المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكاديمية المها تحتضر ( رسالة للمسئولين )

سهم ماينزل
22-09-2012, 06:48 PM
والله أني أكتب هذا الموضوع من محبة في أبنائي الموجودين في هذة الأكاديمية التي كانت عظيمة وأكتب أيظاً حرصاً على أبناء هذا الوطن الغالي

تكمن المشكلة والله أني سأكتب وأنا محب للأكاديمية وأتمنى لها التوفيق في موسم أكاديمي رائع لكن للأسف لا أظن

عندما كانت الأكاديمية في المعمورة ومدرسة وليست أكاديمية كانت رائعة ومتابعة فضيعة ومديرها رائع كان الأستاذ حميد ( بريطاني من أصول باكستانية ) هو مربي وأستاذ فاضل عندما انتقلوا للباني الجديدة صار كل همهم المادة ونحن نقول مافيه مشكلة عشان عيالنا يتعلمون صح ينفعون أنفسهم وينفعون بلدهم وتغير المدير وحل مكانه شخص آخر عبدالله خان أيظاً بريطاني وبدأت المدرسة تهتم في المادة أكثر بكثير من التعليم والتربية نعم أيظاً التربية حيث والله أني تحتثت مع أكثر من مشرف على طلاب مستهترة وغير مباليه ويهربون من الحصص والمشرف يقول أننا أبلغنا أكثر من مرة الأدارة وينتهي الأمر بالتنبية كل مرة ونفس الطلاب ( بالعربي الفصيح لان نخسر رسوم الدراسة للطالب ولو كان ما كان )

ماعلينا هذه النقاط هذه السنة والله أنني صادق

1- بعد أن تكفلت الدولة بمبلغ 28 ألف للطالب القطري ومايزيد على ولي أمر الطالب شكرنا الله ودعونا لسمو الأمير حفظه وجعله في ميزان حسناته بدأوا يفكرون في طريقة لربح أكبر قدر ممكن من المال من جيب ولي الأمر بعد أن تكفلت الدولة بجزء كبير من المبلغ فقالوا رسوم الكتب 1000 ريال ولكن الدفاتر غير ( وكل سنة الدفاتر والكتب واحد مع بعض 1000 ريال ) قال 600ريال للدفاتر فتعجب الجميع ( قلنا ماعليه راح يبدعون أكاديمياً )

2- غيروا المدير وماحضر المدير الجديد يعني المدرسة بدون مدير يديرها واحد أسمة عرفات ناوين يعينونه نائب للمدير والحين يمشي حال المدرسة لين يجيبون مدير للمدرسة

3- مجموعة تعلم اللي أدير أكاديمة المها و اكاديمية الخليج مسئولها الإماراتي الدكتور عيسى السويدي غير موجود من شهر 7 اللي مضى وراح يطول لان عنده مشكلة في الإمارات ولان يرجع قريبا والمجموعة يديرها شخص أخر مؤقتا

4- عدم قدرة المشرفين ( خاصة البنين ) على الطلاب والتحكم فيهم سواء في الحصص أو وفي المسجد أو في أي مكان لأن الطالب أصلاً لان يعاقب بأكثر من أن يخبروا والدية وبس يعني لو كان مكان ماراح يصير له أي شئ يعني الأكاديمية تعج بالفوضى ولا تحسن أنك في أكاديمية كبيرة للأسف

5- المشرفين يقومون الآن في أعمال أدارية وحسابية في الأكاديمية لنقص ولخبطه في كل شئ ولو أي زائر دخل الأكاديمية خاصة تالبنين لوجد أن في سوق السمك أو مول صغير مستحيل يقول في أكاديمية تعليمية كبيرة

في الأخير هناك أشياء كثير ملاحظات كثيرة

وأنا كتبت هذا حباً في رقي الأكاديمية وحاولت أتحدث مع مسئولين الأكاديمية وكان همهم الشاغل الفواتير والحسابات و و و و الأشياء المادية

أذهب وتأكدوا وأتمنى من المجلس الأعلى أن يزور الأكاديمية ويتأكد

وربي يوفق عيال قطر في تعليمهم ودراستهم

al wafi
22-09-2012, 07:02 PM
انا شفت اللخبطه الي صايره عندهم

وابشرك خذت كلشي بالقوه وخلصت اموري كلها

حتى الي مايصير صار يصير :victory:

حسن
22-09-2012, 07:05 PM
مافي احسن من المدارس المستقله وماالقسائم التعليميه الا اكبر تخبيط اداري

سهم ماينزل
22-09-2012, 07:08 PM
انا شفت اللخبطه الي صايره عندهم

وابشرك خذت كلشي بالقوه وخلصت اموري كلها

حتى الي مايصير صار يصير :victory:

فديت خشمك مب مشكلة شنو الفايدة نخلص أمور مادية وشكلية

أنا عن نفسي اللي شال همة التعليم شلون شلون بيكملون موسمهم الأكاديمي بنجاح واستفادة للطلاب وهم ضايعين ماعندهم أي تنظيم

al wafi
22-09-2012, 07:11 PM
فديت خشمك مب مشكلة شنو الفايدة نخلص أمور مادية وشكلية

أنا عن نفسي اللي شال همة التعليم شلون شلون بيكملون موسمهم الأكاديمي بنجاح واستفادة للطلاب وهم ضايعين ماعندهم أي تنظيم

صحيح كلامك كلنا شالين هم التعليم
بس بالنسبه لي الخطوه الاولى كنت احاول اخلص الامور الاوليه

مثال نوعيه اللبس واختياره ( خلصته )
خروج العيال كان ممنوع (خلصته)
دفع رسوم الكتب والدفاتر كانت مشكله كبيره ( خلصته في خمس دقايق )
وبعض الامور الثانيه

وبعدها ان شاء الله نشوف امور التعليم
وان شاء الله يكون اعتمادنا على مجلس اولياء الامور

سهم ماينزل
22-09-2012, 07:16 PM
صحيح كلامك كلنا شالين هم التعليم
بس بالنسبه لي الخطوه الاولى كنت احاول اخلص الامور الاوليه

مثال نوعيه اللبس واختياره ( خلصته )
خروج العيال كان ممنوع (خلصته)
دفع رسوم الكتب والدفاتر كانت مشكله كبيره ( خلصته في خمس دقايق )
وبعض الامور الثانيه

وبعدها ان شاء الله نشوف امور التعليم
وان شاء الله يكون اعتمادنا على مجلس اولياء الامور

التعليم + التنظيم + القدرة على التعامل مع الطلاب لان الطلاب أقوى صاروا من التعليمين لان مافيه اي عقاب رادع

ربي يوفق ابنائنا ويستر علينا جميع

سهم ماينزل
22-09-2012, 08:02 PM
مافي احسن من المدارس المستقله وماالقسائم التعليميه الا اكبر تخبيط اداري

المداراس المستقلة جميلة والمدارس الاجنبية الكبيرة راقيه تعليماً ولا اريد أن أزكي بعض المدارس ولكن اقول هناك ثمة مشكلة في هذه الأكاديمية بعد ان كانت خلية تعليمية جميلة

نوار قطر
22-09-2012, 08:10 PM
والله أني أكتب هذا الموضوع من محبة في أبنائي الموجودين في هذة الأكاديمية التي كانت عظيمة وأكتب أيظاً حرصاً على أبناء هذا الوطن الغالي

تكمن المشكلة والله أني سأكتب وأنا محب للأكاديمية وأتمنى لها التوفيق في موسم أكاديمي رائع لكن للأسف لا أظن

عندما كانت الأكاديمية في المعمورة ومدرسة وليست أكاديمية كانت رائعة ومتابعة فضيعة ومديرها رائع كان الأستاذ حميد ( بريطاني من أصول باكستانية ) هو مربي وأستاذ فاضل عندما انتقلوا للباني الجديدة صار كل همهم المادة ونحن نقول مافيه مشكلة عشان عيالنا يتعلمون صح ينفعون أنفسهم وينفعون بلدهم وتغير المدير وحل مكانه شخص آخر عبدالله خان أيظاً بريطاني وبدأت المدرسة تهتم في المادة أكثر بكثير من التعليم والتربية نعم أيظاً التربية حيث والله أني تحتثت مع أكثر من مشرف على طلاب مستهترة وغير مباليه ويهربون من الحصص والمشرف يقول أننا أبلغنا أكثر من مرة الأدارة وينتهي الأمر بالتنبية كل مرة ونفس الطلاب ( بالعربي الفصيح لان نخسر رسوم الدراسة للطالب ولو كان ما كان )

ماعلينا هذه النقاط هذه السنة والله أنني صادق

1- بعد أن تكفلت الدولة بمبلغ 28 ألف للطالب القطري ومايزيد على ولي أمر الطالب شكرنا الله ودعونا لسمو الأمير حفظه وجعله في ميزان حسناته بدأوا يفكرون في طريقة لربح أكبر قدر ممكن من المال من جيب ولي الأمر بعد أن تكفلت الدولة بجزء كبير من المبلغ فقالوا رسوم الكتب 1000 ريال ولكن الدفاتر غير ( وكل سنة الدفاتر والكتب واحد مع بعض 1000 ريال ) قال 600ريال للدفاتر فتعجب الجميع ( قلنا ماعليه راح يبدعون أكاديمياً )

2- غيروا المدير وماحضر المدير الجديد يعني المدرسة بدون مدير يديرها واحد أسمة عرفات ناوين يعينونه نائب للمدير والحين يمشي حال المدرسة لين يجيبون مدير للمدرسة

3- مجموعة تعلم اللي أدير أكاديمة المها و اكاديمية الخليج مسئولها الإماراتي الدكتور عيسى السويدي غير موجود من شهر 7 اللي مضى وراح يطول لان عنده مشكلة في الإمارات ولان يرجع قريبا والمجموعة يديرها شخص أخر مؤقتا

4- عدم قدرة المشرفين ( خاصة البنين ) على الطلاب والتحكم فيهم سواء في الحصص أو وفي المسجد أو في أي مكان لأن الطالب أصلاً لان يعاقب بأكثر من أن يخبروا والدية وبس يعني لو كان مكان ماراح يصير له أي شئ يعني الأكاديمية تعج بالفوضى ولا تحسن أنك في أكاديمية كبيرة للأسف

5- المشرفين يقومون الآن في أعمال أدارية وحسابية في الأكاديمية لنقص ولخبطه في كل شئ ولو أي زائر دخل الأكاديمية خاصة تالبنين لوجد أن في سوق السمك أو مول صغير مستحيل يقول في أكاديمية تعليمية كبيرة

في الأخير هناك أشياء كثير ملاحظات كثيرة

وأنا كتبت هذا حباً في رقي الأكاديمية وحاولت أتحدث مع مسئولين الأكاديمية وكان همهم الشاغل الفواتير والحسابات و و و و الأشياء المادية

أذهب وتأكدوا وأتمنى من المجلس الأعلى أن يزور الأكاديمية ويتأكد

وربي يوفق عيال قطر في تعليمهم ودراستهم

اتمنى من الاخ اوريو يشووف هالكلام عشان يعرف ان الناس اتشكئ من الاكاديميه مب بس انا :victory:

سهم ماينزل
22-09-2012, 08:30 PM
اتمنى من الاخ اوريو يشووف هالكلام عشان يعرف ان الناس اتشكئ من الاكاديميه مب بس انا :victory:

الاكاديمية كل سنة تنزل وعيالي فيها واتمنى لها الرقي لكن للاسف اتمنى تكون هناك وقفه قوية من قبل الكجلس الاعلى

الزعفراني
22-09-2012, 08:41 PM
أنا من عقب سندارة اتصالاتهم عشان اسجل ولدي عندهم عرفت ان السالفة فلوس * فلوس .. خصوصا في بداية التسجيل قالوا لي ماله مكان وبنخليه على الوييتنغ ليست .. وبقدرة قادر لقوا له مكان ....

نوار قطر
22-09-2012, 09:25 PM
الاكاديمية كل سنة تنزل وعيالي فيها واتمنى لها الرقي لكن للاسف اتمنى تكون هناك وقفه قوية من قبل الكجلس الاعلى

للاسف انت تأذن في خرابه محد بيسمع ولا حد بيرد عليك ابسط الامور الي طلبتها منهم ماسووها لي حنيت عليهم ولا في فايده وانا بعد خليتهم ماراجعتهم

بوخالد911
22-09-2012, 09:38 PM
ومنا للاعلى للتعليم

بس عساهم واعين وانتبهوا للملاحظات الهامة

OREO
22-09-2012, 11:37 PM

شخصيا ما شفت موضوع تشكي في المنتدى لاجل اقول فعلا في ناس متضرره ،، لكن اخونا "سهم ما ينزل" فتح موضوع و بِيّن للناس بأن الموضوع فعلا كبير و يحتاج وقفه من المسؤولين ،، لكن انتي اخت نور فتحتي موضوع مضمونه رسوم القرطاسية بشكل رئيسي ومن بعده تطورت الامور و الخ ،، يعني شتا الفرق بين موضوعج و موضوع اخونا سهم ،،

على العموم ،، المفروض المجلس الاعلى يتدخل بشكل سريع لاجل حل هذه المشكله و لا يمكن الوقوف على ماهو عليه لان في الاول و الا خير هذه مصلحة عيال البلد و لا يمكن السكوت عليه ،،

اخوي سهم نازل ربي يعينك ويعين كل شخص عنده ابناء في هذه المدرسة وربي يوفقكم ان شاءالله ،،

al wafi
22-09-2012, 11:51 PM
للاسف انت تأذن في خرابه محد بيسمع ولا حد بيرد عليك ابسط الامور الي طلبتها منهم ماسووها لي حنيت عليهم ولا في فايده وانا بعد خليتهم ماراجعتهم

اختي ممكن اعرف شنو الامور الي تبغينها وماصارت
اذا ماتقدرين تقولينها على العام
اذا تقدرين اترسليها لي خاص

لاني انا كانت امور وايد ابغيها وخذتها منهم
وحبيت افيدج لو اقدر :victory:

اداري
22-09-2012, 11:56 PM
هالمدرسة كانوا عيالي فيها واخترب مستوى المدرسة

التعليم اي كلام و المدرسين اي كلام

إنجاز
23-09-2012, 12:28 AM
للأسف الكلام صحيح .. من سنتين أو أكثر كان المستوى ممتاز لكن مع انتقالهم للمباني الجديدة وتحولهم إلى اكاديمية تحولوا إلى غول جشع همهم بس الفلوس وشلون يحصلون مبالغ من الأهالي بدون مردود .. والإدارة ظلت تضغط على المدرسين الأكفاء حتى طلعوا منها وراحوا لمدارس ثانية واستبدلوهم بمدرسين عاديين جدا ..
بعد ما كنا نذبح نفسنا ندخل عيالنا هالمدرسة الحين والله افكر انقلهم مدرسة ثانية لكن ما لقيت البديل بعد

يا ليت يكون هناك مراجعة لوضعها

جفى الجوارح
23-09-2012, 08:05 AM
بخصوص الالتزام
والله من امنعوا الضرب في المدارس صار عدم مبالاه من الطلاب قبل ما ننصلب ونتادب ونجيب درجات عاليه الا من الخوف هههههههه

بصمة قطرية
23-09-2012, 08:14 AM
وينكم يا المجلس الأعلى ..!!
أي معايير اللي تتكلمون عنها و على أساسها يتم إختيار
المدرسة لنظام الكوبونات التعليمية ...!!!!
ما أقول غير ( حسبي الله و نعم الوكيل )
للي خلوا التعليم أصعب شي بالنسبة لنا
و هو أبسط حق من حقوق أبنائنا ،،
أتمنى صوتي يوصل لولي العهد ،،

BoFahed
23-09-2012, 09:16 AM
الصراحة هذي السنة بالذات الوضع سيء جدا انا ادفع المصاريف بعد ثلاتة ايام كل يوم الرقم 90 ولا 100 انتظار :omg: ولازم ادفع السنة كلها مقدم :eek5::eek5: بدون ما يقولون لنا الترم الاول كاش والباقي شيكات وشفت خلال انتظاري لساعات مواقف كثيرة من الفوضى في الطلبة وقلة الادب وعدم احترام الاساتذة انصدمت صراحة واللي جنني نزلت اصلي تحت لقيت اولاد في مرحلة الاعدادية يلعبون ويتهاشون بروحهم في المسجد كل واحد يقط المخده علا الثاني هاوشتهم وكلمت المشرف جا وطردهم

و رحت اخذ ملابس لولدي(800 ريال علا كم سروال وقميص ) قالولي مافيه قياس تعال الاسبوع الجاي ورحتلهم مرة ثانية قالي مدير المخزن اللبناني معليش مافيه احنا بنجيبهم بطيارة من لبنان وفيه مشاكل بالمطار :eek5::eek5:

هذا غير النقط اللي ذكرها الاخوان من زيادة الرسوم وتخصيص رسوم حتى للقرطاسية والدفاتر :mad:

الصراحة انا اشوف الادارة الموجودة حاليا هي سبب في الكثير من التخبط
.

al wafi
23-09-2012, 09:32 AM
الصراحة هذي السنة بالذات الوضع سيء جدا انا ادفع المصاريف بعد ثلاتة ايام كل يوم الرقم 90 ولا 100 انتظار :omg: ولازم ادفع السنة كلها مقدم :eek5::eek5: بدون ما يقولون لنا الترم الاول كاش والباقي شيكات وشفت خلال انتظاري لساعات مواقف كثيرة من الفوضى في الطلبة وقلة الادب وعدم احترام الاساتذة انصدمت صراحة واللي جنني نزلت اصلي تحت لقيت اولاد في مرحلة الاعدادية يلعبون ويتهاشون بروحهم في المسجد كل واحد يقط المخده علا الثاني هاوشتهم وكلمت المشرف جا وطردهم

و رحت اخذ ملابس لولدي(800 ريال علا كم سروال وقميص ) قالولي مافيه قياس تعال الاسبوع الجاي ورحتلهم مرة ثانية قالي مدير المخزن اللبناني معليش مافيه احنا بنجيبهم بطيارة من لبنان وفيه مشاكل بالمطار :eek5::eek5:

هذا غير النقط اللي ذكرها الاخوان من زيادة الرسوم وتخصيص رسوم حتى للقرطاسية والدفاتر :mad:

الصراحة انا اشوف الادارة الموجودة حاليا هي سبب في الكثير من التخبط
.

انا رفضت اخذ رقم ودخلت بدونه وخلصت في خمس دقايق

رايق البال x
23-09-2012, 10:18 AM
انا عندي تأمين مدرسي ولكنني والله لا اجد الراحة الا في المدارس الحكومية
والطالب المجتهد سينال العلم في الخاص وغير الخاص
غير ان المستقله تعطيك مستوى ولدك بدون مجاملة وبيقولون كلمة الحق اما المدارس الخاصة فهناك تلاعب ومجاملات وعدم مصداقية ،، ناهيك عن المدارس الاجنبية التي لا يذكر فيها اسم الله ولا سنة نبيه وكل شخص حر بتربية عياله لكنه مسؤول امام الله

بومحمد911
23-09-2012, 10:48 AM
كلامك صحيح اخي الكريم المدرسة في تخبط

نوار قطر
23-09-2012, 11:40 AM
شخصيا ما شفت موضوع تشكي في المنتدى لاجل اقول فعلا في ناس متضرره ،، لكن اخونا "سهم ما ينزل" فتح موضوع و بِيّن للناس بأن الموضوع فعلا كبير و يحتاج وقفه من المسؤولين ،، لكن انتي اخت نور فتحتي موضوع مضمونه رسوم القرطاسية بشكل رئيسي ومن بعده تطورت الامور و الخ ،، يعني شتا الفرق بين موضوعج و موضوع اخونا سهم ،،

على العموم ،، المفروض المجلس الاعلى يتدخل بشكل سريع لاجل حل هذه المشكله و لا يمكن الوقوف على ماهو عليه لان في الاول و الا خير هذه مصلحة عيال البلد و لا يمكن السكوت عليه ،،

اخوي سهم نازل ربي يعينك ويعين كل شخص عنده ابناء في هذه المدرسة وربي يوفقكم ان شاءالله ،،

ليش ترى الموضوع نفسه بختلاف طريقة الطرح اخوي سهم تكلم عن الرسوم وآنا تكلمت عنهها. وتكلم. عن تدني مستوى التعليم وآنا قلت أن. التعليم عندهم كل ماله وينزل. والله أن وصل الإهمال عندهم أني ادخل أوصل بنتي صفها القى مجموعة بنات يمكن في الإعدادي أو الثانوي قاعدين برع بسولفون أوصل البنت وارجع وهم مكانهم ماتحركو ولا حد من الإداره تحرك وقال لهم دخلو صفوفكم. العام. أجزة الإنذار ترن. من كل صوب آخرتها يكتشفون أن البنات يلعبون. وعقابهم مجرد إنذار !

لا وكله في كوم والخدامات في كوم عقب مايودون اليهال صفوفهم يتجمعون وطق سوالف ووصلت فيهم انهم يبيعون على بعض جوالات وخرابيط قدام السكيورتي ولابطل حلجه ومنعهم

نوار قطر
23-09-2012, 02:38 PM
اختي ممكن اعرف شنو الامور الي تبغينها وماصارت
اذا ماتقدرين تقولينها على العام
اذا تقدرين اترسليها لي خاص

لاني انا كانت امور وايد ابغيها وخذتها منهم
وحبيت افيدج لو اقدر :victory:

لا عادي بس انا كنت ابيهم يحولون مسجاتهم واتصالاتهم على رقمي اليديد من يوم ما كانت في الصف الاول وانا حاطه لهم في الابلكيشن اني ابي المسجات واتصالاتهم على رقمي اليديد ورحت التسجيل وقلت لهم والصف الثاني نفس الشي طلبت منهم في الابلكيشن لي مره من المرات بنتي اتعبت عليهم وكلموني على رقمي القديم وبالصدفه شلته لاني عادة مااستخدمه وهديت فيهم قلت لهم تعبت وانا اقولكم ابيكم تحولون اتصالاتكم على رقمي الجديد انا هالرقم ما استخدمه اني بالصدفه سمعته يرن ولو بنتي صار فيها شي من المسؤول كالعاده اعتذرو وخذ ورقمي وللحين مسجاتهم على الرقم القديم مع اني بعد في اوراقها ماالت تثبيت المقعد كتبت رقمي ولا حياة لمن تنادي :secret:

فيزيائية
23-09-2012, 03:16 PM
كلام صحيح انا نقلت بنتي لمدرسة مستقلة افضل منها مليون مرة

ورد الدوحه
24-09-2012, 09:48 PM
انا اعيالي في الاكاديميه حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

كل يوم أروح المجلس الأعلى أشتكي
ولاحياة لمن تنادي

الله كريم :(

سهم ماينزل
25-09-2012, 04:29 PM
والله ورب الكعبة اليوم الأستاذ يشتكي يقول من كثر الفوضى والأدارة راقدة في العسل ادور الفلوس أحد الطلاب يقول بكيفي اسوي اللي ابيه بفلوسي يعني مهزله والله روحوا شوفوا الفوضى ولدي وبنتي في المدرسة وقدمت في كذا مدرسة ثانية انجليزية بس للاسف مافيه نصيب

الصغيره
26-09-2012, 12:06 AM
الخطر الحين ان بعض الاهل ينزل عياله بعيد عن الباب الرئيسي لانه زحمه

يالله من هالخبطه وش مسويه بنا

سهم ماينزل
09-10-2012, 10:01 AM
الأكاديمية بدأت اليومين الماضيين تستعيد عافيتها والمدير بداء ينشط هم والإدارة أتمنى لهم التوفيق

سهم ماينزل
15-01-2013, 02:26 PM
اليوم
15-1-2013م

إن شاء الله بطلع الولد في اقرب وقت من اكاديمية المها عاجلاً غير آجل

لإسباب عدة

1- حبوط حاد في المستوى الاكاديمي في المها
2- المها مستوية مول ( مركز تسوق ) فوضى والعيال حد لابس غترة وعقال وحد لابس زي الاكاديمية
3- نقص حاد في المدرسين وتبديل مستمر لهم ودمج صف كامل مع الصفوف الأخرى بسبب عدم وجود مدرسين
4- المدرسين والادارة لم يستطيعوا توقيف الفوضى في الصفوف يعني الطلاب أقوى من المدرسيين
5- اقسم بالله اغلب حصص الكمبيوتر المدرس يحط ريل على ريل ويشاهد الكمبيوتر ويقول للطلاب كل واحد يقعد على الكمبيوتر يسوي اللي يعجبة اللى يلعب واللي يشرد واللي يدور في المدرسة

واشياء كثيرة

آه كانت هذه الاكاديمية قوية والآن معرض ترفيه للطلاب فقط لا غير

كل هذا الكلام أقصد فيه البنين وليس البنات

وفي الاخير ربي يوفقك ابنائكم وابنائنا لخدمة هذا الوطن العزيز وخدمة انفسهم

وشكراً

راشد محمد
15-01-2013, 04:10 PM
الله يعينك الصراحة.وين المجلس الاعلى عنهم

سهم ماينزل
15-01-2013, 08:15 PM
الله يعينك الصراحة.وين المجلس الاعلى عنهم

الله يعين عيالنا

الابناء اللي في اكاديمية المها عيالي مب اغلى عنهم كلهم عيالي وكتبت ما كتبت حرصاً وخوفاً على الفوضى العارمة

BoFahed
16-01-2013, 09:57 AM
اتمنى من مالك المدرسة السيد غانم ال سعد وهو رجل فاضل التدخل لحل التسيب والوضع المزري اللي وصلت اليه المدرسة .

معقولة مدرسة محترمة ما استلمو كتب اللغة العربية الا في الشهر الثالث و لا جابوهم مدرس كم شهر ولما اروح واكلم رئيس المادة يقولي المدرسين ما يبون يشتغلون عندنا ويروحون للمستقلة :omg::omg:

نوار قطر
16-01-2013, 10:14 AM
غير ذي من كم يوم وانا طالعه من المدرسة الظهر شفت مجموعة بنات كل وحده ماسكه جوالها قلت يمكن الجوال عند الخدامه وخذوه من عندها بس انصدمت اليوم الصبح وانا نازله من الاصنصير الا 3 بنات كل وحده وفي يدها البيبي الا تقول لهم السكيورتي على صفكم ياحبايبي :rolleyes2: يعني وجود الجوال خلال اليوم الدراسي مسموووح به وين الاداره ووين الرقااابه مع ان توصلنا رسايل ورقيه ونصيه انه ممنوع احضار اجهزة الهاتف النقال والاجهزة الالكترونيه....

سهم ماينزل
16-01-2013, 11:20 AM
غير ذي من كم يوم وانا طالعه من المدرسة الظهر شفت مجموعة بنات كل وحده ماسكه جوالها قلت يمكن الجوال عند الخدامه وخذوه من عندها بس انصدمت اليوم الصبح وانا نازله من الاصنصير الا 3 بنات كل وحده وفي يدها البيبي الا تقول لهم السكيورتي على صفكم ياحبايبي :rolleyes2: يعني وجود الجوال خلال اليوم الدراسي مسموووح به وين الاداره ووين الرقااابه مع ان توصلنا رسايل ورقيه ونصيه انه ممنوع احضار اجهزة الهاتف النقال والاجهزة الالكترونيه....

ولا شئ هذا هذا شئ عادي جدا في الاكاديمية اللي اختربت

والله تشوفين الصبيان لابسين غتر وعقل وحركات والمدرسة مابقادرين يديرونها ويخافون من الطلاب
ومادة الكمبيوتر احلى شئ المدرسة ولا المدرس ريل على ريل واليهال كل واحد يخرب الثاني ولا حول ولا قوة الا بالله

والله والله والله مدرسة مختلطة احسن واضبط منها

ومليون مرة اشتكيت ولا فيه الا وعود كذابة

راح اشتري عيالي ونقلهم مدرسة اجنبية منضبطة ومراقبة

افضل من بهرجة اعلامية. ان انجليزية واسلامي وحقيقة دمار

سهم ماينزل
16-01-2013, 11:30 AM
اتمنى من مالك المدرسة السيد غانم ال سعد وهو رجل فاضل التدخل لحل التسيب والوضع المزري اللي وصلت اليه المدرسة .

معقولة مدرسة محترمة ما استلمو كتب اللغة العربية الا في الشهر الثالث و لا جابوهم مدرس كم شهر ولما اروح واكلم رئيس المادة يقولي المدرسين ما يبون يشتغلون عندنا ويروحون للمستقلة :omg::omg:

يا ابو فهد هذا ولا شئ ليت المدرسة هدفها تجاري وفي المقابل خدمة والهدف مادي من غير مقابل ابدا ابدا

والله مستعد اعطي اي حد هدية خمس الاف لو ساعدد ولدي يحصل مقعد في قطر اكاديمي ولا الشويفات

احنا نعد عيالنا لخدمة الوطن وانفسهم ونبي لهم مخزون اكاديمي ولغة وبأي طريقة

الزلزال
16-01-2013, 12:04 PM
الله المستعان

دروب
16-01-2013, 12:57 PM
للأسف مدرسة الحياة العالمية واللي شهادتها فعلا عالمية هبط مستواها في الجانب التربوي
بما ان التعليم الكندي اخذ المستوى الاول عالميا
ومدرسي الحياة اغلبيتهم كنديين
ولكن لما يجي احد المدرسين الكنديين ويقول للطلاب
ان القطريين ما عندهم غير العيش واللحم والكروزر
يعني يقصد انه القطريين مجتمع تافه وغير منتج
وقاعد لهم قعده في اظهار سلبيات المجتمع القطري
ومدرس اللغة العربية يقول للطلبة الله يآخذكم
يا سلام عليها من مدرسة

اول ما تفتح المدرسة تشتغل على قدم وساق عشان سمعتها تكون الافضل وبعدها يزيد عدد الطلبة وتبدا المدرسة تجمع ف الفلوس وتنسى شيء اسمه الجودة

المرحب
16-01-2013, 01:09 PM

يستاهل الأخ الفاضل أبو سعد وربي يوفقه ويسهل أموره

:nice:

بصمة قطرية
16-01-2013, 01:21 PM
بالنسبة للي عيالهم في هالمدرسة
سؤال ..!!
بعد كل هالجوانب السلبية
و الإنتقادات
و الأخطاء
ما زلتوا متمسكين بالمدرسة
و مُصرين إن عيالكم يستمرون فيها ..!!!؟؟؟

دروب
16-01-2013, 01:36 PM
سؤال ..!!
بعد كل هالجوانب السلبية
و الإنتقادات
و الأخطاء

بالنسبة لي نقلته الى مدرسة مستقلة
وبالفعل مثل ما قال التربوي الاستاذ / عبدالرحمن الحرمي في احد محاضراته انه المستقلة افضل من الخاصة ومثل ما قال الدكتور طارق الحبيب الله يشفي له اغلى ناسه .. ان المدارس الحكومية تعلم الطفل على الجدية والمسؤولية
ولقيت في المستقلة اشياء كثيرة حلوة وتشجيعية للطلاب ومتقدمة عن المدرسة اللي كان فيها ولدي
والمدرسات لهم شخصية وهيبة امام الطلاب
وعدد الاداريين كافي لادارة المدرسة
ولا فيه نقص في عدد الاداريين نفس المدارس الخاصة
والمستقلة توفر الاماكانيات ولا توفر المال نفس الخاصة
وربي يوفق الجميع

سهم ماينزل
16-01-2013, 02:09 PM
سؤال ..!!
بعد كل هالجوانب السلبية
و الإنتقادات
و الأخطاء

لا طبعا واقرب فرصة راح أطلع عيالي لكن لمدرسة أجنبية أخرى لان المستقلة جميل جداً إلا في اللغة الأنجليزية مش ذيك القوة والآن الأنجليزي لغة العصر ماعندك لغة تصبح مشكلة

وخلنا نكون منصفين هذه المدرسة قبل المباني الجديدة اسست اللغة والادب والاحترام والجدية اما الآن لا

نوار قطر
16-01-2013, 02:49 PM
ولا شئ هذا هذا شئ عادي جدا في الاكاديمية اللي اختربت

والله تشوفين الصبيان لابسين غتر وعقل وحركات والمدرسة مابقادرين يديرونها ويخافون من الطلاب
ومادة الكمبيوتر احلى شئ المدرسة ولا المدرس ريل على ريل واليهال كل واحد يخرب الثاني ولا حول ولا قوة الا بالله

والله والله والله مدرسة مختلطة احسن واضبط منها

ومليون مرة اشتكيت ولا فيه الا وعود كذابة

راح اشتري عيالي ونقلهم مدرسة اجنبية منضبطة ومراقبة

افضل من بهرجة اعلامية. ان انجليزية واسلامي وحقيقة دمار

المها كااانت من اقوى المدارس واحسنها في الانضباط والشده والمستوى العلمي حراااام تنزل لي هالمستوى الدااامر

نوار قطر
16-01-2013, 02:54 PM
سؤال ..!!
بعد كل هالجوانب السلبية
و الإنتقادات
و الأخطاء

بالنسبه لي يابصمه انا الود ودي مااطلع بنتي المدرسه على مساؤها الا انه فيها كم شي مخليني متمسكه فيها اولها المدرسة مب خلط ثاني شي قيمها اسلاميه ومادة العربيه والشريعه من المواد الاساسيه في المدرسة بالاضافه الى مادة القران الي فيها يخلون اليهال يحفظون القران والاهم من هذي الصلاااه كل يوم عندهم بريك خاص يودون اليهال يصلوون الظهر يعني يعلمونهم على الصلاه ،،،، المها لو ترجع مثل قبل جان احنا بخيرر

سهم ماينزل
16-01-2013, 07:49 PM
المها كااانت من اقوى المدارس واحسنها في الانضباط والشده والمستوى العلمي حراااام تنزل لي هالمستوى الدااامر

كانتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتت

سهم ماينزل
16-01-2013, 07:51 PM
بالنسبه لي يابصمه انا الود ودي مااطلع بنتي المدرسه على مساؤها الا انه فيها كم شي مخليني متمسكه فيها اولها المدرسة مب خلط ثاني شي قيمها اسلاميه ومادة العربيه والشريعه من المواد الاساسيه في المدرسة بالاضافه الى مادة القران الي فيها يخلون اليهال يحفظون القران والاهم من هذي الصلاااه كل يوم عندهم بريك خاص يودون اليهال يصلوون الظهر يعني يعلمونهم على الصلاه ،،،، المها لو ترجع مثل قبل جان احنا بخيرر

كلامج هذا كان قبل

الآن الرياييل يدخلون ياخذون بناتهم ولو مدرسة مافيها خلط كان مادخلوا

الصلاة اي صلاة ياحسرة لعب في المسيد والله دخلت اصلي إلا فوضى تقولين جنغل زون

المها قبل وماعتقد ترجع إلا بقرارات حاسمة وقوية وأي مخالف يستبعد

لكن حتى المدرسيين مب ذاك الزود

والنظام دمار

نوار قطر
16-01-2013, 08:20 PM
كلامج هذا كان قبل

الآن الرياييل يدخلون ياخذون بناتهم ولو مدرسة مافيها خلط كان مادخلوا

الصلاة اي صلاة ياحسرة لعب في المسيد والله دخلت اصلي إلا فوضى تقولين جنغل زون

المها قبل وماعتقد ترجع إلا بقرارات حاسمة وقوية وأي مخالف يستبعد

لكن حتى المدرسيين مب ذاك الزود

والنظام دمار

اخوي سهم بالنسبه حق اولياء الامور من حقهم ياخذون عيالهم يعني مب كل الامهات يقدرون يطلعون وياخذون عيالهم انا اتكلم انها مب مختلطه بالنسبه الطلاب والطالبات ،،،،، بالنسبه للصلاه يمكن الصبيااان غير انا بنتي كل يوم اسالها وتقول اي توضينا ورحنا نصلي ،،، يمكن لان توهم صغار وبنات ويقدرون يسيطرون عليهم ،،، المدرسين انا معاك مستواااهم نااازل ،،،

تخيل في الميتنق رايحه اسال عن بنتي الا وحده من الامهات تقول لي عندج صورة بنتج استغربت قلت لها اي ليش الا تقول جهزيها حق المدرسه عشان ما اتأخرين قلت لها شتبي بالصوره قالت ماتعرف الطالبات :)

سهم ماينزل
16-01-2013, 08:50 PM
اخوي سهم بالنسبه حق اولياء الامور من حقهم ياخذون عيالهم يعني مب كل الامهات يقدرون يطلعون وياخذون عيالهم انا اتكلم انها مب مختلطه بالنسبه الطلاب والطالبات ،،،،، بالنسبه للصلاه يمكن الصبيااان غير انا بنتي كل يوم اسالها وتقول اي توضينا ورحنا نصلي ،،، يمكن لان توهم صغار وبنات ويقدرون يسيطرون عليهم ،،، المدرسين انا معاك مستواااهم نااازل ،،،

تخيل في الميتنق رايحه اسال عن بنتي الا وحده من الامهات تقول لي عندج صورة بنتج استغربت قلت لها اي ليش الا تقول جهزيها حق المدرسه عشان ما اتأخرين قلت لها شتبي بالصوره قالت ماتعرف الطالبات :)

مب مختلفين على هذي النقطة كثر ولا تحتاج نقاش كثير الأهم الأشياء المذكورة الأخرى عسى الله أن ييسر لنا في اكاديميات اخرى طيبة

وربي يوفق عيال قطر خاصة والباقيين عامة

نوار قطر
16-01-2013, 08:58 PM
مب مختلفين على هذي النقطة كثر ولا تحتاج نقاش كثير الأهم الأشياء المذكورة الأخرى عسى الله أن ييسر لنا في اكاديميات اخرى طيبة

وربي يوفق عيال قطر خاصة والباقيين عامة

اللهم امين