المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحت ابي اركب عازل ولكن ....... ()()()()()()()()()()()

الجوكر90
08-08-2012, 03:25 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شحالكم يالربع
عساكم بخير

ندخل فالموضوع ع طول

الله يسلمكم قبل شهر ونص طلعنا موتر حق البيت وبغيت اركب مخفي
شفت ان المخفي ممنوع كامل حتى لو 10%
قلت بشوف العازل
مريت ع محل اسمه كول كار فالغرافه
شفت اسعاره مناسبه
في 3 انواع
الاول ب1000
الثاني ب1200
الثالث ب1500

المهم ماركبت
وقبل يومين شفت اعلان فالبلاك بيري ان مسوي عرض 50% خصم مع تركيب حمايه حق الليت

قلت زين حلو سعره
رحت ابي اركب الا ادخل وهناك واحد عربي وقال ان في نوعين
الاول ب2200 وبحسبه لك ب1100
والثاني ب2600 وبحسبه لك ب1300

قلت له قبل شهر ونص كان ب100 و1200 و1500
اشلون الحين غير ولا السعر صار الضعف
توهق وقال والله الاسعار ارتفعت

الي ابي اوصله ان هو كان يركب ب1000 و1200 نوعين
والحين خلاهم نوع واحد يعني مافي فرق بين 1000 و1200 كلهم نفس النوع

وبعدين اول ب1000 او 1200 والحين ب1100 يعني ماخسر شي ومافي فرق عن قبل

مادري عباله احنا اغبيا مانفكر

المهم انا حذرتكم منه صدقوني لو خليتوه بعد شهر راح يخلي ب500

وبالتوفيق ان شاء الله

آلملآزم
08-08-2012, 03:56 AM
أولاً مبرووك الموتر أخوي الجوكر
ثانياً أنت دورك كمستهلك غير التحذير هذا الله يجزاك خير عليه
أنك تبلغ حماية المستهلك بأن هناك محل يتلاعب بالاسعار كما أنه يقوم بالنصب على المستهلكين بمضاعفته السعر ومن ثم خصم 50% كتحايل ولـ أيهام المستهلك بأن هناك عرض مغري ومافيه منه فالسوق وهو بالاصل لوجود له !

تحيتي وتقديري لك

ابوجارالله
08-08-2012, 04:15 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

al-obaidly
08-08-2012, 04:35 AM
تصدقون شي في صناعيه مصفح ب 450 ومضمون اصلي

ALKUWARI-90
08-08-2012, 05:01 AM
أنا ركبت عنده حمايه حق وجه الموتر كامل شهر ٢ ب٢٠٠٠
الحين ايقولي ب٢٥٠٠
أساله ليش ارتفعت الأسعار ... ايقولي غيرنا نوع الحمايه جبنا افضل واسمك
أوكي لو اختربت عندي قطعه ولازم تتبدل وطبعا الضمان مدى الحياه على كلامه
شلون؟؟ بيركب قطعه غير عن الحمايه الي ركبتها قبل !!
التلاعب واضح

عيون الدوحة
08-08-2012, 05:04 AM

ممكن المكان بالضبط ووين
وكم ساعة ياخذ بالتركيب

راس لفان
08-08-2012, 06:26 AM
مقاطعة خله يركب عازل حق سياكل

تراب قطر
08-08-2012, 07:38 AM
المصيبه يا جماعه ان العازل اللي يركبه من شركة SunTek

وهذي الشركه اصلا مب ذاك الزود و ينكتب فالاعلان بتقنية السيراميك نانو و الامريكي الاصلي

وللاسف هاي كله كان كلام فاضي ، واللي مايصدق يسألة عن سماكة العازل لآن السيراميك سميك و المخفي العادي ( حتى مش العازل ) تحصله خفيف وايد واللي عنده خفيف> ويوم قلت له قال لا هاي مثل السيراميك طيب في ايش بالضبط؟ الله اعلم ، وانا ركبت عنده و متحسف ، فالصيف مايسوي شي والتركيب كيف انت وكيف حالك كله غبار مرتين بدله لي.

نصيحه اللي يبي يركب يجرب سكيورتي كار اللي فالعزيزيه ، على الاقل يركب 3M اصلي والاسعار ١٢٠٠ الكروزر و ٩٠٠ الصالون وجوده احسن من ذيه

بن جندل
08-08-2012, 08:06 AM
الله المستعان ..

حواي الفريج
08-08-2012, 08:16 AM
احسن شي الي فاللاند تحت فالمواقف

Qatar-supra
08-08-2012, 08:29 AM
يازين مخفي الغشام موتر كامل كان ب400 وعقب خلاه 700 للكورزر
مسوين عنده 3 مواتر من سنتين والله ابرك من العازل والمحلات الي تاخذ الفين وثلاثلا وضمان سنتين

al-obaidly
08-08-2012, 08:50 AM
ممكن المكان بالضبط ووين
وكم ساعة ياخذ بالتركيب

تقريبا ساعتين وفي ما يقارب اكثر من عشر محلات او اكثر

اوف ليميت
08-08-2012, 09:16 AM
شتوقع من اللي عنده 50 الف ريال في جيبه وقال خل افتح محل عازل ومخفي..الناس غشيمه ماتدري ولا راح تدري الفرق بين هذا هذا...وبنسميهم باسماء انجليزيه وبنقولهم من الشركه الفلانيه

وشتوقع من كول كار..محل يديره سوري ينصب عالناس

استغفرالله..والله صج ظهر الفساد فالبر والبحر

الطريقه الوحيده تبليغ حماية المستهلك..وحماية المستهلك تقوم بالتحقيق واستجواب اللي فالمجل + الرجوع الى كل او اكبر كميه من الشباب اللي ركبوا عنجه قبل ويسألونهم بكم ركبتوا..اذا لقوا في فرق بالسعر..يتخذون الاجراءات اللازمه عليه

ماستبعد انه بعد يجيب هو ومحلات غيره .. عازل وللا مخفي من تايلاند ويقول انه من الشركه الفلانيه بامريكا ويركبه للناس

معلومه ياناس..معلومه والله لوجه الله.كم مره قلنا وزدنا وعدنا .. الشركات الامريكيه للعازل الحراري بلا استثناء...يعني كللللللللللللللها .. ماتعطي اي حد العازل الحراري مالها عشان يسوقه او يبيعه في بلد اخر الا برخصه خاصه مع العازل تجي..يعني اللي يدعي ان العازل الحراري ماله اصلي امريكي من الشركه الفلانيه..قوله وين الرخصه مالت الشركه الام اللي جايه مع العازل
هذا بلاضافه الى ان العازل الحراري فامريكا (مدى الحياه) من جميع الشركات الامريكيه..شغل اصلي واثقين منه...بس اللي هني يعطونك من سنه ل 5 سنين.. يدرون خايفين بيخترب عقب..والبعض يحثلها يقول مدى الحياه لانه يدري يبيله 3 سنين جذي..فبيقول خلني اقوله مدى الحياه وازيد من سعره 500 .. واللي بيركب اصلا الموتر سنتين وللا 3 الا بايعه شاري غيره

ولعب في لعب

الله المستعان

:]

الواصـل
08-08-2012, 12:04 PM
حسبي الله ونعم الوكيل وجزاك الله خير على التحذير تصدق أني كنت بروح له لكن الحمدلله

shaheen-915
08-08-2012, 12:22 PM
أنك تبلغ حماية المستهلك بأن هناك محل يتلاعب بالاسعار كما أنه يقوم بالنصب على المستهلكين بمضاعفته السعر ومن ثم خصم 50% كتحايل ولـ أيهام المستهلك بأن هناك عرض مغري ومافيه منه فالسوق وهو بالاصل لوجود له !

تحيتي وتقديري لك

:nice::nice::nice::nice::nice::nice:

مخطط قطري
08-08-2012, 01:13 PM
محلات السلام اولت العام في قصمان وتي شيرتات بولو شريت في الصيف كان بسعر 500 لين 600 الاسعار
جا رمضان اول العام يعني تقريبا ماخذنا شهر سوو تنزيلات نفس التيشرتات بالضبط وانا شاريهم واعرفهم عدل وبالوانهم صارول بقدره قادر 950 عليهم خصم ووصلو 650 مشالله على الابداع يمحلات السلام والامانه
والاحترام للزباين والشعب القطري خصوصا
والله لابلغت ولا كلمت تعرفون ليش!!
لو واحد من موظفين حمايه المستهلك بطل دريشه مكتبه في وجهه محلات السلام
تذكرت موقفك يالجوكر يوم تقول عن العازل
مايتعب نفسه ويضرب اكس على السعر الاصلي لا
يضرب السعر الاصلي في 2 ويضرب عليه اكس ويركبه فوق السعر الاصلي

تراب قطر
08-08-2012, 01:47 PM

ههههههههههههههههههههههه:nice::nice:

ياريت حماية المستهلك تكون عندهم التسعيره قبل التنزيلات وبعد التنزيلات على الاقل الواحد يضمن حقه

وحيد-الشوق
08-08-2012, 01:57 PM
حسبي الله عليهم

انا مريت عليه شهر ٤ الي طاف وقالي بركب لك احسن نوع ب١٥٠٠ نانو سيراميك بس ماركبت لأنه زحمة ومن كم يوم كنت افكر اتصل فيه قلت خلني اشوف اسعارة بعد الخصم ب٧٥٠ مثلا بس طلعوا حرامية

لازم نبلغ حماية التاجر

الجوكر90
08-08-2012, 04:21 PM

تحيتي وتقديري لك

الله يبارك فيك الشيخ
صحيح فكرت فيها
بس لان قلت لو قلت بس حق حمايه المستهلك وماسوو شي او تاخروا في وايد ناس يمكن ينقص عليهم
قلت اخبرهم
وحمايه المستهلك يبون فاتوره عشان يتاكدون قلت يمكن احصل واحد من الاعضاء ركب عنده قبل العرض عشان نعطي حق حمايه المستهلك
وتسلم ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:23 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

والنعم بالله
وتسلم ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:25 PM

ركبت فالغشام حق صالون ب380
من سنه ونص والحمدلله مافيه شي نفس تيتانيوم
بس خالفوه 10000
وتسلم ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:26 PM
أنا ركبت عنده حمايه حق وجه الموتر كامل شهر 2 ب2000
الحين ايقولي ب2500
أساله ليش ارتفعت الأسعار ... ايقولي غيرنا نوع الحمايه جبنا افضل واسمك
أوكي لو اختربت عندي قطعه ولازم تتبدل وطبعا الضمان مدى الحياه على كلامه
شلون؟؟ بيركب قطعه غير عن الحمايه الي ركبتها قبل !!
التلاعب واضح

الشيخ عندك الفاتوره
لان محتاجها
وبرجعها لك ان شاء الله
وهاي رقمي 30107020
ولاهنت الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:28 PM
مقاطعة خله يركب عازل حق سياكل

اي شرايك
لو رجع السعر 1000 هم ماراح اركب عنده
ولاهنت ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:30 PM
المصيبه يا جماعه ان العازل اللي يركبه من شركة suntek

وهذي الشركه اصلا مب ذاك الزود و ينكتب فالاعلان بتقنية السيراميك نانو و الامريكي الاصلي

وللاسف هاي كله كان كلام فاضي ، واللي مايصدق يسألة عن سماكة العازل لآن السيراميك سميك و المخفي العادي ( حتى مش العازل ) تحصله خفيف وايد واللي عنده خفيف> ويوم قلت له قال لا هاي مثل السيراميك طيب في ايش بالضبط؟ الله اعلم ، وانا ركبت عنده و متحسف ، فالصيف مايسوي شي والتركيب كيف انت وكيف حالك كله غبار مرتين بدله لي.

نصيحه اللي يبي يركب يجرب سكيورتي كار اللي فالعزيزيه ، على الاقل يركب 3m اصلي والاسعار 1200 الكروزر و 900 الصالون وجوده احسن من ذيه
اذا كلامك صح هاي مصيبه
غش تجاري
لان هو قالي امس ان سراميك
ان شاء الله ماراح تعدي ع خير
ولاهنت الشيخ ع المشاركه

الجوكر90
08-08-2012, 04:30 PM
الله المستعان ..

والنعم بالله
ومشكور ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:32 PM
احسن شي الي فاللاند تحت فالمواقف

ماجربنا عنده
بس يوم امر صوبه احصل اقل شي موترين داخل
الله يزيده من حلاله ويغنيه عن حرامه
ولاهنت ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:33 PM
يازين مخفي الغشام موتر كامل كان ب400 وعقب خلاه 700 للكورزر
مسوين عنده 3 مواتر من سنتين والله ابرك من العازل والمحلات الي تاخذ الفين وثلاثلا وضمان سنتين

صحيح ركبت حق موتري وكنت مفتل
بس الحين مايركب مخالفينه 10000
ولاهنت ع المرور الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:35 PM
شتوقع من اللي عنده 50 الف ريال في جيبه وقال خل افتح محل عازل ومخفي..الناس غشيمه ماتدري ولا راح تدري الفرق بين هذا هذا...وبنسميهم باسماء انجليزيه وبنقولهم من الشركه الفلانيه

وشتوقع من كول كار..محل يديره سوري ينصب عالناس

استغفرالله..والله صج ظهر الفساد فالبر والبحر

الطريقه الوحيده تبليغ حماية المستهلك..وحماية المستهلك تقوم بالتحقيق واستجواب اللي فالمجل + الرجوع الى كل او اكبر كميه من الشباب اللي ركبوا عنجه قبل ويسألونهم بكم ركبتوا..اذا لقوا في فرق بالسعر..يتخذون الاجراءات اللازمه عليه

ماستبعد انه بعد يجيب هو ومحلات غيره .. عازل وللا مخفي من تايلاند ويقول انه من الشركه الفلانيه بامريكا ويركبه للناس

معلومه ياناس..معلومه والله لوجه الله.كم مره قلنا وزدنا وعدنا .. الشركات الامريكيه للعازل الحراري بلا استثناء...يعني كللللللللللللللها .. ماتعطي اي حد العازل الحراري مالها عشان يسوقه او يبيعه في بلد اخر الا برخصه خاصه مع العازل تجي..يعني اللي يدعي ان العازل الحراري ماله اصلي امريكي من الشركه الفلانيه..قوله وين الرخصه مالت الشركه الام اللي جايه مع العازل
هذا بلاضافه الى ان العازل الحراري فامريكا (مدى الحياه) من جميع الشركات الامريكيه..شغل اصلي واثقين منه...بس اللي هني يعطونك من سنه ل 5 سنين.. يدرون خايفين بيخترب عقب..والبعض يحثلها يقول مدى الحياه لانه يدري يبيله 3 سنين جذي..فبيقول خلني اقوله مدى الحياه وازيد من سعره 500 .. واللي بيركب اصلا الموتر سنتين وللا 3 الا بايعه شاري غيره

ولعب في لعب

الله المستعان

:]

ان شاء الله اليوم ببلغ عليه
بس ناطر احد يعطيني فاتوره عن السعر السعر القديم عشان يصكرون محله
ولاهنت ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 04:36 PM
حسبي الله ونعم الوكيل وجزاك الله خير على التحذير تصدق أني كنت بروح له لكن الحمدلله

ركب مخفي ب300 ريال ابرك لك
ويجزاك المثل ان شاء الله
ومشكور ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 05:10 PM
محلات السلام اولت العام في قصمان وتي شيرتات بولو شريت في الصيف كان بسعر 500 لين 600 الاسعار
جا رمضان اول العام يعني تقريبا ماخذنا شهر سوو تنزيلات نفس التيشرتات بالضبط وانا شاريهم واعرفهم عدل وبالوانهم صارول بقدره قادر 950 عليهم خصم ووصلو 650 مشالله على الابداع يمحلات السلام والامانه
والاحترام للزباين والشعب القطري خصوصا
والله لابلغت ولا كلمت تعرفون ليش!!
لو واحد من موظفين حمايه المستهلك بطل دريشه مكتبه في وجهه محلات السلام
اي هاي الي خلاني اكتب الموضوع
يعني لو زاد لين 1500 ومع الخصم صار 750 مب مشكله يمكن نعديها
بس يقول سويت خصم وهمي هني المشكله
داش ع مغفلين
ولاهنت ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 05:12 PM

ياريت حماية المستهلك تكون عندهم التسعيره قبل التنزيلات وبعد التنزيلات على الاقل الواحد يضمن حقه

اتوقع مب اكيد
بس يقدرون يشيكون ع الفواتير القديمه
ومشكور ع المشاركه الشيخ

الجوكر90
08-08-2012, 05:13 PM

حسبي الله عليهم

انا مريت عليه شهر 4 الي طاف وقالي بركب لك احسن نوع ب1500 نانو سيراميك بس ماركبت لأنه زحمة ومن كم يوم كنت افكر اتصل فيه قلت خلني اشوف اسعارة بعد الخصم ب750 مثلا بس طلعوا حرامية

لازم نبلغ حماية التاجر

ايوه حتى انا قلت فرصه وزين يسوي عشان الاسعار تنزل شوي
والواحد يركب عازل بسعر حلو
بس صدمني
ان شاء الله اليوم ببلغ عليه
ولاهنت ع المشاركه الشيخ

مهندس قطري
09-08-2012, 12:24 AM
في العادة تترفع إدارة كول كار عن الرد على مثل هذه الأدعاءات ولكن نظراً لوجود مثل هذا الأدعاء في منتدى يحمل أهمية وقيمة لدى الشعب القطري فقد توجب الرد.

أما بالنسبة لما يدعيه الأخ الجوكر فإن شركة كول كار لازالت وستظل تقدم عروضها لزبائنها الكرام في مختلفة المناسبات وهو واجب قد أخذته إدارة كول كار على عاتقها وذلك لمشاركة زبئنها الكرام في في جميع المناسبات ,, كما تم أثناء مكرمة سمو الامير حيث قدمت الشركة عروضاً غير مسبوقة أو كما هو الحال الان حيث تقدم الشركة عروض لفترة ماقبل العيد ولعلم الشركة برغبة الكثيرين من زبائنها بالسفر بالسياره وأحتياجهم للعازل الحراري والحماية للطريق.

أما بالنسبة لتهديد الأخ الجوكر بتقديم شكوى لدى حماية المستهلك فليتفضل مشكوراً حيث أن حماية المستهلك على علم تام بمصدر منتجاتنا الامريكية والتي تحمل تراخيص رسمية من مصدر الشركة الأم ,, كما أن اسعارنا الاساسية لجميع منتجاتنا لم تتغير مذ تأسيس الشركة ولكن اختلاف الاسعار هو في أختلاف مواسم العروض ونسبتها. فاذا كان العرض بخصومات 40 % في موسم معين وخصومات بنسبة 50 % في موسم اخرى فمن الطبيعي أن يختلف السعر بعد الخصم باختلاف نسبة الخصم.

ونحب أن نوضح للأخ الجوكر بأنه كما يوجد في دولة قطر مؤسسة لحماية المستهلك (ونحن على تعاون تام معها) فإن دولة قطر ايضاً دولة قانون وفيها قانون يعاقب على التشهير والتحريض بدون أدلة ولك يأخ الجوكر أن تتصور مبلغ التعويض الذي يمكن أن تطالب فيه شركة كول كار في حالة تقديم صوره من مقالك هذا للمحكمه.
شاكرين لك حماسك المنقطع النظير في حماية المستهلك من شركة كول كار فقط

رآعي موآجيب
09-08-2012, 12:39 AM
في العادة تترفع إدارة كول كار عن الرد على مثل هذه الأدعاءات ولكن نظراً لوجود مثل هذا الأدعاء في منتدى يحمل أهمية وقيمة لدى الشعب القطري فقد توجب الرد.

أما بالنسبة لما يدعيه الأخ الجوكر فإن شركة كول كار لازالت وستظل تقدم عروضها لزبائنها الكرام في مختلفة المناسبات وهو واجب قد أخذته إدارة كول كار على عاتقها وذلك لمشاركة زبئنها الكرام في في جميع المناسبات ,, كما تم أثناء مكرمة سمو الامير حيث قدمت الشركة عروضاً غير مسبوقة أو كما هو الحال الان حيث تقدم الشركة عروض لفترة ماقبل العيد ولعلم الشركة برغبة الكثيرين من زبائنها بالسفر بالسياره وأحتياجهم للعازل الحراري والحماية للطريق.

أما بالنسبة لتهديد الأخ الجوكر بتقديم شكوى لدى حماية المستهلك فليتفضل مشكوراً حيث أن حماية المستهلك على علم تام بمصدر منتجاتنا الامريكية والتي تحمل تراخيص رسمية من مصدر الشركة الأم ,, كما أن اسعارنا الاساسية لجميع منتجاتنا لم تتغير مذ تأسيس الشركة ولكن اختلاف الاسعار هو في أختلاف مواسم العروض ونسبتها. فاذا كان العرض بخصومات 40 % في موسم معين وخصومات بنسبة 50 % في موسم اخرى فمن الطبيعي أن يختلف السعر بعد الخصم باختلاف نسبة الخصم.

ونحب أن نوضح للأخ الجوكر بأنه كما يوجد في دولة قطر مؤسسة لحماية المستهلك (ونحن على تعاون تام معها) فإن دولة قطر ايضاً دولة قانون وفيها قانون يعاقب على التشهير والتحريض بدون أدلة ولك يأخ الجوكر أن تتصور مبلغ التعويض الذي يمكن أن تطالب فيه شركة كول كار في حالة تقديم صوره من مقالك هذا للمحكمه.

ليش تترفع على الاداعات وانا اخوك !!

ماكان رديت

ياخوي الرجال يقول قبل شهرين كانت الأسعار ارخص بحول 200 ريال تقريبا عن اسعاركم الآن مع العلم بأنكم تروجون لمنتجكم بعرض خاص وخصم 50 %

كان من الأجدر انك وضحت الصوره بدال انك ترد وأنت زعلان

انسى انك تاجر وتبغي تستفيد وقولي لو هالموقف مر عليك أيش راح تسوي !!؟

ترى الجواب في الذمه

--------------

على العموم محلات العزل زادت في الفتره الآخيره ، لكن انصح الجميع بفحص المنتج بالجهاز الخاص اللي يبين نسبة عزل الحراره

واي محل يقولكم ماعندي هالجهاز لكن بفحصة لكم بإضاءة الليزر وهالكلام المأخوذ خيره لا تكثرون معهم كلام وشوفوا غيره

ولولا أن هالموضوع مذكور فيه قصة هالمحل وإلا كنت بذكر لكم الأفضل على حسب ما ارى الآن كجوده وسعر

لكن بحاول انزل لكم موضوع تفصيلي بعد العيد اذا الله احيانا

الجوكر90
09-08-2012, 05:11 AM

كنت متاكد من هالرد بس كنت متوقعه تقول حق حمايه المستهلك مب هني
ان اول شي سويتو خصم 40٪
والحين خصم 50٪
ترى حتى انا تاجر واعرف هالشي
بس ترى بقولك
الي يشتغل عندك قال بلسانه ( والله الاسعار زادت )
ماقال كنا مسوين عرص قبل والحين غير
والله يسلمك انا ما ادعي ع احد
2 غيري شهدوا معاي
تبي الدليل ان كلامك متناقض
ان انت تقول السعر كنا مسوين عليه خصم 40٪ قبل رمضان
والرجال الي ركب الحمايه ب2000 الي يشتغل عندك قال ان غيرنا النوع
ياخي ترى والله عيب
احنا فرمضان انا ماتكلم عشان اخسرك
لان لو ربحت او خسرت انا ماراح يدخل جيبي شي
واذا ع العازل والله في غيرك بس رمضان
ومب عيب الواحد يغلط بس لا تزيد الطين بله
وترى ماتهددني بتصل حمايه المستهلك وبقولهم
عندي شهود ع كلامي
وسلام

ALKUWARI-90
09-08-2012, 05:35 AM
الشيخ عندك الفاتوره
لان محتاجها
وبرجعها لك ان شاء الله
وهاي رقمي 30107020
ولاهنت الشيخ

ابشر بأجر بطلع الفاتورة وبينا تلفون
والفاتوره مب قديمه في 2012

وحش قطر
09-08-2012, 06:23 AM

تعال اذا بتشتكي عليه وتبي تعويض مالي لاتنسى تشتكي علي بعد أنا متكلم عليكم في المجالس عند الشباب وخل هال مشاركه دليل لك

واذا انت تهدد الجوكر بالإجراءات القانونينه إحنا نهددك بالمقاطعة

بالمناسبة ايش صار في موضوعكم مع المصرف

تراب قطر
09-08-2012, 08:56 AM

عجبتني هالفقره

معليه اخوي بس ياريت لو انك خبره ماشاء الله فالعازل وعارف شغل المحل ما تحط لك سوري ( ف ) مايدري وين الله قاطه راتبه 2000 ريال ، مايعرف الفرق بين ال 10% وال 20% ، ركب سيارتي كامل 10% وانا طالب منه 20% وعقب قالي اسمحلي بس انا ركبته!! وبعد ماركبه طلع لي بموضوع انه لا هاي مش سيراميك هاي بنفس التقنيه؟؟ اي تقنية و اي خرابيط !!

, ياريت اخوي تراجع نفسك وياريت تخلي شطارت المحاكم عنك وترد على الاعضاء واذا مثل ماقلت انك وكيل شركة عازل امريكية !! SunTek؟ ياريت على الاقل تثبت للاعضاء

وتعطينا فكره عن اسعارك فالمواسم وغير المواسم و (( التنزيلات )) وفرق الاسعار

للعلم هذا موقع الشركة وفيها الوكلاء و قطر مب من بينهم
http://www.suntekfilms.com/distributors/International.aspx

وهذا شرح عن العازل ومب مذكور اي شي عن تقنية السيراميك!! Tinting with UV Protection (( مخفي مع تقنية العزل)) يعني حتى مب عازل؟

http://www.suntekfilms.com/automotive/suntek-window-films-automotive.aspx

تحياتي

مستر بن
09-08-2012, 09:26 AM
الحمدد لله
والله اليووم مخطط اودي جيككسـآإرين 2012 عندده ..

ما قصصرت فديتكك ..
وقوول لي ككل شيء جدديد :)

محاسب
09-08-2012, 09:55 AM

لأنك ولد بلادي ,, أعتبرك أخ ,,..... وأتمنى لك الخير أكثر من الغريب,,,, وكل أنسان معرض للنسيان والخطأ
حاول تتواصل مع الأخ (الجوكر) بشكل مباشر وعالج المشكله
ونتبه لسلوب تعاملك ...
أنت الأن تقدم دعايه............................. ممكن تكون مع أو ضد تجارتك...
لوكنت مكانك خليت الأخ الكاتب يرجع يكتب أفضل ماعنده,,, حتى لوكان الحق معاه
والله لك ولي وللجميع هادي

وحش قطر
09-08-2012, 07:20 PM
<<<<<<< قلبه متروسه ههههههههه

ahmed203949
09-08-2012, 07:43 PM
متابع ...

asmr
09-08-2012, 11:19 PM
متابع ومنصدم!!!
لان الوالد الله يهديه ركب من عندهم للاسف

الجوكر90
10-08-2012, 02:49 AM
ابشر بأجر بطلع الفاتورة وبينا تلفون
والفاتوره مب قديمه في 2012

تسلم الشيخ وماتقصر

الجوكر90
10-08-2012, 02:50 AM
تعال اذا بتشتكي عليه وتبي تعويض مالي لاتنسى تشتكي علي بعد أنا متكلم عليكم في المجالس عند الشباب وخل هال مشاركه دليل لك

واذا انت تهدد الجوكر بالإجراءات القانونينه إحنا نهددك بالمقاطعة

بالمناسبة ايش صار في موضوعكم مع المصرف

ههههههههههههه
بعدي والله
ولاهنت ع المشاركه

الجوكر90
10-08-2012, 02:52 AM
عجبتني هالفقره

معليه اخوي بس ياريت لو انك خبره ماشاء الله فالعازل وعارف شغل المحل ما تحط لك سوري ( ف ) مايدري وين الله قاطه راتبه 2000 ريال ، مايعرف الفرق بين ال 10% وال 20% ، ركب سيارتي كامل 10% وانا طالب منه 20% وعقب قالي اسمحلي بس انا ركبته!! وبعد ماركبه طلع لي بموضوع انه لا هاي مش سيراميك هاي بنفس التقنيه؟؟ اي تقنية و اي خرابيط !!

, ياريت اخوي تراجع نفسك وياريت تخلي شطارت المحاكم عنك وترد على الاعضاء واذا مثل ماقلت انك وكيل شركة عازل امريكية !! Suntek؟ ياريت على الاقل تثبت للاعضاء

للعلم هذا موقع الشركة وفيها الوكلاء و قطر مب من بينهم
http://www.suntekfilms.com/distributors/international.aspx

وهذا شرح عن العازل ومب مذكور اي شي عن تقنية السيراميك!! Tinting with uv protection (( مخفي مع تقنية العزل)) يعني حتى مب عازل؟

http://www.suntekfilms.com/automotive/suntek-window-films-automotive.aspx

تحياتي

الله يعينك الشيخ
وييسر دربك
ولاهنت غ المشاركه

الجوكر90
10-08-2012, 02:52 AM
الحمدد لله
والله اليووم مخطط اودي جيككسـآإرين 2012 عندده ..

ما قصصرت فديتكك ..
وقوول لي ككل شيء جدديد :)

يمكن خيره
ولا يهمك
ولاهنت ع المشاركه:)

الجوكر90
10-08-2012, 02:54 AM
لأنك ولد بلادي ,, أعتبرك أخ ,,..... وأتمنى لك الخير أكثر من الغريب,,,, وكل أنسان معرض للنسيان والخطأ
حاول تتواصل مع الأخ (الجوكر) بشكل مباشر وعالج المشكله
ونتبه لسلوب تعاملك ...
أنت الأن تقدم دعايه............................. ممكن تكون مع أو ضد تجارتك...
لوكنت مكانك خليت الأخ الكاتب يرجع يكتب أفضل ماعنده,,, حتى لوكان الحق معاه
والله لك ولي وللجميع هادي

صحيح الشيخ
هاي الي كتبته الواحد يغلط بس مب فالشهر الفضيل نحاول نرقع
ترى الرازق الله مب انا
ولاهنت ع المشاركه

الجوكر90
10-08-2012, 02:55 AM
متابع ومنصدم!!!
لان الوالد الله يهديه ركب من عندهم للاسف

نصيبه
والله يعينك الشيخ
ولاهنت ع المشاركه

حليتان*
11-08-2012, 09:29 AM
متاابع !!

bu-3bdulla
11-08-2012, 12:44 PM
ياريت اخوي تراجع نفسك وياريت تخلي شطارت المحاكم عنك وترد على الاعضاء واذا مثل ماقلت انك وكيل شركة عازل امريكية !! SunTek؟ ياريت على الاقل تثبت للاعضاء

للعلم هذا موقع الشركة وفيها الوكلاء و قطر مب من بينهمhttp://www.suntekfilms.com/distributors/International.aspx

عيل من وين ترخيصكم :omg::secret::rolleyes2:

ارجوا الرد من مهندس قطري على هالنقطة ؟؟؟؟؟

الجوكر90
11-08-2012, 03:47 PM
تم تبليغ حمايه المستهلك
وناطر الاجراءات
وبالتوفيق ان شاء الله

فقط قطر
11-08-2012, 04:00 PM
عندكم اياهم.....حسبي الله ونعم الوكيل فيهم....وفي امثالهم

حليتان*
16-09-2012, 01:26 AM
بشر يالجووكر شصاار ؟؟

الجوكر90