المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكرر للمره الثانيه

majdqatar
21-06-2006, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كان لي موضوع امس عنوانه بان السوق راح يرتفع واليوم اكرر مره اخرى اصبروا يا جماعه الخير السوق راح يتعدل وبعده راح تيجي قرارات تصب في مصلحه السوق وهو مرتفع
اقول لكم فقط اصبروا واللي يبي يبيع يبيع هو حر ولكن لا انصح بالبيع ابدا اما الشراء فاشتري وانتا مغمض لا تقعدوا تحللوا التحليل ما جاب نتيجه سوقنا خارج التحليل الان اشتروا الاسهم القياديه اشتروا الاسهم اللي تتوقعون لها ارباح هالسنه ممتازه اربحوا من اسهمكم ليش تبيعوا قبل الحصول على الربح انسوا الريان شوي واللي يبي يبيع ويشتري ريان هو حر لكن سهم مثل الريان لا يباع ابدا حتى لو نزل 50 ريال واكرر لكم بان سوق الدوحه راح يطير ان شالله وقريبا واتوقع بان اسعار الاسهم راح تكون تستاهل قيمتها ما اطلب منكم الا الصبر حتى ظهور نتائج الشركات النصف سنويه ما راح يضركم شيء لو صبرتوا اسبوعين على الاقل اصبرا يا اهل الدوحه ان الفرج قريب ان شالله

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

ابوعلي اليافعي
21-06-2006, 02:30 PM
90% من المستثمرين صابرين غصب لشراءهم الاسهم بأسعر مرتفعه..ولا اتوقع ان هناك من يبيع اسهمه هذه الايام لمجرد البيع فقط الا للحاجه الماسه او لتغيير المراكز فقط...

اي اننا نمر بمرحلة الصبر الاجباري دون الحاجه الى توصيه حتى اشعار اخر...ويعطيك العافيه

majdqatar
21-06-2006, 02:37 PM
يسلمووووووووووووووو على المرور ليكون موضوعي ضايقكم يا اخوان

ابوعلي اليافعي
21-06-2006, 02:44 PM
يسلمووووووووووووووو على المرور ليكون موضوعي ضايقكم يا اخوان

بالعكس اخوي موضوعك في محله ونصيحتك بالصبر مطلوبه في هذا الوقت ولو كانت على سبيل التذكير ...جزاك الله خير

qatar_moon
21-06-2006, 02:45 PM
خلااااااااااااااااص ماصدق ماصدق ماصدق

majdqatar
21-06-2006, 03:00 PM
يسلموووووووو ابو علي والله خفت ليكون ازعجتكم وانشالله الصبر مفتاح الفرج

Bin Hood
21-06-2006, 04:07 PM
اخوي ماجد قطر اشكرك على النصيحه , وانا راح اسوي العكس وراح اشتري واصبر , والله يوفق الجميع .

المخلب
21-06-2006, 04:11 PM
الواحد خاطره يتزوج علشان يفتك من البورصه شوي ..

بـوصـالـح
21-06-2006, 04:37 PM

تزوج ;)

alfalcons
21-06-2006, 05:37 PM
الأخ............ ابو علي اليافعي
كلام منطقي 1000000000000000000%

أبوتركي
21-06-2006, 06:49 PM
90% من المستثمرين صابرين غصب لشراءهم الاسهم بأسعر مرتفعه..ولا اتوقع ان هناك من يبيع اسهمه هذه الايام لمجرد البيع فقط الا للحاجه الماسه او لتغيير المراكز فقط...

اي اننا نمر بمرحلة الصبر الاجباري دون الحاجه الى توصيه حتى اشعار اخر...ويعطيك العافيه

أي والله أخوي أبوعلي وانت الصاج ... صابرين صبر أجباري...
الواحد ما يقدر يبيع لأن السعر داون داون داون وما يقدر يشتري لأن الفلوس معلقة بالأسهم اللي نازله .... آه منك يا بورصة الدوخة...

majdqatar
21-06-2006, 07:08 PM
اخوي العزيز بن هوود اعذروني انا نسيت اعرفكم عن نفسي انا اسمي مجد قطر واتمنى اكون عضوه فعاله في هذا المنتدى وحقكم علي ....

رحال
21-06-2006, 07:40 PM
الأولى ولا الثانية 000 أممممممممممممممممم :strong

majdqatar
21-06-2006, 07:45 PM
والله انتوا يا اللرجال الحين بتهربون من البورصه وبتروحوا للحريم تتزوجون والله لو الحريم عرفوا بالامر هذا ليرفعون البورصه ليمت اب ويبعون ذهبهم لترتفع الاسعار علشان ازواجهم ما تتزوج عليهم ...

rashid_qatar
21-06-2006, 09:04 PM
انشالله لرتفاع قريب والله الموفق

هسلان
21-06-2006, 09:14 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الريان لا يباع ابدا حتى لو نزل 50
:app: :app: :app: :app:

هسلان
21-06-2006, 09:18 PM

انتبه لاتتهور وهونها وتهون

omen omen omen

الأختصاصي
21-06-2006, 09:27 PM
في أمور تجرب الشخص على البيع وهي الديون الي تتراكم كل يوم
ومتطلبات الحياه الي مالها حدود وكل يوم تغلى اكثر واكثر

majdqatar
21-06-2006, 09:48 PM
احنا هذه مشكلتنا للاسف معتمتدين على البورصه بشكل كامل في شراء السياره وفي شراء البيت والارض وشراء الاثاث والسفر وفي الزواج حتى في شراء الموبايلات معتمدين على البورصه انها تحل مشاكلنا كلها. شيء عجيب والله ناخذ قرض ونصرفه بالسفر او السياره ونبي البورصه هي اللي تسدد هالقرض طيب ليش انتوا تعرفون انه عمر البورصه الفعلي ما يقارب فقط 9 سنوات يا اخوان ليش مو مفكرين بالتجاره تعرفون انه التجاره فيها ثلثين الرزق اعتمدوا على البورصه في الاستثمار في الارباح اللي بتيجي انا عاذره اخوانا اللي عندهم ديون والله يفرج عليهم قريبا ان شالله لكن خلونا نفكر شوي بعقلانيه كل حياتنا صارت بورصه واتمنى من كل قلبي انه اللي عليه دين الله يفرج عليه في القريب العاجل ........ وسلامتكم

shams
22-06-2006, 12:18 AM
خليك كده احسن لك
بكره تندم يا جميل وتقول ياريتني خليتني في البورصة احسن
بكرة ان اشاء الله سيكون احسن من النهاردة
واللي يهوي الحلو يرضي بالمر اللي فيه
:dance :dance :dance :dance :dance
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: