لا صوره او اي شي يدل علئ وقوعه
علئ غير العاده
و التفجير لو تم فعلا فالتلفزيون الرسمي لا يبثه فورا مستحيل لانه يؤثر علئ معنويات الجيش و باقي الثيران اللي ما فطسوا لسه

هناك لغز!!!!
هل هم فطسانين من يوم اعلن الجيش الحر عن عملية نوعيه لتسميمهم
!!!!!!
و لم يقدروا ان يتكتموا علئ الخبر اكثر من ذلك!!!!!!

اما اشاعات عن بشار و ماهر انهم مصابين فاكيد اشاعات

ما توقع الثوار بينهون بشار بهالطريقه

بيجونه القصر الجمهوري ان شاء الله و بيسحبونه من لسانه و اذنيه

و رقبته

بوحنان
20-07-2012, 12:50 PM
المشكلة يا qatara

مدري ليه جاني إحساس انك تقصد البدو ولائهم للسعوديه بس