المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطرغاز" تدشن صفحة للتقطير



ROSE
23-07-2012, 08:11 AM
قطرغاز" تدشن صفحة للتقطير




الدوحة - الراية :قامت شركة "قطرغاز" بتدشين صفحة إلكترونية مخصصة للتقطير بالشركة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وتهدف الصفحة إلى تزويد القطريين الباحثين عن عمل في الشركة بجميع المعلومات ذات الصلة وتسهيل عملية تقديم طلبات التوظيف على شبكة الإنترنت فيما يخص الوظائف الخالية بالشركة.

هذاوتقدم الصفحة الالكترونية،التي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع الرسمي لشركة قطرغاز (www.qatargas.com) معلومات كافية عن استراتيجية التقطير في دولة قطر بصفة عامة، كما تستعرض الملامح والعناصرالمهمة المكونة لبرنامج التقطير الخاص بشركة قطرغاز. وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة الرائدة من شركة قطرغاز، صرّح السيد/ عبدالعزيزالمناعي، مدير الموارد البشرية بالشركة، بقوله :"يسعدنا أن نقدّم هذه الخدمة باللغتين العربية والإنجليزية للمتقدمين المحتملين للحصول على وظائف بالشركة من القطريين.

ولعل أحد الأهداف الرئيسة التي نسعى لتحقيقها من خلال هذه المبادرة هو توظيف الكوادر الوطنية المؤهلة والمنضبطة المستعدة لتحقيق طموحاتها الشخصية وتطلعاتها المهنية من خلال المساهمة في استمرار مسيرة النجاح والتميز بشركة قطرغاز. ويتكون فريق التوظيف بالشركة من عدد من العاملين الذين يكرّسون جهودهم لدعم رؤية الشركة فيما يتعلق بعملية التقطير.

وآمل أن يزور العديد من القطريين الباحثين عن عمل هذه الصفحة الإلكترونية لأنها مصدر هام ومفيد لهم في هذا الشأن."كما أضاف أن قطرغاز تساهم وتشارك في العديد من الأنشطة ومنها معرض قطر المهني السنوي والمعارض المهنية الجامعية، وترعى أيضًا العديد من الفعاليات والأنشطة المهنية في محاولة جادة منه لاجتذاب الكوادر القطرية المؤهلة والمنضبطة الباحثة عن فرصة عمل.

كما أن إدارة التوظيف بالشركة تحظى بعلاقات وروابط مهنية قوية مع الجامعات والمدارس الثانوية في الدولة باعتبارها المصدر الرئيسي للمواهب والكواد رالوطنية. واستطرد في سياق حديثه قائلاً :"وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نسعى إلى الاعتناء بالكوادر الوطنية العاملة بالشركة من خلال استكمال إجراءات التوظيف والبرامج التعريفية للموظفين الجدد في وقت محدّد وبأسلوب سهل. كما أننا نلتزم بتوفيرالإجابات الفورية على الاستفسارات الخاصة بالفرص المهنية في قطرغاز."

هذا وتقدّم الصفحة الإلكترونية نبذة مختصرة عن إستراتيجية التقطير والتوطين وعملية التوظيف بالشركة وعن إدارة التقطير والجوائزالعديدة التي فازت بها الشركة في مجال توطين الوظائف. كما يعرض جزء من الصفحة تحت عنوان "قابل العاملين بالشركة" لمقابلات مع موظفين قطريين بالشركة يشغلون العديد من المناصب المهمة بالشركة ما يسمح لزوار الصفحة الاطلاع على الإنجازات التي حققها الموظفون القطريون وشهاداتهم بشأن فرص الترقي الوظيفي وتنمية المهارات بالشركة.

كما تقدم الصفحة أيضًا وصفاً تفصيلياً لبرنامج تطوير المسار المهني، الذي تقدّمه شركة قطرغاز لموظفيها من القطريين، تحت أربعة عناوين فرعية هي: برنامج الخريج وبرنامج المتدرب وبرنامج قادة المستقبل وبرنامج التطوير المهني المستمر.

كما يقدّم برنامج الابتعاث الدولي للخريجين القطريين العديد من الفرص للعمل والتعلم مع شركاء محليين وعالميين مثل شركة قطر للبترول وشركة توتال وشركة ايكسون موبيل وشركة ميتسوي وشركة ماروبني وشركة كونوكوفيليبس وشركة شيل وشركة ايديميتسوكوسان وشركة كوسموأويل.

علاوة على ذلك تقدّم الصفحة الإلكترونية قائمة بجميع المزايا التي تقدّمها الشركة للمواطنين العاملين بالشركة، كما تقدم الصفحة أيضًا معلومات وافية عن برامج الابتعاث الداخلي والخارجي بالشركة، ويجيب الجزء المخصص عن الأسئلة المتكرّرة عن الكثيرمن الاستفسارات المحتملة التي قد يسألها القطريون الباحثون عن عمل.

وتأسست شركة قطر غاز في عام 1984، وهي الشركة الرائدة في مجال صناعة الغاز الطبيعي المسال في دولة قطر. وقد أصبحت اليوم بفضل توجيهات سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة ورئيس مجلس إدارة قطر غاز كبرى الشركات المنتجة للغاز الطبيعي المسال في العالم، والتي تمكنت من الوصول بطاقتها الإنتاجية إلى 42 مليون طن في السنة، واستطاعت تحقيق رؤيتها المتمثلة في إيصال الغاز الطبيعي المسال الذي تنتجه من خطوط إنتاجها بأمان وثقة إلى عملائها في جميع أنحاء العالم من مصانعها ذات المستوى العالمي الرفيع في دولة قطر.

يذكر أن فريق عمليات محطة راس لفان يقوم بتشغيل جميع صهاريج الخزانات والمحطات البحرية بمدينة راس لفان الصناعية. وتعد محطة راس لفان هي كبرى محطات الغاز الطبيعي المسال وتصدير المنتجات البترولية في العالم .

السيليه
23-07-2012, 04:30 PM
يستاهلون اهل قطر

طير شلوى
23-07-2012, 04:52 PM
يستاهلون اهل قطر

صدقت والله