المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مناورات عسكرية قبالة(هرمز)بقيادة أمريكا تعد الأضخم في الخليج

ضليع التبريد
19-09-2012, 10:37 PM
مناورات عسكرية ضخمة مقابل ( مضيق هرمز ) تشارك فيها أكثر من 30 دولة بقيادة أمريكا.

ياالله سترك وحمايتك

الرابط:
http://m.aawsat.com/content/1347917265745954900/first

بريق الحق
19-09-2012, 11:16 PM
خل استعراض العضلات لهم
اول شي لازم نصلح العلاقة مع رب العالمين ولا ماراح نهزم ذبابه

ضليع التبريد
19-09-2012, 11:21 PM
خل استعراض العضلات لهم

صدقت

اللهم يامصلح الحال أصلح الأحوال

واثق بالله
19-09-2012, 11:33 PM
اللهم حوالينا ولا علينا

فارس الامة
20-09-2012, 12:54 AM
تاريخ يعيد نفسه والغرب ناوي يلخبط الاوراق.. سعر البترول دمر اقتصاد العالمي.. توازن ما برجع ..الا بحرب في منطقة خليج العربي والفارسي.. تحرش بين عملاقين روسيا وأمريكا .. وإعادة انتاج الاسلحة ينذر بحرب... وعلامات ساعة وتغير في حكم وقيام الثورا ..توافق جمل العدل والمساواة بين كل ثورات لعلها من علامات الصغرى بحصول الثورات...وقرب انتهاء حكم ملك السعودية ونهاية ذرية ال سعود.. ينذر باختلاف الأحفاد ونشوب حرب في المنطقة..

وإيران على وشك انهيار كيانها المزعوم ومهديهم المنتظر ...فعليهم لخبطة الاوراق افتعال حرب... وإسرائيل تريد ان تصبح قوى على حساب ايران.....لكي تهز الثورات العربية بوجود قوى لا يستهان بها وهي اسرائيل مابعد ايران.. لا حد يستأنس الوضع مايطمن خير...

احتمال الحرب نشوب هذا العام ٢١-١٢-١٢ الله يستر... او عام ٢٠١٥ والله اعلم ...

اخبار وتنبؤات فارس الامة

الأصيلة
20-09-2012, 01:29 AM
خل استعراض العضلات لهم

كيف ذلك ..
؟
وأهل القرآن والدين والإصلاح يُزجون في السجون ويعذبون...
وإن التعرض لأهل القرآن والتضييق عليهم
لمن علامات نهاية الظالمين المتسلطين...
أولم يتعظوا مما حدث لـ مصر وليبيا وتونس؟

الله يستر على أهل الخليج ويرزق حكامهم البطانة الصالحة
وليس البطانة التي تعينهم على حبس أهل العلم والدين......

ولد شرق
20-09-2012, 07:46 AM
تاريخ يعيد نفسه والغرب ناوي يلخبط الاوراق.. سعر البترول دمر اقتصاد العالمي.. توازن ما برجع ..الا بحرب في منطقة خليج العربي والفارسي.. تحرش بين عملاقين روسيا وأمريكا .. وإعادة انتاج الاسلحة ينذر بحرب... وعلامات ساعة وتغير في حكم وقيام الثورا ..توافق جمل العدل والمساواة بين كل ثورات لعلها من علامات الصغرى بحصول الثورات...وقرب انتهاء حكم ملك السعودية ونهاية ذرية ال سعود.. ينذر باختلاف الأحفاد ونشوب حرب في المنطقة..

وإيران على وشك انهيار كيانها المزعوم ومهديهم المنتظر ...فعليهم لخبطة الاوراق افتعال حرب... وإسرائيل تريد ان تصبح قوى على حساب ايران.....لكي تهز الثورات العربية بوجود قوى لا يستهان بها وهي اسرائيل مابعد ايران.. لا حد يستأنس الوضع مايطمن خير...

اخبار وتنبؤات فارس الامة

عفوا شتخربط يالسيد الالوسي؟

امنة
20-09-2012, 08:06 AM

كلامه منطقي 100% بس ما اوافق على تحديد تواريخ معينه لا يعلم الغيب الا الله سبحانه ،امريكا اقتصادها ينهار وادور لها بديل وثروات دول الخليج ، اللهم رد كيهم في نحرهم فإنهم لا يعجزونك

طويل الرمح
20-09-2012, 11:16 AM
يا ناس ابي ترخيص سلاح على الاقل ام صكمه احمي نفسي اذا صار شي

والله بس ام صكمه

فارس الامة
20-09-2012, 11:59 AM

خلك على بلي استشن .. ولاتعور راسك.. خل مواضيع حق اصاحب الشان .. وهذي رسائل حق ناس فاهم الوضع..

ghanim911
20-09-2012, 01:19 PM

اخبار وتنبؤات فارس الامة

اخوي فارس وسع صدرك ((( من قال انه من علامات الساعة انتهاء حكم ال سعود وذهاب ذريتهم .. الا الشيعة الروافض بحقدهم ... ومتى كانت ايران قوة لايستهان بها واسرائيل بتسحب البساط من تحت هذه القوة حتى تصبح القوة الوحيدة المسيطره ولا وعلى قولتك بتهز الثورات العربية ..اخوي فارس الثورات العربية وليدة يومها لم يخطط لها انما ارادة الله سبحانه وتعالى
والاهم من ذالك انا اقولك افرح افرح هذه دروس وعبر وابشرك لا شيعة ولا يهود يستطيعون هزيمة احفاد الصحابة اسود السنه .. والا كانوا سيطروا على افغانستان على الاقل ..
واقولك اخوي فارس ... وسسسسسسسسسسسسسسسسسع صدرك

غير عنهم
20-09-2012, 01:32 PM
باذن الله سيحفظ الله الخليج والدور القادم اتوقع ستكون ايران بسبب الاضطهاد لشعبها كان سنه او حتى شيعه وستكون حرب اهليه طاحنه في ايران والله اعلم

شبل الجزيره
20-09-2012, 01:41 PM

اخبار وتنبؤات فارس الامة

اشدخل ال سعود الحين!! ماكلين حلالك؟؟

٢١-١٢-١٢ هذا رقم سبيشل... واكبر الباكر ناوي يبطل المطار الجديد فيه!!

لا ياراجيل اووول كلام غير ده

بودحوم
20-09-2012, 01:47 PM

والله بس ام صكمه

ممكن تحصل ترخيص للشوزن
لكن الصكمه و السكتون . انسى لأنها تعتبر اسلحة قناصة .
خصوصاً أن بعض الصكمات الحديثة اقوى من السكتون

Dana’1
20-09-2012, 01:48 PM

والله بس ام صكمه

ههههه
مصكمة اذا هي الي في بالي ..ماتسوي شي...كنت اظن ان كل بيت فية سلاح على الاقل...مثل السعودية

طويل الرمح
20-09-2012, 01:52 PM
ممكن تحصل ترخيص للشوزن
لكن الصكمه و السكتون . انسى لأنها تعتبر اسلحة قناصة .
خصوصاً أن بعض الصكمات الحديثة اقوى من السكتون

على يدك .. شوزن شوزن توكل على الله ... بس ما يعطون صدقني .. انا ابي شوزن لاستخدام رياضي في نادي الوسيل ما فيه ممنوع

طويل الرمح
20-09-2012, 01:52 PM
ههههه
مصكمة اذا هي الي في بالي ..ماتسوي شي...كنت اظن ان كل بيت فية سلاح على الاقل...مثل السعودية

لالالالا مصكمه من النوع الحديث مثل ما قال ابو دحوم .. بالغاز .. قناصه

بودحوم
20-09-2012, 01:58 PM
ههههه

خبرك مبطي جداً

كانت تعتبر مثل اللعبة عند الأطفال

لكن الحين قارن الصكمة ( جامو اكستريم ) بالسكتون
ورد على بعدها .

Dana’1
20-09-2012, 02:26 PM
خبرك مبطي جداً

كانت تعتبر مثل اللعبة عند الأطفال

لكن الحين قارن الصكمة ( جامو اكستريم ) بالسكتون
ورد على بعدها .

لا تزعل .. ترى ما اعرف كثير بالاسحلة :).. وضحكت لاني شفتها مرة في بيت بالمزرعة محطوطة وراء احد البيبان ...قلت شسالفة ايش هذي وليش هنا ...قالو لي عادي هذي للصيد وماهي قوية اذكر كأنهم قالو لي مصكمة مدري سكتون
من كذا قلت إذا هي الي في بالي!!

وفية سلاح ثاني غير الي شفتة وراء الباب عند اخوي بس مو متأكدة من نوعة مرات يستخدمونة بالحوش...من كذا احسة مو للمواجهة ضد ناس معهم رشاشات مثلا!

اظن احسن شي الرشاشات سواء الانواع القديمة ...او جديدها
او بعض انواع الفرود

واتوقع لو صار ما صار...الدولة بتزود الشعب بالاسلحة والكمامات

وهذا كلة مو مهم ...الاهم هي حقظ الله سبحانه وتعالى وحمايتة سبحانه