المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشريطية واحتكار السيارات الجديدة gmc

Alpinestars
13-08-2012, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي ادخل في صلب الموضوع الموضوع عن الشريطية واحتكار السيارات الجموس ورفع اسعارهم اغلا من الشركة ودماار السوق وتخريبة

من ثلاث شهور وانا حاول اشتري جمس باب 1500 من الشركة بس للاسف كل ماروح يقولون لي كلهم محجوزين محجوزين محجوزين

وكل ماتوصل دفعه احصلها مباعه دفعة شهر 5 شهر 6 و شهر 7 وشهر 8 كلهم مبيوعين وبعد البحث و التحري اكتشفت ان اللي يحجزون

الجموس هم الشريطية كل شريطي يحجز له من 2 الى 3 جموس بااسامي مختلفه واول ماتوصل الدفعه يسحبونها من الشركة وسعره في الشركة 115الف

وينعرض في المعارض ب 128 الف وكل المعارض صارو على نفس المنهج شركة المناعي عرفت باللعبه اللي تصير بين الشريطية

يشترون الجمس ب 115 ويعرضونه في المعارض على 128 والموتر ينباع فاالحال وهدا دافع لرفع سعر الجمس في الوكالة هذا كلام الموضف اللي في قسم المبيعات

يقولي الشريطية يشترون المواتر بااسامي مختلفه ويعرضونها برع اعلى من سعر الشركة ب 10 الاف اقل شي وتنباع في الحال

والطامة الكبرى انا حاجز موديل 2013 وساالت الموظف كم بيكون سعره الجمس ال 2013 اللي راح ينزل في شهر نص 9 قالي زياده فوق سعره ب 12.50% يعني بيكون سعره 129 الف

والسبب الرئيسي هم الشريطية اللي دمروو السوق و موديل 2013 مافي برغي واحد زياده نفس ال 2012 والشركة بترفع الاسعار لانهم شافوا الشريطية

يبيعونه برع على 128 وقالو احنى اولى دام الدعوه سهلاااات وفي ناااااس تدفع ولا تبالي احنا اولى

انا اللي باط جبدي هاالناس اللي ماتفكر اشلون يشترون موتر اغلى من سعر الشركة اذا استمروا
على هاالحال راح تصير كارثه بيصير عندنا تضخم غير طبيعي بتصير الفلوس مالها قييمة والسلعه يزيد سعرها من غير مبرر

وهذا دليل على كلامي شووفوا الروابط شوفوا المعارض هذي دفعة اخر 2012 شهر 8

http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83690
احمر
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83688
اسود
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83463
رصاصي
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83160
رصاصي
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83147
اسود
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83206
رصاصي

وهذاالاخير طماااع بزياده طالب 135 صج ضاربة الجشع

اتمنى من الناس انها تحكم عقولها وتفكر قبل ماتقبل على شراء السيارات من المعارض
صج احنا في نعمة لاكن النعمة زوالة

حسبي الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوة الابالله

صقر الجزيرة
13-08-2012, 01:24 PM
اطلع الشرقية وطلعة من الجميح جديد
واقل منهم ٢٠٠٠٠ تقريبا

مخطط قطري
13-08-2012, 02:03 PM
خلصو من التويوتا والكزس(يوم شافو هل قطر طقعو لهم وقامو يشترونها من السعوديه والامارات ووارد بهوان وارخص من قطر ونفس المواصفات بالضبط) قالو مالنا الا الجموس
انا اقول اتركو سوق الدوحه الخليج متوفر وانا اعطيكم العلم الوكاد
4 ويل عموما وارد عمان نفس مواصفات قطر واحسن بعد والاسعار اقل
السبورت الكويت واقل من سعر قطر
الامريكي مالها كلام ثاني ...السعودي واسعار اقل
قلنا طمع قلنا جشع قلنا نصب بس مب لهدرجه مسخوها صراحه ...

naif3
13-08-2012, 02:09 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

حمد بن سعد
13-08-2012, 03:44 PM
من زمان وهاذي الحركة يسوونها لأكن شتقول في خاطري للكزس بس مابي اشتريها وسبه هم رافعين سعرها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

H B A
13-08-2012, 04:11 PM
الله يكون فالعون

انا نفسك اخوي دورت فالدوحه وكله محجوز
والمعارض بعد ماحصلته يوم كنت ادور على اخر شهر 7
حصلت في السعوديه موديل 2012 120 الف ريال قطري

على العموم هذا الموتر موديل 2012
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83752
سوم الموتر وفالك طيب ;)

بوسيف الهاجري
13-08-2012, 05:08 PM
انت ليش مادفعت حجز كلها ٥ الاف لوحاجزه من شهر ٥ كان استلمته من زمان وبسعر الوكاله
انت شحادك على المعارض
الحبن يوم ماحصلت في الوكاله اتحط حرتك فيهم
الله يهداكم بس

ابوصالح1
13-08-2012, 05:27 PM
أحجز مثلهم الشركات. لا يوفرون اللا بالحجز هذه السياسه باديه من 2 سنه تقريبا.

بني تميم
13-08-2012, 05:37 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
*
هذا حرام الي يسونه الاحتكار

khalood
13-08-2012, 05:47 PM
بالتوفيق

qatari 111
13-08-2012, 07:11 PM
وانت ليش ماتحجز مثلهم .. حد قال لك ممنوع الحجز .. الغلط منك انت مب منهم ..
وبعدين الشريطيه اللي تكلم عنهم هذولا ناس يترزقون بحلالهم وبالحلال ومافي شي يحرم طريقت بيعتهم .. يعني اللي عاجبه السعر يشتري واللي مب عاجبه يشوف غيره ... السوق مليان جديد ومستعمل والوكاله عندك والسعوديه عندك ارخص ..

ومايجوز تدعون عليهم لانهم ماضروكم بشي ..

واللي عنده دليل ان طريقتهم حرام او انها طريقه محتكره بالادله يطرحه هنا فهالموضوع ..

الله يرزق الجميع ان شاءالله

الجوكر90
13-08-2012, 07:21 PM
انت ليش مادفعت حجز كلها 5 الاف لوحاجزه من شهر 5 كان استلمته من زمان وبسعر الوكاله
انت شحادك على المعارض
الله يهداكم بس

:nice:
انا معاك لان حجزت شهر 5 واستلمت السيارهها شهر 6
وبالتوفيق

Alpinestars
13-08-2012, 07:45 PM
انت ليش مادفعت حجز كلها ٥ الاف لوحاجزه من شهر ٥ كان استلمته من زمان وبسعر الوكاله
انت شحادك على المعارض
الله يهداكم بس

دفعت الله يسلمك يابوسيف 5 الاف من شهر 6 بس انا اللي مزعلني سببين

الاول اخوانا الشريطيه مب مقنعين باالموتر و الموترين حجزهم بالثلاثه والاربعة بالتالي مايعطونا فرصه يعني يهرعون للسلعه واحتكارها لهم واذا رحنا الوكالة مانحصل
يقولون لنا كلها مباعة
والسبب الثاني اني بنتظر لين 2013 لان هذي الدفعه اللي قدرت احجزها
وبتكون متاخره يعني من شهر 6 وانا حاجز لين 11 بيوصل الموتر يعني 6 شهور انتظار + ارتفاع السعر لان موديل 2013 زادووو سعره بيكون سعره بعد الخصم 123 الف ولا تغير فيه شي نفس الموتر

BEng
13-08-2012, 07:46 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=521233

والله يعييينا على الاسعار

بوسيف الهاجري
13-08-2012, 08:58 PM
دفعت الله يسلمك يابوسيف 5 الاف من شهر 6 بس انا اللي مزعلني سببين

الاول اخوانا الشريطيه مب مقنعين باالموتر و الموترين حجزهم بالثلاثه والاربعة بالتالي مايعطونا فرصه يعني يهرعون للسلعه واحتكارها لهم واذا رحنا الوكالة مانحصل
يقولون لنا كلها مباعة
والسبب الثاني اني بنتظر لين 2013 لان هذي الدفعه اللي قدرت احجزها
وبتكون متاخره يعني من شهر 6 وانا حاجز لين 11 بيوصل الموتر يعني 6 شهور انتظار + ارتفاع السعر لان موديل 2013 زادووو سعره بيكون سعره بعد الخصم 123 الف ولا تغير فيه شي نفس الموتر

اقولك شي
اكثر الي في الوكالات ياخذون من تحت الطاوله
ولو جايني من شهر 5 كان طلعت لك واحد وبدون فايده
صدقني انا مطلع حق واحد من الربع بسعر الوكاله تقريبا ب 107 الاف ريال هذا السعر بعد الخصم
شرايك جاه واحد ودفه له 115 الف وهو واقف ولا باعه بعد
رد يبي سياره قلت ماعندي

Alpinestars
13-08-2012, 09:31 PM
اقولك شي
اكثر الي في الوكالات ياخذون من تحت الطاوله
ولو جايني من شهر 5 كان طلعت لك واحد وبدون فايده
صدقني انا مطلع حق واحد من الربع بسعر الوكاله تقريبا ب 107 الاف ريال هذا السعر بعد الخصم
شرايك جاه واحد ودفه له 115 الف وهو واقف ولا باعه بعد
رد يبي سياره قلت ماعندي

ماشاء الله والله حلو 107 هذا اخبر السعر قبل لايزيد سمو الامير رواتب موظفين في الدولة الله يطول عمره

لان بعد زيادة الرواتب وكالة المناعي رفعت الاسعار والحين موديل 2013 زياده 12% على كلام الموظف اللي بالوكالة وعندك الحسبة

لوادري كان جيتك وخذت موديل 2012

Alpinestars
13-08-2012, 09:43 PM
وانت ليش ماتحجز مثلهم .. حد قال لك ممنوع الحجز .. الغلط منك انت مب منهم ..
وبعدين الشريطيه اللي تكلم عنهم هذولا ناس يترزقون بحلالهم وبالحلال ومافي شي يحرم طريقت بيعتهم .. يعني اللي عاجبه السعر يشتري واللي مب عاجبه يشوف غيره ... السوق مليان جديد ومستعمل والوكاله عندك والسعوديه عندك ارخص ..

ومايجوز تدعون عليهم لانهم ماضروكم بشي ..

واللي عنده دليل ان طريقتهم حرام او انها طريقه محتكره بالادله يطرحه هنا فهالموضوع ..

الله يرزق الجميع ان شاءالله

لايالغالي انا رحت ابي احجز في شهر 5 بس قالو لي كلهم محجوزين مالك االا موديل 2013 شوف كم شهر انتظر

يعني ثلاث دفعات موييل 2012 كلهم محجوزين هذا الشي اللي يضيق الخاطر واخوانا في المعارض حاجزين بالثلاثه والاربعه الحين في معرض بس مابي اذكر اسمه عنده 3 جموس لونهم رصاصي شتقول عنه هذا مب هذا هو الاحتكار ؟ وحرام اللي يصير ب ذي الطريقة لوانت مكاني بتكون راضي ؟

تقول ماضرونا بشي ويحجزون المواتر سنه قدام الله يهديك بس

هذا الدليل طال عمرك

الحمد لله رب العالمين، الذي أمر عباده بالعدل في الأمور، وعدم الظلم للآخرين، ومحبة الخير للمسلمين، والحرص على نفع الناس أجمعين، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، القائل في كتابه: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلاَّ أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ} [النساء: 29]، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، أرحم الخَلق بعباد الله، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.

qatari 111
13-08-2012, 11:11 PM
لايالغالي انا رحت ابي احجز في شهر 5 بس قالو لي كلهم محجوزين مالك االا موديل 2013 شوف كم شهر انتظر

يعني ثلاث دفعات موييل 2012 كلهم محجوزين هذا الشي اللي يضيق الخاطر واخوانا في المعارض حاجزين بالثلاثه والاربعه الحين في معرض بس مابي اذكر اسمه عنده 3 جموس لونهم رصاصي شتقول عنه هذا مب هذا هو الاحتكار ؟ وحرام اللي يصير ب ذي الطريقة لوانت مكاني بتكون راضي ؟

تقول ماضرونا بشي ويحجزون المواتر سنه قدام الله يهديك بس

هذا الدليل طال عمرك

الحمد لله رب العالمين، الذي أمر عباده بالعدل في الأمور، وعدم الظلم للآخرين، ومحبة الخير للمسلمين، والحرص على نفع الناس أجمعين، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له، القائل في كتابه: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلاَّ أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ} [النساء: 29]، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله، أرحم الخَلق بعباد الله، صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.

اخوي الله يحفظك انت عارف تفسير الايه الكريمه .. المقصد المال اللي ياخذونه عن طريق الزور او الكذب اوالربا اومال اليتيم اوبالحيله ..

والاحتكار مثل الأشياء اللي تضر المسلمين اللي هو الطعام .. اما السياره ما تضر حد لانها وسيلة مواصلات .. والسوق مليان سيارات مب شرط تاخذ شي معين علشان يضرك..

بمعنى اذا انت خاطرك بالجمس والتجار احتكروها وماباعوها للناس الا لين يرتفع سعره ويبيعونه .. وانت مب مجبور تاخذه منهم خذ غيره او موديل ثاني .. لان السوق متوفر سيارات كثيره غير الجمس .. فهنا ماراح يكون في مضره للناس ..

الله يهدي الجميع ان شاءالله .. ا

شقران قطر
14-08-2012, 05:52 AM
الفلــــوس ماتهــــون من خاطرك ولا كان شريت سياره من 3 شهـــــور:omg: والشريطيه بشـــر يترزقـــون اللـــه وبين البايع والشــــاري يفتح اللــــــه مثلهم مثل غيرهم يتاجرون مثل اصحاب العقارات واصحــــاب المحلات التجاريه ومثل اصحـــاب السلع واذا الموتر في خاطرك ليش ماتشتريه حتى لو فوق سعر الشركه ايـــش المشكله اللــــه يرزقك بسياره رخيصه
وسلامت جبـــدك من البط الله يســــامح الشريطيه اللي زعلـــــوك:omen2::omen2:

بني تميم
14-08-2012, 06:00 AM
موتر ب107 في الوكاله

اشتريه في المعرض ب 128 الف

هذا حلال يعني

ولكزس نفس الشي في الوكاله على 390 و 395

على حسب الخصم الي عندك

وعند لشريطية 425 الف

هذا حلال يعني

شقران قطر
14-08-2012, 06:06 AM
فالوكاله ب115 الف وتنباع فالسوق على 122 الف والتجاره موب حرام

ابوصالح1
14-08-2012, 07:33 AM
إتمني حماية المستهلك تدخل. ويفك احتكار عبد الغني ويراقبون المعارض لأن مأحد علي كيفه فيه قانون يحمي الكل. وأولهم شركة عبد الغني أما أن يوفر للمواطنين سيارات أو يحاسب.

Alpinestars
14-08-2012, 10:52 AM
الفلــــوس ماتهــــون من خاطرك ولا كان شريت سياره من 3 شهـــــور:omg: والشريطيه بشـــر يترزقـــون اللـــه وبين البايع والشــــاري يفتح اللــــــه مثلهم مثل غيرهم يتاجرون مثل اصحاب العقارات واصحــــاب المحلات التجاريه ومثل اصحـــاب السلع واذا الموتر في خاطرك ليش ماتشتريه حتى لو فوق سعر الشركه ايـــش المشكله اللــــه يرزقك بسياره رخيصه
وسلامت جبـــدك من البط الله يســــامح الشريطيه اللي زعلـــــوك:omen2::omen2:

اخوي اعصابك اشوفك داخل جامد اذا انت شريطي قول عادي الله يوفقك احنا ماقلنا لاحد يتاجر بس بهذي الطريقة مب عدلة كل واحد يدز صديقه ولا ولد خالة ولا ولد خالته وياخذون 4 و 5 مواتر واحنا اروح الشركة مانحصل شي يقولك محجوزين من 3 و 4 شهور قدام تقولي تجاره

بعدين انت اشلون تحكم علي تقول الفلــــوس ماتهــــون من خاطرك ولا كان شريت سياره من 3 شهـــــور ليش انت تعرفني انا من عشان تحكم و ايش عندي و ماعندي والحمدلله عندي خير بك وبدونك

انا طارح الموضوع عشان اللعبة اللي صايرة والسالفة كلها ( مبداء ) واللعبة اللي حاصلة في المعارض طبعأ البعض مب الكل ولوانت مكاني وحصلك نفس موضوعي كنت مب راضي لاكن ردك هذا يدل على انك شريطي

و انا اتمنى الخير للكل بس بعد اتمنى اهل المعارض ان يحبون الخير لغيرهم واذا انت واحد منهم يعني اشترو محد مانعكم بس خلو شي لغيركم حتى مدير المبيعات قالي المشكلة ماااعرف الشريطية اذا جاوو يشترون لان يدزون ربعهم وياخذون باسامي مختلفه وقالي وايد غيرك متضايقين ووصلوا السالفه لاهل الشركة

واخيرأ اتمنى انك تقرا الموضوع عدل انا من شهر 5 ابي اخذ موتر قالو محجوزين كلهم ثلاث دفعاات 2012 من بعد شهر 5 الى شهر 8 واللي متوفر هو شهر 11 وبيكون موديل 2013 وحجزت ودفعت لهم 5000

فهمت اخوي اذا مافهمت باوضح لك اكثر

والله يوفقك اذا انت شريطي بس هم شي اعصابك :nice:

Alpinestars
14-08-2012, 11:00 AM
اخوي الله يحفظك انت عارف تفسير الايه الكريمه .. المقصد المال اللي ياخذونه عن طريق الزور او الكذب اوالربا اومال اليتيم اوبالحيله ..

والاحتكار مثل الأشياء اللي تضر المسلمين اللي هو الطعام .. اما السياره ما تضر حد لانها وسيلة مواصلات .. والسوق مليان سيارات مب شرط تاخذ شي معين علشان يضرك..

بمعنى اذا انت خاطرك بالجمس والتجار احتكروها وماباعوها للناس الا لين يرتفع سعره ويبيعونه .. وانت مب مجبور تاخذه منهم خذ غيره او موديل ثاني .. لان السوق متوفر سيارات كثيره غير الجمس .. فهنا ماراح يكون في مضره للناس ..

الله يهدي الجميع ان شاءالله .. ا

والله اخوي انت ردك طيب بس الشيخ شوف نص الاية ايش تقول
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلاَّ أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً عَنْ تَرَاضٍ مِنْكُمْ}

التجارة عن تراضٍ، وتعني أمرين:
الأول - أن تكون تجارة، أي تدويراً للمال بالطرق المشروعة"البيع، الإيجار، الرهن وغيرها" فلا يجوز أكل الأموال غصباً أواحتيالاً.
الثاني - أن تكون هذه التجارة بعيدة عن الإكراه والجبر، أو الغش‏والخداع، لأن ذلك يفقد شرط التراضي.

Alpinestars
14-08-2012, 11:01 AM
فالوكاله ب115 الف وتنباع فالسوق على 122 الف والتجاره موب حرام

تقول 122 شوف الرابط
http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83206

عزيزي شقران الله يوفقك :)

السموك
14-08-2012, 11:03 AM
فعلاً ياصاحب الموضوع صادق بكل كلمة قلتها

بعدنا عن التيوتا عشان الاسعار والخدمات واتجهنا للجمس

بس للاسف الشريطية مايخلون الواحد بحاله

:(

محمد77
14-08-2012, 01:46 PM
وسلامت جبـــدك من البط الله يســــامح الشريطيه اللي زعلـــــوك:
omen2::omen2:

مع احترامي لك انت صاحي
اذا الوكيل يبيع الساره ب 115 و انت تقول ايش المشكله في مشكله ونص بعد اشتري من برع سياره ب 130 وفي الوكيل 115 حكم عقلك في الي تقوله انت تتكلم وشكلك متدري شنو تقول دخلت العقارات في السالفه العقار ماله حدود اعيد الصيغه انت يمكن ما تفهم اله بلحركه البطيئه السياره يخوي في الوكاله 115 وعن الشريطيه الطماعين 130 الفرق 15 الف عرفت واله لا تحسب الشعب غبي
وشنو المشكله في اني اشتري سياره فوق سعرها 115 انت تقول عادي
بنسبه لك عادي بنسبه لي لا طبعا مب عشان الفلوس ممكن هذا تفكيرك بس الله عرفنا بلعقل اي خبل هذا يشتري سياره فوق سعرها 15 الف وبعد يبي يزيد ويعدل شوي 20 الف توصل
وسعرها في الشركه 115 مب جشع هذا ؟؟؟ واله بتقولي بيع وشرا وتجاره تجاره اربح الف الفين خمسه مب 15 الف

محمد77
14-08-2012, 01:55 PM
صح وشكرا على طرح الموضوع وانا حجزت لي واحد والله اعلم متى يوصل بضبط وبروح اسعوديه بشوف لو عندهم وان لقيت ابشر بلعوض واله تروح للحراميه الشريطيه

fantasy
14-08-2012, 02:45 PM
المسأله وحده انتم كلكم مب على يد وحده لو صج اخوان و متعاضدين كنتم أسستوا منتدى و رحتوا مجموعات شريتوا من الدول الخليجيه لكنكم مب يد وحده
شاطرين في الشوو والاستعراضات و بدليل نشوف مثلا تجمع الجموس و تجمعه مادري شنو لكن لين جت على الفلوس و شرا كل واحد يتصرف بهواه و يشتري لانه يبي يرضي رغبته و مايدرك انه اصلا يفتح باب حق الشريطيه و الجشع و يخليهم يستمرون على هالحال
محد قال شغل الشريطيه مب حرام لكن في نفس الوقت في حرام كثير في اعطاء معلومات كاذبه و مضلله و خداع و غش و هذا الشي موجود في اكثر من 85 بالمايه حسب خبرتي في شراء فوق ال 7 سيارات خلال السنتين اللي راحوا
اتحدوا يالعامه من الناس و قسم بالله انتوا الربحانيين

sos 12
14-08-2012, 06:02 PM
المشكله مب من الشريطيه او التجار ... المشكله من الناس الي ذابحهم الكسل ويدفعون من غير انهم يتحققون من السعر ... والي يقول شاسوي محتاج موتر.... والشريطيه ماشيين على طبيعه الناس الي يتعاملون وياهم اذا كانوا دفيعه .

Qt.1
14-08-2012, 07:40 PM
الله ايعين القطري صار مثل الكنز كل من يبي يطلع منه شي !!

بني تميم
15-08-2012, 05:19 AM
الله ايعين القطري صار مثل الكنز كل من يبي يطلع منه شي !!

اي والله من لشريطيه بنحصله او المرور او كيوتل :tease:

نشمي 2022
15-08-2012, 06:13 AM
كلامك غريب رفيجي حجز شهر 5 وشهر 6 كان الموتر عنده ليش انت الي صايره معاك هالسالفه ؟؟

وانا خذتلي 2012 ب105 من فتره قريبه ماشي1400كيلو يعني شركه ,,صراحه كلامك غريب وبعدين رفيجي خذ من الوكاله اصفار ب109 شلون انت قايلينلك 115؟
ومستعد احطلك صورة الوصل الي استلمه من المناعي تاكد من المعلومات اخوي

المحقق كونان
15-08-2012, 09:27 AM
اانا رحت لشركة المناعي في شهر 11/2011 عشان اخذ لي جمس باب وقالو لي مافي لازم حجز ..قلت يلا بحجز بس متى بيوصل .. قال شهر 5/2012 :eek5: انزين بكم قال 120 الف

بن غيث
15-08-2012, 09:33 AM
اشتر من امريكا مواصفات خليجية اوفرلك
واذا عيزان ... السعودية او الكويت

العربية نت
15-08-2012, 09:46 AM
انا اخالف الراي الي يقول انها تجارة وشطارة ومن الكلام الي لا يفيد بشئ
انا ارى ان المسألة فيها احتكار واستغلال بالدرجة الاولى والسبب في ذلك هو غياب القانون وترك السوق وكأنه غابة وحوش او حلبة مصارعة يجب الغاء شئ اسمه حجز الذي هو السبب في الفوضى وعدم توسيع دائرة البيع للسيارات الجديدة يعني المعارض يجب ان تبيع فقط المستعمل والجديد يجب تركه للوكيل والموزعين فقط وفقط لاغير
بالطريقة الي حاصله الوكيل ضامن بيع كامل الدفعة التي تم شرائها وبالتالي بكل تاكيد سيرتفع السعر :eek5:
الله يرحم وزارة الاقتصاد والتجارة يوم كانت تحت ادارة يوسف كمال :weeping:

Qatar-supra
15-08-2012, 10:23 AM
شدعوه اخوي مب لهدرجه شهر 2 حجزناه ب5 الاف ريال وصل اخر شهر 4 الموتر ب109 الاف دبل
هذا بعد خصم المناعي اذا انت عميل عندهم
وبعدين انت تقول الشريطيه يحجزون 3 ولا 4 اببطايق بسامي مختلفه عدل
والدليل انه الوكاله ماتحجز اكثر من موتر باسم شخص واحد
وانت مب معقوله ماجاك الدور للحين
!!!!

Qatar-supra
15-08-2012, 10:32 AM
توه الجمس ابرك مليون مره من الكزس
سعرها بالوكاله ب395 اصفار محد قد سلف فيها
وتحصلها ماشيه 7 الاف كيلو ب415 اغلى من الاصفار
وهذا الجمس الرفرف السغل قير عادي موديل 2005 او 2006 النضيف ب80 الف حاليا
?؟؟؟
كان اصفار بسنته بالوكاله ب77 الف

Alpinestars
15-08-2012, 11:56 AM
كلامك غريب رفيجي حجز شهر 5 وشهر 6 كان الموتر عنده ليش انت الي صايره معاك هالسالفه ؟؟

وانا خذتلي 2012 ب105 من فتره قريبه ماشي1400كيلو يعني شركه ,,صراحه كلامك غريب وبعدين رفيجي خذ من الوكاله اصفار ب109 شلون انت قايلينلك 115؟
ومستعد احطلك صورة الوصل الي استلمه من المناعي تاكد من المعلومات اخوي

المشكله اكثركم مايقرون الموضوع كامل

اقولك انا رحت الشركة شهر 5 قالو مافي كلهم محجوزززززين يعني اللي حاجز دفعة شهر خمسه حاجزها في شهر 1 تغريبأ و شهر 2 عشان يحصل من دفعة شهر 5

انا رحت من غير حجز شهر 5 قالو الدفعه هذي كلها محجوزه و شهر 6 بعد محجوزه وشهر 8 محجوووزه

قلت لهم والحل قالو تحجز حق شهر 11 بتكون دفعة اول 2013 وحجزتها ب 5000 وللحين انتظر ارجوااا اني وضحت لك

وبنسبه للسعر اللي تتكلم عنه انت هذا سعر السنقل لاكن الدبل بعد الخصم 115 الفففففف

انا ماجيب كلام من عندي وانا اكتب قبل لاتزيد الروتب من 6 و 7 شهور كان سعره الجمس 107 وبعد زيادة الرواتر ارتفع الى 115 نهائي بعد الخصم

اتصل الحين وتاكد بنفسك
فمان لله ...

Alpinestars
15-08-2012, 11:58 AM
انا اخالف الراي الي يقول انها تجارة وشطارة ومن الكلام الي لا يفيد بشئ
انا ارى ان المسألة فيها احتكار واستغلال بالدرجة الاولى والسبب في ذلك هو غياب القانون وترك السوق وكأنه غابة وحوش او حلبة مصارعة يجب الغاء شئ اسمه حجز الذي هو السبب في الفوضى وعدم توسيع دائرة البيع للسيارات الجديدة يعني المعارض يجب ان تبيع فقط المستعمل والجديد يجب تركه للوكيل والموزعين فقط وفقط لاغير
بالطريقة الي حاصله الوكيل ضامن بيع كامل الدفعة التي تم شرائها وبالتالي بكل تاكيد سيرتفع السعر :eek5:
الله يرحم وزارة الاقتصاد والتجارة يوم كانت تحت ادارة يوسف كمال :weeping:

صدقت واتفق معاك في كلامك :nice:

Alpinestars
15-08-2012, 12:02 PM
شدعوه اخوي مب لهدرجه شهر 2 حجزناه ب5 الاف ريال وصل اخر شهر 4 الموتر ب109 الاف دبل
هذا بعد خصم المناعي اذا انت عميل عندهم
وبعدين انت تقول الشريطيه يحجزون 3 ولا 4 اببطايق بسامي مختلفه عدل
والدليل انه الوكاله ماتحجز اكثر من موتر باسم شخص واحد
وانت مب معقوله ماجاك الدور للحين
!!!!

اخوي انا كاتب من شهر 5 تقولي 2

بعدين يمكن حضكم حلو حجزتوا في شهر 2 وعطوكم شهر 4 شي طيب

ياالحبيب انت ماقريت الموضوع كامل ارجوك اقراء كامل انا حجزت بس الحجز المتوفر هو 2012-11-1 اول دفعة 2013 وحاجز من شهر 6 والدفعات اللي قبل كلها محجووووووووووزه راااااااااااايحه ماخذينهاااااااااااااااااا

يعني لو انت رحت الوكالة في نفس الوقت اللي انا رحت فيه شهر 5 بيقولون لك مالك الا تحجز حق شهر 11 شوف الفرق

يعني دفعة شهر 5 و 6 و7 و8 كلها محجووووزه من زماااااااااااان وخلصوها الشريطية

وازيدك من الشعر بيت ابيك اليوم تروح تقول لهم ابي احجز حق شهر 11 تعتبر اول دفعة 2013 شوف ويش بيقولولك
بيقولون لك كلها انحجزت رااااااااااااااااااااااحت مالك الى شهر 1 السنه الجديده هههههههه روح جرب وانا انتظر ردك

Alpinestars
15-08-2012, 12:30 PM
ياالله هذا واحد جديد بعد شوفوا كم طالب المعرض 135

http://www.qatarsale.com/mycar_a.aspx?carid=83913

اقول لكم دفعة شهر 8 كلها راحت المعارض :anger1:

وينه اللي يقول يترزقون فرق 5000 عن الوكالة

Qatar-supra
15-08-2012, 02:42 PM
محد مجبور يشتري لا من المعارض ولا غيره لو مافي طلب عليه ينزل قيمته
حتى بالوكاله بيطيح من قيمته

حمد بن سعد
15-08-2012, 05:32 PM
الله يكون في عونك

حد قالك تتكلم عن بير البترول الي تحت بيتكم هههههههههههههههه

المحقق كونان
15-08-2012, 07:27 PM
انزين ليش ماتاخذون شفر من الجيدة

دفعة 2013 بتوصل بداية شهر 9/2012

وسعره ارخص من الجمس ونفس المواصفات بعد

بني تميم
16-08-2012, 05:37 AM
الله يكون في عونك

حد قالك تتكلم عن بير البترول الي تحت بيتكم هههههههههههههههه

ههههههههههههههههههه

نشمي 2022
16-08-2012, 09:35 AM
المشكله اكثركم مايقرون الموضوع كامل

اقولك انا رحت الشركة شهر 5 قالو مافي كلهم محجوزززززين يعني اللي حاجز دفعة شهر خمسه حاجزها في شهر 1 تغريبأ و شهر 2 عشان يحصل من دفعة شهر 5

انا رحت من غير حجز شهر 5 قالو الدفعه هذي كلها محجوزه و شهر 6 بعد محجوزه وشهر 8 محجوووزه

قلت لهم والحل قالو تحجز حق شهر 11 بتكون دفعة اول 2013 وحجزتها ب 5000 وللحين انتظر ارجوااا اني وضحت لك

وبنسبه للسعر اللي تتكلم عنه انت هذا سعر السنقل لاكن الدبل بعد الخصم 115 الفففففف

انا ماجيب كلام من عندي وانا اكتب قبل لاتزيد الروتب من 6 و 7 شهور كان سعره الجمس 107 وبعد زيادة الرواتر ارتفع الى 115 نهائي بعد الخصم

اتصل الحين وتاكد بنفسك
فمان لله ...

اخوي شلي قاعد تقوله انت انا اليوم بحطلك صورت الوصل وبتشوف فعينك انه ب107 وصدقني 115الف يكون الريال ماسوالك خصم رفيجي شوف عيني دفع 107 او 109 عشان الحلال والحرام وبراويك الوصل