المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاملة مركز سلوى افضل من بوسمرة في حالة الطوأري !!!

غيور
24-08-2012, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المختصر المفيد ,
لقد حصل لأهلي ظرف صحي طارئ اثناء وجودي خارج البلد اثناء اجازة العيد واضطررنا الى اعادت زوجتي الى الدوحة بواسطة الاسعاف وعند وصولنا الى مركز بوسمرة اتجهت الى مكتب الجوازات على عجل لانهاء اجرأأت الجوازات ولكن مع الاسف كانت المقابلة ببرودة وعدم الاعتبار باالحالة المستعجلة اللتي كان الاسعاف القطري ينتظرها وعند صعودنا الى الاسعاف اخبرته باننا نريد التوجه الى طوارئ حمد ولكن مع الاسف قال لي بأن الاجرأأت تحتم عليه باالدهاب اولا الى مركز الطوارئ الكائن في بوسمرة لانهاء بعض الاجرأأت ولقد مكثنا هناك القرابة الساعة والنصف لتوقيع اوراق وامي كانت معي وكبيرة سن وصائمة وفي النهاية اخبرني الشرطي باعطائه الجوازات واوراق السيارة لتخليصها من البوابة الاخيرة واخير تحرك الاسعاف الى الدوحة وانا خلفة وفوجئت عند وصولي تقريبا الاقمار الصناعية بوجود سيارة شرطة وتوقيفي ولما سألته قال يجب العودة الى المركز لحيث انني لم اعطيهم ورقة دخول قطر ؟ ؟

واخيرا وافق على السماح لي وبمتابعة مشواري خلف الاسعاف .

وفي المركز السعودي والله كان ضابط برتبة رائد يركض امامي لتخليص اوراقنا .

مازلت اقول ياريتني سمعت كلام الوالدة حين قالت لي ياولدي لاتنقلها عن طريق الاسعاف عند وصولنا الى مركز بوسمر وقصدها كان خلينا ننقلها معانا على المقعد الخلفي لسيارتنا علشان ما يأخرونا باجرأأتهم المملة والطويلة.

افيدوني جزاكم الله خير ؟

alsoq
24-08-2012, 08:54 PM
لو يشيلون العنصر النسائي من المنفذ كان كل شي تمام الوحده خايسه نفسها ليش مدري

مساهم فنان
24-08-2012, 10:13 PM
كلامك صحيح النسوان في المركز هم سبب التأخير .... هذيلا اللي في المركز موب مثل النسوان في المطار ، ما شا الله عليهم اللي في المطار يخلصون الواحد بسرعة بس اللي في المركز. لا لا لالا هم سبب التأخير من فترة كنت راجع من السعودية وكان ريال على السيستم القطري خلصنا في ثواني ما شا الله عليه، فعرفت إن سبب التأخير دائما موب من السيستم ولكن من البنات اللي ع السيستم.

الخزرجي قطر
24-08-2012, 10:25 PM
الحمد لله على سلامتكم والله يشفي ويعافي الاهل ان شاءالله

النهار
24-08-2012, 10:40 PM

لوعرف السبب بطل العجب BB عندها احسن من راحة الناس مش فاضين على الطول مع BB شغالين عليه :eek5:

غير عنهم
24-08-2012, 11:29 PM

انا اتفق معاك معملتهم لك عليها شوي محتاجين توعيه في كيفية التعامل معى الجمهور

مشاكل
25-08-2012, 12:02 AM

اولا اخوي العزيز لازم نلتمس لهم العذر ،،، تدري ظروف الخط والمسافه والبعد عن اهلهم
ثانياً لما تقول مخيسه النفس ،،، يعني بالله عليك تبيها اتبسم او اتضحك اوتسولف او اتغشمر مع العالم ؟؟؟؟
وجود الموظفات في المراكز الحدوديه امر مطلوب وظروري وخصوصاً للي مسافر مع هله ،،،
وانا بصراحه ماشفت منهم الا كل خير والله يعطيهم العافيه وعساهم ع القوه

غايه الطواش
25-08-2012, 12:21 AM
طيب لو يشيلون العنصر النسائي بترضون شباب يتكشفون على اهلكم يشوفونهم ؟؟؟
والله ماعرفنا لكم؟؟!!
الله يشهد عمري ماشفت منهم الا كل خير واحترام ؟؟
ليش يبتسمون لكم تبون بنات خلق الله يتبسمون حق الشباب ..؟؟ والا حل ريال ويه هله ؟؟
هي جايه تادي شغلها ..مو جايه تبتسم ؟؟
ياخوفي بكره يوم وحده تبتسهم منهم لكم ..تجون تكتبون موضوع بنات بوسمره لاحيا ولا مستحى كل مامر عليهم ريال تبسمو وتضحكوا له ....
على العموم اخوي الكريم ماتشوف شر زوجتك وممكن تشتكي في جهه رسميه ..اذا كان هناك اي قصور في المركز ؟؟
يمكن شكواك تنبه عن امر غافلين عنه ...وخطاكم الشر .

حسن
25-08-2012, 12:34 AM
طيب لو يشيلون العنصر النسائي بترضون شباب يتكشفون على اهلكم يشوفونهم ؟؟؟
والله ماعرفنا لكم؟؟!!
الله يشهد عمري ماشفت منهم الا كل خير واحترام ؟؟
ليش يبتسمون لكم تبون بنات خلق الله يتبسمون حق الشباب ..؟؟ والا حل ريال ويه هله ؟؟
هي جايه تادي شغلها ..مو جايه تبتسم ؟؟
ياخوفي بكره يوم وحده تبتسهم منهم لكم ..تجون تكتبون موضوع بنات بوسمره لاحيا ولا مستحى كل مامر عليهم ريال تبسمو وتضحكوا له ....
على العموم اخوي الكريم ماتشوف شر زوجتك وممكن تشتكي في جهه رسميه ..اذا كان هناك اي قصور في المركز ؟؟
يمكن شكواك تنبه عن امر غافلين عنه ...وخطاكم الشر .

:con2:

غايه الطواش
25-08-2012, 12:38 AM
:con2:

شفيك ياحسن؟؟

طاش
25-08-2012, 01:21 AM
متاكد متاكد متاكد لو تم منع الهاتف الجوال منهم كان شفت الشغل لاني كل ماجيت احصل الوحدة تتكلم في الجوال او تستخدم البلاك بيري دايما على طول بصراحة جات فترة امنعوا البلاك بيري وكان الشغل ممتاز جداااااا وان شاء الله سعادة وزير الداخلية يشوف حل لهم او يسون لهم تقيم كم اتخلص سيارة في الساعة يعني مثلا 10 سيارات كم المدة الي راح اتخلصهم وكم شخص خلصت وبيعرفون من الي تشتغل

البحار00
25-08-2012, 01:25 AM
خل بس يتركون عنهم معقم الديتول بنخلص بسرعه

كتكوت الوحش
25-08-2012, 01:57 AM

هالكلمة صادق فيهاااا

فلتة زمانها
25-08-2012, 02:04 AM
الحمدلله على سلامة هلك
وقدم شكوى للجهات المعنية

qews
25-08-2012, 02:37 AM
الله يعطيهم العافيه البنات الي هناك بصراحه على الاقل احسن من الريايل الي هايتين في الشوارع بلا شغل ولا مشغله
ثاني شي صعب تحرم الشخص من الجوال في الوقت الحالي ممكن يكون تسليه
اذا انت تعقد ان السالفه هينه
روح احجز نفسك في غرفه متر في متر بلى جوال ولا شي لمده 6 ساعات ,, ان كنت كفو واصل لمده 6 شهور

وصاحب الموضوع .. الله يشفي مريضكم ومرات تصير الاجراءات معقده..

بس ترى كلام الانترنت مشتت ماعرفنى الصح من الخطا لازم نجيب للكل مواصفات على طلباته..

يعني لو نرجع من فتره شخص نزل يذم الحدود السعوديه وبماعملاتهم وان فرق بين قطر والسعوديه في الحدود
وانت العكس

وفي النهايه الجواب يكون
...

hot2000
25-08-2012, 03:18 AM
يعطيهم العافيه بنات منفذ ابو سمرة

كفاية لما نخلص من الخروج او الدخول نسمع منهم كلمة الله يحفظكم

أنا أتردد مع الأهل دائماً عمري ما شفت لا تأخير ولا تقصير

ولما معاي اليهال يعطونهم حلاوة وكافي

ما نبغي نعمم على الكل بالتقصير على اساس موظفه تعاملت مع شخص بموقف سلبي وتاخير بسبب نظام بعض لاحيان يهنق

يعطيهم العافيه منفذ ابو سمرة مبنى وتعامل وتجهيزات على اعلى مستوى

رجل الجزيرة
25-08-2012, 03:36 AM
والله بالعكس ما شفت من موظفات أبوسمرة إلا الخير كله.

MoHaMmEd114
25-08-2012, 08:09 AM
الموضوع عن الإجراء ات المعقدة في حالات الطوارئ في مركز بوسمرة ومقارنتها مع مركز سلوى

اشدخل الموظفات في الإجراء ات الحين!

كل وزارة وشركة وهيئة تمشي على اجراءات خاصة وروتين معين

ويمكن الروتين الي عندنا ماتغير في بوسمرة

لذلك وجب التنويه للداخليه بتغير الإجراءات المتخذة لديهم

والحل في اعتقادي ضخ دماء شابة وجديدة تعمل على التطوير والتغير

وشكرا

بصمة قطرية
25-08-2012, 09:11 AM
لا حول و لا قوة الا بالله ،،
ما تشوف شر مريضتكم و الله يشفيها ،،

المفروض يكونون متعاونين اكثر
و يخلصونكم قبل الكل
على اعتبار انها حالة طارئة ...!!!!!

أخوي قدم شكوى رسمية
و إشرح فيها اللي صار ..

غيور
25-08-2012, 10:08 AM
اخواني الأعزاء اسف يمكن لم يحالفني الحظ بتوصيل المعلومة باالطريقة الصحيحة . انا اقصد لم اروح للجوازات اللي فيها البنات (الكبينة) لحيث الاسعاف كان ينتظر فلقد رحت للجوازات (الادارة) لانه كان زحمة عند الكبائن (البنات) وكنت اطمع من الضابط المسئول في الادارة (المكتب الرئيسي في تخليصي اسرع ولكن لما رحت هناك وجد وكيل ( حرام يكون في مدخل واجهة البلد) مسئول الجوازات هناك في مبنى الادارة. وكانت الحالة طارئة والاخ الوكيل كان يتكلم عن الاجرأأت الطويلة والمملة والقوانين.

والله لم وصلت عندهم كنت في سعادة لاتوصف لحيث انني وصلت ديرتي والامور كلها سوف تكون على مايرام ولكن مع الاسف الشديد كان العكس !!! وين احصلها منهم والا من طواري حمد في بوسمرة ؟

اخيرا

احب اوجه رسالة الى وزير الدولة للشؤون الداخلية وهي اعتقد يجب اعطاء جميع الموظفين في واجهة البلد دورات في كيفية التعامل من الجمهور والتفريق بين الحالات الطارئة والحالات العادية..

واريد انوه باان كلامي لا يعم بل يخص بعض الموظفين.

واشكر من كل قلبي شرطي (وكيل عريف )؟ كان من الشرطة وانتظارة معاي في مركز طواري حمد هناك والتسريع في تخليصي وكان اسمه محمد. الله يجزاه كل خير.

غيور
25-08-2012, 10:10 AM
وكل الحب والتقدير لأخواتنا في مركز بوسمرة الغاليين علينا كلنا .

تحياتي
غيور

ابن الجزيرة
25-08-2012, 10:35 AM
لا مقارنة اطلاقا بين مركز ابو سمرة الراقي في تعامله وفي اخلاق ودماثة موظفيه من الجنسين بنات ورجال

وبين منفذ سلوى وما يعانيه الناس من استهتار واحتقار لادمية الانسان

اعتقد الاجراءت في منفذ رفح بين غزة المحاصرة ومصر افضل حالا من هالمنفذ الذي يشوه بسمعة بلد

مثل السعودية...

زوجتي سافرت للعمرة ضمن "عصبة نساء" في حملة عن طريق الباص وتخيلوا انهم رموهم من الحادية عشرة صباحا الى حوالي العاشرة مساء مرة تغيير الشفت واخرى الحاسوب وغيرها من الاعذار الواهية

كنت ابحث لهم عن اعذار ولكننها تكررت البارحة...زارني في العيد اخي الذي يعمل في السعودية وغادر عن طريق البر خلصبسرعة البرق من مركز ابو سمرة ولكن في مركز سلوى تاخروا حوالي الاربع ساعات اتصل له يجيب لم نغادر المنفذ العذرهذه المرة زحمة الباصات

اي زحمة واي كلام فارغ في عصر الكمبيوترات والتقنية ومن ثم ما الذي سوف يهربه المسافرمن قطر الى السعودية؟؟

انظروا الى اوروبا دخلت المانيا لن يسالك احد في اسبانيا او بلجيكا او النمسا

يجب اعادة النظر في موظفي منفابو سمرا وبعذ موظفي جسر الملك فهد الجانب السعودي الذي يتعمدوا

تاخير الناس بلا مبرر

حالة اخونا شرحها انها خاصة بموظف معين في مركز ابو سمرا وانا مع من يقول ان الداخلية عليها

تعطي موظفيها الكثير من المحاضرات والدورات واعتقد انها على هذا النهج

الكثير يثنوا على المهنية وسرعة تخليص القادمين الى قطر عن طريق مطار الدوحة

تحية للعاملين في المنافذالقطرية الذي نحن نتمتع باجازة العيد وهم في مواقعهم فجزاهم الله خيرا

حسن
25-08-2012, 10:42 AM
اخواني الأعزاء اسف يمكن لم يحالفني الحظ بتوصيل المعلومة باالطريقة الصحيحة . انا اقصد لم اروح للجوازات اللي فيها البنات (الكبينة) لحيث الاسعاف كان ينتظر فلقد رحت للجوازات (الادارة) لانه كان زحمة عند الكبائن (البنات) وكنت اطمع من الضابط المسئول في الادارة (المكتب الرئيسي في تخليصي اسرع ولكن لما رحت هناك وجد وكيل ( حرام يكون في مدخل واجهة البلد) مسئول الجوازات هناك في مبنى الادارة. وكانت الحالة طارئة والاخ الوكيل كان يتكلم عن الاجرأأت الطويلة والمملة والقوانين.

والله لم وصلت عندهم كنت في سعادة لاتوصف لحيث انني وصلت ديرتي والامور كلها سوف تكون على مايرام ولكن مع الاسف الشديد كان العكس !!! وين احصلها منهم والا من طواري حمد في بوسمرة ؟

اخيرا

احب اوجه رسالة الى وزير الدولة للشؤون الداخلية وهي اعتقد يجب اعطاء جميع الموظفين في واجهة البلد دورات في كيفية التعامل من الجمهور والتفريق بين الحالات الطارئة والحالات العادية..

واريد انوه باان كلامي لا يعم بل يخص بعض الموظفين.

واشكر من كل قلبي شرطي (وكيل عريف )؟ كان من الشرطة وانتظارة معاي في مركز طواري حمد هناك والتسريع في تخليصي وكان اسمه محمد. الله يجزاه كل خير.

انا اويد كلامك ونفس اللي ابي اكتبه عن الدورات لازم موضفين المنافذ يكونون عندهم دورات في التعامل

مع الجمهور وان يكونون في خدمته وهذا واجب عليهم

وان الموظف ماتكون في صورته اي عابر مهرب ولا مجرم

بس سؤال للجنه اللي ماسكه المركز لاني سئلت الكثير من موظفين المركز مالقيت اي اجابه معقوله

وانت جاي من السعوديه قبل دخولك قطر من هل الفطحل اللي شار عليهم يحطوم بيبات وعواميد وغرف قبل تدخل

مركز قطر مسببه خطر كبير للقادمين واللى محد سواها غريرهم وشنهي ذي اللي مالقيت لها اجابه

وش هل السريه اللي فيها ساعات لما ادش المركز احس اني داش قاعده عسكريه

ابداع قلم
25-08-2012, 11:17 AM
لوعرف السبب بطل العجب bb عندها احسن من راحة الناس مش فاضين على الطول مع bb شغالين عليه :eek5:

من امن العقوبة اساء الادب

fahad123
25-08-2012, 11:31 AM
والله بالعكس البنات اللي في الخروج والدخوول والله ماشفت منهم اي تقصير في العمل
ولما تخلص يقولون لك كلمة حلوه سواء كنت مسافر او راد
(الله يحفظك والحمدلله ع السلامه)

وخاصه الاخوات اللي في الجمارك

ولو تلاحظ ان اكثر المسافرين يصفون على كونترات البنات وهم ف الاساس عزابيه
يعني محد معاه من اهله يكون بروحه او معاه واحد
والشباب تشوف السيارات عندهم قليله

ولا تنسى الضغط الكبيييييير عليهم وكم مسافر يخرج او يدخل من عندها مع عكس
الشباب كل هذي الظروف ومع ذالك تعاملهم جدا راقيه وحلوه وماتشوف منهم اي تقصير ابدا

الله يقويهم وويفقهم

وبالنسبه للموضوع الله يشفي مريضكم
ولو تشتكي عند مدير المركز بنفسه ان شاءالله راح يفيدك ويستجيب لشكواك
فيه اذكر واحد عقيد اعتقد بس والله ناسي اسمه اهو مطوع جزاه الله خير
صارت لي مشكله ودخلت عنده وكان مشغول وجلسني عنده لين خلص وقام
بضيافتي وشرحت له المشكله والله اهو بنفسه اللي قام وياي واستجاب للشكوا
وخلصني وقالي بالحرف الواحد اتمنى انك تعذرنا واحنا هنا لخدمتكم

رجال فيه خير ومراح يقصر ان شاءالله

كاتم الاسرار
25-08-2012, 01:08 PM
متاكد متاكد متاكد لو تم منع الهاتف الجوال منهم كان شفت الشغل لاني كل ماجيت احصل الوحدة تتكلم في الجوال او تستخدم البلاك بيري دايما على طول بصراحة جات فترة امنعوا البلاك بيري وكان الشغل ممتاز جداااااا وان شاء الله سعادة وزير الداخلية يشوف حل لهم او يسون لهم تقيم كم اتخلص سيارة في الساعة يعني مثلا 10 سيارات كم المدة الي راح اتخلصهم وكم شخص خلصت وبيعرفون من الي تشتغل

صدقت والله. الله المستعان

البارع
25-08-2012, 01:16 PM
المحسوبيه والواسطه وماتسوي

المركز بكبره فاشل الجمرك والجوازات

في موظفين مكانهم غلط يكون في مواجهة الجمهور
يفترظ الي في منافذ الدوله الجوي والبري والبحري ناس على قدر كبير من
اللمام التام باتعامل مع الناس . بس المشكله في الواسطات

ابوالعبد
25-08-2012, 01:36 PM
انا لا اويد النسوان يكونون في جمرك بوسمراا بصراحه شغلهم بطيئ ودايما يعطلون ناس

تلاقيها ماتعرف للكمبيوتر لذالك خصوصا جمرك بوسمرا يجب جعل فقط الرجال ان يعملوا به

ms-qtr
25-08-2012, 03:14 PM
الي يقولون الحريم في بوسمرة يأخرون المسافرين
والله ان في بعض الرجال يتمون سنة على الجواز
ويتم يسولف مع الي احذاه بكل برود

فارس قطر
25-08-2012, 04:08 PM
عدم وجود كاميرات تراقب العاملين هوا سبب تاخير في مركز ابوسمرة ونشغال العاملين بهواتفهم
الخاصة

لاكن الي في المطار توجد كاميرات تراقب العاملين.

حفيد الأنصار
25-08-2012, 04:33 PM
الحمد لله على سلامة زوجتك

@north_star@
25-08-2012, 05:27 PM
الحمد لله على سلامتكم
والافضل انك تروح قدام المواتر اللى على الكباين وتحاول تستأذن منهم وتخلي الاهل بالسيارة وان شاء الله بتكون امورك طيبة وتخلي الاسعاف ينتظرك خارج الجمارك وبوجهك على الاسعاف وفالنهاية ما نقول الا قدر الله وما شاء فعل

عضيدة بومطر
26-08-2012, 11:09 AM
صدقوني يا إخواني وأخواتي ان الموظفات الي في مركز بوسمرة (البعض) غير متعلمات او تعليم بسيط جداً وهذا الي شفته حيث انه في مرة من المرات كانت إحداهن تنقل اسمي من الجواز على الورقة حرف حرف ومرة ثانية قامت الموظفة بختم الجواز بدون الورقة وعندما استفسرت عن ذلك قالت عادي يقبلون في الجوازات وآخر مرة منذ يومين تقريبا سلمتني الورقة والله لايراويكم الخط والأخطاء الإملائية فيها وعلى العموم هم يمشون حالهم .

عالم المحيطات
26-08-2012, 01:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

.

اذا بتقول انك ماشي على الخط وجات دورية ووقفتك علشان ورقة على فكرة انا كنت موجود وتعرف ليش لانك تحركت من المركز بدون ماتوقف والمفروض انيك ترجع لين المركز لكن قدرت الحالة المرضية الي عندك ... على سرعة الاجراءات الي عندنا تمدح المركز السعودي في حال قدوم اي حالة مرضية من السعودية لازم على العمليات في قطر انها تكون على علم لكنك بتكون من السعوديه خروج فبيكون اجراءك اسهل لكنك اذ بتدخل قطر في اجراءات مطلوبة غير اجراءات الجوازات ومنها الجمارك والعيادة يعني السالفة مش تعال اركب الاسعاف وطير ...

كل شخص له وجهة نظر بس اتمنى يكون النقد بناء مش تجريح ..

والموظفات الي تاركين اهلهم ويشتغلون اخر الدنيا وعلى كلام البعض انهم يتكلمون في الجوال ولا مع البلاك بيري ليش هم مش بشر و لا رجل الى بس شغل ... على فكرة في المركز السعودي وانت طالع من قطر محد كفو يتكلم ممكن حد يجاوبني ليش ؟؟؟؟؟ اب حد يجاوبني ؟؟؟

فالنهاية انا كل الي اتمنه انه على التعب الي نلاقاه نلقى كلمة طيبه مش نقد جارح وكانه احنا الي حاطين الاجراءات والقوانين .. احنا فقط نطبقها ...

وشكرا

كبير المتداولين
26-08-2012, 02:08 PM
مركز ابو سمره لايقارن البته في مركز سلوى وماحصل لك اخي الكريم اتوقع انها حادثه فرديه وقد تكون معاملتك لم تكملها على الوجه الصحيح ..

اما انه مركز سلوى افضل من بوسمره في الطوارئ او في اي ضرف اخر مستحيل ..

قطري !
26-08-2012, 02:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اشكرك اخي الكريم على انتقادك وبالعكس هذا شي اتقبله بصدر رحب ...

اذا بتقول انك ماشي على الخط وجات دورية ووقفتك علشان ورقة على فكرة انا كنت موجود وتعرف ليش لانك تحركت من المركز بدون ماتوقف والمفروض انيك ترجع لين المركز لكن قدرت الحالة المرضية الي عندك ... على سرعة الاجراءات الي عندنا تمدح المركز السعودي في حال قدوم اي حالة مرضية من السعودية لازم على العمليات في قطر انها تكون على علم لكنك بتكون من السعوديه خروج فبيكون اجراءك اسهل لكنك اذ بتدخل قطر في اجراءات مطلوبة غير اجراءات الجوازات ومنها الجمارك والعيادة يعني السالفة مش تعال اركب الاسعاف وطير ...

كل شخص له وجهة نظر بس اتمنى يكون النقد بناء مش تجريح ..

والموظفات الي تاركين اهلهم ويشتغلون اخر الدنيا وعلى كلام البعض انهم يتكلمون في الجوال ولا مع البلاك بيري ليش هم مش بشر و لا رجل الى بس شغل ... على فكرة في المركز السعودي وانت طالع من قطر محد كفو يتكلم ممكن حد يجاوبني ليش ؟؟؟؟؟ اب حد يجاوبني ؟؟؟

فالنهاية انا كل الي اتمنه انه على التعب الي نلاقاه نلقى كلمة طيبه مش نقد جارح وكانه احنا الي حاطين الاجراءات والقوانين .. احنا فقط نطبقها ...

وشكرا

والله اللي بيترك بيته وأهله وبيروح للدوام وبيخيسه على خلق الله يقعد عند أمه أحسن له

هنا عمل وتأدية واجب , هنا أحترام للانسان والمسافر ,,, هنا أحترام للوقت ,, يأخي ماتقعد منقع الناس وانت قاعد على التلفون وال ببي ...

وكلنا نتعب لمصلحة بلدنا وليس حكر على جهه معينه ولا ننتظر الشكر الا من الله

كبير المتداولين
26-08-2012, 02:23 PM
والله اللي بيترك بيته وأهله وبيروح للدوام وبيخيسه على خلق الله يقعد عند أمه أحسن له

هنا عمل وتأدية واجب , هنا أحترام للانسان والمسافر ,,, هنا أحترام للوقت ,, يأخي ماتقعد منقع الناس وانت قاعد على التلفون وال ببي ...

وكلنا نتعب لمصلحة بلدنا وليس حكر على جهه معينه ولا ننتظر الشكر الا من الله

اخوي بالعكس الموظفات القطريات مانوشف منهم الا كل خير ياكثر ماسافرت مانشوف الا الابتسامه وسعه الصدر ...

عيل وش بتقول على مركز سلوى الي يجونك مخيسين النفس ومادين البوز لا ويقولك الموظف انت عندك ورقه ناقصه بس انا مشيتك واشكره اوراقك كامله ماعليها قصور ...

بسنا مقارنات ابوسمره لايقارن بسلوى البته ...

OREO
26-08-2012, 03:53 PM
ماشفت من بناتنا الا كل خير و ربي يعطيهم العافيه و يحفظهم من كل شخص في قلبه ذرة حقد عليهم ،،

يا صاحب الموضوع ،، يزاك ربي كل خير على تبيهك و خاصه بأن اصحاب الشأن يدخلون المواضيع اللي تخصهم و ما تشوف شر الوالدة و ربي يحفظها لكم ان شاءالله ،،

رآعي موآجيب
26-08-2012, 04:47 PM
الحين كبينتين أو 3 للحريم هي اللي فيها تأخير ومسويه الزحمه !!

وباقي الكباين اللي فيها الشباب اوكيه يعني ؟

كباين النسوان تتأخر لأن دايما اللي يمرون عليهم عوائل ، وكل سياره فيه عدد من الركاب ، وغالبا يكون فيه خدم ، وطبعا كل هالأمور تاخذ وقت

لكن اللي صوب الشباب اغلبيتهم مسافر أو 2 في كل سياره

يعني الموضوع عادي

بس اللي مهوب عادي بطئ برنامج تسجيل الدخول والخروج مقارنة مع مركز سلوى

لازم يكون البرنامج اسرع خصوصا انه تم تفعيل القارء الضوئي

hot2000
26-08-2012, 06:46 PM
المحسوبيه والواسطه وماتسوي

المركز بكبره فاشل الجمرك والجوازات

في موظفين مكانهم غلط يكون في مواجهة الجمهور
يفترظ الي في منافذ الدوله الجوي والبري والبحري ناس على قدر كبير من
اللمام التام باتعامل مع الناس . بس المشكله في الواسطات

:omg:

اي محسوبية واي وواسطات في مركز حدودي وفي غرفه 2x2 ودوام 8 ساعات وبينهم وبين سكنهم اكثر من 90 كيلو

وأنواع البشر والنفسيات تمر عليك

شيخة المنتدى
27-08-2012, 01:59 AM
والله ما عرفنا لكم :anger1: الحين اذا عندك حاله طارئه المفروض تكلم الإسعاف وانت جاي من سلوى مب تقعد أتطيح في موظفين بوسمره و الموظفات

شيخة المنتدى
27-08-2012, 02:01 AM
وانت تعرف أيش خطاك و لازم إجراءات مب تعال اطلع من المركز من غير إجراءات

إينشتاين
27-08-2012, 02:33 AM
والله ما عرفنا لكم الحين اذا عندك حاله طارئه المفروض تكلم الإسعاف وانت جاي من سلوى مب تقعد أتطيح في موظفين بوسمره و الموظفات

وإذا الواحد ماعنده خبره ومايعرف شنهي الإجراءات يتنقع ومعه حاله مستعجله وحرجه ؟؟؟؟

ترى الواحد موب كل اسبوع يصير له ظرف ويدخل حد من أهله لأبوسمره باسعاف عشان يصير عارف الإجراءات ، خصوصاً إن في مثل هالمواقف جعل ماحد يواجهها الواحد يتخسبق ولا يعرف يتصرف ،

المفروض يراعون الحالات الإنسانية *

بصمة قطرية
27-08-2012, 02:59 AM
والله ما عرفنا لكم :anger1: الحين اذا عندك حاله طارئه المفروض تكلم الإسعاف وانت جاي من سلوى مب تقعد أتطيح في موظفين بوسمره و الموظفات

!!!!!!!!!!
حالة طارئة
مستعجلة
يعني لازم يكون في تسهيل و مساعدة و مراعاة للحالة الطارئة ...!!!!

غيور
27-08-2012, 02:04 PM

مرحبا أختي
مشكورة على ردك وانشاالله ماتشوفين اللي شفناه . واعتقد ماقصر الأخ انشتاين باالرد عليك ولكن الشي اللي ماتعرفينه هو لو عندك مائة اسعاف ينتظرون في المركز فلن يستقبلونك الا بعد نقطة الجمارك .
بمعنى أخر : لازم تطلب المساعدة من المسئولين في الجوازات والجمارك لكي ينهون اجرأأتك حتى يتم دخولك دولة قطر رسميا وبعد ذالك يقوم الأسعاف بنقل المريض .

للمعلومية : يتم نقل المريض بين المركزين في سيارتك الخاصة .(تعتبر منطقة محايدة ) حتى في الحالة الطارئة!!!!!

انشاالله مازعلتي من ردي .

دار بومشعل
27-08-2012, 03:01 PM
في النهايه إجراءات في المركز ولازم اتطبق ، عليك و علينا ، ولا تنسى انه في تفتيش للسياره عقب الجوازات والجمارك ما يسمحون للسياره اتعدي من غير تفتيش لإجراءات معينه
ما يشوفون شر ان شاء الله

عالم المحيطات
27-08-2012, 06:55 PM
مرحبا أختي
مشكورة على ردك وانشاالله ماتشوفين اللي شفناه . واعتقد ماقصر الأخ انشتاين باالرد عليك ولكن الشي اللي ماتعرفينه هو لو عندك مائة اسعاف ينتظرون في المركز فلن يستقبلونك الا بعد نقطة الجمارك .
بمعنى أخر : لازم تطلب المساعدة من المسئولين في الجوازات والجمارك لكي ينهون اجرأأتك حتى يتم دخولك دولة قطر رسميا وبعد ذالك يقوم الأسعاف بنقل المريض .

للمعلومية : يتم نقل المريض بين المركزين في سيارتك الخاصة .(تعتبر منطقة محايدة ) حتى في الحالة الطارئة!!!!!

انشاالله مازعلتي من ردي .

تركت كل الردود وتقول حق الاخت انشالله مازعلتي ...

انا هذا الشي اعتبره قمة في التخلف ...

اللهم لك الحمد والشكر ...

وبخصوص المريض تقدر تطلب اسعاف ويجيك لين مركز سلوى ولاتعقد تالف في الاجراءات ..

مزعله النساء
28-08-2012, 01:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله انتم صاجين إخواني في انه سبب التأخير العنصر النسائي وهذا صار لي قبل العيد بيوم معاي دخول وخادمه وهي دقدق على السيستم وتقول البيانات فيها شي
يوم خذت الجوزات الي معانا ورحت داخل المبنى الرجال يقول لي ليش ما انهيتيً الأجراءت من الكاونتًًر

شرد عليه

Night KNight
28-08-2012, 11:16 AM
دخول المستشفى اجرأته طويله
مش بس في ابوسمره حتى في المطار
وطبعا الموضوع كامل ماله شغل بالعنصر النسائي
وفجأه انقلب ضد العنصر النسائي

الله يشفي زوجتك يارب
وان شاءالله اتسهل الاجراءات حتى يكون تطبيقها اسهل

اوف ليميت
28-08-2012, 11:31 AM
ايش دخل البنات بالامر؟ ايش دخل البنات بالتأخير؟
خل سوالف البلاك بيري واللعب ورقادهم وتأخيرهم واشكالهم وكل شي على جنب

انت سالفتك سهله .. اول ماحصل الامر تروح بسرعه عن اكبر راس راقد في مكتبه فالحدود ..وتقوله الحاله طارئه جدا وابي بسرعه اروح مستشفى حمد..سهلي الامور بسرعه وهذي اوراقنا وياريت ترافقنا دوريه من هني لمستشفى حمد تفتح لنا الطرق ومايتعرضلنا اي شخص

وبس

اذا لم تتم تلبية طلبك الانساني والطبيعي فاعلم ان هناك سببين فقط

1- المسؤول كلم الاسعاف هل الحاله مستعجله جدا وتسبب خطر أم هل في امكانيه يخلص اجراءاته عاديه ويروح؟
قالوله لا مش حرجه..ف تساهل بالامر

2- المسؤول اللي رحتله يشرب ريد بول كل ساعتين وعنده جوانح وماتصيرله حالات طارئه فمايفهم بشي اسمه "طارئ"

:]