المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بسيط بخصوص تضبيط الغرفة

RVD
19-09-2012, 08:26 AM
السلام عليكم

انا ان شاء الله ناوي اتزوج وحاب اضبط غرفة النوم عندي ابي اغير جلدها كامل من سقف واثاث وصبغ والحمام كامل , وين تنصحوني القى مقاول زين يضبطلي الغرفة ووين اختار اللوان ومن ورق جدران وهالسوالف وهل لازم اشوف الاثاث قبل لا اضبط الغرفة من ناحية اللون والاضاءه ولا كيف المشكلة انا ماعندي خلفية عن هالسوالف ياليت احد يفيدني خصوصا في سالفة الذوق وتقريبا كم يكلف تضبيط الغرفة كامل ؟؟؟

الله لايهينكم

RVD
19-09-2012, 10:18 AM
ارجوا من الاداره نقل الموضوع الى النقاش الاقتصادي قسم اعمال البناء والديكور للافاده ويعطيكم العافيه

الفخامة
19-09-2012, 12:45 PM
بالتوفيق الشيخ

والله يتمم لك على خير ويرزقك الذرية الصالحة

x 5 x
20-09-2012, 11:29 AM
شيك الخاص اخوي

shaheen-915
20-09-2012, 04:23 PM
السلام عليكم

انا ان شاء الله ناوي اتزوج وحاب اضبط غرفة النوم عندي ابي اغير جلدها كامل من سقف واثاث وصبغ والحمام كامل , وين تنصحوني القى مقاول زين يضبطلي الغرفة ووين اختار اللوان ومن ورق جدران وهالسوالف وهل لازم اشوف الاثاث قبل لا اضبط الغرفة من ناحية اللون والاضاءه ولا كيف المشكلة انا ماعندي خلفية عن هالسوالف ياليت احد يفيدني خصوصا في سالفة الذوق وتقريبا كم يكلف تضبيط الغرفة كامل ؟؟؟

الله لايهينكم

مرحبا اخوي شخبارك وان شاء الله مبروك مقدما والله يوفقك
بالنسبة لتضبيط الغرفة اكيد محتاج تغير بالاضاءة والالون وتخليها رومانسية حبتين واذا حبيت انا اتعامل مع مصصمة ديكور المانية واستشارية وحتى التنفيذ وشغلها روعة
وموفق اخوي

بن غيث
20-09-2012, 04:29 PM
بالمبارك الاول ...
والموضوع بسيط جدا جدا ..
اي شركة صيانة صغيرة تتكفل بتغير الغرفة الى جناح ملكي

RVD
20-09-2012, 05:02 PM
يعطيكم العافيه يا شباب ماقصرتوا

اخوي شاهين لو ماعليك امر طرشلي رقمك على الخاص

المناعي1
20-09-2012, 11:13 PM
والله نصيحة أخوي خل موضوع الصيانة قطيعية يعني أول شي تاخذ هلك وتخترا الادوات الصحية وجيب عامل بافيترعلشان يركبهم و عقب تدخل في موضوع الصبغ الغرفة و أتكون معاك قطعة من السجاد ألي أخترته طبعأ سابقآ و تروح شارع الكهرباء علشات تختار الستائر وعقب ما اتخلص تدخل على الاثاث و طبعآ الي بيجيبه هو نفسه بيركبه و أهم شي الاهل يكونون معاك أتخبر علشان تنسيق اللوان هاذا الكلام من واقع تجربه وبتوفيق أنشاءالله....