المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج باب أكورديون - قابل للطي

sanad81
29-08-2012, 01:31 PM
وين أحصل أبواب الأكورديون ؟ قالو لي سيدار و سيدار غالي .. هل من بديل؟؟

كانو اللي في النجادة يسوون بس يرحم أيامهم.. راحو!

اللوز
29-08-2012, 06:41 PM
سيدار زين
لان شغلهم نظيف

ولد المنصور
29-08-2012, 08:13 PM
فيه محل عند دوار الكتب على الزاويه بتشوف عنده مرايات ,,, انا شفت عنده هالابواب ,, بس ماعرف اذا غالي اورخيص

sanad81
30-08-2012, 09:10 AM
جزاكم الله خير .. حصلت المطلوب عند بني ياس لمواد البناء في سوق الحراج بجانب مركز اللحوم المصرية
2متر طول في 1.25 متر عرض
عندهم حوالي 6 الوان
السعر 220 ريال بدون تركيب
التركيب عملية بسيطة جدا و اي نجار بيسويها ب 100 او اقل

للعلم سيدار يبيع نفس الأبعاد بسعر 875 ريال مع التركيب (المتر المربع يحسبه ب 350 ريال)

مع كامل احترامي و تقديري لأخي اللوز .. اتمنى أن نتخلى عن نصيحة "شغلهم نظيف" في ثقافتنا و ذلك لمصلحتنا أولا .. لأن هذا سبب أكل التجار لنا.
ليس الأرقى و الأفخم و الأشهر هو الاختيار الأفضل دائما. هناك معايير أخرى تفرض نفسها في الحياة!! و هنا نحتاج النصيحة والمشورة.. يعني الباب اللي بركبه في بيتي غير اللي في ملحق الخدم غير اللي في بيت للايجار غير اللي في مكتب..

اللوز
30-08-2012, 01:05 PM
جزاكم الله خير .. حصلت المطلوب عند بني ياس لمواد البناء في سوق الحراج بجانب مركز اللحوم المصرية
2متر طول في 1.25 متر عرض
عندهم حوالي 6 الوان
السعر 220 ريال بدون تركيب
التركيب عملية بسيطة جدا و اي نجار بيسويها ب 100 او اقل

للعلم سيدار يبيع نفس الأبعاد بسعر 875 ريال مع التركيب (المتر المربع يحسبه ب 350 ريال)

مع كامل احترامي و تقديري لأخي اللوز .. اتمنى أن نتخلى عن نصيحة "شغلهم نظيف" في ثقافتنا و ذلك لمصلحتنا أولا .. لأن هذا سبب أكل التجار لنا.
ليس الأرقى و الأفخم و الأشهر هو الاختيار الأفضل دائما. هناك معايير أخرى تفرض نفسها في الحياة!! و هنا نحتاج النصيحة والمشورة.. يعني الباب اللي بركبه في بيتي غير اللي في ملحق الخدم غير اللي في بيت للايجار غير اللي في مكتب..
مع تقديري وشكري لك
انا اقصد ان الشغل نظيف عندهم من ناحية المواد والتركيب
وكلامك صحيح ان ليس الارقى والافخم والاشهر دليل على الجودة

تحياتي

w.qatar
31-08-2012, 11:33 PM
صراحه سيدار ما يلتزمون بالمواعيد رحنا لهم نبي نركب هالابواب عدد 2 + ستاير البيت كله , وخذوا العنوان ولا مروا ياخذون القياسات كل مره يقولون بكرة من رمضان واحنا ننطر