المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شالسالفه يا اكاديمية المهااا؟؟؟؟

نوار قطر
16-09-2012, 12:06 PM
السلام عليكم

اليوم الصبح انصدمت من اكاديمية المها وانا موصله بنتي شفت في الاستقبال اولياء الامور متجمعين والادارة حاطة طاولات حق المدرسات وايصالات استلام استغربت من تجمعهم رحت سالت شالسالفه الاتقول وحده اهني تدفعين رسوم الدفاتر انا على طول رديت بثقه اي انا دفعت الا تقول لا انتي اكيد دفعتي رسوم الكتب هذول رسوم الدفاتر ......:secret: قلت لها نعم خير وال 900 الي خذتوها حق الكتب :omg: قالت والله ماابعرف هما هيك :rolleyes2:بس وين صارت رسوم الكتب بروحها والدفاتر بروحها وبما ان بنتي في الصف الثالث الرسوم بتكون160 ريال وطبعا السعر يعتمد اذا كانت الطالبة اكبر او اصغر المبلغ ما يرزى والي يدفع 30 الف مب عيزان عن ال160 بس شالنهبه الي لاقيينا فيها المها ؟؟ من دخلت بنتي في الحضانه عندهم من خمس سنوات وهم كل سنه يرفعون اسعار الرسوم كل سنة 20% ترى مب من زين مستواها عشان تكون بهالغلاا وااايد مدارس احسن منها بنفس السعر اذا ماكانت ارخص بس مب جذي يالمها الي بيقول شاللي حادج عليها بقول اي الي حادني ان المدرسة مب خلط وفيها قيم اسلاميه وانا مابي احط بنتي في مدرسة خلط .....

الله المستعان

جفى الجوارح
16-09-2012, 12:14 PM
الله يعينكم ان شاء الله
والمجلس الاعلى اذن من طين واذن من عجين

الخزرجي قطر
16-09-2012, 12:16 PM
الله المستعان من وين الواحد بيلاقيها من كل جهه نهب في الفلوس بعدة طرق واساليب

ام محمد2012
16-09-2012, 12:16 PM
هذه المدرسة بالذات ترفع اسعارها كل سنة ولا حسيب ولا رقيب كل سنة يقل مستواها التعليمي ويزيد جشعهم المادي الله يعينج يا ام نورة

نوار قطر
16-09-2012, 12:17 PM
الله يعينكم ان شاء الله
والمجلس الاعلى اذن من طين واذن من عجين

اي والله بس مادري زادو الهرسوم عشان القسائم التعليمية لان العام كنا ندفع مره وحده

essa66
16-09-2012, 12:19 PM
فوضةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

نوار قطر
16-09-2012, 12:19 PM
الله المستعان من وين الواحد بيلاقيها من كل جهه نهب في الفلوس بعدة طرق واساليب

الي قاهرني ان كل سنه هالزياده في الرسوم زين على شنو تزيدون شمستفيدين احنا او عيالنا ؟؟

Scout Sniper
16-09-2012, 12:20 PM
اقول...
تعوذي من ابليس ودفعي ال 160

تراها خربانه خربانه !!
والطاسه ضايعه ..

نوار قطر
16-09-2012, 12:20 PM
هذه المدرسة بالذات ترفع اسعارها كل سنة ولا حسيب ولا رقيب كل سنة يقل مستواها التعليمي ويزيد جشعهم المادي الله يعينج يا ام نورة

فعلا مب من زين مستواها لان انا حاطه حق بنتي من الصف الاول مدرس عربي يأسسها والله لو عليهم جان خبطت البنت ...تسلمين حبيبتي يعين الجميع

نوار قطر
16-09-2012, 12:22 PM
اقول...
تعوذي من ابليس ودفعي ال 160

تراها خربانه خربانه !!
والطاسه ضايعه ..

ههههههه اي والله انا بدفعاها بس والله انقهرت اصلا كنت فاتحه بوكي من القهر سكرته ورديته الشنطه قلت الظهر وانا ماخذه بنتي بدفع لهم :secret:

نوار قطر
16-09-2012, 12:23 PM
فوضةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

من مساعه اتصل المدرسة قلت بسألهم عن هالمصخره بس شكلهم يدرون باللي بييهم من الاهالي خطهم من الساعه 8 مشغوول لين الحين

بوسعود911
16-09-2012, 12:26 PM
الله على ايام وزارة التربية والتعليم

al wafi
16-09-2012, 12:27 PM
ههههههه اي والله انا بدفعاها بس والله انقهرت اصلا كنت فاتحه بوكي من القهر سكرته ورديته الشنطه قلت الظهر وانا ماخذه بنتي بدفع لهم :secret:

ادفعي لي معاج حق اثنين :p

نوار قطر
16-09-2012, 12:31 PM
ادفعي لي معاج حق اثنين :p

ههههه ان شالله ماطلبت شي:shy:

نوار قطر
16-09-2012, 12:32 PM
الله على ايام وزارة التربية والتعليم

اي والله يعطونا الدفاتر والقرطااسيه اياااااام

الزعفراني
16-09-2012, 12:36 PM
كله يهون في سبيل العلم :p

نوار قطر
16-09-2012, 12:41 PM
كله يهون في سبيل العلم :p

والله ياخوي لو علمهم ينفع بنقول معليه بندفع واحنا نضحك

intesar
16-09-2012, 12:47 PM
أولا اشتكي عليهم..
إذا كنتي مترددة.. اشتري دفاتر من المكتبة.. وقولي لهم المسألة مسألة مبدأ..
إذا ما رضوا.. هدديهم بالمجلس الأعلى..
لاترضون بكل شيء يحددونه لكم.. ناقشيهم.. يا ينقطع نفسج.. ولا أنفاسهم..

ما أدري ليش تلاحقون هالمدارس الأجنبية.. اللي هدفها الأول المادة..

دمتم بحفظ الرحمن..

لمعة الالماس
16-09-2012, 01:46 PM
شنو المميز في دفاترهم

غير عن دفاتر المكتبة والا شسالفة ؟

الزعفراني
16-09-2012, 01:56 PM
والله ياخوي لو علمهم ينفع بنقول معليه بندفع واحنا نضحك

دام ما ينفع طلعيهم منها وشوفي لهم مدرسه ثانيه

Amigo
16-09-2012, 01:56 PM
وصلني خبر ان المدرسة فيها حريق من شوي وللعلم الخبر مب من البلاك بيري
واحد معاي في الدوام اعياله هناك واتصلت فيه زوجته تقوله وهو عندي

اتمنى التأكيد والله يحفظ لكم اعيالكم
الله يستر

الزعفراني
16-09-2012, 02:00 PM

الله يستر

حريق بسيط مجرد التماس كهربائي بأحد المكيفات وتمت السيطرة عليه .. ( المصدر تويتر )

55الريم55
16-09-2012, 02:00 PM
انت لا تروحين بعيد تدرين كم تدفعيت رسوم القرطاسيه )على قولتهم) حقkg /1 ?
50 ريال ،
عيالي كلهم في المها من kg /1 ولا مرة دفعت فلوس بمسمى فلوس (القرطاسيه ) المفروض فلوس هذا كله من فلوس الكتب المدفوعه.

Amigo
16-09-2012, 02:02 PM
حريق بسيط مجرد التماس كهربائي بأحد المكيفات وتمت السيطرة عليه .. ( المصدر تويتر )

الحمدلله على سلامة الجميع
تسلم يالزعفراني

رجل الجزيرة
16-09-2012, 02:03 PM
اي والله يعطونا الدفاتر والقرطااسيه اياااااام

على أيام الأول الريوق وملايس صيفية وشتوية والمواصلات ببلاش والحين كل شيء بفلوس أقصد المدارس الخاصة.

نوار قطر
16-09-2012, 02:42 PM
أولا اشتكي عليهم..
إذا كنتي مترددة.. اشتري دفاتر من المكتبة.. وقولي لهم المسألة مسألة مبدأ..
إذا ما رضوا.. هدديهم بالمجلس الأعلى..
لاترضون بكل شيء يحددونه لكم.. ناقشيهم.. يا ينقطع نفسج.. ولا أنفاسهم..

ما أدري ليش تلاحقون هالمدارس الأجنبية.. اللي هدفها الأول المادة..

دمتم بحفظ الرحمن..

صح اختي انتصار بس لي فكرت فيها ينكسر قلبي على بنتي ان اخذ لها من المكتبه وتكون غير عنهم واذا على الاتصالات من اول ماوصلت شغلي وانا اتصل لهم كله مشغوول

نوار قطر
16-09-2012, 02:44 PM
على أيام الأول الريوق وملايس صيفية وشتوية والمواصلات ببلاش والحين كل شيء بفلوس أقصد المدارس الخاصة.

ريوق وثياااب لا الصراحه مالحقت عليهم هاي على ايام امي وابوي :shy:

نوار قطر
16-09-2012, 02:46 PM
شنو المميز في دفاترهم

غير عن دفاتر المكتبة والا شسالفة ؟

لوقو المدرسة عليهم وبعدين مثلا دفاتر الكوز كلهم لون واحد املاء العربي لون ثاني الي اقصده ان كل ماده لها لون وستايل معين

نوار قطر
16-09-2012, 02:47 PM
انت لا تروحين بعيد تدرين كم تدفعيت رسوم القرطاسيه )على قولتهم) حقkg /1 ?
50 ريال ،
عيالي كلهم في المها من kg /1 ولا مرة دفعت فلوس بمسمى فلوس (القرطاسيه ) المفروض فلوس هذا كله من فلوس الكتب المدفوعه.

الريم حبيبتي هاي اول مره يسوونها كل مره تكون ضمن رسوم الكتب

نوار قطر
16-09-2012, 02:49 PM

الله يستر

انا كنت موجوده يوم جرس الانذار يرن بس الصراحه مااهتميت له لان العام كذا مره يرن الجرس واخرتها يكتشفون ان البنات قاعدين يلعبون فيه

نوار قطر
16-09-2012, 02:49 PM
بالنسبه حق الحريقه لا الحمدالله محد صاده شي

الصغيره
16-09-2012, 10:48 PM
خلاص قولوا بنجيب الدفاتر من برا وقهروهم

يالله وش هالجشع وين مدارس اول

بوخالد911
16-09-2012, 10:52 PM
الله يعيينا ع بلاويهم ومن غثاهم

ANONYMOUS
16-09-2012, 11:18 PM
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن بطن لاتشبع

نوار قطر
17-09-2012, 08:18 AM
خلاص قولوا بنجيب الدفاتر من برا وقهروهم

يالله وش هالجشع وين مدارس اول

اذا انا وكمن وحده معاي قالو هالكلام الباقي مستحيل يقولونه بيقولون لج بيفكونا من روحت المكتبه وبيدفعون يعني ماسووينا شي

نوار قطر
17-09-2012, 08:19 AM
الله يعيينا ع بلاويهم ومن غثاهم

اي والله وربي يعين الجميع ان شالله

نوار قطر
17-09-2012, 08:21 AM
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن بطن لاتشبع

امين وشكرا على المرور

قطريه ماركه
17-09-2012, 09:43 AM
لانهم يلعبوون على كيفهم لا حسيب ولا رقيب !!

الله يعينكم

سهم سهم
17-09-2012, 09:47 AM
حسبي الله عليهم لا حسيب ولا رقيب

مكين
17-09-2012, 10:03 AM
كل ماقلت هانت جد علم جديد

اخر السنه اللي فاتت خرج مسئول من المجلس الاعلى للتعليم

وقال لن نسمح بزيادة رسوم المدارس الخاصة اكثر من 10 % في السنه

ماخلص كلامه الا اكاديمية المها خذت موافقة بزيادة 20 %

الله المستعان

نوار قطر
17-09-2012, 11:38 AM
كل ماقلت هانت جد علم جديد

اخر السنه اللي فاتت خرج مسئول من المجلس الاعلى للتعليم

وقال لن نسمح بزيادة رسوم المدارس الخاصة اكثر من 10 % في السنه

ماخلص كلامه الا اكاديمية المها خذت موافقة بزيادة 20 %

الله المستعان

المشكله انهم السنه اللي طافت كانو رافعين اسعارهم ليش يرفعونها الحين بعد الله المستعان

نوار قطر
17-09-2012, 11:39 AM
لانهم يلعبوون على كيفهم لا حسيب ولا رقيب !!

الله يعينكم

يعين الجميع حبيتبي تسلمين على المرور

امنة
17-09-2012, 11:50 AM
يبون لهم حد يادبهم ياخذون في فلوس العالم وما يعرفون الي وراهم من مسوؤليات الله كريم .

qatar_son
17-09-2012, 11:52 AM
أخت نوار قطر ..

الله يسلمج بنتي كانت في المها لين صف سادس ها السنه نقلتها بعد مارفعوا رسوم صف سادس لين 33000 وقلت يابوي ذولا شكل سهمهم واصل لين 55000 خلوني اودي بنتي مدرسة اقل وابرك والحمدلله توفقت في مدرسة غير مختلطة ورسومها 19124 ريال حق السنه كاملة وهي مدرسة اقرأ وامورها ابشرج طيبه ومخرجها التعليمي ابرك من المها بـــ 1000 مرة

لاني لقيت بنت قطرية في الصف الثالث ابتدائي في اقرا ماشاء الله تبارك الرحمن تررررررطن انجليزي من خشمها .. هذي المدرسة لو طلبت 33000 ريال بادفع لهم وانا مرتاااح صراحة لان تعليمهم ممتاااز وادارتهم انجليزية

تحياتي

دانة الطواش
17-09-2012, 01:11 PM
القضية يا أختي مب قضية ادفعي لا !!!! القضية قضية النهبة الي صايرة حق لقطري من كل مكان وفي كل شي والله مستغلينا واحنا مانقدر نسوي شي لان المجلس معاهم ، الله يعينا عليهم ويفكنا منهم يارب، ودمتم.

حكآية آحسآس
17-09-2012, 01:21 PM
حسبي لله عليهم... بنلاقيها منهم ولا من الجمعيات ولا من غيرهم

نوار قطر
17-09-2012, 05:35 PM
أخت نوار قطر ..

الله يسلمج بنتي كانت في المها لين صف سادس ها السنه نقلتها بعد مارفعوا رسوم صف سادس لين 33000 وقلت يابوي ذولا شكل سهمهم واصل لين 55000 خلوني اودي بنتي مدرسة اقل وابرك والحمدلله توفقت في مدرسة غير مختلطة ورسومها 19124 ريال حق السنه كاملة وهي مدرسة اقرأ وامورها ابشرج طيبه ومخرجها التعليمي ابرك من المها بـــ 1000 مرة

لاني لقيت بنت قطرية في الصف الثالث ابتدائي في اقرا ماشاء الله تبارك الرحمن تررررررطن انجليزي من خشمها .. هذي المدرسة لو طلبت 33000 ريال بادفع لهم وانا مرتاااح صراحة لان تعليمهم ممتاااز وادارتهم انجليزية

تحياتي
الله يبارك لك في بنتك وااايد سمعت عن اقرا وعن الارقم وان شالله شكلي بسوي بنتي وبنقلها لان المها ماوراهم فايده الا الخساره الزايده تسلم على مرورك

نوار قطر
17-09-2012, 05:40 PM
القضية يا أختي مب قضية ادفعي لا !!!! القضية قضية النهبة الي صايرة حق لقطري من كل مكان وفي كل شي والله مستغلينا واحنا مانقدر نسوي شي لان المجلس معاهم ، الله يعينا عليهم ويفكنا منهم يارب، ودمتم.

بالضبط حبيبتي هاي اللي اقصده اليوم بنتي تقول ماما احنا عطونا كتب بس مب كلنا قلت لها ليش تقول الباقي اسمهم مب في الكمبيوتر يعني الي مادفعو رسوم الكتب ماراح يعطونهم وهاي سياسه جديده عندهم من قبل ماكانو جذي معقوله الطالب يتم من غير كتب لين التسديد والادهى اعرف وحده توها مسدده رسوم الكتب طلعت 1000 ريال مب 900يعني توتل الدفاترر و الكتب 1160 ريال تقول زحممممممه موووت الروح على الروح والمكان مايندخل من الناس عشان التسديد يعني المها صارت تجااريه مع مرتبة الشرف

نوار قطر
17-09-2012, 06:25 PM
حسبي لله عليهم... بنلاقيها منهم ولا من الجمعيات ولا من غيرهم

مالنا الا الصبر ويسلمو على المرور

نوار قطر
17-09-2012, 06:26 PM
يبون لهم حد يادبهم ياخذون في فلوس العالم وما يعرفون الي وراهم من مسوؤليات الله كريم .

من بيادبهم حبيبتي احنا انأذن في خرابة على كثر الشكاوي ولا مره لقينا حد ينصفنا

die 4 qtr
17-09-2012, 07:12 PM
والمدرسة زحمة والصفوف مب من كبرها

غطو علي زحمة ايام الحكومي

نوار قطر
17-09-2012, 09:15 PM
والمدرسة زحمة والصفوف مب من كبرها

غطو علي زحمة ايام الحكومي

فعلا المدرسه زحمه مالج محط ريل الله يعيينا على بلاويهم

عنيــــد
17-09-2012, 10:28 PM
اتركوهم و اشتروا راحة البال ،،

الخيارات متوفرة و لله الحمد ،،

للاسف سمعت ان صاحب ترخيص اكاديمية المها و الجزيرة هو احد الشخصيات المرموقة في البلد ،، لكن الظاهر محد يشبع ..

الله يذكر الشيخ عبدالله بن خالد بالخير و كذلك الفاضل خليفة الربان .. اصحاب الاندلس و الفرقان ..

كان همهم تنشئة جيل يخاف الله و يشيلون اسم البلد ..

راحوا الطيبين للاسف

qrt_trading
18-09-2012, 02:28 AM
أنا سألتهم عن هاموضوع قالو لي ان الدفاتر اختياريه سواء تبونها من المدرسه او من برع تاخذونها بمعرفتكم يعني مب اجباري بس بعد هالشي جديد العام كانت الدفاتر مشموله مع الكتب

نوار قطر
18-09-2012, 08:26 AM
اتركوهم و اشتروا راحة البال ،،

الخيارات متوفرة و لله الحمد ،،

للاسف سمعت ان صاحب ترخيص اكاديمية المها و الجزيرة هو احد الشخصيات المرموقة في البلد ،، لكن الظاهر محد يشبع ..

الله يذكر الشيخ عبدالله بن خالد بالخير و كذلك الفاضل خليفة الربان .. اصحاب الاندلس و الفرقان ..

كان همهم تنشئة جيل يخاف الله و يشيلون اسم البلد ..

راحوا الطيبين للاسف

المها على يااام قبل كان مستواها في التوب حتى اذكر ان كانت لجنة اجنبية تدخل المدرسة وعلى المدرسات فجأه بس عشان يقيمون مستوى المدرسات للاسف الحين مستواها كل ماله في النازل .... صاحب الترخيص واحد من ال سعد

نوار قطر
18-09-2012, 08:31 AM
أنا سألتهم عن هاموضوع قالو لي ان الدفاتر اختياريه سواء تبونها من المدرسه او من برع تاخذونها بمعرفتكم يعني مب اجباري بس بعد هالشي جديد العام كانت الدفاتر مشموله مع الكتب

يحليلهم والله اختياري عقب ماندفع يقولون اختياري زين ليش ماخلوها ضمن رسوم الكتب وليش اقصر على بنتي واخليها غير عن اليهال وبعدين اذا اختياري جان عطونا لسته بالدفاتر الي يحتاجها الطالب

زلـزال
18-09-2012, 03:44 PM
الله يعين الأهالي وين الرررررررررررررررررررررقابة يا عالم

kitmat
18-09-2012, 05:38 PM
والله التدريس فيها تعبان تعبان بس نهب فلوس المستقله احسن منهم ولدي الحين اسبوعين يداوم لاكتب ولاتدريس فلوس شهر 9 على شنهو احنا دافعينها مادري

موجه بحر
18-09-2012, 05:58 PM
الحين عطوهم كتب ولا لا

نوار قطر
18-09-2012, 06:16 PM
الحين عطوهم كتب ولا لا

الي دفعو الرسوم عطوهم والي مادفعو ماعطوهم للحين اسال بنتي ماعطوج هوم وورك قالت لي لا لان بعض البنات ماعندهم كتب يوم الاحد بيعطونهم

نوار قطر
18-09-2012, 06:17 PM
والله التدريس فيها تعبان تعبان بس نهب فلوس المستقله احسن منهم ولدي الحين اسبوعين يداوم لاكتب ولاتدريس فلوس شهر 9 على شنهو احنا دافعينها مادري

:nice: بالضبط

نوار قطر
18-09-2012, 06:19 PM
الله يعين الأهالي وين الرررررررررررررررررررررقابة يا عالم

الله اعلم هل المجلس الاعلى يدري عن تدابيرهم :secret:

ورد الدوحه
19-09-2012, 04:17 PM
انا ولدي امسجلته في المها ودافعة له كل شي
ماعطوه كتب والحين خلصوا الاسبوع الثاني وبندش الاسبوع الثالث ولاشفنا شي
حتى حق وجبة الافطار دفعت ولايعطونه على قولتهم صارت لخبطه في الاسماء ونسوه
وطبعا المطعم كان البتيل والحين الوجبه من مطعم ابل دي غير معروف يوم سألتهم قالوا في الصناعية :(

alnoida
19-09-2012, 11:38 PM
بالضبط حبيبتي هاي اللي اقصده اليوم بنتي تقول ماما احنا عطونا كتب بس مب كلنا قلت لها ليش تقول الباقي اسمهم مب في الكمبيوتر يعني الي مادفعو رسوم الكتب ماراح يعطونهم وهاي سياسه جديده عندهم من قبل ماكانو جذي معقوله الطالب يتم من غير كتب لين التسديد والادهى اعرف وحده توها مسدده رسوم الكتب طلعت 1000 ريال مب 900يعني توتل الدفاترر و الكتب 1160 ريال تقول زحممممممه موووت الروح على الروح والمكان مايندخل من الناس عشان التسديد يعني المها صارت تجااريه مع مرتبة الشرف

هل أنت متخرجة من نفس المدرسة؟؟؟

مشتاقة لقطر
20-09-2012, 12:00 AM
كل المدارس اللي ستافها اجنبي تطير اسهمها فوووق

وينزل المستوى التعليمي

OREO
20-09-2012, 12:37 AM
عشان ٩٠٠ ريال ،، صارت المدرسة كيخه احين ،،

وينج قبل ما يدفعونج الــ ٩٠٠ ريال ؟؟

للاسف البعض مع الخيل يا شقرا ،، و الدليل خل اي احد فيكم ينزل موضوع عن مدرسة من المدارس الممتازه و يقول بأن المدرسة هذه سعر سندويش الفلافل زادوه ريال ،، ما نوعى الا بعدها بربع ساعة و الا الكل ذام في المدرسة لدرجه البعض يتهم المدرسين و طاقم الادارة بالنهب ،،

موفقه اختي نور ،،

ولد ام صلال
20-09-2012, 02:28 AM

للاسف البعض مع الخيل يا شقرا ،، و الدليل خل اي احد فيكم ينزل موضوع عن مدرسة من المدارس الممتازه و يقول بأن المدرسة هذه سعر سندويش الفلافل زادوه ريال ،، ما نوعى الا بعدها بربع ساعة و الا الكل ذام في المدرسة لدرجه البعض يتهم المدرسين و طاقم الادارة بالنهب ،،

موفقه اختي نور ،،

اذا معاشك يغطي ال 900 ريال تفضل وادفع للطالبات الكتب :)

صدقني راح افتحلك موضوع في كل المنتديات القطريه وراح اشتري

كل بساكيت الاوريو الي في الجمعيه:victory:

زقرتي ومزاجي
20-09-2012, 04:49 AM
المجلس الاعلى صباح الخير

OREO
20-09-2012, 07:50 AM
اذا معاشك يغطي ال 900 ريال تفضل وادفع للطالبات الكتب :)

صدقني راح افتحلك موضوع في كل المنتديات القطريه وراح اشتري

كل بساكيت الاوريو الي في الجمعيه:victory:

كون ما عندك 900 تدفعهم مهب شرط تدخل عيالك مدرسة برسوم دراسية .. اسحب عيالك ودخلهم مدارس مستقلة .. و بعدها مهب محتاج تجي تفتح موضوع و تتشكى .. يبا هالمدارس مسوينها لناس مقتدرة و تدفع بدون ما تتذمر و تصيح في المنتديات ..

نوار قطر
20-09-2012, 08:40 AM
هل أنت متخرجة من نفس المدرسة؟؟؟

شدخل متخرجه ؟؟ عشان قارنت بمستواها الحين وقبل مب لازم اتخرج منها عشان اعرف مستواها :victory:

نوار قطر
20-09-2012, 08:43 AM

موفقه اختي نور ،،

حد قال ان انا او غيري من الاهالي معترض على سعر الكتب الي كانت 900 والحين صارت 1000 واعتقد انا قلت في البداية الي خلاني ادفع 30 الف من جيبي الخاص مب عيزانه عن ال160 ريال مالت الدفاتر الي كنا نتكلم عنها . الي كانت تنحسب من ضمن سعر الكتب والحين خلو سعر الكتب غير عن الدفاتر ...

نوار قطر
20-09-2012, 08:57 AM
انا ولدي امسجلته في المها ودافعة له كل شي
ماعطوه كتب والحين خلصوا الاسبوع الثاني وبندش الاسبوع الثالث ولاشفنا شي
حتى حق وجبة الافطار دفعت ولايعطونه على قولتهم صارت لخبطه في الاسماء ونسوه
وطبعا المطعم كان البتيل والحين الوجبه من مطعم ابل دي غير معروف يوم سألتهم قالوا في الصناعية :(

اي صح مب الكل عطوهم كتب وفعلا لا دراسة ولا شي والكافتيريا العام فعلا كانت البتيل السنه قلت حق بنتي قالت مابي بس ابعثو مسجات انهم بيوزعون وجبات مجانية على الطالبات

نوار قطر
20-09-2012, 08:58 AM
كل المدارس اللي ستافها اجنبي تطير اسهمها فوووق

وينزل المستوى التعليمي

الله يعيننا ويعين عيالنا

نوار قطر
20-09-2012, 02:33 PM
كون ما عندك 900 تدفعهم مهب شرط تدخل عيالك مدرسة برسوم دراسية .. اسحب عيالك ودخلهم مدارس مستقلة .. و بعدها مهب محتاج تجي تفتح موضوع و تتشكى .. يبا هالمدارس مسوينها لناس مقتدرة و تدفع بدون ما تتذمر و تصيح في المنتديات ..

ياخوي من تذمر عن المدارس وانكم فاتحين المدارس الخاصه للمقتدرين ؟؟؟؟ الحين الاجانب والعرب يدخلونهم وعلى حسابهم ترى بقولك من القطري الي الحين راتبه ضعيف من الي مايقدر يدخل عياله مدارس خاصة احنا انتكلم عن المبدأ ترى اذا على الخاصه اقدر ادخلها في مدرسة احسن من مدرستككم المها بالف مره انا بنتي مدخلتها من كانت في الحضانه وماعيزت عنها وعلى فكره ترى الحين الحكومه هي الي تدفع لا تقول مقتدرين مب مقتدرين الحمدلله الناس عايشين في خير ونعمه ولي ييت اصيح عندك ذيك الساعه ردني (:

OREO
20-09-2012, 03:30 PM
ياخوي من تذمر عن المدارس وانكم فاتحين المدارس الخاصه للمقتدرين ؟؟؟؟ الحين الاجانب والعرب يدخلونهم وعلى حسابهم ترى بقولك من القطري الي الحين راتبه ضعيف من الي مايقدر يدخل عياله مدارس خاصة احنا انتكلم عن المبدأ ترى اذا على الخاصه اقدر ادخلها في مدرسة احسن من مدرستككم المها بالف مره انا بنتي مدخلتها من كانت في الحضانه وماعيزت عنها وعلى فكره ترى الحين الحكومه هي الي تدفع لا تقول مقتدرين مب مقتدرين الحمدلله الناس عايشين في خير ونعمه ولي ييت اصيح عندك ذيك الساعه ردني (:

طرحج للموضوع مهب استفسار و لا افادة ،،

اغلبية ردود الاعضاء الله يحفظهم كانت سلبية بإتجاة المدرسة و الطعن فيها و السبب دفع قيمة القرطاسية اللي ذكرتيها ،،

هديتي ايجابياتها طول هالسنين و بين يوم و ليلة طحتي فيها عشان انج دفعتي قيمة كمن دفتر ،،

المفروض في بداية موضوعج تذكرين ايجابيات المدرسة كلها و من بعدها تعلقين و تحصرين موضوعج فقط على النقاط اللي فاتحه الموضوع عشانه لاجل لحد يظلم و يتهم المدرسة بدون علم و الخ ،،

و في الاخير ما اظن اذ اني مقتدر اشتري فانتوم و اجي ع نهايتها اتذمر من الميدالية اللي ماتجي ٥٠٠ ريال ،، هذا دليل ان الشخص مهب ويه فانتوم ،،

ملاحظه اخيره ،، مدارس المها لا لي فيها ناقه و لا جمل و ربي شاهد اني ما اعرف مكانها بعد ،، لكن كلمة الحق لازم نقولها كوننا مسلمين ،،

موفقه اختي نور ان شاءالله ،،

ولد ام صلال
20-09-2012, 03:50 PM

الله اكبر يااوريو حسستني ان احنا نتكلم عن هارفرد ماهو المها

الناس الي تقول انهم يدفعون من غير لايتذمرون اكثرهم من اصبحاب السنير

الي في الشركات والشركه تدفع لهم 100 بال 100 رسوم المدرسه واكيد ماراح يتذمر

لانه الشركه هي الي راح تدفع ولكن لو كان هو الي يدفع من جيبه صدقني راح تسمع

صوته في وطني صباح الخير ويمكن يهشتقها في التويتر ,

والشى الثاني انت تقول بس 900 ليش انت حسبالك ال 900 هينه ترى هاذي ال 900

الي متصغرها تكفلك يتيم لمدة 4 شهور تخيل اربع شهور تكفله من شربه اكله ملابسه وانت

حاطها ريال الله يهديك

ولد ام صلال
20-09-2012, 03:54 PM
هديتي ايجابياتها طول هالسنين و بين يوم و ليلة طحتي فيها عشان انج دفعتي قيمة كمن دفتر ،،

انت شكلك شايف خير "ماشاء الله "

خلاص ادفع ال كم دفتر للطالبات بما انك تشوفها بهانس

OREO
20-09-2012, 04:10 PM
الله اكبر يااوريو حسستني ان احنا نتكلم عن هارفرد ماهو المها

الناس الي تقول انهم يدفعون من غير لايتذمرون اكثرهم من اصبحاب السنير

الي في الشركات والشركه تدفع لهم 100 بال 100 رسوم المدرسه واكيد ماراح يتذمر

لانه الشركه هي الي راح تدفع ولكن لو كان هو الي يدفع من جيبه صدقني راح تسمع

صوته في وطني صباح الخير ويمكن يهشتقها في التويتر ,

والشى الثاني انت تقول بس 900 ليش انت حسبالك ال 900 هينه ترى هاذي ال 900

الي متصغرها تكفلك يتيم لمدة 4 شهور تخيل اربع شهور تكفله من شربه اكله ملابسه وانت

حاطها ريال الله يهديك

انت شكلك شايف خير "ماشاء الله "

خلاص ادفع ال كم دفتر للطالبات بما انك تشوفها بهانس

ولد ام صلال فديتك ما اقصد الاساءة لاحد ،، ردي واضح و المفروض ما نسيئ لمدرسة لمجرد ان دفعونا ٩٠٠ ريال زيادة ،، يجوز نعم عندنا تعقيب على هذا و نناقش سبب الـ- ٩٠٠ ريال لكن غلط اننا نشوة سمعة مدرسه بأكملها عشان فقط دفعونا ٩٠٠ ريال ،،

و بالاضافة الاخت نور تقول ما عندها مشكلة بأن تدفع الــ ٩٠٠ لكن من ناحية المبدأ ما يجوز !! وهل مبدئنا كوننا مسلمين نرضى نشوة سمعة مدرسه لاجل فرض رسوم معينه ؟؟

اتمنى الفكرة اوصلت اخوي ام صلال ،، و يعطيك العافيه ،،

نوار قطر
20-09-2012, 08:42 PM
طرحج للموضوع مهب استفسار و لا افادة ،،

اغلبية ردود الاعضاء الله يحفظهم كانت سلبية بإتجاة المدرسة و الطعن فيها و السبب دفع قيمة القرطاسية اللي ذكرتيها ،،

المفروض في بداية موضوعج تذكرين ايجابيات المدرسة كلها و من بعدها تعلقين و تحصرين موضوعج فقط على النقاط اللي فاتحه الموضوع عشانه لاجل لحد يظلم و يتهم المدرسة بدون علم و الخ ،،

و في الاخير ما اظن اذ اني مقتدر اشتري فانتوم و اجي ع نهايتها اتذمر من الميدالية اللي ماتجي 500 ريال ،، هذا دليل ان الشخص مهب ويه فانتوم ،،

ملاحظه اخيره ،، مدارس المها لا لي فيها ناقه و لا جمل و ربي شاهد اني ما اعرف مكانها بعد ،، لكن كلمة الحق لازم نقولها كوننا مسلمين ،،

موفقه اختي نور ان شاءالله ،،

أوكي الشيخ انا من وجهة نظري ان المها مافيها اي اجابيه غير انها مب خلط وقيمها اسلاميه وانا ذكرت هالشي والله انبح صوتي وانا اقولك انا اتكلم عن المبدأ مب عن ال160 ريال وجهة نظري مافي المها اي ايجابيات غير الي ذكرتها وماتقدر تصادرها ؟؟؟؟ عيال اختي في قطر انترناشونال مدرسة ولا اروع واسعارها نفس المها والكتب للعلم من ضمن الرسوم وتأسيسهم ممتاز للعلم انا بنتي حاطه لها مدرس لغةة عربيه تأسيس وانجليزي بعد لان لو عليهم بنتي مااعرفت اتأسس عدل وعلى فكره مب انا بس الي اشتكي من سوء مستوى المها الكل يتكلم عنها وبيعرفون الفرق بين مستواها الحين ومستواها القبلي

نوار قطر
20-09-2012, 08:47 PM
و بالاضافة الاخت نور تقول ما عندها مشكلة بأن تدفع الــ 900 لكن من ناحية المبدأ ما يجوز !! وهل مبدئنا كوننا مسلمين نرضى نشوة سمعة مدرسه لاجل فرض رسوم معينه ؟؟

اتمنى الفكرة اوصلت اخوي ام صلال ،، و يعطيك العافيه ،،

ماشوهت سمعتها ولا شي ترى الناس تعرف بدون ما انا اتكلم وعموما على يدك ياخوي اطرح موضوع عن مدرسة المها ايجابياتها وسلبياتها وشوف النسبه كم