تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : وربي اللي يصير مسخرة.......والى متى؟

ksa4ever
22-06-2006, 09:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله صباحكم

اليوم الي قاعد يصير اكبر مسخرة تشهدها بورصة ( عارف ان مسلسل المسخرة بدا وماندري متى تجي الحلقة الاخيرة) في العالم تخيلوا السوق يفتح قبل موعدها بربع ساعه وتسحب طلبات اللمت داون كلها وياغافلين لكم الله وتبدا عميلة التدوير ( البيع بعد الشراء ) والكل يتفرج لان لما اتصلت في المجموعه قال السوق عنده ماقبل الافتتاح طيب وبعدين .....
في ذمتكم احد يقدر يفسر لي اللي يحصل والى متى فلوس الناس وحلالهم يتسلطون عليها ناس ماتخاف الله ولا تملك لا ذمة ولاصمير
ويعلم الله اني كنت داخل ابشتري ولا كانت لي نية بيع ابد( اكيد مافي بيع وشو نبيع ياحظي)
عموما الله يفرج الكرب وتزال ادارة السوق واتمنى بعد زوال الخطر يغيرون حتى مبنى السوق ابغا لاجيت للدوحه الاقي مكان غير ذا موقع السوق علشان مايذكرني بالادارة ال..........
.
.
الله يعوض كل الخسرانين ويزول كل المتامرين
ودمتم

Unti_Jewish
22-06-2006, 09:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل ksa4ever
الذى اراه من افتتاح البورصة ان 7 شركات لمت داون
لماذا لم تسحب طلباتهم ؟

ksa4ever
اليوم الي قاعد يصير اكبر مسخرة تشهدها بورصة ( عارف ان مسلسل المسخرة بدا وماندري متى تجي الحلقة الاخيرة) في العالم تخيلوا السوق يفتح قبل موعدها بربع ساعه وتسحب طلبات اللمت داون كلها وياغافلين لكم الله وتبدا عميلة التدوير ( البيع بعد الشراء ) والكل يتفرج لان لما اتصلت في المجموعه قال السوق عنده ماقبل الافتتاح طيب وبعدين

ksa4ever
22-06-2006, 10:25 AM
اغلب الشركات الساعه ثمانية وخمسة واربعين كانت لمت داون وسحبت الاغلبيه منها كامله وتابع اعلى سعر وادنى سعر وتعرفها اخوي الفاضلUnti_Jewish

عبــ الرحمن ــد
22-06-2006, 01:03 PM
نعم السوق فتح قبل موعده وتم الشراء على اللمت داون وتدوير الاسهم خاصة في الصناعات

alfalcons
22-06-2006, 02:17 PM
مانقول الا لاحول ولاقوة الا بالله

عيسى111
23-06-2006, 04:08 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

الأمبراطور
23-06-2006, 04:14 AM
والله أللي يصير صج مصخره

بس لين متى بتم هالمصخره

بوحمد1
23-06-2006, 05:20 AM
الله المستعان

بنك الريان
23-06-2006, 05:47 AM
السلام عليكم

قصه واقعيه

انا احد اللي انعرض عليه عرض !!!!!!

((( العرض يقول )))

ادف الف ريال وسوف ادرج طلبك قبل الغير ؟؟؟؟؟!!!!!!!؟؟؟

معقول !!!!!!!

يعني الواسطه والرشوه لها دور قوي في البروصه !!!!

الله يكون في العون