المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن حد يدلني على كراج للصبغ المطفي

فقط قطر
20-07-2012, 05:55 PM
عندي مرسيدس كوبيه cl63 2009لونه اسود ...وحاب اغير لونه الى ابيض لؤلؤي مطفي

طبعا ابي كراج يصبغ تمام ويفك لي كل شيء القليتات والعلامات والاصطابات

اذا كان بالامكان حد يدلني على مثل هالكراج في الدوحة والا الامارات ماعندي مشكلة

al saad
20-07-2012, 06:50 PM
كراج ميراج هو معانا في المنتدى...

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=516110&highlight=%E3%ED%D1%C7%CC

جلاد_قطر
20-07-2012, 06:57 PM
ايه انا شفت صور لهل كراج ومبين شغله اوكي. بس تاكد من السعر بكم بيسويه

قطر ديلر
20-07-2012, 07:14 PM
نصيحه اخويه الجلاد ابرك لك وقت الشيل انا سويت الصبغ وتحسفت الجلاد ادفع عليه حول الـ7000 ريال لو تبي شي مرتب وشكله احلى من الصبغ

واذا تبي محل جلاد في محل توه فاتح جنب دوار الجزيرة في طريق سلوى مر عليه شغله ماعليه اي كلام

فقط قطر
20-07-2012, 07:19 PM
نصيحه اخويه الجلاد ابرك لك وقت الشيل انا سويت الصبغ وتحسفت الجلاد ادفع عليه حول الـ7000 ريال لو تبي شي مرتب وشكله احلى من الصبغ

واذا تبي محل جلاد في محل توه فاتح جنب دوار الجزيرة في طريق سلوى مر عليه شغله ماعليه اي كلام

هلا اخوي

انا ودي بجلاد بس المشكلة ان مايعطونك ترخيص على تغيير اللون...يعني لازم صبغ

وحيد-الشوق
20-07-2012, 08:00 PM
كراج ميراج يصبغ ويقولون شغلهم زين بس انا ماجربته في المطفي

انا اقول ركب جلاد احسن واتوقع يمشي الموضوع :)

الجوكر90
21-07-2012, 06:32 AM
اذا بتدفع ٧٠٠٠ ع الجلاد روح الامارات وراح يجلدون لك الموتر كامل يعني لو الموتر دخلته الفحص مايبين انه جلاد
بس صبغ ماينفع لان المطفي ٦ شهور وبتمل منه
وبالتوفيق

ابوالعبد
21-07-2012, 11:20 AM
حرام تصبغ سياره سعرها بالمستقبل لو تبيعها بيطيح وايد اقل من نص!!!!

جلدها اخوي لو خاطرك بمطفى اهون لك على اقل تشيله وقت تملل منه في وايد محلات

الامارات وقطر وسعوديه

جلاد_قطر
21-07-2012, 07:04 PM
حتى فالبحرين في اماكن وايد زينه .. بس نصيحه يا اخوي انا موتري كان مطفي ابيض وغيرته .. اول شي بتمل منه وثاني شي المطفي يبقع وماتقدر تطقه بولش ... واذا بقع مايتروح البقع المايله للاسود

الخاضع لله
21-07-2012, 07:42 PM
انا عندي لك حل ثاني
رشها رش مؤقت المحل المعروف الي في شارع ال شافي مش متذكر اسمه وبهالطريقة المرور مالهم شغل لانه تغيير لون بدون جلاد

انا بالنسبة لي صبغت لؤلؤي مطفي قبل 6 شهور عند كراج اسمه قصر الجزيرة في الصناعية وشغله عدل والله وحلو واللون حلو عالسيارة ويعطي شكل حلو خصوصاً باليل ولالنهار ما يبين الي يشوفه يقول عنه لؤلؤي عادي
من عيوب المطفي طريقة التنظيف تنظيفه صعب شوي والمغاسل ما تغسل بضمير لذلك انا احياناً اغسل بيدي اذا الوساخة ما راحت عن السيارة

لكن انا لما صبغت صبغت اسكاليد مديل 2005

اما انتا حرام تصبغ مرسيدس 2009
انا اشوف الرش المؤقت هذا افضل وخصوصاً ان ما يروح مع الغسيل

فقط قطر
22-07-2012, 07:47 AM
انا عندي لك حل ثاني
رشها رش مؤقت المحل المعروف الي في شارع ال شافي مش متذكر اسمه وبهالطريقة المرور مالهم شغل لانه تغيير لون بدون جلاد

انا بالنسبة لي صبغت لؤلؤي مطفي قبل 6 شهور عند كراج اسمه قصر الجزيرة في الصناعية وشغله عدل والله وحلو واللون حلو عالسيارة ويعطي شكل حلو خصوصاً باليل ولالنهار ما يبين الي يشوفه يقول عنه لؤلؤي عادي
من عيوب المطفي طريقة التنظيف تنظيفه صعب شوي والمغاسل ما تغسل بضمير لذلك انا احياناً اغسل بيدي اذا الوساخة ما راحت عن السيارة

لكن انا لما صبغت صبغت اسكاليد مديل 2005

اما انتا حرام تصبغ مرسيدس 2009
انا اشوف الرش المؤقت هذا افضل وخصوصاً ان ما يروح مع الغسيل

اخوي اشلون رش مؤقت......

ميراج للسيارات
22-07-2012, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا أبارك للجميع بشهر رمضان وأحب اشكر الاخوان اللي ذكروا كراجي ولا أجد أحسن من اني أقول الله يجزيهم خير ويوسع ويبارك في رزقهم

ثانيا الصبغ المطفي منه انواع أو خل نقول خلطات كثيرة

يعني في مطفي فيه لمعة خفيفة فالغبار يمسك فيه مثل مايمسك في الصبغ العادي

وفي مطفي من غير لمعة نهائيا وتحسه خشن الملمس وهالنوع يلزق فيه الغبار بصورة كبيرة

أما بالنسبة للخام والشغل المطلوبين فالزبون هو اللي يختار اللي يبيه

عن نظافة وجودة الشغل انا ماراح اقول احنا واحنا لكن اقول لك مر الكراج واطلب من مسؤول الورشة يوريك شي جاهز وانت احكم بنفسك :)

لكن اذا بتاخذ ( رايي الشخصي ) بخصوص المطفي فانا أقول لك المطفي مب شي

وانا عن نفسي مستحيل اصبغ مطفي ولا انصح فيه ولعل هالنصيحة اسمعوها مني أغلب زبايني اللي اصبغوا عندي مطفي

وفالك التوفيق

الخاضع لله
22-07-2012, 12:15 PM
اخوي اشلون رش مؤقت......

في محل في شارع ال شافي مش متذكر اسمه لكن هو يصبغلك السيارة مطفي لكن هذا الصبغ لو حبيت تشيله تقدر تدفعله 1000 ريال وتشيله بمادة معينة بدون ما ياثر على لون السيارة الاصلي وانا اشوف هذي افضل طريقة

فقط قطر
31-07-2012, 03:53 PM
في محل في شارع ال شافي مش متذكر اسمه لكن هو يصبغلك السيارة مطفي لكن هذا الصبغ لو حبيت تشيله تقدر تدفعله 1000 ريال وتشيله بمادة معينة بدون ما ياثر على لون السيارة الاصلي وانا اشوف هذي افضل طريقة

كلام حلو....ممكن رقمه والا عنوانه اخوي......