المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استغلال المصرف

النواخذة
28-08-2012, 04:19 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة. اليوم انا رحت عندي معاملة لدي المصرف وكانت المعاملة أني فاتح حساب حق بنتي من قبل سنة او اكثر وقلت لهم أني ناسي الرقم السري حق بطاقة الصراف الآلي حق بنتي وابي اطلب رقم سري جديد وقالتي الموظفة أني لازم بكنسل بطاقة الصراف ألي عندك ونصدر لك بطاقة جيدة مع رقم السري قتلهم ليش بطاقتي مافيها شي قلت لي هاي نظام الجديد في حالة نسيت رقمك السري لازم نكسل البطاقة ونطلبلك بطاقة جديدة مع رقم السري وخصم عمولة حق بطاقة جديدة من حسابك قلت السالفة تبون تاخذون عمولة وبس هاي استغلال قالتلي هاي سياسة البنك لان قبل كنة نطلب رقم سري حق العملاء مجاني والاحين كل شي ناخذة علية عمولة. اترك لكم التلعيق يا اعضاء المنتدي

الجوكر90
28-08-2012, 04:39 PM
كل البنوك تقريبا يكنسلون البطاقه ويطلبون لك بطاقه جديده
الوطني والريان انا مجربهم

@north_star@
28-08-2012, 05:09 PM
شي طبيعي انه أي بنك في حالة نسيان الرقم السري انهم يعطونك بطاقة جديدة ومعظم البنوك ياخذون عليها 50 ريال على ما أظن

صمتي حزن
28-08-2012, 05:17 PM
صحيح معظم البنوك يأخذون عمولة لازم

وارف
28-08-2012, 05:19 PM
انا في بنك قطر الدولي الاسلامي طلبت رقم سري للبطاقة كان ضايع وعبيت الطلب وقالوا تعال بكره استلم الرقم السري من غير عمولة واستخدم البطاقة القديمة

كحيلان قطر
28-08-2012, 08:38 PM
من عطونا هالزيادة حتى السلام عليكم صارت بفلوس

وحيد-الشوق
28-08-2012, 10:58 PM
صحيح لازم تكنسل البطاقة بس سالفة العمولة 50 ريال غريبة صراحه

ههههههههههههههههههههههه

السلام عليكم :tease:

وين فلوسي :funny:

الخزرجي قطر
28-08-2012, 11:00 PM
شوف ارباح البنوك من هذه الشغلات وغيرها المفروض تقدم مثل هذه الخدمات مجانا

mohsen555
28-08-2012, 11:30 PM
الدولي الاسلامي .. يصدرون الرقم السري بدون تغيير البطاقه ... مقابل عموله 10 ريالات

LiL iNVe$ToR
28-08-2012, 11:35 PM
اخوي لاتفكر فيها انها استغلال ..هالسياسه لصالح العميل نفسه ...البطاقه ضايعه او ناسي الرقم السري ..دوم احسب حساب الاسوء ..وهذا اللي يسونه المصارف/البنوك.

يمكن حد مغير الرقم وانت ماتدري او يمكن ويمكن ويمكن ..في هالاشيا لازم العميل والبنك يكونون حذيرين اكثر ..فا من صوبهم ..بيخلون عميلهم فالجانب الامن.

فاهمني ؟ :)

حميداني
28-08-2012, 11:41 PM
اخوي لاتفكر فيها انها استغلال ..هالسياسه لصالح العميل نفسه ...البطاقه ضايعه او ناسي الرقم السري ..دوم احسب حساب الاسوء ..وهذا اللي يسونه المصارف/البنوك.

يمكن حد مغير الرقم وانت ماتدري او يمكن ويمكن ويمكن ..في هالاشيا لازم العميل والبنك يكونون حذيرين اكثر ..فا من صوبهم ..بيخلون عميلهم فالجانب الامن.

فاهمني ؟ :)

كلام حلو

مساهم فنان
28-08-2012, 11:45 PM
كنت في دولة من دول مجلس التعاون الأسبوع الماضي ، واحتجت فلوس كاش فأخذت من الصراف الآلي ببطاقة بنك قطر الوطني 1000ريال قطري وفي اليوم التالي ومن نفس جهاز الصراف أخذت 1000ريال قطري ولكن ببطاقة الصراف الآلي من مصرف الريان فتفاجأت بمسج من البنك يفيد أن البنك أخذ عمولة 6 ريال ، الوطني لم يأخذ شيئاً والريان يأخذ مبلغ مع أن البطاقة بطاقة صراف والذي أعرفه أن في دول الخليج لا يأخذ البنك عمولة على بطاقات الصراف الآلي في دول المجلس

ثاني
29-08-2012, 12:00 AM
كنت في دولة من دول مجلس التعاون الأسبوع الماضي ، واحتجت فلوس كاش فأخذت من الصراف الآلي ببطاقة بنك قطر الوطني 1000ريال قطري وفي اليوم التالي ومن نفس جهاز الصراف أخذت 1000ريال قطري ولكن ببطاقة الصراف الآلي من مصرف الريان فتفاجأت بمسج من البنك يفيد أن البنك أخذ عمولة 6 ريال ، الوطني لم يأخذ شيئاً والريان يأخذ مبلغ مع أن البطاقة بطاقة صراف والذي أعرفه أن في دول الخليج لا يأخذ البنك عمولة على بطاقات الصراف الآلي في دول المجلس

نفس حالتي يوم كان حسابي في بنك الدوحة سحبت من بريطانيا وماخذو عمولة
والحين حسابي فالمصرف سحبت من السعودية خذو 6 ريال

النواخذة
29-08-2012, 12:33 AM
كل البنوك تقريبا يكنسلون البطاقه ويطلبون لك بطاقه جديده
الوطني والريان انا مجربهم
لا ياخوي انا من فترة رحت لهم بنفس الموضوع وسولي رقم جديد بدون مايكنسلو البطاقة ولا عمولة

النواخذة
29-08-2012, 12:38 AM
صحيح معظم البنوك يأخذون عمولة لازم

مب قبل فترة المصرف كان يعطيك بدل فاقد حق الرقم السري بدون اصدار بطاقة ولا عمولة ايش معني الحين

النواخذة
29-08-2012, 12:44 AM
صدقوني ياجماعة المصرف يستغل العالم علشان بس أني إسلامي علي كل شي عمولة مثل بطاقة بدل فاقد عمولة دفتر شيكات عمولة قرض عمولة بطاقة فيزة عمولة إصدار صلاحية سنة كشف حساب عمولة اي ورقة تأخذها من المصرف عمولة مافي اي خدمات بدون عمولة وانا توني الصراحة محول راتبي علي المصرف من كم شهر وقبل كنت في بنك قطر الوطني وكل الخدمات الي ذكرتها كنت أخذها من الوطني بدون اي عمولة

موجه بحر
29-08-2012, 01:09 AM
بنك قطر الوطني ياخذها منك بدون مايقولك يعني خذت ١٠٠٠ تطلعلك ١٠٠٦ وياخذ عموله ع الرقم السري للبطاقه ١٠ ريال

النواخذة
29-08-2012, 01:44 AM
بنك قطر الوطني ياخذها منك بدون مايقولك يعني خذت 1000 تطلعلك 1006 وياخذ عموله ع الرقم السري للبطاقه 10 ريال

ولا مرة خذ مني اي ريال من حسابي وانا متأكد

بوحارب
29-08-2012, 01:53 AM
عمولة تايم ..؟؟

طير حوران
29-08-2012, 02:18 AM
عليهم بالعافيه كل يوم نصرف اكثر منها وبدون حساب وبدون تدقيق ولانسأل شمعنا هنيه نزعل

موجه بحر
29-08-2012, 02:31 AM
http://www.qnb.com.qa/csportal/BlobServer?blobcol=urlarabicdoc&blobtable=QNBNewDocs&blobkey=id&blobwhere=1337235842726&blobheader=application%2Fpdf ه
هاي عموله بنك قطر الوطني تقدر تتاكد بنفسك

اوف ليميت
29-08-2012, 10:37 AM
اخي العزيز صاحب الموضوع

تقريبا جميع البنوك تصدرلك بطاقة جديدة
عندهم..اذا تم فقدان او نسيان الرقم السري..هذا يعتبر شئ أمني مشدد عليه عندهم
فيصدرون لك بطاقة جديده

واصدار البطاقه الجديده اكيد بيندفع عليها .. فيها برمجه وشريحه والبطاقه نفسها..لإ شي طبيعي
بعدين السعر رمزي لمدة 5 سنين اذا مش اكثر

سالفة الرقم السري يعطونك اياه مره ثانيه..هذا فقط في حالة انك ناسي الرقم السري لخدمة ال ebanking عن طريق النت
اتكلمهم وبيطرشون ايميل بهالخصوص لقسم ال آي تي التابع لهم وبيبعثون لك ايميل بالباسوورد الجديد من غير اي عموله ولا شي .. لان هذا كله عن ايميل..شي عادي ومايكلف انهم يقومون باصدار شي ملموس لك

فيعني شوي لهم حق بانهم قالولك هالشي

:]

sendarala
29-08-2012, 10:43 AM
صحيح كل البنوك ياخذون عمولة على نسيان او ضياع البطاقة

Mercedece
29-08-2012, 11:09 AM
انا مانصدم من اي نوع من انواع الاستغلال لازمبعد شنسوي

chillis
29-08-2012, 11:12 AM
الدولي الاسلامي .. يصدرون الرقم السري بدون تغيير البطاقه ... مقابل عموله 10 ريالات

لا يصدرون بطاقه جديده وياخذون منك عشر امورهم طيبه الدولي الاسلامي الفلوس على كل شي انا غيروا لي البطاقه يوم نسيت الرقم السري :/

تاجر كشخة
29-08-2012, 11:35 AM
استغلال مرة وحده علشان خمسين ريال خذوها منك علشان اهمالك ونسيانك لرقم السري هم لازم ياخذون منك هالمبلغ باعتبار انهم يطلعون لك بدل فاقد مثلهم مثل كيوتل لما تطلع شريحة عادية بدل فاقد ياخذون عليك مبلغ
الاستغلال الحقيقي لما بنك قطر الي انت عميل فيه ياخذ عليك فوائد محرمة وبغير حق المفروض عن هالاستغلال تنزل موضوع علشانه والمديونين اكبر شاهد على هالنوع من الاستغلال
عادي خمسين مب مشكله مقابل مئات الآلاف الي استغلت من باقي البنوك

Mohammed2
29-08-2012, 11:38 AM
أصلا كل البنوك ياخذون عمولة عند فقد البطاقه او تلفها أو نسيان الرقم السري
ويتم الغاء البطاقه القديمة واصدار بطاقة جديده وهذا فيه مصلحة للعميل نفسه

وبخصوص العمولة اللي ياخذونها البنوك هي أساسا مذكوره في العقد اللي وقع عليه العميل عند فتح الحساب أول مره
كل الشروط مكتوبة ودام العميل وقع معناته انه موافق على هذا الشيء وماعنده أي حجة بعدها

وسالفة الـ 6 ريال اللي يسحبونها من الحساب اذا استخدمت صراف آلي خارج قطر هاذي أيضا كل البنوك يسونها
بعض البنوك يطرشون رساله للعميل ان تم خصم 6 ريال
والبعض يسحبونها بدون رساله
والبعض يطرشون للعميل رساله فيه المبلغ المسحوب مع الـ 6 ريال

mohsen555
29-08-2012, 10:58 PM
لا يصدرون بطاقه جديده وياخذون منك عشر امورهم طيبه الدولي الاسلامي الفلوس على كل شي انا غيروا لي البطاقه يوم نسيت الرقم السري :/

عن تجربه ،،،،،، رقم سري فقط ،،،،،، 44625666 ممكن تتأكد من مركز خدمه العملاء

المسك1969
29-08-2012, 11:39 PM
الله المستعان بس ... المفروض يكون فيه تسهيلات اكثر والرقم السري يطلعون غيره بنفس الوقت مب تُصرف بطاقه جديدة برقم سري جديد.. كله عشان الخمسين ريال

كتكوت الوحش
30-08-2012, 04:59 AM
اخي العزيز صاحب الموضوع

تقريبا جميع البنوك تصدرلك بطاقة جديدة
عندهم..اذا تم فقدان او نسيان الرقم السري..هذا يعتبر شئ أمني مشدد عليه عندهم
فيصدرون لك بطاقة جديده

واصدار البطاقه الجديده اكيد بيندفع عليها .. فيها برمجه وشريحه والبطاقه نفسها..لإ شي طبيعي
بعدين السعر رمزي لمدة 5 سنين اذا مش اكثر

سالفة الرقم السري يعطونك اياه مره ثانيه..هذا فقط في حالة انك ناسي الرقم السري لخدمة ال ebanking عن طريق النت
اتكلمهم وبيطرشون ايميل بهالخصوص لقسم ال آي تي التابع لهم وبيبعثون لك ايميل بالباسوورد الجديد من غير اي عموله ولا شي .. لان هذا كله عن ايميل..شي عادي ومايكلف انهم يقومون باصدار شي ملموس لك

فيعني شوي لهم حق بانهم قالولك هالشي

:]

صحيح بسيطة ما جات من 50 ريال
مع العلم معروفه هاي بكل البنوك وفي اي دوله

راشد محمد
30-08-2012, 07:50 AM

ههههههههههههههههههه حلوة

دااانة قطر
30-08-2012, 08:00 AM
جربت الوطني والمصرف وكلهم سوى

الـخـالـدي
31-08-2012, 12:12 PM
معوض خير اخوي

مضارب دوسري
31-08-2012, 02:47 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة. اليوم انا رحت عندي معاملة لدي المصرف وكانت المعاملة أني فاتح حساب حق بنتي من قبل سنة او اكثر وقلت لهم أني ناسي الرقم السري حق بطاقة الصراف الآلي حق بنتي وابي اطلب رقم سري جديد وقالتي الموظفة أني لازم بكنسل بطاقة الصراف ألي عندك ونصدر لك بطاقة جيدة مع رقم السري قتلهم ليش بطاقتي مافيها شي قلت لي هاي نظام الجديد في حالة نسيت رقمك السري لازم نكسل البطاقة ونطلبلك بطاقة جديدة مع رقم السري وخصم عمولة حق بطاقة جديدة من حسابك قلت السالفة تبون تاخذون عمولة وبس هاي استغلال قالتلي هاي سياسة البنك لان قبل كنة نطلب رقم سري حق العملاء مجاني والاحين كل شي ناخذة علية عمولة. اترك لكم التلعيق يا اعضاء المنتدي

كل البنوك يسوون هالشي
ياحبكم حق السوالف البايخه واللي مالها

Abdullah_89
03-09-2012, 12:45 AM
من اول ماغيروا المركزي القنوانين والرسوم وخلوها موحده بين كل البنوك

صرف بطاقات بدل تالف او بدل فاقد او مضيع الرقم السري .. اجراءات كل بنك اصدار بطاقه جديده برقم سري جديد ..

اما ايقاف البطاقة موقتا تقدر تكلم الكول سنتر ويفتحون لك البطاقه علطول من غير رسوم

Abdullah_89
03-09-2012, 12:49 AM

مالها شغل الزياده..

الزياده جات نهايه 2011

اما قانون توحيد الرسوم للمركزي على البنوك وشركات التوميل كانت في 2010

وكل بنك عارض هالرسوم في كل فرع وممكن تطلب الورقه من مصرف قطر المركزي للتأكيد

:secret:

الشيخة شيوخة
03-09-2012, 01:23 AM
عادى مافيها شي كل البنوك كذا