المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات لبنك الريان في الاسبوع القادم !!!!!!

بنك الريان
29-06-2006, 01:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما نعلم بأن الطلب على بنك الريان تزداد في كل يوم تداول من 9 مليون الى 15 مليون الى 20 مليون وكما نعلم كل ما زاد الطلب ونقص العرض زاد السعر

فهل بنك الريان سوف يكسر الاسبوع القادم في كل ايامه بسعر آب لمت ؟؟؟

نبتدي التوقعات

- اذا كان السوق على حالته فسوف يكون في الاسبوع القادم آب لمت omen :dance :con2:

khalid 12
29-06-2006, 01:51 AM
انشاء الله الاسبوع القادم فوق ال20

بنك الريان
29-06-2006, 01:54 AM
انشاء الله الاسبوع القادم فوق ال20

انشاءالله يكون مثل ما تتمنى:strong

roadrunner
29-06-2006, 01:58 AM
السلام عليكم

توقعاتي ان سهم الريان لم يأخذ حقه بأول يوم ( يوم تعويم السهم) ولاقى ضغط بيع شديد بسعر السوق من الاخوه الخليجين وهذه الفتره اعتبرها فتره تعويظ ليوم التعويم حتى يستقر سعره للسعر العادل ... بس المتوقع ان سعره بيروح فووووق وعقبها بيطب له كم يوم وبيرد يرتفع حتى يستقر على المناسب

واعتقد ان سعره راح يكون بين ال 30 إلى ال50

مجرد توقع لا يستند الى اي تحليل

بـوصـالـح
29-06-2006, 02:05 AM
سهم الريان (( صار لي )) من يوم الاحد وانا احاول اخذ فيه

ولكن (( مافي فايده )) (( وذالك بسبب قرار اغلاق البنوك )) ما في وسيط سريع

(( ولكن عموما )) ال 20 ريال (( ستكون نقطه حاسمه ))

والطلب يزيد عليه كل يوم

بنك الريان
29-06-2006, 02:06 AM
السلام عليكم

توقعاتي ان سهم الريان لم يأخذ حقه بأول يوم ( يوم تعويم السهم) ولاقى ضغط بيع شديد بسعر السوق من الاخوه الخليجين وهذه الفتره اعتبرها فتره تعويظ ليوم التعويم حتى يستقر سعره للسعر العادل ... بس المتوقع ان سعره بيروح فووووق وعقبها بيطب له كم يوم وبيرد يرتفع حتى يستقر على المناسب

واعتقد ان سعره راح يكون بين ال 30 إلى ال50

مجرد توقع لا يستند الى اي تحليل

مشكور على المشاركه اما بخصوص سعر السوق فهذا حال الخليجين والقطريين

وانا اعرف ناس كانو عارضين 100 و 50 ولما اعرفو ان كمية العرض كبيره جداََ سارو فيها اذكيا قالو عن التخبيط ويلا بسعر السوق على الاقل راح يبعون لنا قبل اللي محددين سعرهم

وشكرا اخوي على المشاركه

بنك الريان
29-06-2006, 02:08 AM
سهم الريان (( صار لي )) من يوم السبت وانا احاول اخذ فيه

ولكن (( مافي فايده )) (( وذالك بسبب قرار اغلاق البنوك )) ما في وسيط سريع

(( ولكن عموما )) ال 20 ريال (( ستكون نقطه حاسمه ))

مشكور على المشاركه وان شاءالله يواصل التقدم بعد ال 20 وإلى الامام انشاءالله يا بو صالح

بو سلطان
29-06-2006, 02:14 AM
اتوقع راح يكون فيه عرض بيع فوق25 لان الي شرا 18-19-20في اول يوم راح يعرض للبيع لجني الارباح وبعده سوف ينزل قليل وبعدها الارتفاع مره اخرى الى 30 والله اعلم وهذا توقع %%%%%%%%%

بنك الريان
29-06-2006, 02:33 AM
اتوقع راح يكون فيه عرض بيع فوق25 لان الي شرا 18-19-20في اول يوم راح يعرض للبيع لجني الارباح وبعده سوف ينزل قليل وبعدها الارتفاع مره اخرى الى 30 والله اعلم وهذا توقع %%%%%%%%%

شكرا على الرد

ولا الى اللي شرو هم يبون يربحون سعر جيد واعتقد ان موجة الارتفاع اللي في الثلاثة ايام السابقه هي موجه قويه وصعب ان تتوقف فجئه اي ان اردتاد السهم سوف يكون واضح ولا اعتقد ان السهم سوف يلاقي نزول في الاسبوع القادم وشكراً على المرور

العيبان
29-06-2006, 04:24 AM
سعر الريان بعد30ريال سوف يحدد مساره للتذبذب بمنطقه سعريه مابين30الى 40وفترة مضاربات

مؤمن بالقدر
29-06-2006, 04:39 AM
فهل بنك الريان سوف يكسر الاسبوع القادم في كل ايامه بسعر آب لمت ؟؟؟

نبتدي التوقعات

- اذا كان السوق على حالته فسوف يكون في الاسبوع القادم آب لمت omen :dance :con2:

اخوي صل عالنبي

احنا وشضيعنا غير هالكلام؟؟؟

ابذمتك في شي اسمه لمت اب على طول؟
اذا اليوم الخميس احتمال كبير انه ينزل وانت تقول لي الاسبوع الجاي كله لمت اب؟؟

يااخوان اللي مقتنع بالسعر او مقتنع بربحه من السهم يبيع , مافي سهم في العالم لمت اب على طول او لمت داون على طول , وياريت نستفيد من اخطاء الماضي القريب

بنك الريان
29-06-2006, 05:01 AM
اخوي صل عالنبي

يااخوان اللي مقتنع بالسعر او مقتنع بربحه من السهم يبيع , مافي سهم في العالم لمت اب على طول او لمت داون على طول , وياريت نستفيد من اخطاء الماضي القريب

ايش ضيعنا احم احم تحتها خطين ولاكن برد عليك برد احلى من ردك

اللي عاجبه السعر بكيفه وإلي مو عاجبه هم بكيفه ليش لا ميكون على طول الاسبوع لمت آب شنو المانع واحنا نشوف السيوله الى تدخل السوق في بدايته وتنسحب شوي شوي وتركيزها على اسهم الريان
وثاني شي كميت الطلب الى كل يوم في ازتياد والكل ملاحظ هل الشي فقول لي ايش المانع من اترفاعها طول الاسبوع

على فكره انا مو محلل ولا شي ويمكن جديد في البورصه والحمد لله ما خسرت شي من او ما دخلت البورصه إلا مبالغ بصيطه بس من ناحيت الربح انا ربحان والحمد لله

وعلا فكره اخوي الموضوع اهنيه يقول لك توقعات مو مناقشات ولا قذف الائهانات

فا اذا عندك توقع قول وخلك متفائل تحياااتي لك

بنك الريان
29-06-2006, 05:03 AM
سعر الريان بعد30ريال سوف يحدد مساره للتذبذب بمنطقه سعريه مابين30الى 40وفترة مضاربات

مشكور اخوي على الرد واسف رديت على اللي بعدك قبلك وهذا لنه حمسني على الرد عليه

واتمنى السوق يتم في طلوع وإن صغار المستثمرين يتمسكو في اسهمهم على الاقل حتى شهر 9 او بداية السنه الجديده ونشوف البنك ايش راح يعمل

وتحيااتي لل متفائلين;)

سهم قوي جدا
29-06-2006, 09:05 AM
لمت اب حتى 30 ريال راح تكون في مضاربات في 20، 25 وراح يكون طلوعه بالدراهم وبطيء بس ماراح يكون لمت داون

بنك الريان
29-06-2006, 10:34 AM
شكراً سهم قوي جدا

اليوم السوق مولع والحمد لله وان شاءالله نشوووووفه فوق 8000

سهم قوي جدا
29-06-2006, 11:36 AM
اخوي صل عالنبي

والله احتمالك في محله اليوم الخميس اشوفه لمت داون .
الله يعينا على الاحتمالات والشائعات الي مش في محلها والي تنكتب دون اي دراسه للسهم بس تنكتب بالمزاج بس
وانا عن نفسي من بداية الاسبوع اكتب للشباب ان المؤشر طالع والريان لمت اب بس خلو السهم في حاله وبسكم توقعات عشوائيه
طبعا مع كل احترامي