المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيــع vx-r 2007

عاشق تويوتا
18-08-2012, 05:57 PM
السلام عليكم ..

للبيـع vx-r موديل 2007 اللون ابيض لؤلؤي قاطع 235 الف سبير تحت مخمل شاشه فتحه

اتمنى يا شباب تعطون الموتر حقه ومحد يبخس بسعر الموتر ..

لان محد يرضى على نفسه بالخساره والله يجزي خير كل من رفع الموضوع بدعوة طيبه ..

النهار
18-08-2012, 06:07 PM
افتح السوم 90000

كتكوت الوحش
18-08-2012, 06:31 PM
95 عندي جاد وكاش

AL-Subaey
18-08-2012, 06:43 PM
١٠٠ عندي

Qatar-supra
18-08-2012, 06:46 PM
صبغ فيه شيء
نضيف ولا فيه خربات

عاشق تويوتا
18-08-2012, 09:29 PM
الله يجزيكم خير يا شباب بس اللي سام الموتر بـ 90 و 100 لو عنده vxr موديل 2007 راح يبيعه بهل سعر ؟

صقر الجزيرة
19-08-2012, 04:21 PM
كل عام وانت بخير
والله يوفقك

naif3
19-08-2012, 05:08 PM
بالتوفيق

ابوالعبد
20-08-2012, 02:45 AM
الله يجزيكم خير يا شباب بس اللي سام الموتر بـ 90 و 100 لو عنده vxr موديل 2007 راح يبيعه بهل سعر ؟

السلام عليكم

اخوي اولا مو عن انه بنخرب عليك او لا اولا موتر قديم ونزل الشكل الجديد وهو 2008

تغير الشكل

2- موترك ماشي واجد عده قاطع 235 الف حلو الكلام؟

يعني كم تبي سعر موترك 140 الف؟؟؟ اذا احين سعر جي اكس ار 2009 مستعمل

ينبااع علي 140 الف وعلي 146 الف

اخوي طمع مب زين لو توديه اي معرض صدقني مابياخذه منك اكثر من 80 الف

وبتوفيق لك

عاشق تويوتا
20-08-2012, 06:33 AM
السلام عليكم

اخوي اولا مو عن انه بنخرب عليك او لا اولا موتر قديم ونزل الشكل الجديد وهو 2008

تغير الشكل

2- موترك ماشي واجد عده قاطع 235 الف حلو الكلام؟

يعني كم تبي سعر موترك 140 الف؟؟؟ اذا احين سعر جي اكس ار 2009 مستعمل

ينبااع علي 140 الف وعلي 146 الف

اخوي طمع مب زين لو توديه اي معرض صدقني مابياخذه منك اكثر من 80 الف

وبتوفيق لك

وعليكم السلام

اخوي أنا مادري ليش انت داخل الموضوع من الأساس !!
يا انك جااي تتفلسف او تبي تزيد من مشاركاتك ..
او جااي تنزل من سعر الموتر علشان ابيعه لحد من ربعك !!
أكيد عندي علم ان الموديل الجديد نزل !!
وبعدين في ناس للحين تفضل هل موديلات اكثر من الجديد وكل واحد واستخدامه للسيارة ..

وبعدين على نقطه رقم 2 ترى الموتر هذا ممشاه الطبيعي وانا واحد أخااف ربي وما اروح نفس بعض الناس افصل الطبلون او ارجع العداد 40 او 50 كيلو علشان يجيب لي سعر ..

وابشرك ان في جيات ماشيه 400 الف وللحين مكاينها ماتبطلت وممشى الموتر مومقيااس لنظافته ،، عاادي يجيك موتر ماشي 120 وتنكسر مكينته من سوء الاستخدام وطبعاً كل شي يبين بالفحص ..

وعلى آخر تعليق لك الحمد لله أنا موطماع نفس ما انت مفكر ولا طالب بالموتر 140 الف روح شوف بس اسعار المواتر بالسوق بعدين تعال احكم واعرف من فينا الطماع .. :)

وبعدين احب أقولك على شغله ان راعي معرض دفع لي بالموتر والحمد لله 110 ومابعت اللي على قولتك راح يدفعون لي فيه 80 بالكثير ..

روح شوف اسعار المواتر بقطر سيل ومواضيع مشابهه لموضوعي بعدين تعال احكم على السعر من كيفك ..

صدق الطمع والجشع ذاابح فئه من النااس والود ودهم لو يسرقون منك الموتر او يبخسون بسيارتك ويطيحون من سعرها 60 او 70 الف اقل شي وتلاقي بعدها باعها بأضعاف المبلغ اللي بعتها عليه ،، وآخر شي يقولك هذا توفيق من رب العالمين ..

هذا الا يعتبر غش ونصب وراح ويتحاسب عليه عند رب العالمين ..

الله لا يوفق كل من حاول يغشني او يغش غيري لا بدنيا ولا بآخره ياارب

وبالنهاية احب أقولك مشكور .. :)

ابوالعبد
20-08-2012, 06:47 AM
وعليكم السلام

اخوي أنا مادري ليش انت داخل الموضوع من الأساس !!
يا انك جااي تتفلسف او تبي تزيد من مشاركاتك ..
او جااي تنزل من سعر الموتر علشان ابيعه لحد من ربعك !!
أكيد عندي علم ان الموديل الجديد نزل !!
وبعدين في ناس للحين تفضل هل موديلات اكثر من الجديد وكل واحد واستخدامه للسيارة ..

وبعدين على نقطه رقم 2 ترى الموتر هذا ممشاه الطبيعي وانا واحد أخااف ربي وما اروح نفس بعض الناس افصل الطبلون او ارجع العداد 40 او 50 كيلو علشان يجيب لي سعر ..

وابشرك ان في جيات ماشيه 400 الف وللحين مكاينها ماتبطلت وممشى الموتر مومقيااس لنظافته ،، عاادي يجيك موتر ماشي 120 وتنكسر مكينته من سوء الاستخدام وطبعاً كل شي يبين بالفحص ..

وعلى آخر تعليق لك الحمد لله أنا موطماع نفس ما انت مفكر ولا طالب بالموتر 140 الف روح شوف بس اسعار المواتر بالسوق بعدين تعال احكم واعرف من فينا الطماع .. :)

وبعدين احب أقولك على شغله ان راعي معرض دفع لي بالموتر والحمد لله 110 ومابعت اللي على قولتك راح يدفعون لي فيه 80 بالكثير ..

روح شوف اسعار المواتر بقطر سيل ومواضيع مشابهه لموضوعي بعدين تعال احكم على السعر من كيفك ..

صدق الطمع والجشع ذاابح فئه من النااس والود ودهم لو يسرقون منك الموتر او يبخسون بسيارتك ويطيحون من سعرها 60 او 70 الف اقل شي وتلاقي بعدها باعها بأضعاف المبلغ اللي بعتها عليه ،، وآخر شي يقولك هذا توفيق من رب العالمين ..

هذا الا يعتبر غش ونصب وراح ويتحاسب عليه عند رب العالمين ..

الله لا يوفق كل من حاول يغشني او يغش غيري لا بدنيا ولا بآخره ياارب

وبالنهاية احب أقولك مشكور .. :)

هدي اعصابك اخووي انا ماقلت شي غلط وفعلا موترك ماشي واجد كم تبي تبيعه

يعني 130 الف؟ قلت لك حده مايوصل بين 80 الف او 90 الف

موترك مب جلد كراسي مخمل واكيد مصبوغ

اما بخصوص انه قطر سيل واسعار ترى اكثرهم يحطون اسعار من عندهم لكن لما

تتصل علي شخص راعي سياره ينزلك سعر يعني مب مقياس بارك الله فيك

بخصوص المعرض قال لك 110 الف انا اقول لو يطلع جي اكس ار موديل 2009 او2008

ونظيف ماشي 60 الف علي 145 الف احسن له

وعفكره مو القصد انك طماع بالعكس هذا حلالك وشي راجع لك لكن هذه وجهه نظر

لا اكثر وفعلا ممشى موترك وايد مايوصل اكثر من 90 الف بالكثير قيمته لو ماكان

فيه صبغ وغيره لو فيه صبغ ولا 80 الف يسوى

عاشق تويوتا
20-08-2012, 07:05 AM
طيب اخوي روح شوف أسعارهم بالسوق وابيك تطلع لي واحد مش مصبوغ بـ ١٠٠ الف مو ٩٠ على قولتك ولك مني كومشن مو اقل من ٥٠٠٠ ريال ..
وعندك من الحين لين شهر قدام شد حيلك ويمكن تحصل لك واحد ..

وراعي المعرض اللي بيشتريه مني بـ ١١٠ بلاقيه عارضه بـ ١٢٥ اقل شي ..

وبعدين انت كل شوي تحط لي سعر ١٤٠ ، ١٣٠ شالي تبي توصله ؟!

ذكرت لك الموتر دفع لي فيه واحد ١١٠ عندك مبلغ زيادة حيااك الله واذا ماعندك ياخوي اكرمنا بسكوتك وتعليقاتك اللي مالها اي داعي بموضوعي ..

واذا انك جااي تخرب علي بالبيعه عسى الله لا يوفقك بحلالك

ولد المنصور
20-08-2012, 07:50 AM
عيدكم مبارك ياشباب ,,, وهدوا مافيه داعي انتوا اخوان ...
وابو العبد الله اظاهر العيد ماثر عليه ههههه

HAMAD2008
20-08-2012, 06:26 PM
طيب اخوي روح شوف أسعارهم بالسوق وابيك تطلع لي واحد مش مصبوغ بـ ١٠٠ الف مو ٩٠ على قولتك ولك مني كومشن مو اقل من ٥٠٠٠ ريال ..
وعندك من الحين لين شهر قدام شد حيلك ويمكن تحصل لك واحد ..

وراعي المعرض اللي بيشتريه مني بـ ١١٠ بلاقيه عارضه بـ ١٢٥ اقل شي ..

وبعدين انت كل شوي تحط لي سعر ١٤٠ ، ١٣٠ شالي تبي توصله ؟!

ذكرت لك الموتر دفع لي فيه واحد ١١٠ عندك مبلغ زيادة حيااك الله واذا ماعندك ياخوي اكرمنا بسكوتك وتعليقاتك اللي مالها اي داعي بموضوعي ..

واذا انك جااي تخرب علي بالبيعه عسى الله لا يوفقك بحلالك
فيه ناس تعرف السنع..وفيه ناس السنع مب صوبهم كلش..بالعربي فيه ناس تحشم نفسك عنهم.. وفيه ناس مايستاهلون الحشيمه...الله يوفقك اخوي

عاشق تويوتا
20-08-2012, 08:46 PM
فيه ناس تعرف السنع..وفيه ناس السنع مب صوبهم كلش..بالعربي فيه ناس تحشم نفسك عنهم.. وفيه ناس مايستاهلون الحشيمه...الله يوفقك اخوي

الله يجزيك خير اخوي حمد وصدقت في ناس ماتعرف السنع ،، بس شنقوول غير الله المستعاان ..

بومحمد911
20-08-2012, 08:52 PM
بالتوفيق في البيعه وان شاءالله يجيب لك السعر الي تبيه

النهار
20-08-2012, 09:57 PM
ياخوي والله مابخست في سعر الموتر انا شاري vxr موديل 2007 وممشاه 95 الف نظيف مافيه صبغ ولاادعمات قبل 3 شهور 105 الاف حتى تحويل الموتر في المرور تكفل البائع به وانا مافتحت السوم 20 الف مفروض منك تحط السعر الي تبيه انت عارض شي للبيع عليك تتحمل اما الي جاي وراد من الاعضاء يقول فيه ناس تعرف السنع..وفيه ناس السنع مب صوبهم كلش..بالعربي فيه ناس تحشم نفسك عنهم.. وفيه ناس مايستاهلون الحشيمه...الله يوفقك اقول له ياخوي خلينا السنع والحشمه لك
وان شاءالله يجيب لك السعر الي يرضيك
دمت بحفظ الرحمن

ابوالعبد
20-08-2012, 10:33 PM
ياخوي والله مابخست في سعر الموتر انا شاري vxr موديل 2007 وممشاه 95 الف نظيف مافيه صبغ ولاادعمات قبل 3 شهور 105 الاف حتى تحويل الموتر في المرور تكفل البائع به وانا مافتحت السوم 20 الف مفروض منك تحط السعر الي تبيه انت عارض شي للبيع عليك تتحمل اما الي جاي وراد من الاعضاء يقول فيه ناس تعرف السنع..وفيه ناس السنع مب صوبهم كلش..بالعربي فيه ناس تحشم نفسك عنهم.. وفيه ناس مايستاهلون الحشيمه...الله يوفقك اقول له ياخوي خلينا السنع والحشمه لك
وان شاءالله يجيب لك السعر الي يرضيك
دمت بحفظ الرحمن

اويد كلامك للاسف الاخ عاشق تيوتا ياشكله مايعرف الاسعار يا انه يعرف بس ساكت

احنا حطينا سومه والبيع يا بالقبول ورفض وفعلا موترك مايسوى اكثر من 80 الف

اولا ماشي وايد 2 غير اصبغ الي فيه الله يهديك ياعاشق تيوتا وتكلم ناس عدل

وشكرا

عاشق تويوتا
21-08-2012, 05:54 AM
اويد كلامك للاسف الاخ عاشق تيوتا ياشكله مايعرف الاسعار يا انه يعرف بس ساكت

احنا حطينا سومه والبيع يا بالقبول ورفض وفعلا موترك مايسوى اكثر من 80 الف

اولا ماشي وايد 2 غير اصبغ الي فيه الله يهديك ياعاشق تيوتا وتكلم ناس عدل

وشكرا

اخوي ابوالعبد اتمنى تشوف موضوع ثاني تعلق فيه وهذي ثاني مره اقولها لك مابي مشاركتك بموضوعي ..

تبي تتليقف روح تليقف بموضوع ثاني وانا ذكرت الموتر وصل السعر الفلاني عندك سومه سوم ماعندك اقلب وجهك لاني انا حشمتك من اول رد لي بس مافاد معااك ..

والحمدلله انا حااشم كل واحد دخل بالموضوع وساام الموتر ومارديت عليه باي رد غلط ،، بس انت جااي تسوي مشاكل وتطلعني انا اني ماحشم الاعضاء ,, الحمدلله الكل يقدر يقرى ردودي وردودك ويعرف من فينا الغلطان او اللي يستاهل الحشيمه ..

وثاني شغله انت بكيفك تحكم ان موتري مصبوغ ليكون موترك على غلفه !!

انا متاكد 100%100 انك جااي تخرب ,, لاني انا ماذكرت السعر الـ 140 او الـ 130 اللي انت ذكرتهم ولا ذكرت ان موتري مصبوغ وانت جااي تبخس بموتري ومطلعني اني طالب فيه مبلغ عالي وانا ماذكرت في اي رد لي بالموضوع ان ابي فيه اي من هل مبلغين او ان فيه صبغ ..

عسى الله لا يوفقك في اي سلعه تعرضها ..

والله الحشمه حق صاحب العضويه ولا كان عرفت كيف ارد عليك لو العضوية لي ..

العساس
21-08-2012, 08:17 AM
هذا وانا اخوك شغل الاشريطية وزيدك من الشعر بيت نهار وابوالعبد يا انهم شخص واحد يانهم إخوان ويلون الموتر.

اخوي موترك سعره مابين١١٥/ ١٢٥

انتهى.

النهار
21-08-2012, 01:10 PM
هذا وانا اخوك شغل الاشريطية وزيدك من الشعر بيت نهار وابوالعبد يا انهم شخص واحد يانهم إخوان ويلون الموتر.

اخوي موترك سعره مابين115/ 125

انتهى.

يالعساس بدون تعليق

يستاهل صاحب الموضوع نرفع له الموضع

ابوالعبد
21-08-2012, 02:02 PM
اخر رد لي لك عاشق تيوتا مو زين تظلم ناس بارك الله فيك ومب القصد نخرب بيعتك احنا حطينا

سومتنا وانت تبي ترفع قيمه الموتر وتخليه كانه موديل 2009 نفس شعر تبي تضربه هذا حلالك

وماعلينا من هذا الي علينه بارك الله فيك شوي يكون في اسلوب منك تحترم الاعضاء

وشكرا

خليدان
21-08-2012, 02:56 PM
اخر رد لي لك عاشق تيوتا مو زين تظلم ناس بارك الله فيك ومب القصد نخرب بيعتك احنا حطينا

سومتنا وانت تبي ترفع قيمه الموتر وتخليه كانه موديل 2009 نفس شعر تبي تضربه هذا حلالك

وشكرا

في وايد ناس تفضل القديم ع الجديد

ومثل ماذكرت ان سعره فالسوق 80 ألف
ياريت لو تقدر توفر لي فكسار بنفس الممشى ويكون نظيف
ب80 ألف ويكون فيه صبغ بس مب مصبوغ كامل ومايكون منسدح الموتر

والله يوفقك ياراعي الموضوع والموتر يسوى

HAMAD2008
21-08-2012, 04:22 PM

وشكرا
شقال اخر رد لي..شر البليه مايضحك..من الاساس ايش اللي دخلك في موضوع الرجال..لا وتثمن سيارته كنك شايفها..ياخي والله عيب عليك..اذا حطوك المثمن للسيارات فالمنتدى واحنا ماندري قول لنا..لا ويقول خل في اسلوب للاحترام انت خليت فيها احترام...والله مابي ارد بهالطريقه بس صج ناس ماتستحي....شو ابوالعبد مو هيك الكلام ها

راعي ال VXR
22-08-2012, 07:25 AM
الله يوفقك اخوي عاشق

ALKASER
22-08-2012, 10:29 AM
شقال اخر رد لي..شر البليه مايضحك..من الاساس ايش اللي دخلك في موضوع الرجال..لا وتثمن سيارته كنك شايفها..ياخي والله عيب عليك..اذا حطوك المثمن للسيارات فالمنتدى واحنا ماندري قول لنا..لا ويقول خل في اسلوب للاحترام انت خليت فيها احترام...والله مابي ارد بهالطريقه بس صج ناس ماتستحي....شو ابوالعبد مو هيك الكلام ها

ههههههههههههه

بالتوفيق ياراعي الموتر

وموترك يسوى فوق ال120 فالسوق ماعليك من هالشريطيه

الشقب1
22-08-2012, 08:08 PM
اخوي عاشق تويوتا الموتر 111000 عندي وفلوسك كااااااااش
والله يوفقك بلبيعه الطيبه

QTR TV
22-08-2012, 10:43 PM
السلام عليكم اخوي عندي الموتر 112 والله يوفقك

جو السلامه
23-08-2012, 11:25 AM