المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روشستر منيسوتا... او ماي كلنك ....... نصيحة

البدوي
20-08-2012, 03:19 AM
السلام عليكم

الي ناوي ايسافر الي امريكا علاج في مدينة روشستر منيسوتا ... المدينة حلوة وهادية وامان والمستشفي من اروع مايكون معاملة راقية

هذي نصيحة لوجة الله ....

بس الي ابي احذركم منة هو ...... هو شخص اسمة ابو شريف سوداني هذا الشخص استغلالي الي ابعد الحدود ويعرفة كل من تعامل مع هذا الشخص ... نصيحة لوجة الله عدم التعامل معاة وكثير من القطرين والخليجين الي تعاملوا معاة وضعهم في وضع لا يحسد علية ومشاكل ليس لها حد ..... لدرجة انة يشتم وتصل الي مد اليد من قبلة ومن قبل ابنة وقد حدث هذا الامر اكثر من مرة مع الخليجين ... بسبب السكن وتأجير السيارة وغيرها من الخدمات التي يقدمها هذا الشخص .... الاتفاق شي والواقع شئ اخر استغلال الي ابعد الحدود

وانصحكم بمن تتعامل معة السفارة
يوجد شخص تتعامل معة السفارة ورجل صادق اسمة امجد ...... رجل ثقة ولا ازكي علي الله احد
اللهم بلغت اللهم فشهد

الخفي
20-08-2012, 03:40 AM
بيض الله وجهك على النصيحه والتحذير من هالشخص السيئ

والحمدلله على السلامه وشفى الله مريضك وعوده سالمه

ريم 28
20-08-2012, 04:14 AM
ترجعون بالسلامه

وشكرا علئ التحذير

cartier
20-08-2012, 04:44 AM
والله ياخي انا انصح عدم التعامل مع العرب نهائيا

تعامل مع امركيكان او مواقع الحجز في النت ابرك وأأمن مليون مره

نظرة العربي لنا كأننا اغبياء محملين فلوس

captin
20-08-2012, 04:44 AM
جزاك الله خير على النصيحة
وأرجوا أن يستفيد منها الجميع

عموما في بلاد الغرب التعامل مع الأجانب
مباشرة أفضل بمئة مرة عن التعامل مع العرب

عندهم وضوح ومصداقية ودقة في المواعيد وخدمة ممتازة
الواحد منهم إذا وعد أوفى ووفر الخدمة وجاء على الموعد.
يكفى فوق كل تلك المزايا الإبتسامة عند تقديم الخدمة والإعتذار
بكل أدب وإحترام عندما حدوث خطأ ما وتعويض الزبون بأية وسيلة.

البدوي
20-08-2012, 05:23 AM
نسيت لاعايد بكم عيدكم مبارك

ومشكورين علي الردود.....المقصد ان نستفيد من تجاربنا ونفيد بس للامانة بعض العرب هنية محترم ويساعدك بدون مقابل
والله معاملة اهل هذي المدينه محترمة والي اكثر من ذالك الابتسامة الي ماتفارق وجيهم وهذي اخلاق الاسلام وهم مب مسلمين
وجزاكم الله خير

بنت نـاس
20-08-2012, 08:04 AM
جزاك الله الف خير ...

qatarshark
20-08-2012, 08:10 AM
الله يشفي مريضكم ويجزيك خير على النصيحة

ahmaaaddd
20-08-2012, 09:19 AM
بيض الله وجهك على النصيحه

وسمي2016
20-08-2012, 09:23 AM
جزاك الله الف خير ...

الله يشفي مريضكم ويجزيك خير على النصيحة
وعيدكم امبارك

سداوي&مدريدي
20-08-2012, 09:42 AM
جزاك الله كل خير على النصيحه

اخوي متواجد الان في ولاية مينيسوتا مرافق مع احد الاقارب للعلاج وما شاء الله يمدحون المنطقه جدا أمنه وفيها عرب وفيها مساجد وهادئه :nice:

Aaziz
20-08-2012, 10:41 AM
السلام عليكم

اخوي كل عام انت و الجميع بالف صحة و سلامه .

اذا ممكن تذكر لنا تخصص هذا الشخص و ايش بالضبط الي يصير ،، يعني تقول الاتفاق شي و الواقع شي .
وفي تاجير السياره ايش المشاكل .
هل هو هذا الشخص الي ياجر الفلل الي فيها بحيره ؟
انا حاليا قاعد اضبط لواحد من ربعي بيروح علاج في هذي المدينه و ابي اعرف مشكله هذا السوداني ايش ؟ لانه ذكره لي واحد من اهل الامارات كان هناك ولا جاب طاري مشاكل او شي. قال لي هو ياجر السكن لفترات طويله و من الباطن ياجر للخليجيين بالشهر .
بعدين صدمتني بقصه طوله اللسان و ممكن توصل لليد ،،، صعبه و خصوصا في امريكا .. كل شي بعقد واضح سواء تاجير السياره او السكن.

وحيد-الشوق
20-08-2012, 04:56 PM
عادي ياخوك العرب في بلاد الغرب اغلبهم نصابين وحرامية

انا صارلي موقف مع مغربي في المانيا لسانه طويل ويتحداني انه يقدر يمد يده علي ويقول ترى والله اضربك قلت له مب كفو تمد يدك

يخدعونك بلسانهم احنا حاضريين لك وفي خدمتك بس اختلف معاهم مبلغ على من المال بتشوف الوجه الثاني

لكن الواحد مايعمم في ناس فيها الخير

بعدين نصيحة لحد يتعامل مع السوادنيين بعيدا عن العنصرية بس شعب بارد جداا ومامنهم فايدة

البدوي
21-08-2012, 12:12 AM
السلام عليكم

اخوي كل عام انت و الجميع بالف صحة و سلامه .

اذا ممكن تذكر لنا تخصص هذا الشخص و ايش بالضبط الي يصير ،، يعني تقول الاتفاق شي و الواقع شي .
وفي تاجير السياره ايش المشاكل .
هل هو هذا الشخص الي ياجر الفلل الي فيها بحيره ؟
انا حاليا قاعد اضبط لواحد من ربعي بيروح علاج في هذي المدينه و ابي اعرف مشكله هذا السوداني ايش ؟ لانه ذكره لي واحد من اهل الامارات كان هناك ولا جاب طاري مشاكل او شي. قال لي هو ياجر السكن لفترات طويله و من الباطن ياجر للخليجيين بالشهر .
بعدين صدمتني بقصه طوله اللسان و ممكن توصل لليد ،،، صعبه و خصوصا في امريكا .. كل شي بعقد واضح سواء تاجير السياره او السكن.

مرحبا اخوي وانت بصحة وسلامة

هذا الشخص سوداني ... مستثمر خرطي قاص علي الناس والي مايعرف القوانين يبتلش معاة لانة عارف كل شي .... بقولك قصة من القصص الي عاصرتها

كان فية مريض طلع من الفندق الي ساكنين فية لانة غالي شوي بس يعلم الله خدمتة ممتازة ونظيف ولا فية يوم حد اشتكي منة ..... وحول الي الفندق الي مستثمرة السوداني ... وقعد فية كم يوم .... ويوم طلع من الفندق غرمة مبلغ ايفوق المبلغ لو قعد في الفندق القديم لاسباب تافهه ولا تسوي ... وللعلم يصطاد الناس اي مستعجلين للمطار ولا عندهم وقت يتفاصون معاة مما يضطرون يدفعون غصب عنهم ولا تتكنسل الرحلة واذا تكنسلت ماترجع التذاكر ويترتب عليها مشاكل وتدفع تذاكر من اول وجديد او ..... تدفعلة وتفك عمرك .....
.... واذا عاندت .... من الممكن ان يحط اسمك في البلاك لست من المطلوبين في المطار

... والقصص كثيرة .....وفي حالات صارت مشاجرات ومد الايد .... بس هذي انا عاصرتها

اما انت في امريكا نعم .... محد ياخذ حقك .... بس هو يصطاد في اوقات حرجة ماعندك مجال ولا وقت معاه في شرطة ومحاكم

استودعكم الله والي يحتاج شي من هنية انا في الخدمة ....

البدوي
21-08-2012, 12:20 AM
سامحوني الي مارديت علية ووجيهكم بيضا .... الي مافية خير في ربعة وهلة مافية خير في نفسة

...... والله يا اخواني مابيني وبين هذا السوداني اي علاقة ولا كرة ...لكن كل شخص عندما يفكر في السفر في وقتنا الحاضر ولا يعرف عن هالمنطقة شي فتجدة يبحث في النت ويأخذ معلومات وافية مثل ما عملت انا بضبط .... لكن عندما ابحث واقرا ان فية امور خافية قد اتحاشاها لما لا واحذر منها ... والي يبي يتعامل معاة حر يتحمل التبعات .... انا مجرد ناصح

.... السفارة اتوجهك الي شخص اسمة امجد معترف من قبل السفارة .. ومضمون ممكن اعطيكم رقمى بس اعتقد ان السفارة بتنسق معاك ومع هذا الشخص

فيه امر اخر احب انوه عنه ...الا وهو ان المنطقة هذي اسمها روشستر ... ويوجد اكثر من مدينة اسمها روشستر ...... لا اريد احد يقع في نفس الخطئ الي وقعت فية ..... مكتب السفريات حجزلي علي نيويورك وبعدها علي روشستر في نيويورك وانا قاصد روشستر الي في ولاية اخري اسمها منيسوتا وفيها ايضا روشستر الي فيها المستشفي
مما سبب لي مشاكل .... وضطريت اخذ تذكرة جديدة علي ولاية اخري ومنها الي منيسوتا ومن منيسوتا الروشستر ... وكثير من الخليجين يقعون في نفس الخطئ للتشابة الاسماء في ولايات ثانية وهذا للعلم .....

استودعكم الله

muhanna
21-08-2012, 01:27 PM
أنصح بعدم التعامل مع العرب إطلاقا في الخارج. وفي داخل قطر بحذر شديد جدا *

البدوي
22-08-2012, 04:11 AM
أنصح بعدم التعامل مع العرب إطلاقا في الخارج. وفي داخل قطر بحذر شديد جدا *

لا اخوي فيهم الطيب وفيهم الخبيث ... ولا حد يقدر يستغلك غصب عنك
صحيح الحذر واجب بس مب معناها ما نتعامل معاهم

تحياتي لك

الريـــاني 1
22-08-2012, 07:17 AM
عادي ياخوك العرب في بلاد الغرب اغلبهم نصابين وحرامية

انا صارلي موقف مع مغربي في المانيا لسانه طويل ويتحداني انه يقدر يمد يده علي ويقول ترى والله اضربك قلت له مب كفو تمد يدك

يخدعونك بلسانهم احنا حاضريين لك وفي خدمتك بس اختلف معاهم مبلغ على من المال بتشوف الوجه الثاني

لكن الواحد مايعمم في ناس فيها الخير

بعدين نصيحة لحد يتعامل مع السوادنيين بعيدا عن العنصرية بس شعب بارد جداا ومامنهم فايدة

اخوي وحيد الشوق السودانيين كغيرهم من الشعوب فيهم الصالح والطالح بل انهم يشتهرون بالطيبة والمروءة لذلك تعميمك هذا ليس في محله

احكي لك سالفة احد الاصدقاء من الامارات تعرض هو واسرته لحادث نصب في احد المنتجعات في المانيا من احد الاخوة العرب ولم يكن معه اي وسيلة اتصال وفقد جميع بطاقاته وفلوسة واوراقة الثبوتية ولم يكن يدري ماذا يفعل بحكم اللغة وغيرها

المهم ان الله سخر له احد الاخوة السودانيين وكانت معه عائلته ويعمل مترجم في الامم المتحدة بسويسرا وكان قادم لقضاء اجازتة هل تدري ماذا فعل السوداني تنازل للاماراتي عن كل حجوزاته بالسكن ودفع لهم جميع نفقاتهم واتصل بالسفارة الاماراتية وحل الاشكالات
ومن يومها ودامت بينهم صداقة لا تنتهي

حبيت احكي لكم هذا القصة حتي لا نظلم الناس

البدوي
22-08-2012, 11:19 PM
اخوي وحيد الشوق السودانيين كغيرهم من الشعوب فيهم الصالح والطالح بل انهم يشتهرون بالطيبة والمروءة لذلك تعميمك هذا ليس في محله

احكي لك سالفة احد الاصدقاء من الامارات تعرض هو واسرته لحادث نصب في احد المنتجعات في المانيا من احد الاخوة العرب ولم يكن معه اي وسيلة اتصال وفقد جميع بطاقاته وفلوسة واوراقة الثبوتية ولم يكن يدري ماذا يفعل بحكم اللغة وغيرها

المهم ان الله سخر له احد الاخوة السودانيين وكانت معه عائلته ويعمل مترجم في الامم المتحدة بسويسرا وكان قادم لقضاء اجازتة هل تدري ماذا فعل السوداني تنازل للاماراتي عن كل حجوزاته بالسكن ودفع لهم جميع نفقاتهم واتصل بالسفارة الاماراتية وحل الاشكالات
ومن يومها ودامت بينهم صداقة لا تنتهي

حبيت احكي لكم هذا القصة حتي لا نظلم الناس

اخوي جزاك الله خير وكلام جميل الناس فيها خير ولا نعمم بعد اقول الحذر واجب