المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفرحوا ..ومرحوا ...قبل الطريق الى المدرسه ..

بوغانم995
06-09-2012, 12:40 PM
نعم آخر ايام العطله السعيده ......بدون ههههههم ...وبدون أرتفاع ضغط الدم...والسكر ...وكذلك ...النرفزه ...التي يأتي بها بعض السائقين ..وغير هم من المقيمين .....عندما يطنش .....ويتعدى على قانون السير ....والمصيبه ان الجميع متنجهون الى نفس الهدف ....مافيه تعاون ..والمصيبه اذا هو راكب سياره كبيره ...لا يبالي بأحد ...السياره كشره ....و مايهمه مدعمه من كل صوب...ونحيسسسسسس
والمصيبه الكبرى ان الكل متجه لعمله .....مالك محط رجل في الطريق الى المدرسه ...لو يخلون الدوام من الساعه 8,30 الى 2,30 ...واسهل من زحمة الصبح .

..في الطريق الى المدرسه ........... يوم الاحد الجاي أول يوم مدارس قطر .....يوم عصيب..... هل تم الأســتعداد لهذا اليوم ...هل فكرتم وخططتم .....في تجهزيز الأطفال والأولاد . نسأل الله العلي القدير ان يمر علينا هذا اليوم بسلام تلم وأطمئنانيه ..

اللهم أجعل قلوب المدرسين والمدرسات برداً وسلاماً على الطلبه والطالبات... وخاصه في المدارس الخاصه من الجنسيات الأسيويه ..والعربيه المقيمه.....يتعاملون مع بني جنسهم بكل حب ..ويتعمدون تجنب الطلاب القطرين ......و همهم بس دفع الفلوس والنتيجه صفر عند الطالب من حيث التعليم ......يعني ادفع تنجح ...اتمنا ان تكون حصة القرآن ألزاميه على الطلاب القطرين .

و..في الطريق الى المدرسه...هـــــــــــــــــل : -

1- غراض المدارس جاهزه بالتمام والكمال..!! صصصصصصصح
2- السائق موجود ولا مسافر !!!!!!!.؟؟
3- الخادمه الجديده هل تعلمت في كيفية اعداد اللوازم للأطفال....صح
4- خلاص مافيه بلي أستيشن بعد اليوم ....بس في نهاية الأسبوع..

وعلى قولت عبدالحليم ...تاني تاني تاني رجعين لهم طريق المدارسه تاني .....والله المستعان ....وبسسسسس

تاسيتوس
06-09-2012, 01:35 PM
صدقت الله المستعان.

النهار
06-09-2012, 01:44 PM
دار مادار فريجنا 9 مدارس حكوميه 6 مداراس وروضات خاصه اذا مو اكثر الله يعيني على الزحمه من 30/6 الين الساعه 8 الشواع ترس والشاطر الي يقدر يزرق لوزرقت تحصل لك واحد من عيال الحلال مترصد لك وصك مخالفات في خلق الله اللهم اسألك العفو والعافيه الله يصبرني على بلوتي لين نهاية شهر 5 :weeping::weeping:

بريق الحق
06-09-2012, 06:54 PM
الله يستر اول يوم بنجووف قطر بشكل ثااني
انا الحمدلله دوامي من صوب سلاح الجو

بصمة قطرية
06-09-2012, 06:56 PM
الله المستعان ،،

الخزرجي قطر
06-09-2012, 06:58 PM
الله يعين الجميع ان شاءالله

La Bella
07-09-2012, 12:15 AM
انا دوامي الرسمي من ٧ لين ٢

مع بداية المدرسة

بكون بالدوام من ٦ وربع مع ماغ من بيت الدونت متروس امركان كوفي

والرجعة 3 العصر نصلي العصر ونوم

اريح لي من الزحمة وصدعة الراس

بنت نـاس
08-09-2012, 10:44 AM
انا دوامي من الاسبوع الياي (جامعة)
والبزارين كلهم باصات وفكينا عمرنـــــا من عوار الراس.....

BoAof
08-09-2012, 12:42 PM
عن نفسي دوامي من 9 لين 3
مفتك من زحمه الصبح وزحمه العصر

البحار00
08-09-2012, 01:00 PM
انا دوامي ٧ ونص

اطلع من البيت ٦ ونص اوصل البنتين المدرسة لانهم على طريقي

واطلع من الشغل الساعه ١٢.٤٥ الظهر اخذهم وانا راجع البيت

عندي دريول بس هالسنه شغلته يوصل ام العيال الدوام ويجيبها