المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما السبب أن 87٪ من المرضى يغادرون الطوارئ في اقل من 4 ساعات!

طبيب قطري
23-09-2012, 09:07 AM
مقال في الجريده اليوم عن تعيين بروفيسور أجنبي لقيادة فريق الطوارئ بمستشفي حمد !! ياحبهم مستشفي حمد حق الهنود والباكستانين والأجانب طيب وين الكوادر القطريه معقوله دون المستوى !! انا بس عندي تساؤل ليش "التغيرات الايجابيه" في مستشفي حمد ماتشمل تجديد الدماء في أداره المستشفي ، ياخي الناس عطتكم فرص وايد وأخطأكم تزيد وتغطي علي ايجابياتكم !!!
أترككم مع المقال

http://www.raya.com/file/get/e3275bb0-08ca-4d10-b08e-4ca0cc89d4dd#pagemode=thumbs

بصمة قطرية
23-09-2012, 09:08 AM
لا تعليق ...!!!!

طبيب قطري
23-09-2012, 09:09 AM
لا تعليق ...!!!!

:secret::rolleyes2:

دااانة قطر
23-09-2012, 09:11 AM
زهقوا

اغلب الدكااتره والممرضاات يهملون الموااطنين واهتماامهم بالأجاانب أكبر
والدليل اغلب الشكااوي من الموااطنين
وين شكااوي الأجاانب ماقد سسمعنا منهم شي
والأخطااء في غرف العملياات اغلبها مع الموااطنين
الموااطن يتنقع لين يمر عليه الدكتور او حتى تجي تشوفه الممرضه
فبالأخير يشيل عمره ويطلع على مسؤؤليته

الحاقول
23-09-2012, 09:15 AM
العقليه التي تدير مستشفى حمد مصابه بعقدة الاجنبي

لذلك ترى ان الاجنبي هو افضل من القطري

خفيف الروح
23-09-2012, 09:19 AM
الله المستعان

طبيب قطري
23-09-2012, 11:10 AM
يعني مب كفايه أن الصفحة الإلكترونية لمستشفي حمد بالانجليزي وما فيها كلمه عربي الحين بعد الطوارئ بيكون اغلبها دكاتره أجانب طيب والمريض الي مايتكلم انجليزي شيسوي !!

عزووز قطر
23-09-2012, 11:20 AM
مستشفى حمد يبيله نفضة قوية

مدري الى متى السكوت عن التجاوزات !!!

طبيب قطري
23-09-2012, 12:02 PM
مستشفى حمد يبيله نفضة قوية

مدري الى متى السكوت عن التجاوزات !!!

والله هذا السؤال محير وبديت أؤمن أن ماله أجابه

rockerbabe
23-09-2012, 12:07 PM
و أصلا مب جذيه بعد في مشكلة ثانية هي وقاحة بعض الموظفين في قسم الأشعة للأطفال أنا اعتبرهم لو هم قطريين ما يمثلون الصورة الإيجابية عن المواطن القطري لانه قبل الطب في الأخلاق و أنا صار لي موقف اليوم مع موظفة يبي لها تأهيل في الأخلاق قبل العلم اللي عندها و كل ما أحاول أكلمها بهدوء ترد علي بلا مبالاة و يوم أقول لها ليش تكلميني ببرود تقول لي شايفتني حيوانة و قلت لها لا تقوليني كلام ما قلته يعني استغفر الله موظفة في قسم الأشعة لسانها بلوط آذانها و الله أني دورت مسؤول باشتكي عليها ما لقيت في المكاتب إلا هنود و عرب يعني شاسوي أنا ما أبي هالته أوزان تتكرر و مستشفى حمد عمك اصمخ لكن في رب فوق كل شئ الحمدلله و الشكر انه الله أكرمنا ما نكون زي هاي الأشكال اللي اسمها إنسان بالمسمى لكن بالفعل ........

طبيب قطري
23-09-2012, 01:40 PM
و أصلا مب جذيه بعد في مشكلة ثانية هي وقاحة بعض الموظفين في قسم الأشعة للأطفال أنا اعتبرهم لو هم قطريين ما يمثلون الصورة الإيجابية عن المواطن القطري لانه قبل الطب في الأخلاق و أنا صار لي موقف اليوم مع موظفة يبي لها تأهيل في الأخلاق قبل العلم اللي عندها و كل ما أحاول أكلمها بهدوء ترد علي بلا مبالاة و يوم أقول لها ليش تكلميني ببرود تقول لي شايفتني حيوانة و قلت لها لا تقوليني كلام ما قلته يعني استغفر الله موظفة في قسم الأشعة لسانها بلوط آذانها و الله أني دورت مسؤول باشتكي عليها ما لقيت في المكاتب إلا هنود و عرب يعني شاسوي أنا ما أبي هالته أوزان تتكرر و مستشفى حمد عمك اصمخ لكن في رب فوق كل شئ الحمدلله و الشكر انه الله أكرمنا ما نكون زي هاي الأشكال اللي اسمها إنسان بالمسمى لكن بالفعل ........

معروف عن الاشعه معاملتهم السيئة لخلق الله
اقولج انا كنت اتصل أحجز مواعيد لمرضاي يكلموني بكل استخفاف وتعالي كأني أطر منهم مثلا !! الاشعه مب لي هذي حق مريض مسكين !!

روح الاطلس
23-09-2012, 01:46 PM
الادارة حبايب القلب شلون تبي يطالهم رياح التغيير !!

همر
23-09-2012, 01:48 PM
شوف انا سحبني للموضوع العنوان..

توقعت ان الطوارئ تطوروا وصار المريض يطلع من عندهم في اقل من اربع ساعات..

اثاريك تشوفها مده طويله ؟!! ههههه شر البلية ما يضحك..

اصلا انا عمري مادخلت الطوارئ وطلعت بأقل من 6 ساعات يعني 4 ساعات اعتبرها انجاز بصراحه :nice:

طبيب قطري
23-09-2012, 01:57 PM
شوف انا سحبني للموضوع العنوان..

توقعت ان الطوارئ تطوروا وصار المريض يطلع من عندهم في اقل من اربع ساعات..

اثاريك تشوفها مده طويله ؟!! ههههه شر البلية ما يضحك..

اصلا انا عمري مادخلت الطوارئ وطلعت بأقل من 6 ساعات يعني 4 ساعات اعتبرها انجاز بصراحه :nice:

بصراحه انا الي قاهرني الإحصائية الدقيقة ! ايش الي 87٪ والباقي طيب شيصير معاهم داخل ؟ والي اطلعوا ليش اطلعوا بسرعه وشنو الخدمة الي اتقدمت لهم بالضبط وايش تقييم المواطن لمستوي الخدمه وهل هو راضي عنها !!

حبر وقرطاس
23-09-2012, 02:05 PM
يعني مب كفايه أن الصفحة الإلكترونية لمستشفي حمد بالانجليزي وما فيها كلمه عربي الحين بعد الطوارئ بيكون اغلبها دكاتره أجانب طيب والمريض الي مايتكلم انجليزي شيسوي !!

كل اهل قطر يعرفون عنقليزي اشبلاك ياخوي :omen2:

RE-Qatar
23-09-2012, 02:22 PM
من الزحمة وضيق المكان 30 سرير تقريبا في الغرفة وكل سرير يفصل ستارة خفيفة والممر ضيق
حتى المرافق للمريض يدخل ويزحم المريض من خلف الستارة مكان سيئ

حبر وقرطاس
23-09-2012, 03:54 PM
لان اغلب العلاجات لكل الحالات لديهم بندول وفيتامين سي وبروفين :(

امـ حمد
23-09-2012, 04:07 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

المسك1969
23-09-2012, 04:20 PM
كان قبل هالانجليزي دكتور سعد العراقي وكان ممتاز وقبله كانوا قطريين ... ليش غيروهم؟؟؟

ما شاء الله تبارك الله هالاجنبي الغربي هو اللي بيعدل الطوارئ!!! شنو بيسوي مثلا بيزيد السراير وإلا الأطباء اللي يكشفون؟؟؟

ولا بيسوي شيء ... بس عشان يأخذ راتب ويقعد يلف ويسوي اجتماعات واسمه غربي ماسك القسم؟ بعد العيون الزرق تسوي شيء:rolleyes2:

واتلاقيه شيييييييبه ويالله يالله يمشي والله أعلم (احنا كله نجيب الخبرة :nice::secret::(:weeping: )

QtrGate
23-09-2012, 05:47 PM
أتوقع 87^% يغادرون من الزحمه والتأخير

من ٦ سنين ما دخلت الطوارئ
لأكن يوم الجمعة جاتنا حالة طارئه وإجباري نروح مستشفى حمد
الله لايراويكم قعدنا ننتظر ساعة كامله وقدامنا فقط مريضين

لأكن لايوجد غير دكتور واحد فقط

فهل هو نقص في التمويل وعدم مقدرة لجلب دكاترة او قصور من الادارة

طبيب قطري
23-09-2012, 08:08 PM
كان قبل هالانجليزي دكتور سعد العراقي وكان ممتاز وقبله كانوا قطريين ... ليش غيروهم؟؟؟

ما شاء الله تبارك الله هالاجنبي الغربي هو اللي بيعدل الطوارئ!!! شنو بيسوي مثلا بيزيد السراير وإلا الأطباء اللي يكشفون؟؟؟

ولا بيسوي شيء ... بس عشان يأخذ راتب ويقعد يلف ويسوي اجتماعات واسمه غربي ماسك القسم؟ بعد العيون الزرق تسوي شيء:rolleyes2:

واتلاقيه شيييييييبه ويالله يالله يمشي والله أعلم (احنا كله نجيب الخبرة :nice::secret::(:weeping: )

كم رواتبهم تتوقع ؟

أسد الجزيرة
23-09-2012, 08:49 PM
بصراحه انا الي قاهرني الإحصائية الدقيقة ! ايش الي 87٪ والباقي طيب شيصير معاهم داخل ؟ والي اطلعوا ليش اطلعوا بسرعه وشنو الخدمة الي اتقدمت لهم بالضبط وايش تقييم المواطن لمستوي الخدمه وهل هو راضي عنها !!

الباقي على المشرحة

bonaser08
23-09-2012, 08:50 PM
أولا يجب توفير الكادر الطبي القطري

khalid525
23-09-2012, 09:24 PM
الاحصائية زينه مدري ليش مب عاجبتكم ، انشالله عقبال ال ١٠٠٪

الأصيلة
24-09-2012, 06:59 AM
صراحة بعض أطباء الطواري على مستوى عالي من الإهتمام بالمريض وقدرته على التشخيص..
فقط ينقص الطوارئ سعة المكان وزيادة الأسرة وفصل القطريين عن الأجانب..
وفصل الأمراض عن بعضها البعض
لأن إمكانيات انتشار العدوى واردة في الطوارئ...

بالنسبة لعقدة الأجنبي فهذا ساري المفعول على كل الأقسام
فمستشفى حمد العام ومستشفى الولادة وعيادات الجلد وغيرها
سيكون المسؤول هندي بجنسية أجنبية...
والله يستر منهم...

حسن
24-09-2012, 07:11 AM
اساسا اكثر مراجعين الطوارى الفئه العماليه يسون نفسهم مرضي علشان يريحون وبعدين العتقد هذا صحيح ماعمرنا دخلنا الطواري
اللى ونطلع الى الحالت اللي عندها امراض ولا اصابات وتشكل خطوره على صحتها فتحجز في المستشفي
قبل رمضان راجعت الطواري بخصوص شوكه في يدي على طول طلعوها وخيطو الجرح في اقل من ساعه وطلعت

والحمدلله ان سؤ مكان صغير حق هل قطر وعطوهم باقي المستشفي حق هل المقيمين من قديم الزمان وهل قطر مشهورين
بكرمهم محد سوي من الدول مثلنا ابدا واللي يقول في يضرب لنا امثله

حسن
24-09-2012, 07:20 AM
صراحة بعض أطباء الطواري على مستوى عالي من الإهتمام بالمريض وقدرته على التشخيص..
فقط ينقص الطوارئ سعة المكان وزيادة الأسرة وفصل القطريين عن الأجانب..
وفصل الأمراض عن بعضها البعض
لأن إمكانيات انتشار العدوى واردة في الطوارئ...

بالنسبة لعقدة الأجنبي فهذا ساري المفعول على كل الأقسام
فمستشفى حمد العام ومستشفى الولادة وعيادات الجلد وغيرها
سيكون المسؤول هندي بجنسية أجنبية...
والله يستر منهم...

حبيت اوضح لك يالاصيله مكان مخصص حق هل قطر متوفر من زمان جزاهم الله خير مادري انتي ماتدرين

وبعدين وين الاطباء القطريين ولا الممرضات احنا شعب صغير العدد ولازم نقطيه باستقدام من برع
والله لو مبهم موجودين كان الله يرحمنا الاجانب بركه علينا وخلونا نتكلم بالواقع وبدون مزايدات
للا سف حتى الشرطه مايبون حتى الجيش مايبون امننا مستورد هي جات على المستشفي بس
وانت ياطبيب قطري ياريت كنت تحط الاقتراحات لنا كاعضاء بدل الانتقاد علشان المسؤلين يقرون اقتراحاتك
واحنا لعل نجد من يقوم فيها

الأصيلة
24-09-2012, 07:31 AM
حبيت اوضح لك يالاصيله مكان مخصص حق هل قطر متوفر من زمان جزاهم الله خير مادري انتي ماتدرين

وبعدين وين الاطباء القطريين ولا الممرضات احنا شعب صغير العدد ولازم نقطيه باستقدام من برع
والله لو مبهم موجودين كان الله يرحمنا الاجانب بركه علينا وخلونا نتكلم بالواقع وبدون مزايدات
للا سف حتى الشرطه مايبون حتى الجيش مايبون امننا مستورد هي جات على المستشفي بس
وانت ياطبيب قطري ياريت كنت تحط الاقتراحات لنا كاعضاء بدل الانتقاد علشان المسؤلين يقرون اقتراحاتك
واحنا لعل نجد من يقوم فيها

في قسم القلب
كان الوالدة نايمه وجنبها باكستاني والجهة الثانية بنغالي يون ومقابله هندي...
المفروض قسم كامل مسكر للقطريين...

حسن
24-09-2012, 02:51 PM
في قسم القلب
كان الوالدة نايمه وجنبها باكستاني والجهة الثانية بنغالي يون ومقابله هندي...
المفروض قسم كامل مسكر للقطريين...

الله يشفي الوالده يالاصيله

الصراحه مره دخلتله قسم القلب وبس فا ماشفته كامل لاني ماطلعت عليه بس كان حلوي وجديد وكه اجهزه ودكاترته
ممتازين الصراحه

بس عادي وش نسوي نتخيل انا احنا في يوم الحشر وكلن ينطر دوره

اتمني من المسؤولين يقرون ردك :victory: