المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

مغربيه
31-07-2012, 10:43 PM
شكرًا أختي المشرفة و أسفة لان الشيء اللي خلاني اكتبه علاش ان أبين لكم شدة الضرر و ما فيه حد اهتم بيها و أنا أتحمل المسؤولية على اي كلمة قلتها لان الواقعة قدام عيني
الله يخليكم حبيت اعرف هل طلع قانون جديد يمنع الزائرين من ولوج الطوارئ و خاصة طوارئ الحوامل اللي بالدوحة ان تعطى لهم الإسعافات الأولية
مع العلم ان الزائرة بأوراقها قانونية و ما فيه اي مانع و شيء يخالف القانون
و شكرًا مرة أخرة و اتمنى الموضوع ما يهمل

عاهد بن علي
31-07-2012, 10:53 PM
الله يوفقكم ويفيدونكم الاعضاء

خليفـة
31-07-2012, 10:54 PM
اختي مغربية
خذي الكلام المفيد والقانوني بنفس الوقت
:)

الزائر والمقيم
لهم الحق بتلقي العلاج الصحي اللازم في حالة الطواريء لا سمح الله
وبالمجان ( في حالة الدخول من بوابة الطواريء )
ولكن لا بد ان يكون هذا الشخص قد دخل البلاد بطريقة قانونية ولديه اثبات هوية
سارية المفعول .

محد يقدر يمنع تقديم العلاج اللازم للمريض في الحالات الطارئة

وللعلم .. في الحالات الطارئة مثل الحوادث والحروق والأصابات البليغة
محد يسأل عن اوراق هذا المصاب الا بعد تقديم العلاج اللازم له

ونفس الكلام ينطبق على المرأة الحامل اثناء حالتها الطارئة التي تستدعي تلقي العلاج اللازم .

وشكرا جزيلاً

خليفــة

عزووز قطر
31-07-2012, 10:57 PM
ماأزيد على كلام اخوي خليفة

تلقي العلاج في حالة طارئة حق لكل انسان يقيم في قطر
وبعد تلقيه العلاج تبدأ الاجراءات القانونية مثل الرقم الشخصي والإقامة وورقة الزواج ... الخ

حسن
31-07-2012, 10:57 PM
الله يهداك احنا عالجنا اللي برع مانعالجك مايسير في شي غير
واضح يسهلها الله

مغربيه
31-07-2012, 11:22 PM
و الله و الله و الله العلي العظيم ما وافقو يسون لها شيء لانها زائرة بس و أوراقها قانونية و معاها عقد زواج و كل شيء مضبوط و في الاخر راحت مصحة خاصة رغم انها تكلف كثير المهم اعتنو فيها عكس الطوارئ ما قبلوها
أنا استغربت كيف بلد مثل قطر و الناس كلها تشهد لها انها زينة و فالآخر ما يقبلو يعالجون وحدة زائرة

مغربيه
31-07-2012, 11:25 PM
أنا اشكر اي حد رد على موضوعي و ان شاء الله تتعافى شوية لانها ما تقدر تتحرك كثير و تروح لهم تستفسر اكثر لانها قبل ما كانت قادرة حتى توقف

خليفـة
31-07-2012, 11:42 PM
و الله و الله و الله العلي العظيم ما وافقو يسون لها شيء لانها زائرة بس و أوراقها قانونية و معاها عقد زواج و كل شيء مضبوط و في الاخر راحت مصحة خاصة رغم انها تكلف كثير المهم اعتنو فيها عكس الطوارئ ما قبلوها
أنا استغربت كيف بلد مثل قطر و الناس كلها تشهد لها انها زينة و فالآخر ما يقبلو يعالجون وحدة زائرة

انا وباقي الاعضاء الكرام ما نعرف شنهي تفاصيل الموضوع
ولكن يبدو لي من ردة فعل المستشفى ان حالة صديقتج تعتبر حاله غير طارئه
وعندها مشكلة في وضع اقامتها في البلاد
والله اعلى واعلم
:)

خليفــة

مغربيه
31-07-2012, 11:46 PM
أنا قلت لكم هي زائرة و أوراقها قانونية و هي راحت في حالة تحتاج الإسعافات و هما قالو لها بالحرف الواحد ما نقدر نسوي لك شيء لأنك زائرة بمعنى ما عندها اقامة و لا بطاقة صحية و هي كانت مستعدة تدفع و رفضو و اكرر مرة اخرى زيارتها صالحة

الزعفراني
01-08-2012, 01:11 AM
هل زوجها معها في قطر ؟

OREO
01-08-2012, 01:30 AM
شكرًا أختي المشرفة و أسفة لان الشيء اللي خلاني اكتبه علاش ان أبين لكم شدة الضرر و ما فيه حد اهتم بيها و أنا أتحمل المسؤولية على اي كلمة قلتها لان الواقعة قدام عيني
الله يخليكم حبيت اعرف هل طلع قانون جديد يمنع الزائرين من ولوج الطوارئ و خاصة طوارئ الحوامل اللي بالدوحة ان تعطى لهم الإسعافات الأولية
مع العلم ان الزائرة بأوراقها قانونية و ما فيه اي مانع و شيء يخالف القانون
و شكرًا مرة أخرة و اتمنى الموضوع ما يهمل

قطر فاتحه كل مستشفياتها الخاصة للزائرين و تعاملهم للناس سواسية ،،

اما المستشفيات الحكوميه لا تستقبل الزائرين الا في حالات الطوارئ القسوى ،،

فلذا صاحبتج اذا فعلا كانت حامل لابد عليها تسأل سفارة قطر في بلد الام للزائر عن معلومات تفيدها لتتجنب و تتفادى الامور هذه ،،،

و السبب طبعا بسيط ،، مع احترامي للكل ،،، اذا كل زائر زار قطر و تعالج في مستشفياتها الحكومية فبالتالي راح تكون مستشفياتنا مفتوحه للعالم و مهب لأهل البلد و هذا الشي راح يسبب ازعاج للدولة و للمواطن ،،

موفقه ان شاءالله ،،

مغربيه
02-08-2012, 07:19 PM
شكرًا لك يا أخ اريو أنا قلت ان الحالة تستدعي العلاج هي ماراحت الطوارئ علشان تتفرج راحت علشان تعالج بس انت حط نفسك مكانها ما يحس بالضر غير اللي فيه
الله يهدينا