المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من وين اجيب الخبره

dss101
14-08-2012, 03:15 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله هالموضوع شاغلني انا خريجه تربيه تخصص شريعه المهم من اقدم في مدرسه واسوي مقابله يطلبون الخبره طيب من وين اجيب الخبره اذا ماتوظفت في المدرسه وللعلم انا قطريه وين التقطير والكلام اللي نسمعه ولا بس بالهواء والله حرام حنا بنات البلد المفروض احنا اللي نربي عيالنا وندرسهم ليه يخلون الاجانب يدرسون عيالنا والله ماراح يكون قلبهم على عيالنا كثرنا مع احترامي لهم بس هذا واقع انا شفته بعيني
انا راسلت المجلس الاعلى ولاحياه لمن تناديوناويه اروح لهم لان اللي قاعد ييصير حرام يعني انا مؤهله تربويا من قبل لاتخرج من الجامعه يعني ماحتاج هالخبره---

intesar
14-08-2012, 03:24 AM
المفروض ياخذونج على طوووول..
روحي للمجلس ودقي الباب بقوة..

Cute Mother
14-08-2012, 03:25 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله هالموضوع شاغلني انا خريجه تربيه تخصص شريعه المهم من اقدم في مدرسه واسوي مقابله يطلبون الخبره طيب من وين اجيب الخبره اذا ماتوظفت في المدرسه وللعلم انا قطريه وين التقطير والكلام اللي نسمعه ولا بس بالهواء والله حرام حنا بنات البلد المفروض احنا اللي نربي عيالنا وندرسهم ليه يخلون الاجانب يدرسون عيالنا والله ماراح يكون قلبهم على عيالنا كثرنا مع احترامي لهم بس هذا واقع انا شفته بعيني
انا راسلت المجلس الاعلى ولاحياه لمن تناديوناويه اروح لهم لان اللي قاعد ييصير حرام يعني انا مؤهله تربويا من قبل لاتخرج من الجامعه يعني ماحتاج هالخبره---

اختي ارسلي لي السي في على الخاص وابشري باللي نقدر عليه والله يوفقنا و اياك

أبوزينة
14-08-2012, 03:52 AM
عليك بالاستغفار أختي ، واعلمي ان رزقك مكتوب وان شاءالله بتتوظفين باذن الله
نصيحتي لك :
انك من اول يوم دوام 5-9 تقابلي صاحبات الترخيص مباشرة
اعملي لك خطة و زوري في كل يوم 3 مدارس على حسب المنطقة
ولا تطلعين الا وانتي مقابلة المديرة.
وشوفي موقع المجلس الأعلى أين مدرستي وابدأي على بركة الله
وانا واثق بانك بتتوظفين قريبا ان شاءالله.وانتي أحق من غيرك .
وسمعت مدرسة الوكرة الاعدادية كانوا طالبين وان شاءالله بتاكدلك.
بالتوفيق ان شاءالله.

اوف ليميت
14-08-2012, 10:50 AM
صدقه + دعاء
صدقه + دعاء
صدقه + دعاء

:]

dss101
14-08-2012, 01:58 PM
الارزاق بيد الله سبحانه مافي شك بس احتجاجي على صاحبات الترخيص مافي مصداقيه بعملهم ولا امانه طبعا مو الكل لكن الاغلبيه للاسف
يعني قابلتني وحده وبعد ساعه مقابله تقول لازم تكونين على االاقل عندك خبره 7 سنين وذا تبين خلك سكرتيره عندي قلت لها انا مو مؤهله سكرتاريه ولا مجالي قالت بطورك قلت لها الاولى تقبليني مدرسه وطوريني بالتدريس عطيني دورات رفضت وش رايكم--

dss101
14-08-2012, 02:10 PM
cute mother
مشاركاتي ماتسمح ارسلك خاص

الخزرجي قطر
14-08-2012, 03:15 PM
الله يوفقك وتتسهل امورك ان شاءالله

اوف ليميت
14-08-2012, 03:18 PM
الموضوع هذا لا يحتاج اي نقاش ولا جدال بين الاعضاء

صاحب الموضوع معاه / معاها الحق مليون فال 100 .. وأي مسؤول في قطر يعارض ماقاله الاخ / الاخت .. بصراحه يجب تغيير منصبه..لانه اذا غلط بتحكيم عقله في شي بديهي..عيل شبتوقع منه يحكم عقله في اشياء تطويريه اخرى

الله يوفقك ياراعي الموضوع..وان شاءالله بتلاقي اللي من نصيبك واللي بيساعدك وبيرضيك وعقبها عسى تنفتحلك ابواب وتمل من كثر العروض اللي ياتك

والجميع اللي مثلك ان شاءالله

CH Engineer
14-08-2012, 03:38 PM
لو تشتغلين في شركة تحتاج لخبره من حسابات ومعاملات او عمليات تشغيل كنا بنقول المدير مايحب القطريين ولا معطيهم حقهم من التطوير واكتساب الخبره مثلهم مثل غيرهم من الاجانب الي اكتسبوا الخبره في بلدانهم
بس مدرسه في مدرسه خبره في شنو في تصحيح الدفاتر ؟
خريجة جامعيه وتعجزين عن تدريس مناهج المدارس المستقله او المدارس الحكوميه
اتوقع هذا اسمه وقاحه صاحبه ترخيص

حميداني
14-08-2012, 04:01 PM
الله الله بالاعمال التطوعيه , ترى والله هي اللي تسهل انج تتوظفين وتخلي موضوعج اسهل بوايد وبيمتن الـ cv معاج
شهاداتهم تعار الاهتمام وينظر لها بشكل جدي

فاستغليها يرحم والديج

dss101
14-08-2012, 08:28 PM
الله يجزاكم خير والله كريم
بالنسبه للي قال اساهم بالاشياء التطوعيه والله حتى للمدارس قلت لهم خلوني بتطوع بدرس ابلاش مابي راتب
بس عطوني شهاده قالو لا حرام انتي قطريه ليه اتطوعين وممكن تاخذين راتب تناقض يقهر طبعا هذا كلام صاحبات الترخيص

اليحصبي
14-08-2012, 09:40 PM
أسوء فترآت العـمر هي الفتره بين التخرج والبحث عن الوظيفة
اذا نبي نشتغـل لازم خبره ، واذا نبي خبره لازم نشتـغل يعني :
بطتكم بطت بطن بطتـنا وبطتـنا تقـدر تبط بطن بطتكم لان بطتكم بطت بطن بطتـنا .,

بالتوفيق اختي

dss101
14-08-2012, 11:59 PM
هههههه اي والله

khalid525
15-08-2012, 02:05 AM
اهم شي حطي اسمج في ادارة العمل وخذي رقم متابعة والله يوفقج

النجلا
15-08-2012, 06:48 AM
الارزاق بيد الله سبحانه مافي شك بس احتجاجي على صاحبات الترخيص مافي مصداقيه بعملهم ولا امانه طبعا مو الكل لكن الاغلبيه للاسف
يعني قابلتني وحده وبعد ساعه مقابله تقول لازم تكونين على االاقل عندك خبره 7 سنين وذا تبين خلك سكرتيره عندي قلت لها انا مو مؤهله سكرتاريه ولا مجالي قالت بطورك قلت لها الاولى تقبليني مدرسه وطوريني بالتدريس عطيني دورات رفضت وش رايكم--

أما تقولج بوظفج سكرتير :omg::omg::omg: ههههههه تبي تقتصد في الميزانية الظاهر .. يحسسوني ان الرواتب من جيبهم .. فرق كبييير بين رآتب السكرتيرة والمعلمة .. ماعليج منهآ جان رحتي المجلس الأعلى وقلتي لهم ..

العربية نت
15-08-2012, 08:09 AM
حاولوا انكم ما تشترطون ان الوظيفة تكون في مدرسة قريبة من بيتكم :omg: او شئ من هالقبيل
قدموا في كل المدارس وإن شاء الله خير :)

اوف ليميت
15-08-2012, 11:10 AM
يايمه..تبين اتفكين روحج؟ وتختارين المكان اللي تبينه بكيفج؟ وبشكل قانوني؟ وادشين على اكبر راس فيهم وغصبن عليه يقابلج؟

خلاص..الشغله هينه طال عمرج

روحي وزارة العمل ولاتهونين .. قدمي على شي اسمه طلب اجراء مقابله بأماكن توظيف
عبي الطلب..واذكري 3 اماكن بالترتيب وحسب اولويتج وين تبين تشتغلين
مثال:
1- الشركه الفلانيه
2- الشركه الفلانيه
3- المؤسسه الفلانيه

واليوم الثاني من صباح الله خير ارجعيلهم وبتلاقين ورقة المقابله جاهزه للمكان اللي تبينه..خلال اسبوع يجبرون الشركه اللي اخترتيها اتقابلج .. ويجبرونها بعد خلال اسبوعين من المقابله يردون عليهم هل انتي مقبوله وللا لا
اذا اي..الحمدلله
اذا لا..يذكرون الاسباب

وبالمره هلحركه بتفيد ربعنا من شباب وبنات
لان مايصير في بعض الشركات والمؤسسات انها ترفض طلبين لقطريين جامعيين ورى بعض عالتوالي..بيتم النظر بامر hr الشركه ومخاطبته وتنحط العين عليها

وجذي الشخص اللي بيتقدم الثالث..بيتوظف 100% .. من الله جاه الرزق

حتى اذا انتي متخصصه (تربية أسماك القرش) .. وتبين اتقدمين في وزارة الاوقاف..كيفج..طلب مقابله وعقب ه يقيمون شنو يصلحلج في شركتهم وجذي

وبس

وبالتوفيق

تاسيتوس
15-08-2012, 02:03 PM
المفترض القطري او القطرية لا يسالون عن الخبرة وان يتم استيعابهم في وظائف تناسب مؤهلاتهم حتى يتم تطويرهم.

مجرد سفير
15-08-2012, 05:22 PM
الغريبه من متابعتي البسيطه نص الاعضاء تربويين وينتمون للمجلس الاعلى

ماحد عطاج رد شافي ؟

Scout Sniper
15-08-2012, 06:09 PM
لو انتي صج صامله , اسمحيلي اقترح لش التالي :

- خذي دورات المعلم المعتمد , وايضا دورات تخصصيه بالتدريس (توجد لها اعلانات بالجريده)
- حاولي تسجلي تطوع باحدى المدارس الخاصه , حتى لو بدون راتب .... عادي
روحي مركز بدايه اللي بكتارا , راح يشيرون عليك شتسوين بعد اللي قلت لك ياه

والله الموفق

حـ ن ـيـ ن
16-08-2012, 12:45 AM
لو انتي صج صامله , اسمحيلي اقترح لش التالي :

- خذي دورات المعلم المعتمد , وايضا دورات تخصصيه بالتدريس (توجد لها اعلانات بالجريده)
- حاولي تسجلي تطوع باحدى المدارس الخاصه , حتى لو بدون راتب .... عادي
روحي مركز بدايه اللي بكتارا , راح يشيرون عليك شتسوين بعد اللي قلت لك ياه

والله الموفق

تخصصات التربية بشكل عام تؤهل المعلم للتدريس سواء من اعداد

وتخطيط الدروس وإعداد الوسائل والتقييم وغيرها من الامور المتعلقة

بالتخصص...فلذلك الخبرة ليست شرطاً ، الخبرة تطلب للمناصب الأعلى

منسقة ، نائبة ، مديرة ...

راجعي المدارس وإذا فيها شاغر وتم الرفض لأسباب غير منطقية راجعي

المجلس...

وبالتوفيق

ريتويت
16-08-2012, 01:01 AM
سالفه الخبره هذي المفروض يحذفونها من قانون الموارد البشريه باكملها الا من رحم ربي.. ياجماعه الخير والله ثم والله عندنا مدرا وياهم خبره اكثر من 10 سنين ولكن الله يشهد لا تعامل ولا اسلوب ولا دوام ولا شغل بس كل شوي ينقزون فاي سالفه فالشغل او ترقيه او زياده ويتذكرون انهم خبره وكل واحد او وحده يفوشرون قدام بعض ويعددون سنوات الخبره .. والامكان الي يابلفيت خبره عندهم من اربع جهات يالبنك او كيوتل او حمد او البلديه.. وياخذون رواتب اكبر من حجمهم لا وبعد مب عاجبهم!!!! الله يصبرنا يارب

dss101
18-08-2012, 03:20 AM
كلام صحيح

رمح الشمال
18-08-2012, 04:49 AM
والله ما عرفنا لهم الخبراااا الي عندنا يبون خبره والا شهادة
في اوروبا و دول المتقدمة يبون خبره بس وحنا يبون شهادة و خبره

يعني يبون أجانب. افهموهااااااااااااا يا ناس حلوه أروبا و دول المتقدمة خخخخخخخخخخخخخ

بوخالد911
19-08-2012, 12:05 AM
من هذا المثل : لو حبتك عيني ما ضامك الدهررررر............

khaldoon
19-08-2012, 12:32 AM
الله يوفقك و تنالي ما تتمني...... أسوأ فترة في الحياة ربما تكون بعد التخرج مباشرة لما يتعاملوا مع الخريج الجديد بأنه عالة على المكان اللي بتوظف فيه لانه لا يملك خبره بس لما يشغلونه ما يعترفون بهالشي من ناحية العمل و بحرثوا عليه و بتناسوا حقوقه المالية