المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ¨°o.Oالشعوب الأكثر معاناة من الكسل عالمياO.o°"

دااانة قطر
05-08-2012, 11:51 AM
اختارت مجلة لانسيت الطبية البريطانية 20 شعبا يعانون من الكسل المؤدي إلى الموت طبقا لأرقام منظمة الصحة العالمية وتعاني هذه الشعوب من عدم ممارسة نسبة من سكانها لأي نشاط بدني مثل المشي او العمل اليدوي مما يؤدي لإصابتهم بأمراض مزمنة.
1- مالطا
2- سوازيلاند
3- السعوديه
4- صربيا
5- الارجنتين
6- ماكرونيزيا
7- الكويت
8- بريطانيا
9- الامارات
10-ماليزيا
11-اليابان
12-الدومينيكان
13-ناميبيا
14-العراق
15-تركيا
16-قبرص
17-ايطاليا
18-ايرلندا
19-جنوب افريقيا
20-بوتان

:rolleyes2::eek5::omg:
28-07-2012م

بورصواوي
05-08-2012, 11:52 AM
مالطا اول مره اسمع بهذي البلده شكلهم بينقرضون من الكسل

عاهد بن علي
05-08-2012, 11:54 AM
الصراحه مشكله

مشاكل
05-08-2012, 11:56 AM
تذكرت نتايج الامتحانات وانا ادور اسم قطر
الحمد لله نجحنا احنا مب منهم :nice:

دااانة قطر
05-08-2012, 11:58 AM

مالطا دولة أوروبية، وهي عبارة عن ثلاث جزر صغيرة تقع في البحر المتوسط، ومكتظة سكانيا جنوب صقلية في إيطاليا, شرق تونس وإلى الشمال من ليبيا. يطلق عليها البعض لقب "سويسرا البحر المتوسط".

للعلم توني اتعرف عليها:nice:

دااانة قطر
05-08-2012, 11:58 AM
الصراحه مشكله

ليش؟؟

دااانة قطر
05-08-2012, 11:59 AM
تذكرت نتايج الامتحانات وانا ادور اسم قطر
الحمد لله نجحنا احنا مب منهم :nice:

الحمدلله
بس تهقون الدرااسه صحيحه؟؟ وعلى ايش اعتمدت؟؟

elders
05-08-2012, 12:06 PM

ما سمعت بالمثل اللي بقول " بعد ما خربت مالطا " ؟

راشد محمد
05-08-2012, 12:12 PM
هههههههههههههههههههههههه

Dexter
05-08-2012, 07:05 PM
الحين اليابان شعبها من اكثر الشعوب كسلا؟!

دااانة قطر
05-08-2012, 07:17 PM
هههههههههههههههههههههههه

دوووومز
بس على ايش ضحكت؟؟

دااانة قطر
05-08-2012, 07:18 PM
الحين اليابان شعبها من اكثر الشعوب كسلا؟!

شفت شلون
والسودااان مالها ذكر

hatim
05-08-2012, 08:00 PM
طبعا الدراسة عللت وجود اليابان من ضمن الدول الاكثر كسلا بان شعبها صار يعتمد اعتماد كامل على التكنولوجيا وبالتالي صار لا يبذل اي مجهود في حياته بل صار كانه آلة
متعجلة تعتمد فقط على التكنولوجيا المتوفرة له
اما السودان فلم يرد بين الدول الاكثر كسلا، عكس ما ظن الناس ، وذلك لصعوبة الحياة في السودان وسعيهم المتواصل خلال الحياة لتوفير احتياجاتهم.

Dexter
06-08-2012, 03:43 AM
طبعا الدراسة عللت وجود اليابان من ضمن الدول الاكثر كسلا بان شعبها صار يعتمد اعتماد كامل على التكنولوجيا وبالتالي صار لا يبذل اي مجهود في حياته بل صار كانه آلة
اما السودان فلم يرد بين الدول الاكثر كسلا، عكس ما ظن الناس ، وذلك لصعوبة الحياة في السودان وسعيهم المتواصل خلال الحياة لتوفير احتياجاتهم.

في اليابان عندهم مرض اسمه خطير اسمه Workaholic

وهو معناته الشخص المدمن على العمل :nice:

ولو انه معتمد على التكنولوجيا, يحق لهم شعب مافيه ولا أمي.. وتعريف الأمية عندهم الي مايعرف يستخدم الكمبيوتر :)

شلون من اكثر الشعوب كسلا.. والله مب داخلة راسي :eek5:

intesar
06-08-2012, 03:50 AM
هم أنا أدور على قطر.. بس نجحنا بالإختبار..

إذا السودان طلعت.. عيل ليش يقولون عنهم شعب كسول..،

خليفـة
06-08-2012, 03:55 AM
تقرير غريب
فيه دول كثيرة كان الاولى تكون عاى راس القائمة
بدون ذكر اسمها
:)

حفيد الأنصار
06-08-2012, 07:25 AM
انا مااصدق الاحصائيات ودائما تكون غير دقيقة ونسبة الصواب فيها قليل جدا
شكرا على النقل أختي

راشد محمد
06-08-2012, 08:21 AM
دوووومز
بس على ايش ضحكت؟؟

احصائية خاطئة ما ادري من وين جايبينها..
انصدمت بدول ..وتوقعت دول ما حصلتها ضمن الاحصائية :rolleyes2:

اوف ليميت
06-08-2012, 09:20 AM
لان الاحصائيه ماتكلم عن الكسل بمعنى كسل يا عالم

الكسل غير..وعدم ممارسة اعمال اعتياديه يوميه شي ثانيه او قلة ساعات الحركه

اللي يقصدونه..ان بشكل عام..حتى لو بعد دوامه الرجل...لو بتقارن بين اول والحين او بين اليابان وغيرها الحين..الرجل الياباني يعمل فقط ثم مايسوي شي من بعد الدوام ابدا نهائي
السبب لايرجع لوجود التكنولوجيا...السبب ان ثقافتهم اتحتم ا الرجل يسترخي افضل مما لو انه يعمل مره اخرى
وبعدين هم ماخذينها معظمهم قاعده..بعد العمل الرسمي..يوجد عمل نفسي وهو الراحه

انا رايح راد عاليابان بين كل فتره وفتره..وعايش مع بعضهم..واللي تأكدت منه بعد ان الرجل الياباني اصلا لو بتجون تحسبون ساعات (حركته او نشاطه) الاسبوعيه من غير عمله الرسمي .. ترى لا تتعدى 4 ساعات اسبوعيه كنشاط خاص فيه او حركه او رياضه...هذا هو اللي يقصدونه يوم يقولون كسل..لا وبعد ال 4 ساعات لاتتعدى محيط البيت اسبوعيا..يعني خل نقول 29 ساعه اسبوعيا لنشاطات البيت على المرأه اليابانيه لان باليابان يعتبرون المرأه لا يعلى عليها في شغل البيت ولا يجوز التدخل..واذا تدخل الزوج..يطلع نفسه بسرعه ف لا تعدي ساعات مساعدته لها 4 ساعات اسبوعيا فقط
بعدين بيني وبينكم 29 ساعة عمل فالاسبوع عشان البيت..وايد توو متش :S

ولو بتي تشوف ان اليابان نسبة مش سهله من الرجال والنساء .. شغلهم عن بعد او وهم فالبيت..بسبب تقدم التكنولوجيا..جهات التقنيات والاتصال والامن والمرور والدعائيه والارشاديه وبيع وشراء المعلبات وجذي..بدت تتناقص الحركه فيها بكثره لوجود تقنيه تقوم بنفس العمل

واللي يساعد بعد اكثر بكسل اليابانيين..بيوتهم وايد صغيره

جرب روح بيت ياباني ودش على زوجته وحاول اتقطع بصل...تدري يمكن تضربك؟ بتاخذ منك السكين..واذا اتركتك اتقطع..بتشوفها طول الوقت اطالع فيك وخايفه...لانه باليابان ماش متعودين يشوفون رجل يقطع خضره وجذي دام المرأه موجوده..الا اذا كان شغال في مطعم فهذا شي ثاني

حتي يوم تفتحون برامج يابانيه تشوفون مسابقاتهم البايخه وجذي..مرات تلاقي مذيع يستهبل يقطع بصل او يسوي شي له علاقه بالطبخ او الغسيل..تلاقي الحريم كلهم يضحكون ويتمصخرون عليه..وتلاقي وحده جايه وهي تبتسم تاخذ عنه هالشي وتكمله اهيه...جذي عيشتهم وطبيعتهم..التكنولوجيا ما أثرت عليهم للحين..المرأه مرأه والرجل رجل..والكل ماخذ نصيبه من الحياه والتطور فالمجتمع

لاتنسون انه بيوم من الايام كان في رجال متزوجين..وكانوا كسالى جدا لدرجة انهم مستكثرين يقومون يمشون 100 متر يغسلون ملابسهم..فخلوا هالشغل لحريمهم..تروح النهر وتغسل الملابس واطقهم بحجر واطقطق عليهم لمن ينشفون..وفالنهايه..جاء هذا الشعب المتقدم بالعلم

lazy people of this world are often those who create the machines to let them get away with it

دااانة قطر
06-08-2012, 09:26 AM

بس النبسه اللي مرت علينا من الجنسيتين عكس ماذكر

يسلموا عالمرور

دااانة قطر
06-08-2012, 09:27 AM
في اليابان عندهم مرض اسمه خطير اسمه workaholic
وهو معناته الشخص المدمن على العمل :nice:
ولو انه معتمد على التكنولوجيا, يحق لهم شعب مافيه ولا أمي.. وتعريف الأمية عندهم الي مايعرف يستخدم الكمبيوتر :)
شلون من اكثر الشعوب كسلا.. والله مب داخلة راسي :eek5:

حتى انا مادخلت رااسي
يبي لنا حد يجيب مضمون الدرااسه

دااانة قطر
06-08-2012, 09:28 AM
هم أنا أدور على قطر.. بس نجحنا بالإختبار..
إذا السودان طلعت.. عيل ليش يقولون عنهم شعب كسول..،

اي اختباار الله يهديج
شكلهم ماسووا علينا درااسه

دااانة قطر
06-08-2012, 09:29 AM
تقرير غريب
فيه دول كثيرة كان الاولى تكون عاى راس القائمة
بدون ذكر اسمها
:)

اذكر الاسمااء ماافيها شي منكم نستفيد

دااانة قطر
06-08-2012, 09:30 AM
انا مااصدق الاحصائيات ودائما تكون غير دقيقة ونسبة الصواب فيها قليل جدا
شكرا على النقل أختي

العفو اخوي
وانا مثلك
ماصدق اي درااسه الا اذا تم ذكر المعياار اللي اعتمدوا عليه الدرااسه

دااانة قطر
06-08-2012, 09:32 AM
احصائية خاطئة ما ادري من وين جايبينها..
انصدمت بدول ..وتوقعت دول ما حصلتها ضمن الاحصائية :rolleyes2:

الله العاالم
تسلم عالمرور

دااانة قطر
06-08-2012, 09:34 AM
لان الاحصائيه ماتكلم عن الكسل بمعنى كسل يا عالم

الكسل غير..وعدم ممارسة اعمال اعتياديه يوميه شي ثانيه او قلة ساعات الحركه

اللي يقصدونه..ان بشكل عام..حتى لو بعد دوامه الرجل...لو بتقارن بين اول والحين او بين اليابان وغيرها الحين..الرجل الياباني يعمل فقط ثم مايسوي شي من بعد الدوام ابدا نهائي
السبب لايرجع لوجود التكنولوجيا...السبب ان ثقافتهم اتحتم ا الرجل يسترخي افضل مما لو انه يعمل مره اخرى
وبعدين هم ماخذينها معظمهم قاعده..بعد العمل الرسمي..يوجد عمل نفسي وهو الراحه

انا رايح راد عاليابان بين كل فتره وفتره..وعايش مع بعضهم..واللي تأكدت منه بعد ان الرجل الياباني اصلا لو بتجون تحسبون ساعات (حركته او نشاطه) الاسبوعيه من غير عمله الرسمي .. ترى لا تتعدى 4 ساعات اسبوعيه كنشاط خاص فيه او حركه او رياضه...هذا هو اللي يقصدونه يوم يقولون كسل..لا وبعد ال 4 ساعات لاتتعدى محيط البيت اسبوعيا..يعني خل نقول 29 ساعه اسبوعيا لنشاطات البيت على المرأه اليابانيه لان باليابان يعتبرون المرأه لا يعلى عليها في شغل البيت ولا يجوز التدخل..واذا تدخل الزوج..يطلع نفسه بسرعه ف لا تعدي ساعات مساعدته لها 4 ساعات اسبوعيا فقط

ولو بتي تشوف ان اليابان نسبة مش سهله من الرجال والنساء .. شغلهم عن بعد او وهم فالبيت..بسبب تقدم التكنولوجيا..جهات التقنيات والاتصال والامن والمرور والدعائيه والارشاديه وبيع وشراء المعلبات وجذي..بدت تتناقص الحركه فيها بكثره لوجود تقنيه تقوم بنفس العمل

واللي يساعد بعد اكثر بكسل اليابانيين..بيوتهم وايد صغيره

جرب روح بيت ياباني ودش على زوجته وحاول اتقطع بصل...تدري يمكن تضربك؟ بتاخذ منك السكين..واذا اتركتك اتقطع..بتشوفها طول الوقت اطالع فيك وخايفه...لانه باليابان ماش متعودين يشوفون رجل يقطع خضره وجذي دام المرأه موجوده..الا اذا كان شغال في مطعم فهذا شي ثاني

حتي يوم تفتحون برامج يابانيه تشوفون مسابقاتهم البايخه وجذي..مرات تلاقي مذيع يستهبل يقطع بصل او يسوي شي له علاقه بالطبخ او الغسيل..تلاقي الحريم كلهم يضحكون ويتمصخرون عليه..وتلاقي وحده جايه وهي تبتسم تاخذ عنه هالشي وتكمله اهيه...جذي عيشتهم وطبيعتهم..التكنولوجيا ما أثرت عليهم للحين..المرأه مرأه والرجل رجل..والكل ماخذ نصيبه من الحياه والتطور فالمجتمع

لاتنسون انه بيوم من الايام كان في رجال متزوجين..وكانوا كسالى جدا لدرجة انهم مستكثرين يقومون يمشون 100 متر يغسلون ملابسهم..فخلوا هالشغل لحريمهم..تروح النهر وتغسل الملابس واطقهم بحجر واطقطق عليهم لمن ينشفون..وفالنهايه..جاء هذا الشعب المتقدم بالعلم

lazy people of this world are often those who create the machines to let them get away with it

مااشااء الله عليهم
المفروض عندنا هالشي

الله المستعاان

ريتويت
06-08-2012, 10:03 AM
وين مصر؟؟؟