المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجاربكم مع محلات وجبات الدايت

(المهندس)
16-08-2012, 12:31 PM
ارغب بعمل اشتراك مع واحد من محلات وجبات الدايت بس مش عارف مع اي محل اشترك

اللي جرب يعطيني تجربته مع المحل واذا ممكن معلومات عن قيمة الأشتراك الشهري ونوع الوجبات اللي تقدم وتوقيت ووطريقة التوصيل واي معلومات اخرى ممكن استفيد منها

مع الشكر لجميع الأعضاء

Crown
16-08-2012, 12:35 PM
والله حتى انا حاب اعرف

لكن سالت دايت شوب الي فرمادا قالولي مانوصل الوكرة

مادري عن غيرهم والله

ولد الشحانية
16-08-2012, 12:36 PM
بالتوفيق بس حاول تحط موضوعك بالعام افضل واحسن

(المهندس)
16-08-2012, 02:40 PM
مشكورين ع المرور

اذا ممكن المشرف ينقل الموضوع للعام حتى اجد سرعة بالرد من اكبر عدد من الاخوان الاعضاء

آنــه
20-08-2012, 01:10 AM
انا أتكلم عن تجربتي في الأكل

سلم ان دايت كان الأكل لذيذ يعني يناكل ومافيه ريحه في الأكل نفس باقي المحلات والكمية مب قليلة و مكانه بعد وكالة الفردان اللي جنب الصالون الأزرق اللفة اللي بعد الوكالة تدخلها وبعدها حول ٢٠٠ متر تلقى المحل واشتراكهم حول ٢٢٥٠ الشهر
الوجبات الثلاث يجيبونهم لك الظهر وجبة العشاء مالت اليوم وطور وغدا بكره و الجمعة أوف ويبلشون السبت

تجربتي معاهم كانت ممتازه بس انا ما كملت نزلت في شهرين ١٧ كيلو

بس اقول لك من الحين هذا يعتمد على الغدد عندك وكمية حرق الدهون
و على الانضباط. و جربت دايت سنتر لوع جبدي ريحة الأكل الله يعز النعمة
وقررت اختار سلم ان دايت او لايت اللي هو في بن محمود

(محمد)
20-08-2012, 12:35 PM

سلم ان دايت كان الأكل لذيذ يعني يناكل ومافيه ريحه في الأكل نفس باقي المحلات والكمية مب قليلة و مكانه بعد وكالة الفردان اللي جنب الصالون الأزرق اللفة اللي بعد الوكالة تدخلها وبعدها حول 200 متر تلقى المحل واشتراكهم حول 2250 الشهر
الوجبات الثلاث يجيبونهم لك الظهر وجبة العشاء مالت اليوم وطور وغدا بكره و الجمعة أوف ويبلشون السبت

تجربتي معاهم كانت ممتازه بس انا ما كملت نزلت في شهرين 17 كيلو

الاهل مجربين دايت سنتر ومانزلو الا كيلو وشوي في عشرة ايام وبرياضة

انتي نزلتي 17 كيلو مع الرياضة ولا بدون ؟
الاهل يسئلون

آنــه
20-08-2012, 03:44 PM
الاهل مجربين دايت سنتر ومانزلو الا كيلو وشوي في عشرة ايام وبرياضة

انتي نزلتي 17 كيلو مع الرياضة ولا بدون ؟
الاهل يسئلون

دايت سنتر جربت اكله ومن اول يوم وقفت الاشتراك لان مب شي الله يعز النعمه و تعاملهم مب أوكي الشي الوحيد الزين فيهم المتابعة كل اسبوع تروح ويقيمون وزنك ويشوفون القياسات تغيرت ولا لا

سلم ان لايت او دايت اللي في بن محمود هو اللي نزلت عندهم وما كنت اسوي رياضه لأني كنت مسويه عمليه في رجلي وما كنت اقدر اسوي رياضه بس كنت أحاول امشي وملتزمة بالإكل بس ارد اقول لك يعتمد على الغدد وحرق الدهون لان اللي دخلت ويأتي ما نزلت الا 5 كيلو بس كانت تخربط شوي في الأكل

canOon
21-08-2012, 04:27 AM
سلم ن لايت ممتاز

canOon
21-08-2012, 04:28 AM
وفيه محل في بن عمران لكن مش افضل من سلم ن لايت

العلم
25-12-2012, 03:34 PM

سلم ان دايت كان الأكل لذيذ يعني يناكل ومافيه ريحه في الأكل نفس باقي المحلات والكمية مب قليلة و مكانه بعد وكالة الفردان اللي جنب الصالون الأزرق اللفة اللي بعد الوكالة تدخلها وبعدها حول 200 متر تلقى المحل واشتراكهم حول 2250 الشهر

شلون يعتمد على الغدد وكمية الدهون ؟؟

حياة
25-12-2012, 03:57 PM
اي والله انا ودي بعد
وشلون اعرف اذا احرق دهون او لا،،؟

مرتبش
25-12-2012, 09:50 PM
من تجربة احد الاقارب
سلم اند لايت في بن محمود مثل ماذكرو الاعضاء
اكله متنوع وفي منيو تختار منه .. سعره ظ¢ظ¨ظ*ظ* او قريب منها.. التوصيل الظهر او العصر حسب المنطقة ويشمل العشا لليوم وريوق وغدا لبكرة.. يوم الجمعة راحة. هم يحسبون عدد السعرات المناسبة لك لتخفيف وزنك..

نزول الوزن يعتمد على العمر والجنس والوزن والحركة الخ.. ممكن شخص ينزل اكثر من الثاني بس هذا كله مو مهم.. المهم النزول يكون بشكل صحي .. الوزن يتراكم من سنين ليش بس لما يبدى الرجيم يجي معاه هوس الارقام والنتايج السريعة

طموحي عالي
26-12-2012, 07:59 AM
سلم اند لايت
هو الافضل من دايت سنتر ومواعيدهم

حاليا انا بدخل ان شاء الله قرين لايف طريقتهم حلوه
ومن تجربه 2 من الاهل خلال 3 اسابيع وحده نزلت 8 ووحده 6 بدون رياضه

وطريقتهم اشنراك 200 ريال مادري 300 طوال العمر
والوجبات تاخذين لكل اسبوع 21 وجبه يعني 3 وجبات باليوم
والوجبه الوحده ب 15 ريال
يعني الاسبوع ب 300

ان شاء الله اجربه واقولكم رايي

عيون الدوحة
26-12-2012, 08:12 AM
ممكن مكان سلم أن لايت

آنا غيــر
26-12-2012, 09:00 AM
انا احب دايت شوب ..

كل اسبوع يطرشون لي المنيو على ايميل الدوام .. << ايميل الدوام لان على طول اشوف ايميلهم اما لو الهوت ميل عادي انساه

المهم

وبس اختار الاكل وارد اطرشه لهم بالايميل نفس الوقت

واولريدي يعرفون عنوان بيتنا .. والدريول مالهم يجيبه كل يوم الظهر .. يا اني اعطيه الفلوس عن كل بوكس يجيبه (75 ريال) .. او اعطيه الفلوس مره وحده من اول يوم مالت ست ايام .. لان الجمعه اجازه .. بيكون السعر 75 ضرب 6 = 450 ريال فالاسبوع .. يعني 1800 ريال فالشهر

وكلش ماروح لهم .. يعني ماروح مواعيد ياخذون وزن واضيع وقتي .. واخرتها نفس الكلام .. الا لازم تشربين ماي اكثر ولا لازم تسوين رياضه اكثر ...

يعني مافي داعي اطق مشوار عشان يقولون لي هالكلمتين ..

يعني قيس وزنك فالبيت و اشتر ميزان عدل من الصيدليه .. لاتعتمد على ميزان البيت اللي من ست الاف سنه واخرتها خربان لانك تقيس فيه شناط السفر -_-

ووووبس والله

آنا غيــر
26-12-2012, 09:02 AM
سلم اند لايت
هو الافضل من دايت سنتر ومواعيدهم

حاليا انا بدخل ان شاء الله قرين لايف طريقتهم حلوه
ومن تجربه 2 من الاهل خلال 3 اسابيع وحده نزلت 8 ووحده 6 بدون رياضه

وطريقتهم اشنراك 200 ريال مادري 300 طوال العمر
والوجبات تاخذين لكل اسبوع 21 وجبه يعني 3 وجبات باليوم
والوجبه الوحده ب 15 ريال
يعني الاسبوع ب 300

ان شاء الله اجربه واقولكم رايي

ما انصح .. جربته 3 اسابيع

ونزلت عدل

لكن .. مب رجيم تقدر تستمر عليه بالشهرين والثلاث ابدا ..

المهم اني اول ماهديته .. رجعت كل الكيلوات وفوقهم كمن كيلو بخشيش .. لانه رجيم غير صحي وماله فايده

بوعلي2
26-12-2012, 09:03 AM

اشتركت عندهم شهر سليم مادري سلم ان دايت ممتااااز يجيب الاكل لين البيت
ونزلت الحمد الله بس بشرط الالتزام باكلهم
انصح الجميع بهالمكان جدا ممتاز

العلم
26-12-2012, 02:27 PM
بوعلي يوصللين الشمال وإلا عندكم فرع :secret:

الزلزال
26-12-2012, 02:32 PM
الرياضة اصح و افضل

ANONYMOUS
26-12-2012, 07:54 PM
والله مالنا غير نصك حلوجنا ونسوي رياضه

ببلاش

بوعلي2
26-12-2012, 09:55 PM

هههههعهههههه انت شرير

اي يوصلون وايد مشتركين عندنا

مصري يجيب الطلبات كل يوم ماعدا الخميس مايجيب من كل سبوع اووف عندهم

الاشتراك مع التوصيل 2500 :shy:

دااانة قطر
26-12-2012, 10:03 PM
انا احب دايت شوب ..

كل اسبوع يطرشون لي المنيو على ايميل الدوام .. << ايميل الدوام لان على طول اشوف ايميلهم اما لو الهوت ميل عادي انساه

المهم

وبس اختار الاكل وارد اطرشه لهم بالايميل نفس الوقت

واولريدي يعرفون عنوان بيتنا .. والدريول مالهم يجيبه كل يوم الظهر .. يا اني اعطيه الفلوس عن كل بوكس يجيبه (75 ريال) .. او اعطيه الفلوس مره وحده من اول يوم مالت ست ايام .. لان الجمعه اجازه .. بيكون السعر 75 ضرب 6 = 450 ريال فالاسبوع .. يعني 1800 ريال فالشهر

وكلش ماروح لهم .. يعني ماروح مواعيد ياخذون وزن واضيع وقتي .. واخرتها نفس الكلام .. الا لازم تشربين ماي اكثر ولا لازم تسوين رياضه اكثر ...

يعني مافي داعي اطق مشوار عشان يقولون لي هالكلمتين ..

يعني قيس وزنك فالبيت و اشتر ميزان عدل من الصيدليه .. لاتعتمد على ميزان البيت اللي من ست الاف سنه واخرتها خربان لانك تقيس فيه شناط السفر -_-

ووووبس والله

يعني مؤ ‏​​​بِــ̯͡سّ** عندنا هالحاااله

طيب من جرب نيوتريشن؟!

آنــه
02-01-2013, 12:00 AM

اي الشيخ يوصلون الشمال
و تقدر تتصل لهم 44323035

آنــه
02-01-2013, 12:04 AM
شلون يعتمد على الغدد وكمية الدهون ؟؟

اول شي اذا كانت الغده الدرقية خاملة او كسوله فهذا يعني ان الرجيم بدون بذل مجهود مستحيل يحقق الطموح لان الغده اذا كانت خاملة تكون كمية حرق الدهون في الجسم قليله :nice: و السموحه ما انتبهت لهالرد من قبل

العلم
03-01-2013, 10:36 AM
اول شي اذا كانت الغده الدرقية خاملة او كسوله فهذا يعني ان الرجيم بدون بذل مجهود مستحيل يحقق الطموح لان الغده اذا كانت خاملة تكون كمية حرق الدهون في الجسم قليله :nice: و السموحه ما انتبهت لهالرد من قبل

آها .. حلو ... يعني إذا الواحد أخذ علاج لتنشيط الغدة الدرقية معناته بيساعد فالرجيم ... ؟؟

بونووف
03-01-2013, 10:55 AM
شلون انشط الغده الدرقيه..؟ وشلون اعرف اصلا اذا هي خامله ولا لا..؟

مرتبش
05-01-2013, 05:45 PM
تعليقي
وايد ناس يظنون انهم ماياكلون ويمتنون بس لو تراقب اكلهم بتكتشف الغلط اللي يسوونه.. المهم هذي معلومات منقولة من احد المواقع وتلاحظون انه في اعراض كثيرة .
http://thyroid.tabebak.com/hypothyroidism.htm

خمول الغدة الدرقية (نقص نشاط الغدة الدرقية)

الغدة الدرقية هى غدة من الغدد الصماء (اى تفرز هرومناتها مباشرة الى الدم بدون قناة)
وهى تتحكم فى عمليات الايض الحيوى (الطاقة) لكل خلايا الجسم بمعنى انها تدخل فى عمل كل خلية بالجسم

خمول الغدة الدرقية (نقص نشاط الغدة الدرقية)

هو أكثر أمراض الغدة الدرقية شيوعا ومن اكثر المشاكل الصحية على وجه الإطلاق

الاعراض تختلف من حالة الى اخرى طبقا لشدة الحالة وعمر المريض ومن الشائع جدا ان يكون بدون أعراض على الاطلاق ويسبب زيادة الكولسترول او السمنة فقط والاعراض التالية هى للحالة الشديدة وليس ضروريا ان تكون موجودة كلها فى كل الحالة

الجلد: بارد - سميك وجاف بدون عرق وشمعى الملمس

درجة الحرارة : الشعور بسهولة بالبرودة اكثر من الآخرين وعدم القدرة على تحمل الجو البارد

الشعور بالتنميل والابر فى الجلد كله - وقد يظهر الام فى 3 اصابع من اليدين لاختناق العصب الاوسط لليد وهو مرض شائع قد يحدث بدون خمول فى الغدة

الاظافر : تنقصف بسهولة مع انها سميكة وتنقصم وتكون طبقات سميكة

الشعر: يسقط بغزارة وينقصف مع جفاف فروة الرأس والشعر يبدو مثل القش (وقد يكون اكتشاف المرض عن طريقة شكوى وحيدة هى سقوط الشعر)

الحواجب : اختفاء شعر الحواجب من الجزء الخارجى فقط

الجهاز الهضمى : الإمساك المزمن - ارتفاع الكوليسترول - الشعور بالامتلاء وزيادة الوزن.

الجهاز التناسلى : غزارة الدورة الشهرية - نقص وزن المواليد مع استعداد للإجهاض - كما ان خمول الغدة يحدث فى 8% من السيدات بعد الولادة.

القلب والاوعية الدموية - بطء النبض - إضراب دقات القلب وحدوث ضربة مفقودة - الام فى الصدر - سرعة التنفس - الانيميا المزمنة - الاحساس ان المريض بدون طاقة وبدون مجهود كأنه يبلغ من العمر مائة عام

الحالة النفسية والعقلية: بطء فى التفكير وعدم القدرة على الاستنتاج - ضعف الذاكرة - الاكتئاب والحزن الشديد بدون سبب - وكذلك البكاء بدون سبب

العضلات والجهاز الحركى -: ضعف العضلات عدم القدرة على رفع الاذرع لتسريح الشعر بسهولة- تقلصات فى العضلات - اختلال التوازن

الاذن : صعوبة فى السمع

الصوت سميك و خشن

الكلام : متقطع احيانا

الرقبة : قد يوجد بها تورم للغدة الدرقية

المناعة : التهابات صدرية متكررة والإصابة بالبرد بسهولة

التاريخ المرضى : هل عولجت من ارتفاع فى نشاط الغدة الدرقية من قبل فمن السهل ان تصاب بخمول الغدة بعد العلاج من زيادة الافرازات ------ هل تعرضت لعلاج اشعاعى للرقبة فى الطفولة؟

التشخيص يكون بعمل تحليل TSH ,وننصح بإضافته للتحاليل الروتينية مثل صورة الدم ووظائف الكلى لاكتشاف حالات الخمول الساكنة

كما ننصح بعمل تحليل TSH للمسح الطبى فى الحالات الآتية

الحمل او الاستعداد للحمل وبعد الولادة (هام جدا)

فوق 60 سنة للجنسين

فوق 40 سنة للسيدات

جميع افراد العائلات التى تعانى من وجود مريض غدة درقية

جميع المواليد

المرضى الذين تم تشخيص لديهم امراض مناعية مثل الروماتويد والزئبة الحمراء او السكر من النوع الاول

السيدات اللآتى يعانوا من اعراض انقطاع الطمث المبكرPremature Menopause

السيدات التى يعانوا من متلازمة ماقبل الطمثPremenstrual Syndrome

مرضى متلازمة التعب المزمن Chronic Fatigue Syndrome

راشد محمد
07-01-2013, 09:22 AM
كم نزلتوا