المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يهمني رايكم في الموضوع ابي اشتري سيارة

diver
02-08-2012, 04:08 AM
السلام عليكم
اخواني وخواتي
انا ابي اشتري سيارة حق البيت والسيارة سوبربان او يوكن اكس ال

رحت امس وكالة المناعي وسالتهم علي المواصفات اللي اناا ابيها وقالولي سعر الموتر 187 الف والعرض اللي اهم مسوينه 4000 ريال زيادة علي سعر الموتر وراح اغير ايل وفلتر ببلاش
المهم حسبتها انا علي تغير ايل كل 10تلاف كيلو ما يطلع المبلغ اللي حاطينة

واليوم رحت الله يسلمكم الجيدة وسالت عن نفس المواصفات اللي شفتها في المناعي طلعت علي 165 الف وعندهم حركة حلوة علي وزك ينزلون في السعر:nice::nice::nice: عاد المشكلة اني ما تفطرت عدل:nice::nice:المهم والعرض اللي عندهم 3 سنين او 100كيلو ايهما اسبق ضمان الموتر من والي قي الوكالة و9 سنين علي المكينة والقير والدفرنشات من شركة AAA يعني التوتل 12 سنة ضمان

وانا عندي جمس بيكب وعارف صيانة المناعي في الصناعية حلوة وتعدلو عن قبل بس اللي اسمع عن الجيدة انة صيانتهم تعبانة اشوي وتعاملهم موذاك الزود

فياريت اللي عندة سيارة شفر من الجيدة يقولي عن تعاملهم معاه عشان الصراح سعر الجيدة وايد احسن من المناعي حتي في العرض مالهم ، فياريت تنصحوني شنو اسوي اخذ من المناعي وادفع زيادة عشان صيانتهم احسن وتعمالهم احسن ولا اخذ من الجيدة واستحمل اللي يجيني منهم

وتحياتي لكم

elders
02-08-2012, 04:43 AM
اخي لو بتنزل الموضوع في سوق السيارات رح تلاقي اقبال اكبر من هون ...انا لما جيت اشتري سيارة فادوني الاخوان هناك بعد توفيق الله

موفق وانا ما بفهم باللي بتحكي فيه مشان افتيلك
:shy:

بس اسأل منيح واستخير واتوكل على الله
:victory:

ابوعلي
02-08-2012, 04:48 AM
نصيحه اخوي ابعد عن الجيدة واشتر راحتك مع المناعي انا معاهم ومرتاح

اخوي عنده تاهوا متعذب معاهم ودخل الموتر اكثر من مرة وحط عليه ٤٠٠٠٠ ريال وفي النهاية يقولون العطل من شي ثاني

diver
02-08-2012, 06:00 AM
تسلم ياخوي بوعلي
وانا محتار والله بس عروضهم واسعارهم فرق كبير معنه نفس الشي بس ادارات غير
وتسلم لي علي نقل الموضوع

رآعي موآجيب
02-08-2012, 08:10 AM
بتدفع 22000 الف لأنك خايف من معاملتهم في الصيانه !!!

أخذ الأوفر طبعاً ، وبخصوص الصيانه تعاملهم عادي مثلهم مثل المناعي

إذا انت متعود على معاملة الفردان وإلا البراق وهالطخه فأكيد ماراح ترتاح مع الجيده وطخته

بس الأكيد واللي اضمنه لك أنهم كلهم أفضل من عبدالغني والمانع مليار و700 مليون مره

توكل على الله وأخذ الشفر ولو ضايقوك في شي دق على الموزع الأقليمي وخلال ساعات شوف شلون بتنحل مشكلتك :)

من واقع تجربه شخصيه :victory:

موفق ان شاء الله

bo_s3ood
02-08-2012, 10:39 AM
انزين ليش ماتاخذ السوبر طبعا جمس من السعوديه وفرق السعر حول 20 الف وبيدخل المناعي في التشيك وكل شي ولو ماخذ موعد عشان التشيك في المناعي يعطونك موتر سبير

وريح رااسك من الجيده والمناعي

diver
03-08-2012, 03:11 AM
بتدفع 22000 الف لأنك خايف من معاملتهم في الصيانه !!!

أخذ الأوفر طبعاً ، وبخصوص الصيانه تعاملهم عادي مثلهم مثل المناعي

إذا انت متعود على معاملة الفردان وإلا البراق وهالطخه فأكيد ماراح ترتاح مع الجيده وطخته

بس الأكيد واللي اضمنه لك أنهم كلهم أفضل من عبدالغني والمانع مليار و700 مليون مره

توكل على الله وأخذ الشفر ولو ضايقوك في شي دق على الموزع الأقليمي وخلال ساعات شوف شلون بتنحل مشكلتك :)

من واقع تجربه شخصيه :victory:

موفق ان شاء الله
والله ياخوي شااسوي اذا الصيانة عند المناعي احسن
كل واحد عندة شفر انشدة يقولي صيانتهم تعبانة والسرفس مالهم يطول

diver
03-08-2012, 03:14 AM
انزين ليش ماتاخذ السوبر طبعا جمس من السعوديه وفرق السعر حول 20 الف وبيدخل المناعي في التشيك وكل شي ولو ماخذ موعد عشان التشيك في المناعي يعطونك موتر سبير

وريح رااسك من الجيده والمناعي

اناباخذةاقصات الشيخ ومااعتقد اقدر اسوي هل الطريقة
ولا ياريت يصير علي يدك

diver
03-08-2012, 10:48 PM
عطوني رايكم ياربع

MLAAS
04-08-2012, 01:04 AM
انا جربت الشفر معاملتهم نفس ويهم اذا رحت الصناعيه ، بس لو الموتر جديد غصبن عنهم يدخلونه لو مب مسوي موعد بعد هالسنه بتشوف الويل ، اما تبديل ايل وفلتر بس ما عندك مشكله وياهم في محطه اللاند

العميد الركن
04-08-2012, 05:29 AM
امحق الجيدة تعبانين اشتر راحتك

diver
08-08-2012, 05:16 AM
بل لهل الدرجة الجيدة منتهين

بس اللي سمعتة انهم تغيرو صارو احسن من المناعي هل هذا الكلام صحيح

bofahad5080
08-08-2012, 05:27 AM
السلام عليكم
أنا عن نفسي أنصحك بالسكويا (تويوتا) سيارة وسيعة ومكينتها مكينة لكزس وتجي دبل ومكيفين وثلاجة وسعرها حلو
المخمل ١٥٤ الف تقريبا.
والله يوفقك ويسهل لك

diver
08-08-2012, 11:33 AM
لا يا شيخ أنا ما اشتري شي من عبد الغني

أنا امريكي والسكويا ما اعتقد أوسع من اليوكن اكس ال