المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما قصرتوا يا المجلس .......... بعد معاناة طويلة !!!!!!!!

كاروهات
06-09-2012, 07:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ولية امر طلاب في عدد من المدارس المستقلة الله يحفظهم ويحفظ عيالكم بإذن الله

بادرني شعور حقيقي الى شكر المجلس الاعلى للتعليم عما بدر منه لمصلحة الطالب بما لا يؤثر على مصلحة المعلم وادارة المدرسة ، نرى أنه قد طور ومكن بين الأطراف المكونة للعملية التعليمية بما يخدم مصلحة الطلاب لتوفير بيئة تعليمية جيدة تؤهل الطلاب لمواجهة تحديات العصر.

الجدير بالذكر ان المجلس قام في بدايات المدارس المستقلة ومنذ الفوج الاول بوضع استقلالية كاملة لها عل وعسى ان تكون المدارس وادارتها على وعي كامل بمعنى الاستقلالية ولكن للاسف بعضها اظهر ان الاستقلالية هي التصرف الكامل بما لا يؤخذ مشورة احد ويتعدى حدود الاخرين.:anger1:

لكن المجلس وقف لتلك المهاترات كلها من اجل ابنائنا ولن اتحدث عن السابق او عن حلول المجلس لوضع حد امامهم، ساتحدث عن شيئين منها:

العام الدراسي الحالي نعم ندرك ان المجلس قام بقذف المدارس المستقلة كلها بعدد من التعميمات حسب اقوال اخينا مجرد انسان وتحجج بالنشاط العجيب لديهم لكن كنت اتمنى ان يحلل ذلك بانه لمصلحة ابنائنا.

- فأنا ذهبت الى محل الاقمشة وشريت القطعة وفصلتها لدى خياط منطقتنا بالسعر الذي يناسبني لانني زبونة عنده وفصلت الزي المدرسي بدون معاناة، وعرفت من تلك التعميمات بتوحيد الزي وعدم حكره وسعر الشعار الموحد 5 ريالات.

- علمت من خلال تلك التعميات ان المدارس لا يجب ان ترهقنا في طلبياتها الكثيرة فالمستلزمات المدرسية معروفة منذ القدم ( حقيبة - اقلام - دفاتر - الوان فقط ) على عكس كنت ادخل للمكتبة وبيدي الورقة وفيها الكم الهائل من الطلبات ويذهب يومي في التعرف اولا على تلك الطلبات ويوم اخر في شراءها لدرجة ان هناك كانت من ضمن الطلبات غرشة عطر يالله قولوا شيسون بغرشة العطر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذن ارجع واقول شكرا المجلس الاعلى للتعليم عرفتونا للي لنا واللي علينا ولا اخفيكم سرا نحن نعرفها ولكن سامح الله في تلك المدارس والتي وضعت اولوياتها فوق اولويات الطالب .

ملاحظة اخيرة : اتمنى من المجلس ارسال خطاب لجميع المدارس عن احترام الطالب وسبق الحب عن التعليم وتعليمه المباديء الاساسية في الدين والخلق من خلال موظف المدرسة نفسه لان لا ننكر معظم طلابنا يتقيدون بتلك الشخصيات

اللوز
06-09-2012, 07:29 AM
قولوا شيسون بغرشة العطر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

للقضاء على رائحة الصنة
:nice::nice::nice::nice::nice:

طلبات عجيبة من بعض المدارس المستقلة
:anger1::anger1::anger1::anger1:

دااانة قطر
06-09-2012, 07:35 AM
وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاااته
ويسعد صبااحك وأياامك

لدرجة ان هناك كانت من ضمن الطلبات غرشة عطر يالله قولوا شيسون بغرشة العطر !!
:)زماان غير في كل شي
وأنا أشوف العطر وجوده مهم
بشرط النظاافه الشخصيه أولا

ملاحظة اخيرة : اتمنى من المجلس ارسال خطاب لجميع المدارس عن احترام الطالب وسبق الحب عن التعليم وتعليمه المباديء الاساسية في الدين والخلق من خلال موظف المدرسة نفسه لان لا ننكر معظم طلابنا يتقيدون بتلك الشخصيات

:nice:
بصرااحه المدرسه والإدااره لها دور كبير في تحبيب الطلبه للحضور للمدرسه والحصه والمااده
نتمنى نشوفهم السنه هذي غير عن السنواات اللي مرت وغير عن مزااجية البعض

ألف شكر لطرحك

كاروهات
06-09-2012, 07:36 AM
للقضاء على رائحة الصنة
:nice::nice::nice::nice::nice:

طلبات عجيبة من بعض المدارس المستقلة
:anger1::anger1::anger1::anger1:

اي واله يا خوي مدري يا اختي

الطلبات بالفعل كانت جدا غريبة

لكن المجلس وقفهم عند حدهم

تخيلي المدرسة فيها 600 طالب = 600 غرشة عطر :secret:

كاروهات
06-09-2012, 07:39 AM
وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاااته
ويسعد صبااحك وأياامك

:)زماان غير في كل شي
وأنا أشوف العطر وجوده مهم
بشرط النظاافه الشخصيه أولا

:nice:
بصرااحه المدرسه والإدااره لها دور كبير في تحبيب الطلبه للحضور للمدرسه والحصه والمااده
نتمنى نشوفهم السنه هذي غير عن السنواات اللي مرت وغير عن مزااجية البعض

ألف شكر لطرحك

وهذي عندي اهم نقطة شلون اقرب الطالب لحب التعليم والتعلم عن طريق الحب
شلون اكسبه للتعمق في المنهج وفهمه والوصول بعد الى تحليل واستنباط

ترى عيالنا اذكيا بس يبيلهم دزة حب من اولياء الامور والمجتمع والمدارس

اللوز
06-09-2012, 07:48 AM
اي واله يا خوي مدري يا اختي

الطلبات بالفعل كانت جدا غريبة

لكن المجلس وقفهم عند حدهم

تخيلي المدرسة فيها 600 طالب = 600 غرشة عطر :secret:

احتمال يبون ينشطون سوق العطورات مع سوق القرطاسية
ترى مسويين عروض على العطورات في محل اجمل
:tease::tease::tease::tease::tease::tease:

وهنا نقطة
اغفلوا بعض اصحاب التراخيص عن معايير اختيار غرشة العطر
1- كم ملي الحد المسموح لغرشة العطر
2- مواصفات غرشة العطر ( زجاج - بلاستيك ) لان احتمال يصير كسر لغراش العطر على بعض رؤوس الطلاب والمدرسين
3- ماركة العطر
4- شهادة قيد المنشأة لبلد تصنيع العطر
5- تاريخ انتهاء العطر
6- الحد الادنى والاعلى لسعر العطر

صباحكم معطر بذكر الله @@
:victory::victory::victory::victory::victory:

بنت الطائي
06-09-2012, 07:49 AM
تخيلوا معاي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا كنت يا بلفيت اروح مكتبة الرونق لان افضل سعر عندهم اشتري لعيالي الادوات المدرسية

وبسبة كثرة الطلبات المكتوبة كنت اطلع منهم فوق الالف الريال على اشيا غريبة مالها داعي

crazy:anger1::court:

واللي يقهر اكثر واكثر اليوم الثاني واحد من عيالي يجيني يسوي روحه بريء باقوا مقلمتي ..... باقوا دفاتري ......... كتابي ضاع

يعني طول السنة رايحين جايين على المكتبة

بنت الطائي
06-09-2012, 07:51 AM
والله زين ما سويتوا يا المجلس

دااانة قطر
06-09-2012, 07:55 AM
واللي يقهر اكثر واكثر اليوم الثاني واحد من عيالي يجيني يسوي روحه بريء باقوا مقلمتي ..... باقوا دفاتري ......... كتابي ضاع

يعني طول السنة رايحين جايين على المكتبة

لاتذكروني لاتذكروني
بنتي الصغيره دوم تشتكي من هالموضوع
لين خليتها اسبوع بدون مقلمه واذا ضااع شي ماجيبه على طول وكلمت الإدااره إن مجرد عقااب عشاان تهتم بأغرااضها
وبالفعل السنه اللي طاافت تغيرت صاارت تحاافظ على أدوااتها

بنت الطائي
06-09-2012, 08:58 AM
لاتذكروني لاتذكروني
بنتي الصغيره دوم تشتكي من هالموضوع
لين خليتها اسبوع بدون مقلمه واذا ضااع شي ماجيبه على طول وكلمت الإدااره إن مجرد عقااب عشاان تهتم بأغرااضها
وبالفعل السنه اللي طاافت تغيرت صاارت تحاافظ على أدوااتها

في مدارس تحتفظ بمقلمة الطالب في الصف الى نهاية العام الدراسي ليتم استعمالها طول السنة بالفعل فكرة جيدة وطبعا اكيد بيكون عنده في البيت ادواته الخاصة

الزعفراني
06-09-2012, 09:46 AM
يا جماعة الخير طنشوا لطلبات المدارس " الغير منطقيه " .. أنا أسوي كذا والأمور طيبة و أضرب بمسجات إدارة المدرسة اللي فيها هالطلبات عرض الحائط والأوراق اللي يرسلونها مع بنتي وفيها مثل هالطلبات الله يكرم القارىء على أقرب سلة مهملات :)

وذيك الساعه اذا حد تكلم مع البنت انا اعرف اتفاهم مع منسق او رئيس مجلس أمناء المدرسه .

مدارس مستقلة ولها ميزانيات بعشرات الملايين وبعد يتفنون في الطلبات من أولياء الأمور !!!

بصمة قطرية
06-09-2012, 04:37 PM
أكثر شي يرهقني الطلبات ..!!
لازم ألف من مكتبة لي مكتبة :weeping:
كل واحد يجيب لي ورقة فيها طلبات أكثر
تقولون تحدي :(