المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة الملغ

خــالــد
08-08-2012, 01:19 PM
ياناس شيبت بنتحر بسبب هذا البنك الملغ كل يوم دزين رسايل اربح اربح يرحم امكم لاطرشون لي رسايل انا طالع من عندكم من زمان كلمت البنك وقلت لهم لا طرشون ولين اليوم يطرشون شسالفة خدمة الرسايل مجانية عندهم رسايل حتى نص الليل يدزون بنك سكون هذا لا والي يذبحني يطرشون لك اربح مليون اربح كلة اربح اشياء خيالية بالنسبة لواحد صار فقير بسبت هالبنك ما اذكر حد فاز من اهل قطر عندهم بشي كلة ربع بوردة مدير البنك كلة بوهناد ما علينا بس ياناس ش الحل مع هالبنك الي سكرت حسابي معة من سنة الطبعة لا لا من عصر الدينصورات ولين اليوم مب مخليني حتى ارتاح بحلامي يدش علي ال س م س عرض بالحلم يعني بالواقع يوم كنت عميل شفطوني شفط لين ماقدرت اتخلص منكم واليوم بعد في احلامي مو مخليني ش هالملاغة):

حميداني
08-08-2012, 01:29 PM
هههههه الله يعينك ويصبرك والله
أدري موضوع هالرسايل يجيب الضغط

كنت في مكانك مره -.-' كيوتل المفروض تعويضات من اذيتها لنا عشان ترضي بعض من زباينها
فاحنا بعد زباين ولنا حق مثل ما لهم

عالاقل حطو خاصية انك تستلم عشر دعايات ولك 5 ريال رصيد هديه , وانهم يخلون هذا الشي اختياري
وين حق العميل ؟

qatari 111
08-08-2012, 01:47 PM
ارفع عليهم قضيه ازعاج

خــالــد
08-08-2012, 01:50 PM
هههههه الله يعينك ويصبرك والله
أدري موضوع هالرسايل يجيب الضغط

كنت في مكانك مره -.-' كيوتل المفروض تعويضات من اذيتها لنا عشان ترضي بعض من زباينها
فاحنا بعد زباين ولنا حق مثل ما لهم

عالاقل حطو خاصية انك تستلم عشر دعايات ولك 5 ريال رصيد هديه , وانهم يخلون هذا الشي اختياري
وين حق العميل ؟

اي والله يالحبيب الميموري الي شارية انا صار كلة رسايلهم مافي ميمور 10000 تيرا لبنك الدوحة والدعايات والله معاد عندي حد في الرسايل الا هم مب تلفون هذا صار لا والقهر بنك الدوحة يطرش المفروض هالرسايل للمشاركين بالمسابقة الي عندهم حساب في البنك انا ليش يطرش لي ما عندي حساب يعني شنو اربح تبن استهبال هو !!!

حسن
08-08-2012, 01:57 PM
ياخي خلك قانوني اعمل كتاب رسمي الى مدير البنك واشرحله القصه واكتب فيه في حال عدم امتثالكم للامر سوف اتخذ معكم الاجراءات
القانونيه
وعطهم نسخه ويقوعون عليها ولا طرشها عن طريق البريد عند اخونا عاهد :telephone:انذرهم 3مرات
وعقب ارفع عليهم قضيه وطالب فيه ملا يين واحتفض بالرسايل لاتمحيها تحمل
وشوفلك محامي مصري خريج حقوق دكرنس ولاو مقبول المهم السانه طويل يقولك المثل حط فلوسك في الشمس واقعد انت في الظلال
باخوك نجيب مهب احسن منك يوم رفع على طيران الخليج وعطوه مليون
احنا دوله المؤسسات والفانون
على فكره اذا كسبت القضيه لاتنساني
:victory:

الخزرجي قطر
08-08-2012, 02:40 PM
اكتب لهم رسميا وحدد رقم هاتفك
الشغله سهله جدا اذا لم يتجاوبوا
معك ثبت حقك عن طريق المسجات

qews
08-08-2012, 02:47 PM
اخوي احس فيك .. لان انا اعاني من نفس المشكله وقبل سنتين اجتهدت علشان اكنسل المسجات ووقعت اوراق عندهم وبعد مافي فايده
الله يعين ان شاء الله

khalid525
08-08-2012, 02:50 PM
هههههه ياخي هاي يسمونه حب من طرف واحد

رمح الشمال
08-08-2012, 07:33 PM
هاذي من اختراعات الخبير سيتارا مان خبير بنك الدوحه. هع هع

الزعفراني
09-08-2012, 10:21 AM
ههههههه واحد من الربع ربح من عندهم 250 ألف

MAZEN37
09-08-2012, 12:31 PM