المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سهم ناقلات

زمان الصمت
28-06-2006, 08:44 AM
اولا صباح الخير على الجميع احب اهنئكم على دخول المحفظه والدعم مع ان الدعم جاي متأخر ومقتصر على عدد محدود من الشركات كما لاحظنا وهذا الشي في وجهة نظري غلط وظلم لباقي الشركات
انا ابي اطرح موضوع الناقلات يا أخواني هذه الشركه التي قالوا انها ليست مستقبل لأهل قطر فقط بل لقطر الحبيبه بكبرها وذهبنا بكل مانملك لنشتري الناقلات بأسعار باهضه ب65 و55 و52 ولما وصلت ل40 قالو هذا مؤشر جيد للشراء ان هذا سعر رخيص بالنسبه لشركه عملاقه كناقلات وووووووو وسمعنا وذهبنا وشرينا ب40 ريال ونزلت بنا الى 33 وتم اطلاق التصريح الشهير لمشايخنا الكرام بأن الناقلات حراام ياناس حرام وووو وذهبنا نبيع كل مانملك بالرغم بأن البيعه بخساره الا انها كانت فداء لمرضاة الله تعالى وبعدها بأيام طلع لنا احد مشايخنا الكرام وحللها وذهبنا لنشتريها مرة اخرى بأسعار على حد قول الخبراء انها خيالية ومغرية للشراء ب 27 و26 وهاهي وصلت الى 20 ريال ليختفى الخبراء وتختفي تصريحاتهم واراهم وتذهب اقاويلهم ادراج الرياح ......
اخوني لقد طرحت هذا الموضوع لكي ارى رد شاي ووجهات نظر وتوقعات لهذا السهم الذي لم نعرف له ابدا
مع شكري وامتناني لكم

مساهم مقرود
28-06-2006, 09:09 AM
انا شريت الناقلات على 65 ومع ارباح البنك طلعت على 82 ريال وما زالت عندي كل الكميه وها نحن ننتظر الفرج من الله والله يكون بالعون ياخوي

مراقب الاسهم
28-06-2006, 09:37 AM
السهم حديث الادراج مثل المولود يمر بمراحل

اولا يفرح ويستبشر به

ثانيا يصاب بامراض وفايروسات ويحتار الوالدين فيه من طيب الى اخر وفي بعض الاحيان يكون المرض قوي نسبيا

ثالثا يكشف العله ويبدأ مرحله العلاج

رابعا بعد مرور سنتين واكثر يتعافى ويقل تعرضه للفياروسات وتكون لديه مناعه قويه

خامسا بعد اكثر من 5سنوات يستبشر به خير ويحقق المنافع ويكون بار بوالديه اللذي صبروا عليه طيله هذه السنين

سهم ناقلات يمر الان بالمرحله الثاثه

وهناك حركه غير طبيعيه للسهم عند سعر 21 و20.5 اما تصريف باتجاه 18 او مرحله تجميع قويه
واعتقد واللله اعلم وانا لست بمحلل فني انها مرحله تجميع

اصبروا وصابرو ورابطو

(((((((((((((واياكم والتفريط بهذا السهم بعد طول الصبرو لابد ان يكون لمحفتتك ولو اسهم قليله من هاذا السهم وان لزم الامر ))))))))))

khaldoon
28-06-2006, 12:36 PM
السهم حديث الادراج مثل المولود يمر بمراحل

اولا يفرح ويستبشر به

ثانيا يصاب بامراض وفايروسات ويحتار الوالدين فيه من طيب الى اخر وفي بعض الاحيان يكون المرض قوي نسبيا

ثالثا يكشف العله ويبدأ مرحله العلاج

رابعا بعد مرور سنتين واكثر يتعافى ويقل تعرضه للفياروسات وتكون لديه مناعه قويه

خامسا بعد اكثر من 5سنوات يستبشر به خير ويحقق المنافع ويكون بار بوالديه اللذي صبروا عليه طيله هذه السنين

سهم ناقلات يمر الان بالمرحله الثاثه

وهناك حركه غير طبيعيه للسهم عند سعر 21 و20.5 اما تصريف باتجاه 18 او مرحله تجميع قويه
واعتقد واللله اعلم وانا لست بمحلل فني انها مرحله تجميع

اصبروا وصابرو ورابطو

(((((((((((((واياكم والتفريط بهذا السهم بعد طول الصبرو لابد ان يكون لمحفتتك ولو اسهم قليله من هاذا السهم وان لزم الامر ))))))))))

كلامك طيب ورائع واتمنى يتحقق

جزاك الله كل خير