المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي شروط القبول في جامعة اكسفورد في لندن ..؟؟

غالية قطر
05-08-2012, 02:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي أقدم في جامعة اكسفورد لتقوية لغتي الإنجليزية فقط ...
بس مع الأسف لا أعرف شروط قبولهم ..؟؟

واذا حد يعرف جامعة قوية في تدريس اللغة الإنجليزية في لندن اكون شاكره له وممنونه :)

وجزاكم الله خير

غالية قطر
05-08-2012, 04:05 AM
وانا ادور في النت عرفت ان جامعة اكسفورد خارج لندن فغيرت رايي ..

ابي (وما عليكم امر ) جامعة تعطي كورسات انجليزي مكثفه وقويه ؟؟

استغفرالله
05-08-2012, 04:08 AM
في معاهد كثيرة في لندن تعطي كورسات انجليزي

بس اي نوع من الكورسات تبين؟

ممكن تروحين المعهد البريطاني في قطر ويدلونج ويعطونج لستة بالمعاهد والجامعات

غالية قطر
05-08-2012, 04:35 AM
في معاهد كثيرة في لندن تعطي كورسات انجليزي

بس اي نوع من الكورسات تبين؟

ممكن تروحين المعهد البريطاني في قطر ويدلونج ويعطونج لستة بالمعاهد والجامعات

معاهد مابي لأني جربتها معظمها ..

ابي جامعات تعطي كورسات انجليزي لتقوية اللغة ...

ان شاءالله بسأل المعهد البريطاني ..

شكرا لك

Rashid554
05-08-2012, 05:22 AM
اختي روحي بوابة بريطانيا في العرب المسافرون بتلقين كل الطلبه هناك وتجاربهم

غالية قطر
05-08-2012, 05:24 AM
اختي روحي بوابة بريطانيا في العرب المسافرون بتلقين كل الطلبه هناك وتجاربهم

إن شاءالله ..

وجزاك الله كل خير

غالية قطر
05-08-2012, 06:25 AM
حد يقدر يشرح لي شنو اللي مكتوب هنا ؟

http://www2.lse.ac.uk/language/EnglishProgrammes/Foundation/FoundationHome.aspx

Taiki
05-08-2012, 06:36 AM
المكتوب في اللنك ..
الكورس هذا يعطيج اللغة الانجليزية للتعليم الأكاديمي للجامعات فيكون شامل لكل شيء في اللغة الإنجليزية .. لأنه في عده أنواع تكون متخصصىة, مثل (( الإنجليزية للمحادثة, الإنجليزية للبزنس, الإنجليزية في الكتابة .. الخ ))
الكورس مدته عشرة أسابيع, 20 ساعة أسبوعياً, الأوقات و الأيام موجودة في اللنك الأحمر (( بس للحين مش 100% ثابته))
الكورس بساعدج أنج ترفعي الأيلتز (( إمتحان اللغة الإنجليزية للجامعات و المؤسسات )) على الأقل 0.5, العلامة الكاملة على 12 على ما أذكر ..

من شروط القبول في الكورس أنج تكوني جايبة على الأقل 5 في الأيلتز .. يعني متوسط؟
(( الكورس بكون بطابع علوم المجتمع ))

وحيــاج و الله يوفقج

غالية قطر
05-08-2012, 06:59 AM
المكتوب في اللنك ..
الكورس هذا يعطيج اللغة الانجليزية للتعليم الأكاديمي للجامعات فيكون شامل لكل شيء في اللغة الإنجليزية .. لأنه في عده أنواع تكون متخصصىة, مثل (( الإنجليزية للمحادثة, الإنجليزية للبزنس, الإنجليزية في الكتابة .. الخ ))
الكورس مدته عشرة أسابيع, 20 ساعة أسبوعياً, الأوقات و الأيام موجودة في اللنك الأحمر (( بس للحين مش 100% ثابته))
الكورس بساعدج أنج ترفعي الأيلتز (( إمتحان اللغة الإنجليزية للجامعات و المؤسسات )) على الأقل 0.5, العلامة الكاملة على 12 على ما أذكر ..

من شروط القبول في الكورس أنج تكوني جايبة على الأقل 5 في الأيلتز .. يعني متوسط؟
(( الكورس بكون بطابع علوم المجتمع ))

وحيــاج و الله يوفقج

مشكوووووووووووووورة فديتج ما قصرتي والله ..

بس للأسف لازم اجيب 5 قبل ما ادخل :(

غالية قطر
05-08-2012, 08:32 AM
ابي حد يساعدني ...

ابي كلية في لندن تعطي كورسات أسيسي في الانجليزي ؟؟

ابليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز ساعدوني تعبت وانا ادور :(

اوف ليميت
05-08-2012, 09:33 AM
1- السفارة البريطانية تستطيع ان تعطيج وتجاوب على جميع الاسئله وتوفير اسماء معظم وأفضل الكورسات الانجليزيه في لندن + المكان

2- الأفضل ادشين كورس شهرين في قطر وبعدين تابعي 4 شهور في لندن

3- مش كل المعاهد او الكورسات الانجليزيه في لندن..تدرس انجليزيه صحيحه في "الكلام" بغض النظر عن اللكنه الانجليزيه ولكن اقصد البروناونسييشن مالهم يكون 35% خاطئ بالنسبه للغه البريطانية الصحيحة والمفهومه...ف انتبهي بالاختيار

4- اذا ما قررتي الذهاب، نصيحة اختاري مراكز ال elmi اذا كانت موجوده في لندن..وهي مراكز أو معاهد خاصه لكبار الشخصيات والناس الراقية وتسمى English Language and Multicultural Institute .. ماتقبل أي حد..حاولي معاهم اذا في منهم بلندن لانهم متواجدين بأمريكا بكثرة

5- الانتباه من المعاهد الانجليزية والانخداع بها من ناحية نوع اللغة الانجليزية...لان في مراكز تعليم تعلم اللغه الانجليزيه..صيحيح..ولكن مجالها الخاص بتلاقينه لغة انجليزيه للبزنز..فالبدايه بيكون انجليزي بشكل عام..لكن فالنهايه تكتشف انك تعلمت كلمات بزنز وامثله فالبزنز اكثر..ومايبين هالشي الا لمن تقرا السيليبس مالهم كامل او بعد مرور 3 اسابيع من الدراسه وياهم

6- حاول تتجنب اي معاهد ومراكز تعليم لغة انجليزيه تكون محدده لمناطق معينه..مثل east london ... و north london ... لانها اغلبية معلميها يرتكزون على لكنه واحده خاصه فيهم صعب اصلا تفهملهم + استخدامهم لمفردات ريفيه بعض الاوقات في الحديث..وانت تبي اتعلم انجليزي صحيح وكيف تناقش وتحاور فالحياه العاديه بكلمات متداولة بين الجميع

7- بعض المعاهد مايهمها تعطيك خلفيه عن اختلاف معنى الكلمه فاللغة الانجليزيه بين دولتين وغيرهم، مثلا بين بريطانيا وامريكا..او حتى كيفية اختلاف نطقها وكتابتها...بس تعال خذ احفظ هذي وخلاص...غلط في غلط وبتواجهك الكثير من الحالات الحرجه بعدين

بخصوص اسماء بعض المعاهد العاديه في لندن ... كنت بحط اسماء معاهد في وسط لندن او معاهد اماكنها حلوه مثل سكول اوف انجليش بالضبط في تقاطع حديقة كوينز .. لكن غيرت راي فالنهايه وقلت اعطيج لينك يفيدج افضل يوم تشوفين على راحتج انتي

http://www.britishcouncil.org/accreditation-az-list.htm

هذا اللينك يخط البريتيش كونسل..فيه اسماء المعاهد والمراكز الامتخصصه بتعليم اللغه الانجليزيه ((والمعتمدة 100%)) من قبل بريطانيا
وتقدرين تشوفين من منها موجود في لندن فقط

وبالتوفيق

ملاحظة: اعيد واكرر "لو تدرسين شهرين هني اول عقب تروحين ابرك..لاني لاحظت تطلبين حتى مساعده للقراءه والترجمه"...الافضل يكون عندج خلفية عن طرق الطلب والسؤال والكلام أقل شئ

:]

حفيد الأنصار
05-08-2012, 09:51 AM
الله يوفقك
بس نصيحه مثل ماقالك احد الاعضاء اول شي خذي كورس في قطر وتعلمي اساسيات اللغة
وعلشان ماتتوهقين اذا رحتي هناك وتدخلين باللغة على طول ويكون عندك اساسياتها

غالية قطر
05-08-2012, 10:06 AM
1- السفارة البريطانية تستطيع ان تعطيج وتجاوب على جميع الاسئله وتوفير اسماء معظم وأفضل الكورسات الانجليزيه في لندن + المكان

2- الأفضل ادشين كورس شهرين في قطر وبعدين تابعي 4 شهور في لندن

3- مش كل المعاهد او الكورسات الانجليزيه في لندن..تدرس انجليزيه صحيحه في "الكلام" بغض النظر عن اللكنه الانجليزيه ولكن اقصد البروناونسييشن مالهم يكون 35% خاطئ بالنسبه للغه البريطانية الصحيحة والمفهومه...ف انتبهي بالاختيار

4- اذا ما قررتي الذهاب، نصيحة اختاري مراكز ال elmi اذا كانت موجوده في لندن..وهي مراكز أو معاهد خاصه لكبار الشخصيات والناس الراقية وتسمى english language and multicultural institute .. ماتقبل أي حد..حاولي معاهم اذا في منهم بلندن لانهم متواجدين بأمريكا بكثرة

5- الانتباه من المعاهد الانجليزية والانخداع بها من ناحية نوع اللغة الانجليزية...لان في مراكز تعليم تعلم اللغه الانجليزيه..صيحيح..ولكن مجالها الخاص بتلاقينه لغة انجليزيه للبزنز..فالبدايه بيكون انجليزي بشكل عام..لكن فالنهايه تكتشف انك تعلمت كلمات بزنز وامثله فالبزنز اكثر..ومايبين هالشي الا لمن تقرا السيليبس مالهم كامل او بعد مرور 3 اسابيع من الدراسه وياهم

6- حاول تتجنب اي معاهد ومراكز تعليم لغة انجليزيه تكون محدده لمناطق معينه..مثل east london ... و north london ... لانها اغلبية معلميها يرتكزون على لكنه واحده خاصه فيهم صعب اصلا تفهملهم + استخدامهم لمفردات ريفيه بعض الاوقات في الحديث..وانت تبي اتعلم انجليزي صحيح وكيف تناقش وتحاور فالحياه العاديه بكلمات متداولة بين الجميع

7- بعض المعاهد مايهمها تعطيك خلفيه عن اختلاف معنى الكلمه فاللغة الانجليزيه بين دولتين وغيرهم، مثلا بين بريطانيا وامريكا..او حتى كيفية اختلاف نطقها وكتابتها...بس تعال خذ احفظ هذي وخلاص...غلط في غلط وبتواجهك الكثير من الحالات الحرجه بعدين

بخصوص اسماء بعض المعاهد العاديه في لندن ... كنت بحط اسماء معاهد في وسط لندن او معاهد اماكنها حلوه مثل سكول اوف انجليش بالضبط في تقاطع حديقة كوينز .. لكن غيرت راي فالنهايه وقلت اعطيج لينك يفيدج افضل يوم تشوفين على راحتج انتي

http://www.britishcouncil.org/accreditation-az-list.htm

هذا اللينك يخط البريتيش كونسل..فيه اسماء المعاهد والمراكز الامتخصصه بتعليم اللغه الانجليزيه ((والمعتمدة 100%)) من قبل بريطانيا
وتقدرين تشوفين من منها موجود في لندن فقط

وبالتوفيق

ملاحظة: اعيد واكرر "لو تدرسين شهرين هني اول عقب تروحين ابرك..لاني لاحظت تطلبين حتى مساعده للقراءه والترجمه"...الافضل يكون عندج خلفية عن طرق الطلب والسؤال والكلام أقل شئ

شكرا اخوي وما قصرت ..
على فكرة انا عندي اساسيات الانجليزي ودارسة في معاهد قطر بس للأسف التقدم بطيء ..

المعهد اللي قتلي عليه مش موجود في لندن ..

والسفارة البريطانية ما يتكلمون إلا بالإنجليزي ..

وين أقدر أتصل عشان أسأل ؟؟

اتصلت بالمجلس الأعلى ومحد يرد علي (يمكن في اجازة) ..

اوف ليميت
05-08-2012, 11:04 AM
شكرا اخوي وما قصرت ..
على فكرة انا عندي اساسيات الانجليزي ودارسة في معاهد قطر بس للأسف التقدم بطيء ..

المعهد اللي قتلي عليه مش موجود في لندن ..

والسفارة البريطانية ما يتكلمون إلا بالإنجليزي ..

وين أقدر أتصل عشان أسأل ؟؟

اتصلت بالمجلس الأعلى ومحد يرد علي (يمكن في اجازة) ..

لا اله الا الله
حاولي تطلبين من (أبوج أو اخوج أو اختج أو امج) فقط .. المساعده بالبحث لان حتى اسم المدرسه هذي ماعرفتي تلاقينها

هذا موقع لهم لقيته بالصدفه بالعربي..يمكن شوي بيساع
ج تقرين من غير لاتحتاجين حد
http://www.londonschool.com/ar/

وموجودين في لندن يمه..لهم اكثر من فرع

نصيحه (روحي عاللينك اللي فالرد السابق وشوفي المراكز المعتمده من قبل بريطانيا لانها ثقه..وشوفي اللي منها في لندن..وعقب قارنيها مع بعض)

غالية قطر
05-08-2012, 11:34 AM
لا اله الا الله
حاولي تطلبين من (أبوج أو اخوج أو اختج أو امج) فقط .. المساعده بالبحث لان حتى اسم المدرسه هذي ماعرفتي تلاقينها

هذا موقع لهم لقيته بالصدفه بالعربي..يمكن شوي بيساع
ج تقرين من غير لاتحتاجين حد
http://www.londonschool.com/ar/

وموجودين في لندن يمه..لهم اكثر من فرع

نصيحه (روحي عاللينك اللي فالرد السابق وشوفي المراكز المعتمده من قبل بريطانيا لانها ثقه..وشوفي اللي منها في لندن..وعقب قارنيها مع بعض)

هلا اخوي ..
هدي اعصابك الموضوع ما يستاهل تحرق اعصابك وانت صايم ..!!

المعهد اللي حطيت رابطة شايفته وقريت كل اللي فيه بس انا ما ابي معهد ابي كلية وبرنامج تأسيسي مكثف عشان استفيد .. لأني جربت بعض معاهد لندن وانصدمت ومابي اكررها مرة ثانية .. ولكن لا سمح الله لو ما لقيت كلية تقبلني راح ادور على المعاهد طبعا..

فأبي من الله ثم منكم ترشحون لي كليات تقبلني من غير ايلز ولا توفل وتدخلني برنامج تاسيسي على طول وتاهلني للأيلز والتوفل ..

او معهد مشهود له ويعطي كورسات مكثفه اقل شي 5 ساعات يوميا ، 4 ايام في الاسبوع ..بس المهم يكون مجرب ومشهود له مب مثل باقي المعاهد اللي كلامها فاضي ..!

وشكرا على تعاونك وما قصرت.

ملاحظة : لو لاحظت اخوي اسم المعهد اللي رشحته لي مب نفس اسم الرابطة اللي ان حاطها ..

اوف ليميت
05-08-2012, 11:39 AM
[quote=غالية قطر;8375025]هلا اخوي ..
هدي اعصابك الموضوع ما يستاهل تحرق اعصابك وانت صايم ..!!

المعهد اللي حطيت رابطة شايفته وقريت كل اللي فيه بس انا ما ابي معهد ابي كلية وبرنامج تأسيسي مكثف عشان استفيد .. لأني جربت بعض معاهد لندن وانصدمت ومابي اكررها مرة ثانية .. ولكن لا سمح الله لو ما لقيت كلية تقبلني راح ادور على المعاهد طبعا..

فأبي من الله ثم منكم ترشحون لي كليات تقبلني من غير ايلز ولا توفل وتدخلني برنامج تاسيسي على طول وتاهلني للأيلز والتوفل ..

او معهد مشهود له ويعطي كورسات مكثفه اقل شي 5 ساعات يوميا ، 4 ايام في الاسبوع ..بس المهم يكون مجرب ومشهود له مب مثل باقي المعاهد اللي كلامها فاضي ..!

وشكرا على تعاونك وما قصرت.

ملاحظة : لو لاحظت اخوي اسم المعهد اللي رشحته لي مب نفس اسم الرابطة اللي ان حاطها ..[/quote

مو عشان هالشي ياريت اتركزين في قراءة الموقع

لو بتلاحظين مكتوب فالموقع ان عندهم كورسات جامعيه..هذي اللي يسمونها متطلبات جامعيه يعني يدرسونج مواد كليات جامعيه
سمعتي بشي اسمه (كلية جامعيه) نفس الكلية الجامعيه اللي في دبي (كلية دبي الجامعيه)..يعني تقدرين تقولين نفس نظام الجسر الاكاديمي..يدرسونج الاشياء الاقرب للجامعه ويقربونج منها عشان تفهمين وتنجحين

فيوم تكتبين في قوقل اذا انتي ودج هالشي من اللي فهمته..اكتبي كليه جامعيه او معاهد جامعيه..وبرامجهم مكثفه..جنها جامعه..وصعبه..وشغل صح

واذا بتسمعين الشور...قلنالج القنصلية البريطانيه ماراح تقول لا...قوليلهم ابي (اسماء الكليات الجامعيه والمعاهد الجامعية المتواجدة في لندن فقط) ولا اسهل من هالسالفه

غالية قطر
06-08-2012, 02:27 AM
ايش رايكم في هاي الكلية ؟

http://www.twintowers.co.uk/conteudo/index.php?id=34&id_cont=8

خيالة قطر
06-08-2012, 03:01 AM
حبيبتي الله يوفقج

بليز اذا حصلتي خبريني أنا مثلج بعد ابي ادرس حتى لوو ف كليه
وبتوفيق ،،

قطر دزاين
06-08-2012, 03:13 AM
اختي الفاضله ادخلي موقعهم وارسلي لهم ما تريدينه افضل

اتمنى لج التوفيق

غناتي1
06-08-2012, 03:49 AM
روحي جامعة كامبردج في مدينة كامربيدج بينها وبين لندن 35 دقيقة بالقطار

مدينة هادية وخلابة وفيها وحده من اقوى جامعات بريطانيا

فيها كورسات تاسيسي لغات للجامعة

ومووووفقه اختي

غالية قطر
06-08-2012, 04:00 AM
حبيبتي الله يوفقج

وبتوفيق ،،

إن شاءالله من عيوني :)

غالية قطر
06-08-2012, 04:02 AM
اختي الفاضله ادخلي موقعهم وارسلي لهم ما تريدينه افضل

اتمنى لج التوفيق
بخلي حد من الأهل يتصل لهم بس المشكلة ابي اعرف اذا زين ولا لا ؟؟

روحي جامعة كامبردج في مدينة كامربيدج بينها وبين لندن 35 دقيقة بالقطار

مدينة هادية وخلابة وفيها وحده من اقوى جامعات بريطانيا

فيها كورسات تاسيسي لغات للجامعة

ومووووفقه اختي

والله زيـــــــــــــــن .. بس شنو شروطهم ؟؟

غالية قطر
07-08-2012, 01:01 AM
حبيبتي الله يوفقج

وبتوفيق ،،

اتصلت بسفارة قطر في بريطانيا وحولوني على القسم الذي يُعنى بالطلاب ، قالوا لي أنه لا أستطيع الإلتحاق بالجامعات أو معاهد تبع الجامعات إلا لو حصلت على 5 في الآيلز.

ولكن ممكن ألتحق ببعض المعاهد ذات السمعة الطيبة والمشهود لها إذا كانت عندي فيزة دراسة .. وهذه الفيزا تأتي بعد موافقة المعهد على أوراقي المبتعثة ( صورة من الجواز ، صورة من شهادة الثانوية ، صورة من كورسات المعاهد) ..

اي استفسار إليكم هذا الرقم :

وشكرا

2022qtr
08-08-2012, 12:16 AM
هناك الكثير من المعاهد الممتازه في بريطانيا , ولكن الاساس في الدراسة هو الطالب نفسة ومدى شغله على نفسه مثلا الدراسة والمتابعه وحل الواجبات , يعني المعهد او الجامعة مش هم السبب الاساسي لارتفاع مستوى الطالب , وهذاالكلام انا اقوله عن تجربة شخصية .
انصحك اولا وقبل اي شي اختاري مناطق امنة وبنفس الوقت لها سمعة طيبة في التدريس , مثلا اكسفورد وكامبرج الخ حتى ترتاحين وابتعدي عن لندن بسبب الازدحام وكثرة وجود اماكن اللهو تخلي الطالب يقصر في دراستة , على العموم انا في بريطانيا ومستعده اساعد اي شخص يحتاج المساعده عن طريق ارسال رساله للبريد الخاص...

Bin Hood
08-08-2012, 01:23 AM
السلام عليكم انا حاليا ادرس لغة انجليزي في جامعة Reading والمنطقة اسمها كذلك

معهدم ممتاز جدا وجادين الى اخر درجة

لازم ان تحصلين 4 في الايلس على الاقل علشان يقبولونك في الجامعة

في ميزة وعيب في نفس الوقت , عدد الطلاب العرب في معهد اللغة محدود جدا جدا

الكورس القاد شهر 10

هذا موقع الجامعة

http://www.reading.ac.uk/islc/Pre-sessional/Pre-Sessional-Entry-Requirements.aspx

وهذا ايميلهم
psadmissions@reading.ac.uk
islc@reading.ac.uk

بالنسبة للمنطقة ما اقدر اقارنها بباقي المناطق لان ما زرت اي منها
بس المنطقة حلوة والداون تاون صغير نسيبا لكن كل شي فيه وفي مجمع الاوراكل مجمع طيب
طبعا تسكور وسلزبيري موجودين بمنتجاتهم الطيبة

تبعد عن لندن 40 كيلو 25 دقيقة وربما اقل بالقطار

واذا بغيتي اي استفسار انا حاضر