المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الايلز ،،

خيالة قطر
10-08-2012, 09:16 PM
السلام عليكم

شخباركم عساكم طيبين ؟!
المهم ندخل فالموضوع ..

انا ابي اجيب الايلز بس قلت قبلها
لازم ادخل دوره فالمعهد بس محتاره اخذ دوره الايلز ولا اتعلم انجليزي لغه
فيدوني ، وناوويه على معهد هاي تك

شراايكم فيه وشو اخذ بضبط

حيااكم

محمد سعيد
10-08-2012, 09:28 PM
الموضوع سهل

روح سجل دورة ايلس في المركز البريطاني في السد وراح يعطونك اختبار مستوى واذا مستواك اوكي بتدخل الدورة واذا لا بيطلبون منك تاخذ كم دورة ان كنت تحتاج

وبالتوفيق

خيالة قطر
10-08-2012, 10:00 PM
اول شي مشكور اخوي على الرد وانا بنت

تقصد المركز البريطاني للدراسات التطبيقيه هللي عطوني كيوتل

وياريت اللي ادرسوا ف هاي تك يفيدوني واي دوره اخذ

خيالة قطر
11-08-2012, 03:15 AM
ااب ،

LiL iNVe$ToR
11-08-2012, 08:04 AM
في رايي.. الاحسن انج تقوين اللغه عندج اول اذا تحسين يبيلج تقويه ..وبخصوص دورات الايلز ..فكري فيها انهم بيعلمونج على اسلوب الامتحان اكثر من انهم يقوون اللغه عندج.

♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
11-08-2012, 10:48 AM
في رايي.. الاحسن انج تقوين اللغه عندج اول اذا تحسين يبيلج تقويه ..وبخصوص دورات الايلز ..فكري فيها انهم بيعلمونج على اسلوب الامتحان اكثر من انهم يقوون اللغه عندج.

هذا الصحيح دورات الايلتز فقط تدريب على اسلوب الامتحان وكم شخص انجليزيته مب قوية و خذ نسبه حلوه بالايلتز وكم شخص انجليزيته ممتازه لكن ما يجيب النسبه المطلوبه في الايلتز

الايلتز مجرد امتحان قدرات بالنسبه لرايي الشخصي و قبلها كنت ماخذه كتب للايلتز وفادتني جدا للامتحان وجبت النسبه

اما معهد هاي تك اذا مخاب ظني اختي الصغيره خذت دورة فيه ما مدحت فيه واشوف انجليزيتها مثل ماهي

شخصيا افضل مكان تعلمت فيه الانجليزي ومجربته كلية الشمال الاطلنطي يعلمون الشخص من الالف الى الياء مع مهارات السبيكنق والكتابه وسرعه القراءة واستنتاج معاني الكلمات من مجرد كم حرف واشياء كثيره بصراحه احس ناس وايد مايدرون او مو مقتنعين بالشمال الاطلنطي لكن جربوا واحكموا وشوفوا النتيجه :victory:

خيالة قطر
11-08-2012, 02:37 PM
^

انا ماعندي مشكله ادخل اتعلم لغه فالكليات او جامعات
بس اذا ماخاب ظني كليه الاطلنطي مختلطه ؟ حتى في الدورات ولا ؟
وابي اعرف اختي في معاهد فاللاطلنطي المغرب ؟

لان ماقدر اروح الصبح ، ياريت تفيديني

واللي يعرف اكثر عن معهد هااي تك يفيدنا يااعضاء

وانا الظاهر باخذلي دوره انجليزي مب الايلز حسب معلوماتكم

لاجل QT
11-08-2012, 02:43 PM
هذا الصحيح دورات الايلتز فقط تدريب على اسلوب الامتحان وكم شخص انجليزيته مب قوية و خذ نسبه حلوه بالايلتز وكم شخص انجليزيته ممتازه لكن ما يجيب النسبه المطلوبه في الايلتز

الايلتز مجرد امتحان قدرات بالنسبه لرايي الشخصي و قبلها كنت ماخذه كتب للايلتز وفادتني جدا للامتحان وجبت النسبه

اما معهد هاي تك اذا مخاب ظني اختي الصغيره خذت دورة فيه ما مدحت فيه واشوف انجليزيتها مثل ماهي

شخصيا افضل مكان تعلمت فيه الانجليزي ومجربته كلية الشمال الاطلنطي يعلمون الشخص من الالف الى الياء مع مهارات السبيكنق والكتابه وسرعه القراءة واستنتاج معاني الكلمات من مجرد كم حرف واشياء كثيره بصراحه احس ناس وايد مايدرون او مو مقتنعين بالشمال الاطلنطي لكن جربوا واحكموا وشوفوا النتيجه :victory:

هذا الكلام صحيح

الايلز صار نفس الاختبارات الوطنية :rolleyes2:

خيالة قطر
12-08-2012, 02:27 PM
ايي

رااح اسوي اللي قلتوه ،