المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ؛ اذا ماتزوجتني بسحــــــــرك ؛

رهج السنابك
22-07-2012, 12:59 PM
؛

حادثة واقعية وتجري احداثها

وحده ماتخاف الله تريد شخص بالغصب يتزوجها وهي اخلاقها الله يستر علينا وعليها قدرت بطريقة ما تحصل على اثر لهذا الشخص

واصبحت تلاحقه بالتلفونات عشان يعطيها ويه وهو صاد عنها

فأصبحت تهدده انها بتسحره بالاثر اللي عندها وايضاً ما اكترث بأمرها ولازال مستمر بعدم الرد على اتصالاتها

اللي صار ان هالشاب انقلب حاله وبانت عليه اعراض وامراض كثيرة وصار يكره المسجد ويسمع اغاني ولا ينام وكله مهموم ويبكي مثل الاطفال وعنده ضيقة وانقلب حاله وجسمه يطلع فيه اورام وعند الفحص مايطلع فيه شي

راح لمطاوعه في السعودية وهنا وقالوا له انت معمول لك عمل

؛

وهو متأكد ان هالبنت اللي هددته هي اللي عملته له السحر لانها قالتها له بطريقة التهديد

؛

ماعرفت ولا لقيت طريقة ببالي لحل هالمشكلة الا بالاستدراج يعني يرد عليها ويحاول يخليها تعترف انها سحرته ويسجل صوتها ويوديه للشرطة لكن سؤالي هل عندنا ياخذون بهالامور؟؟ اذا حد اعترف انه عامل عمل وتم تسجيل صوته هل يتم اتخاذ اجراء قانوني ضده؟؟ ام في القانون لا يتم الاعتبار لامور السحر والشعوذات؟

واذا عندكم حل اخر غير الاستدراج ياليت تفيدونا لانه داوم كثير من سنتين على الرقيه وعلى الشيوخ بس حالته صعبه وماجابت معاه نتيجه

والله يعافينا واياكم

أسد الجزيرة
22-07-2012, 01:14 PM
ناحية السحر القانون في قطر اعتقد ما يجرم السحر و لا يوجد نص قانوني يجرمه هذا حسب علمي

غايه الطواش
22-07-2012, 01:17 PM
اسمحيلي البنت مالاحت الشاب منيه والدرب
اكيد في بينهم شي سابق والا من وين جابت رقمه وتلاحقه بالتلفونات ..
عالعموم انا ماقدر افيدج بشي ..ماقدر اقول الا الله يستر على المسلمين والمسلمات

intesar
22-07-2012, 01:23 PM
ليش يا غاية يكون بينهم شيء..
يمكن يكونون مثلا أهل من بعيد.. ولا معاه بالعمل..

مو لازم تكون هناك علاقة بينهم..

غايه الطواش
22-07-2012, 01:32 PM
ليش يا غاية يكون بينهم شيء..
يمكن يكونون مثلا أهل من بعيد.. ولا معاه بالعمل..

مو لازم تكون هناك علاقة بينهم..

استغفر الله من سوء الظن ...
مشكوره انتصار

حسن
22-07-2012, 01:37 PM
اسمحيلي البنت مالاحت الشاب منيه والدرب
اكيد في بينهم شي سابق والا من وين جابت رقمه وتلاحقه بالتلفونات ..
عالعموم انا ماقدر افيدج بشي ..ماقدر اقول الا الله يستر على المسلمين والمسلمات

مهب وقته هلالكلام ياغايه
شوفي على حسب ماعرفه تروحون حق رئيس الامن الوقائي وتشرحون له الموضوع
وهو يستطيع بطريقه سريه يحضرون البنت ويشوفون الموضوع كل شي يسير
الموضوع جدا سهل

كازانوفا
22-07-2012, 02:08 PM
الله يكون بعونه وللاسف سمعت مثل هالقصص كثير وغالبيتهم عايشين تحت سيطرة السحر

ريتويت
22-07-2012, 02:14 PM
المنطق يقول لازم نسمع الطرفين قبل لانحكم على الناس ونظلمهم..

الله يستر عالكل

عاهد بن علي
22-07-2012, 02:28 PM
الله يشفيه من مصابه

الكنترول
22-07-2012, 02:31 PM
أستغفر الله العظيم ,, من كل ذنب عظيم

بصمة قطرية
22-07-2012, 02:32 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
استغفر الله العظيم
الله يعينه على ما ابتلاه
الله لا يبلانا ..

بوخالد911
22-07-2012, 02:33 PM
الله يحفظنا من السحر وأهله

ابن الجزيرة
22-07-2012, 02:35 PM
المنطق يقول ان يتوجه الى اقرب طبيب نفسي

منابر خالده
22-07-2012, 05:15 PM
:eek5:

بوعلي2
22-07-2012, 05:28 PM
يذبحها

بوراشد82
22-07-2012, 05:28 PM
هاي آخره المغازل ،،،

بوعلي2
22-07-2012, 05:29 PM

الطبيب النفسي يبيله علاج بعد

مافي حل غير القران وبالاستمرار فقط

ومن لايشفيه القران لاشي اخر يشفيه

فمان الله

chillis
22-07-2012, 05:45 PM
يذبحها

اعتقد ذي اسهل رد :secret: بس ان احس ان في خيط مفقود وفي شي مفقود

ريتويت
22-07-2012, 05:55 PM
هذا طبع الحريم .. كل ماتغير زوجها عليها قالت سحر.. وتغفل عن الاسباب الحقيقيه

OREO
22-07-2012, 07:41 PM
يذبحها

الله لا يقدر اذا انا كنت الشخص المعني كان ما ترددت ولا دقيقة بأخذ هذا الاجراء ضد هذه الكافرة ،،

Dana’1
22-07-2012, 08:49 PM
الله يشفية ورفع عنة البلاء آمين يارب العالمين
علية بالقرآن الكريم عامة وسورة البقرة خاصة..

هذا طبع الحريم .. كل ماتغير زوجها عليها قالت سحر.. وتغفل عن الاسباب الحقيقيه

طبع حريم مرة وحدة!! الموضوع كلة ما جاب طاري زوج وزوجتة!

اعوذ بالله من السحر والسحرة وشياطين الجن والانس اجمعين آمين يارب العالمين

ريم الشمال
22-07-2012, 10:36 PM
أعوذ بالله من السحر والسحره
شور له يدز لها وحده من جماعته القويات منطقاً وبأساً وتتكلم معها بدعوه أن ما يصيب ولدهم من تحت يدها وإذا لم تفك سحرها سوف يكون لهم معها رد قاسي قديصل الي قتلها .. إذا عاندة يتعرض لها بسياره ولو ترتب أن يبين لها أنه سوف يدعمها حتى تخاف وتكف أذاها عنه يبدوا أنها تعرف أنه مو اكشر عشان جذيه تمادة ( لحد يعتقد أني شريره لأن أقول يسوي فيها جذيه ثرى هذه كافره أعوذ بالله منها )
هذا النوع من الناس لا تتعامل معهم بلين هؤلاء لا يعرفون إلا القوة حتى لو صار ويديها الشرطه ويفضحها

الله يفك عوقه يكثر من سماع القرآن في كل وقت .. على الاقل هو عارف من سوى فيه هذا الأمر ولكن في ناس الله يشوف لهم ما يعرفون من سوى لهم وشو السبب
حسبنا الله ونعم الوكيل

ريم الشمال

قطريه ماركه
22-07-2012, 10:43 PM
استغفر الله العظيم

لازم يداوم على قراءة البقرة كل يوم و الاذكار

سورة البقرة لا تستطيعها البطلة اي السحرة

رهج السنابك
22-07-2012, 11:16 PM
لاحد يستأثم بتحليلاته اللي يقول بينهم شي واللي يقول مغازل!! وانتم ماتعرفون القصه كاملة ولاتدرون من يكون ولا عن التزامه وتقواه !!

يعني مافي حريم قلوبها سوده؟؟ مافي حريم مثل الافاعي بسمومها وان بغت حد وحطته براسها تجيبه تجيبه لو بالقوة؟ مافي حريم ماتخاف الله ؟؟ لازم الريال فيه إن ولا مسوي شي عشان المرأة الملاك تنجذب له ؟

مابي اضرب امثله بنبينا يوسف عليه السلام عندما ارادته امرأة العزيز لانه شغفها حباً وادخلته السجن لانه لم يلبي لها ما ارادت

النساء كيدهن عظيم وهذا قول ربي تعالى وتبارك

؛

اتقوا الله في تحليلاتكم واللي يقول لازم الريال متحرش ولا مسوي لها شي فليتذكر قصة سيدنا يوسف

وسؤالي واضح عن الاجراءات القانونية وخلكم من تحليلات القصة اللي يعرف يفيد واللي مايعرف لا يشطح بخياله ويلقي التهم جزافاً في اعراض المسلمين

ريتويت
22-07-2012, 11:44 PM
لاحد يستأثم بتحليلاته اللي يقول بينهم شي واللي يقول مغازل!! وانتم ماتعرفون القصه كاملة ولاتدرون من يكون ولا عن التزامه وتقواه !!

يعني مافي حريم قلوبها سوده؟؟ مافي حريم مثل الافاعي بسمومها وان بغت حد وحطته براسها تجيبه تجيبه لو بالقوة؟ مافي حريم ماتخاف الله ؟؟ لازم الريال فيه إن ولا مسوي شي عشان المرأة الملاك تنجذب له ؟

مابي اضرب امثله بنبينا يوسف عليه السلام عندما ارادته امرأة العزيز لانه شغفها حباً وادخلته السجن لانه لم يلبي لها ما ارادت

؛

اتقوا الله في تحليلاتكم واللي يقول لازم الريال متحرش ولا مسوي لها شي فليتذكر قصة سيدنا يوسف

وسؤالي واضح عن الاجراءات القانونية وخلكم من تحليلات القصة اللي يعرف يفيد واللي مايعرف لا يشطح بخياله ويلقي التهم جزافاً في اعراض المسلمين

و اليس اتهام الناس بالسحر هو نفسه جزافا في اعراض المسلمين ولا يختلف ؟؟؟

حسن
22-07-2012, 11:48 PM
و اليس اتهام الناس بالسحر هو نفسه جزافا في اعراض الناس ولا يختلف ؟؟؟

:thumbup:

ريتويت
22-07-2012, 11:58 PM
الله يشفية ورفع عنة البلاء آمين يارب العالمين
علية بالقرآن الكريم عامة وسورة البقرة خاصة..

طبع حريم مرة وحدة!! الموضوع كلة ما جاب طاري زوج وزوجتة!

اعوذ بالله من السحر والسحرة وشياطين الجن والانس اجمعين آمين يارب العالمين

طبع الحريم عموما

Google
23-07-2012, 12:54 AM
أشهد بالله ما عنده سالفه ههههههه الحين وحده تحبه كل هالحب ياليت احصل وحده تسحرني لين اتبرمج على كيفها , انا مدري ويش يبون هالناس يوم يحصلون حد يحبهم ليش مايحمدون ربهم.

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

kitmat
23-07-2012, 01:40 AM
الله يشفيه ياريت يقدر يقرا صورة البقرة كامله كل يوم

بوعلي2
23-07-2012, 02:03 AM
قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين

pure
23-07-2012, 02:25 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يعين المصابين بالسحر ,, ويشفيهم

خل يداوم مع القارئين والله يشفيه

رهج السنابك
23-07-2012, 07:34 AM
و اليس اتهام الناس بالسحر هو نفسه جزافا في اعراض المسلمين ولا يختلف ؟؟؟

؛

اختي سؤال: هل تعانين من صعوبات في الاستيعاب؟؟

من بداية الموضوع نحن شرق وانتي غرب!!

قلتي طبع حريم والحريم اذا تغير زوجها قالت مسحور! اشدخل الزوج والزوجة!! يا اما انتي تقرين سطر وتجين تركضين تكتبين الرد او تقرين الموضوع كامل ولا تستوعبينه بشكل صحيح! ارجعي اقري الموضوع وافهميه مافي اتهامات ولا شيء قلنا اعترفت انها عاملة له عمل والاعتراف سيد الادلة وبدال لا تتهمين الاخرين انهم يتهمون الناس قدمي النصيحة لنفسج

ومووضوعي يا اللي عنده خبرة في فك السحر بدون الحاجة للاثر او اذا حد يعرف اذا الجهات الامنية عندنا تقوم باجراء قانوني ضد المعترف بأعمال السحر

هذا طبع الحريم يخلون الموضوع الاساسي ويجلسون يحللون ويفصفصون الهوامش

؛

أسير الاسهم
23-07-2012, 08:11 AM
السحر صار زي شرب الماي عند كثيـر الله يهديهم .. مادري كيف يسوون هالسوالف والا من يسويها لهم ويساعدهم على هالكفر والعياذ بالله

مرحوم قطر
23-07-2012, 09:04 AM
بخصوص القانون للاسف

مافي نصوص قاننونيه في القانون القطري يجرم السحر

و السحر في قطر يندرج تحت قانون النصب و الاحتيال

و اعرف ضابط صاد ساحر و حوله للنيابه و بعدها ابيومين

وكيل النيابه طلعه ابكفاله و راح المركز حق الضابط يستلم مستحقاته

و يطالعه من فوق لين تحت شوفني طلعت ولا قدرت تسويلي شي

بس حالياً و بعد ما صار السحر مشكله كبيره قاموا ينتبهون يحاولون يحط حلول و يمكن تكون شخصيه

و الجهه المعنيه ابهلشي الامن الوقائي

و تحياتي للجميع

آنا غيــر
23-07-2012, 09:21 AM
غريبه هالانسانه يعني عادي عندها تكون امخلّده فالنار عشان هالسحر!

والله سوالف السحر زايده عندنا شصاااير فالناس @@!

meeemz
23-07-2012, 09:42 AM
ل بد من وجود قانون يجرم كل من السحره والمتعاملين مع السحره
يعني احنا دوله اسلاميه ومن ضمن عقيدتنا الإيمان بهالأمور

مخطط قطري
23-07-2012, 10:20 AM
يكثر من الرقيه عليه وان يتحلى بصبر

خــالــد
23-07-2012, 10:35 AM
السحر مصيبة اعرف واحد منصب في البلد خشن
خلتة وحدة خروف وراها وبيعتة حتى ملابسة
وشوهت صورتة بعد ماكان هيبة عند الناس
خلتة ما يسوى بيزة والله وتقاعد من منصبة الخشن في الدولة بسبة المشاكل الي صارت لة من تحت راسها الله يبعدهم عنا يليت يكون في قانون يردعهم

catqat
23-07-2012, 10:51 AM
لا اله الا الله ....

جايز هذا عقاب من رب العالمين، لان ماتصيد الوحدة ( الرجال) ،الا اذا كان، ياكل ويشرب عندها.. ( يعني لايقين ع بعض أخلاق مااااش .

والا الرجال الصايب اللي عند زوجته وخايف الله، ماتصيده هالامور الا من رحم ربي.

فلتة زمانها
23-07-2012, 11:01 AM
غريبه هالانسانه يعني عادي عندها تكون امخلّده فالنار عشان هالسحر!

والله سوالف السحر زايده عندنا شصاااير فالناس @@!

كله عشان تعرس:rolleyes2:

دلة الرسلان
23-07-2012, 11:04 AM
للأسف حتى لو جاب الدليل على العمل مافيه اثبات أن هذه المرأة هي من عملت له السحر .

والحل هو التقرب من الله والمداومة على الأذكار والرقية الشرعية حتى يأذن الله بخلاصه .

shadad
23-07-2012, 11:08 AM
؛

قلتي طبع حريم والحريم اذا تغير زوجها قالت مسحور! اشدخل الزوج والزوجة!! يا اما انتي تقرين سطر وتجين تركضين تكتبين الرد او تقرين الموضوع كامل ولا تستوعبينه بشكل صحيح! ارجعي اقري الموضوع وافهميه مافي اتهامات ولا شيء قلنا اعترفت انها عاملة له عمل والاعتراف سيد الادلة وبدال لا تتهمين الاخرين انهم يتهمون الناس قدمي النصيحة لنفسج

ومووضوعي يا اللي عنده خبرة في فك السحر بدون الحاجة للاثر او اذا حد يعرف اذا الجهات الامنية عندنا تقوم باجراء قانوني ضد المعترف بأعمال السحر

؛

ردك موزون. احييك على الرد.

حلها غالبا بالنشرة بالرقية والتعوذات والأدوية. يفضل مراجعة امام او شيخ بهذا الخصوص .

رهج السنابك
23-07-2012, 11:12 AM
لا اله الا الله ....

جايز هذا عقاب من رب العالمين، لان ماتصيد الوحدة ( الرجال) ،الا اذا كان، ياكل ويشرب عندها.. ( يعني لايقين ع بعض أخلاق مااااش .

والا الرجال الصايب اللي عند زوجته وخايف الله، ماتصيده هالامور الا من رحم ربي.

لاحول ولا قوة الا بالله

ردينا على ياكل ويشرب ويغازل ومدري شنو؟!! انتو اشفيكم مافي ريايل نظاف بعينكم؟ لازم الريال فيه بلا ! يالله لك الحمد

الاثر مب شرط مأكول ولا مشروب ولا ابي اوضح لكن بعطيك مثال عشان خيالك الواسع مايشطح

مب صعبه وحده تاخذ من ثيابك بالاتفاق مع الخادمة مثلاً
مب صعبة الوحده تعرف انت بأي مغسلة تودي هدومك وتاخذها من وراك
مب صعبة حد معاك بالعمل ياخذ شي من ادواتك اللي تستعملها حتى لو كلينكس رامية في الزبالة المهم فيه اثرك

هاي بس امثلة بسيطة عشان خيالكم الواسع :)

jellybelly
23-07-2012, 11:13 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

خــالــد
23-07-2012, 11:23 AM
؛

؛

كلام عدل

catqat
23-07-2012, 12:38 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

ردينا على ياكل ويشرب ويغازل ومدري شنو؟!! انتو اشفيكم مافي ريايل نظاف بعينكم؟ لازم الريال فيه بلا ! يالله لك الحمد

الاثر مب شرط مأكول ولا مشروب ولا ابي اوضح لكن بعطيك مثال عشان خيالك الواسع مايشطح

مب صعبه وحده تاخذ من ثيابك بالاتفاق مع الخادمة مثلاً
مب صعبة الوحده تعرف انت بأي مغسلة تودي هدومك وتاخذها من وراك
مب صعبة حد معاك بالعمل ياخذ شي من ادواتك اللي تستعملها حتى لو كلينكس رامية في الزبالة المهم فيه اثرك

هاي بس امثلة بسيطة عشان خيالكم الواسع :)

صح كلامج واتفق معاج .... لكن كلامي واقعي، من منظور الاخلاق، هو أكيد فيه علاقة بينهم والا ليش انتقمت منه !!!! الله عرفناه بالعقل..

واختصر لج ردود الكل، ماله الا الله، أو ينفج السحر، بقراءة قارئ أو بموت الساحر،، ومع انه قليل الي انفج عنهم السحر،، مال اهله الا الدعاء له.

حسن
23-07-2012, 12:50 PM
ودوه عمان

المستريح
23-07-2012, 12:56 PM
الله يصلح حاله ولاحول ولاقوه الابالله العظيم

رهج السنابك
23-07-2012, 01:07 PM
صح كلامج واتفق معاج .... لكن كلامي واقعي، من منظور الاخلاق، هو أكيد فيه علاقة بينهم والا ليش انتقمت منه !!!! الله عرفناه بالعقل..

واختصر لج ردود الكل، ماله الا الله، أو ينفج السحر، بقراءة قارئ أو بموت الساحر،، ومع انه قليل الي انفج عنهم السحر،، مال اهله الا الدعاء له.

؛

اتمني ترجعين تقرين الموضوع مرة ثانية وماتتسرعين نفس اختج سكر نبات وتستوعبينه ؛ بس عاذرتكم اكيد الصيام مأثر على التركيز

اختي السالفة مب انتقام ؛؛ عجبها من كل النواحي مال ومركز مرموق وجمال واخلاق وتبيه يتزوجها بالقوة دش خاطرها المسكينه وتبيه بالطيب بالقوة تبيه :)

رهج السنابك
23-07-2012, 01:07 PM
ودوه عمان

راي سديد :)

رهج السنابك
23-07-2012, 01:09 PM
؛

اللي فهمته من ردود بعض العقلاء ان السحر لا يعتد به في الجهات الامنية ولا يعاقب عليه فاعله

معناها اقتراحي لهم بأن يتم استدراج الفاعله وتبيث جريمتها باخذ اقوالها لن يجدي

ادعوا له بالشفاء

وحسبي الله على من تسول له نفسه ايذاء الغير؛

؛

أسد الجزيرة
23-07-2012, 01:42 PM
ودوه عمان

راي سديد :)

ايش الي ودوه عمان اصلاً عمان معقل من معاقل السحرة و في عمان ما يفكون السحر الا بالسحر و ما يسويها الا ساحر و يمكن الساحر يعمل سحر اكبر منه

الافضل يداوم على اذكار الصباح و المساء و استعمال الزيت و الماء المقروء و المداومة عند شيخ معترف فيه من الاوقاف*

حفيد الأنصار
23-07-2012, 01:54 PM
اسال الله ان يشفيه
عليك بسورة البقرة

ريتويت
23-07-2012, 02:11 PM
؛

؛

بالعكس موضوعج مستوعب بشكل كبير.. انا مابطول عليج بس نقطتين والنصيحه ليست لك فقط ولكن للاشخاص الذين يتهمون المسلمين بالسحر .. اتقوا الله فيما تقولون اعراض الناس مب لعبه.. اتمنى من اتهمت بهذي التهم تقرأ الموضوع الي كتبتيه ( لا اعتقد انها ستسامحك )

ملاحظه: اعيد واكرر بعض الحريم يفقهون ويستمتعون بالكلام الكثير عن السحر والاعمال من هذي النوعيه والله المستعان

بنت المطر
23-07-2012, 05:38 PM
ابتلاء من الله

يصبر .. وله الجنة ان شاء الله

الله يشفيه

al-waheed10
23-07-2012, 05:59 PM
ايش الي ودوه عمان اصلاً عمان معقل من معاقل السحرة و في عمان ما يفكون السحر الا بالسحر و ما يسويها الا ساحر و يمكن الساحر يعمل سحر اكبر منه

الافضل يداوم على اذكار الصباح و المساء و استعمال الزيت و الماء المقروء و المداومة عند شيخ معترف فيه من الاوقاف*
وش قالولك عمان أفريقيا شلون معقل من معاقل السحر للاسف ردك لا يرقى إلى الحوار

abdo222
24-07-2012, 09:33 AM
حتى لو اهي راحت الشرطه وقالت لهم "اانا سويت فيه سحر" , الشرطه ما يعتبرون هذا دليل ادانه !

كأنك تقول "هال الشخص رسل جني يسرق محلي"

الحل انه لو ثبت انه مسحور 100% والاذكار وكل شيء ما نفع وياه,,
يتزوجها, ولما يتزوجها اكيد اهي بتفك السحر,,
وبعدها يقتلها -_- ,, او انه يصيد وياها اشياء حق سحر ويسلمها للشرطه وتكون بالسجن لا حول لها ولا قوه

شبح الصمت
24-07-2012, 09:53 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

روح الاطلس
24-07-2012, 11:36 AM
حتى لو اهي راحت الشرطه وقالت لهم "اانا سويت فيه سحر" , الشرطه ما يعتبرون هذا دليل ادانه !

وبعدها يقتلها -_- ,, او انه يصيد وياها اشياء حق سحر ويسلمها للشرطه وتكون بالسجن لا حول لها ولا قوه

يتزوج كافرة؟ :eek5:

لعديد
24-07-2012, 12:36 PM
قال ابن قدامة :
( هو عقد ورقى وكلام يتكلم به أو يكتبه ، ليعمل شيئا يؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له ، وله حقيقة فمنه ما يقتل ، وما يمرض ، وما يأخذ الرجل عن امرأته فيمنعه وطأها ، ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه ، وما يبغض أحدهما إلى الآخر أو يحبب بين اثنين )

Chanel
24-07-2012, 02:44 PM
الحمد الذي عافنا على مما أبتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه

منهم وفيهم
25-07-2012, 05:14 PM

؛

الله يشفيه ويعافيه ..أنا ما عندي أي تعليق عالموضوع بس حبيت أنبهج يا أختي لنقطه ذكرتيها وهي غير صحيحه ..

( واستبقا الباب وقدت قميصه من دبر وألفيا سيدها لدى الباب قالت ما جزاء من أراد بأهلك سوءا إلا أن يسجن أو عذاب أليم* قال هي راودتني عن نفسي وشهد شاهد من أهلها إن كان قميصه قد من قبل فصدقت وهو من الكاذبين* وإن كان قميصه قد من دبر فكذبت وهو من الصادقين * فلما رأى قميصه قد من دبر قال إنه من كيدكن إن كيدكن عظيم * يوسف أعرض عن هذا واستغفري لذنبك إنك كنت من الخاطئين )

ذكر كيد النساء ووصفه بالعظيم جاء على لسان زوج امرأت العزيز ..وليس قول الله ..
وجب التوضيح .

فتى الحرمان
26-07-2012, 04:27 PM
عندي لك الحل بس ما اقدر اطرش مسج خاص اذا تقدر طرش لي ايميلك عالخاص

ولد الشحانية
27-07-2012, 04:01 PM
عندي لك الحل بس ما اقدر اطرش مسج خاص اذا تقدر طرش لي ايميلك عالخاص

ليش خاص خل الناس تتعلم

qatari 111
28-07-2012, 02:55 AM

هذا الكلام اللي كنت بقوله .. والحل الواحيد ..

الحين تحصلون هالساحره تقرى الموضوع والردود الله يكافينا شرهم .