تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : برودكاست الوظائف في قطر فاونديشن

Anas_G
10-09-2012, 11:15 PM
....

حبيت اعرض عليكم مشكلة مريت فيها

انتشر برود كاست بطريقة واسعة جدا عبارة عن اعلان عن وظائف شاغرة في قطر فاونديشن وعن وظائف دوام جزئي وعدة وظائف والساعه ب 120 ريال تقريبا والمدة 25 يوم .. للاسف الي نشر البرودكاست حط ارقامي وحط اسم وهمي وكتب اخر شي المدير المسؤول .. وبدون مبالغة وللاسف الشديد ويشهد الله على كلامي فوق ال 50 اتصال في ال 10 دقايق وبدون مبالغة جاتني مكالمات بالالوف وانا حولت رقمي وصرت استقبل رسائل يعني لما حد يتصل يطلع مسكر وتوصلني رسالة .. كل ربع ساعه امسح حوالي 80 رسالة ... والموضوع صارله اسبوع تقريبا وما عندي فكرة ابدا عن الي مسويه ولكن مشكلتي هي الناس الموضوع صار خبر الاسبوع كل الدوحة تتكلم عن الوظائف كل ما اقابل شخص يقولي طالبين وطالبين كل ما اقعد مع حد فاتح سيرة هالموضوع ويقولين يبون ناس هل قطر فاونديشن وصلت لمرحلة انها تدور على وظائف بطريقة عشوائية عن طريق برودكاست على البلاك بيري هل قطر فاونديشن او غيرها من الشركات ما عندها ايميل او قسم توظيف .. شلون صارت العالم تطرش حق بعض والي ينزل البرود كاست على الفيسس بوك والي نزله على موقع qatarliving بصراحة انا ما عندي مشكلة اكنسل الرقم واطلع رقم ثاني بس انا متفاجئ من العالم والي يتصل 1 ونص فالليل والي يتصل الفجر والي يتكلم عن الموضوع وينشر فيه وهو ما يدري شسالفة ... اتمنى منكم عدم نشر برودكاست يحتوي على رقم او اسم او اي معلومات للتواصل الا بعد التاكد منه وللعلم ما حد راح يحصل وظيفة عن طريق برودكاست الي يبي يشتغل يروح المبنى يقدم وللاسف طرشت برودكاست واكدت فيه ان الارقام ارقامي والموضوع كله غلط وتأليف بس للاسف الجمهور ما اتفاعل والبرودكاست الي فيه توضيح ما حد طرشه وتم تجاهله مع اني طلبت اعادة ارساله بس شنسوي .. وعندي سؤال اخير هل اذا رحت امن العاصمة قسم الجرائم الالكترونية هل راح استفيد والا مافي فايدة يعني راح نوصل للفاعل والا انسى ويعطيكم العافية

Qatar1987
10-09-2012, 11:22 PM
جاني واتصلت عطاني موقوف

الله يسامحك الي تسبب لك في هل الإزعاج وكذب على الناس

Anas_G
10-09-2012, 11:24 PM
جاني واتصلت عطاني موقوف

الله يسامحك الي تسبب لك في هل الإزعاج وكذب على الناس

صحيح حولته على رقم لم يضع بالخدمة عاساس اريح نفسي بس المشكلة بهالطريقة ما توصل رسائل يعني ما اعرف من يتصل

A-Habet
10-09-2012, 11:29 PM
اخي الكريم ... كثيرارسالو لي المسج ارد عليهم كلام فاضي ...
يعني هذه الطريقة غير لائقة بي قطر فاونديشن ومستواها
لاسف انا حصلت لي بعض المواقف الشبيه .. شخص وضع رقمي في فيسبوك علي حساب بنت .. وانت عارف الباقي :)

الله يعينك

Anas_G
10-09-2012, 11:32 PM
اخي الكريم ... كثيرارسالو لي المسج ارد عليهم كلام فاضي ...
يعني هذه الطريقة غير لائقة بي قطر فاونديشن ومستواها
لاسف انا حصلت لي بعض المواقف الشبيه .. شخص وضع رقمي في فيسبوك علي حساب بنت .. وانت عارف الباقي :)

الله يعينك

وانا بعد حصلت لي مواقف على الفيس بوك وقدمت بلاغين في امن العاصمة قسم الجرائم الالكترونية وما توصلو لشي مع العلم انهم يقدرون يطلعون مستخدم الانترنت بكل سهولة اتمنى تفعيل دورهم لان مشاكل الانترنت زادت

Mohammad ALG
11-09-2012, 05:08 AM
الله يعينك !!

خاطري اعرف اللي ينشرون هالخرابيط شهدفهم !

Ali88
11-09-2012, 05:41 AM
الله المستعان

الهاجس2009
11-09-2012, 06:32 AM
هذا بتحصلة واحد قصدة ازعاج للاخرين علشان يقول بكرة خسست في فلان مايدري انا الله يراق كل كبيره وصغيرة (الله المستعان)

بصمة قطرية
11-09-2012, 06:54 AM
الله يعينك ..
البلاك بيري و الإعلانات اللي تجي منه
مش موثوقة أبداً ..
مادري ليش الناس تنشرها ..!!

Amigo
11-09-2012, 06:55 AM
انا وصلني البرودكاست وفي نفس الوقت مسح
لأن هالحركات ماره علي من قبل

الله يعينك ياأخوي ويصبرك على هالتفاهات

تعليقي
11-09-2012, 09:18 AM
قدم شكوى وراح يطلعونة لو من تحت التراب

الحمد لله الأمن في قطر 100%

بس هات انهم يتفاعلون مع الموضوع

يعني على حسب نبرة صوتك في المركز

ابوالعبد
11-09-2012, 09:55 AM
انا اقول كنسل الرقم او سكره للمده شهر او شهرين وعقب فتحه

روح الاطلس
11-09-2012, 06:15 PM
نعم وصلني ومنتشر في تويتر وكل واحد يالف قصه الي تقول صديقتي واللي تقول اعرف الشخص مسؤل التوظيف واسمه انيس الدراغمه اظن جي اذا ماخاب ظني، من صيغه الاعلان يبين انه مب منطقي والله يهدي الفاعل شنو استفاد الحين*

اداري
11-09-2012, 07:32 PM
انا رأيي ايضا تبلغ

هذا نوع من الجرائم الالكترونية

واذا طلعوه طالب بتعويض

Anas_G
12-09-2012, 12:43 AM
نعم وصلني ومنتشر في تويتر وكل واحد يالف قصه الي تقول صديقتي واللي تقول اعرف الشخص مسؤل التوظيف واسمه انيس الدراغمه اظن جي اذا ماخاب ظني، من صيغه الاعلان يبين انه مب منطقي والله يهدي الفاعل شنو استفاد الحين*

غريب التفاعل الي صار حتى الي يتصلون يقولون انهم متاكدين من اني مدير في قطر فاونديشن !!

لمعة الالماس
12-09-2012, 12:57 AM
الله يعينك

بس لا تلوم الناس اللي تتصل لان الوظايف صعب الحصول عليها

واتوقع انه مغلطين بالرقم او حد قاصدك عاد انت حاول تعرف من

وصكر الخط مدة وعقب فتحه

Anas_G
12-09-2012, 01:23 AM
الله يعينك

بس لا تلوم الناس اللي تتصل لان الوظايف صعب الحصول عليها

واتوقع انه مغلطين بالرقم او حد قاصدك عاد انت حاول تعرف من

وصكر الخط مدة وعقب فتحه

اكيد ما راح الوم الناس بس انا الومهم على طريقة النشر البرودكاست بهالطريقة والتفاعل معاه كانه خبر موثوق والي نزله على توتر والي منزله على الفيس والي يطرشه على الوتس اب يعني اتمنى ان الناس توعي شوي وتعرف ان مافي وظائف بمؤسسة كبيرة راح تكون عن طريق البلاك بيري وما تنشر اي برودكاست مش موثوق

Anas_G
12-09-2012, 07:35 AM
انا رأيي ايضا تبلغ

هذا نوع من الجرائم الالكترونية

واذا طلعوه طالب بتعويض

راح اقدم بلاف في امن العاصمة غدا ان شاء الله وبنشوف

Anas_G
12-09-2012, 07:44 AM
اتمنى من الجرايد انهم ينقلون الخبر حتى يكون في وعي اكبر بين الناس

Aghnar
13-09-2012, 03:02 AM
هو الرقم انتشر ووصل كثير من دول الخليج أثبت لنا حنا في المنتدى انه انت راعي الرقم وانا من اول الناس بيبدأ بنشر الخبر انا شخصيا عندي الاف على البلاك بيري

meandme
13-09-2012, 03:26 AM
ههههههههههه لازم تستفيد من شهرتك الحين...تقدر تقلنا شلون شعور الفنان المشهور يكون