المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تلوم المتجاوزين في الشوارع على مخالفاتهم؟؟

PGR
23-09-2012, 09:48 AM
السلام عليكم ,.,, حبيت اطرح هذا الموضوع بما انه هالظاهره انتشرت بشكل كبير (من مواطنين واجانب) في التجاوز من اليمين في اغلب شوارع الدوحه ... فهالشي قاعد يصير بسبب ملل الناس من الزحمة اليوميه اللي ما قاعد نشوف لها حل ,, طبعا الجهات المعنيه تخالف الناس وتحط اللوم عليهم وحتى الناس انفسهم يلومون السائقين اللي يسوون هالشي لكن لو فكرت فيها شنو اللي دفع هالشخص انه يخالف القوانين ويتجاوز من اليمين ؟؟؟

اترك لكم حرية ابداء الرأي

eXpert*
23-09-2012, 10:26 AM
صحيح البنية التحتية والتخطيط مب ذاك الزود .

بس هالعذر ما يعطي الحق لأي شخص أن يتجاوز بطريقة غير قانونية .

يا أخي كلنا ورانا دوامات .

قلة في الذوق و الأخلاق أنت واقف قانوني ّ والناس تدخل من اليمين .

تشوف الناس كلها راحت و أنت حارتك مكانك سر !!!

صرت أكره أسوق في الحارة اليمين والسبب التجاوزات .

ولا الإشارات حدث ولا حرج تبي تروح يسار شوف العالم كيف تدخل عليك ..

إلى (الخرجيّ) يا تسنعون العالم !! يا تصرح بأن التجاوزات مسموحة خل أتجاوز مثلي مثل غيري ، من غير لا أحس بتأنيب الضمير و أني أكسر أو أخالف القانون .

chillis
23-09-2012, 10:28 AM
:nice:

إلى (الخرجيّ) يا تسنعون العالم !! يا تصرح بأن التجاوزات مسموحة خل أتجاوز مثلي مثل غيري ، من غير لا أحس بتأنيب الضمير و أني أكسر أو أخالف القانون .

:nice::nice: قلت كل الي بخاطري

@north_star@
23-09-2012, 10:34 AM
القانون قانون ويجب مخالفتهم لانهم مب أحسن من الناس الي واقفين بسيدهم وكل الناس متعطلة بالزحمة وتحصلهم بكل برود يتجاوزون خلق الله من اليمين

ابوالعبد
23-09-2012, 10:36 AM
لا مالومهم يجيك واحد نحيس وحقود يسوق لك سرعه علي 60 وشارع محطوط سرعه 80 تفلش له

بليتات مايعطيك مجال !!! شالحل يعني اكيد بقعد اتجاوز من اي صوب فاضي بشارع في ناس ماعندهم ذوق

ولا فن بسواقه ومادري شلون خذوا ليسن بصراحه الغالبيه من الاجانب والبنات وقليل من القطرين

الي يتنيحس لكن الغاليه هي من الاجانب !! يتنيحس لك شي يقهر صج انا ودي اشيله وادعمه هههههه من طريق الي يتنيحس بس اخاف عسيارتي :$

PGR
23-09-2012, 11:31 AM

يعطيك العافيه اخوي على الراي وكلامك ماعليه اي خلاف,, فالشخص قاعد ينتظر بالقانون ويجي واحد يتجاوزه شي يحر

PGR
23-09-2012, 11:32 AM
القانون قانون ويجب مخالفتهم لانهم مب أحسن من الناس الي واقفين بسيدهم وكل الناس متعطلة بالزحمة وتحصلهم بكل برود يتجاوزون خلق الله من اليمين

الاسبوع اللي طاف كنت اشوف المرور واقفين على اليمين على الهاي واي واي واحد يتجاوز يخالفونه

PGR
23-09-2012, 11:33 AM
لا مالومهم يجيك واحد نحيس وحقود يسوق لك سرعه علي 60 وشارع محطوط سرعه 80 تفلش له

بليتات مايعطيك مجال !!! شالحل يعني اكيد بقعد اتجاوز من اي صوب فاضي بشارع في ناس ماعندهم ذوق

ولا فن بسواقه ومادري شلون خذوا ليسن بصراحه الغالبيه من الاجانب والبنات وقليل من القطرين

الي يتنيحس لكن الغاليه هي من الاجانب !! يتنيحس لك شي يقهر صج انا ودي اشيله وادعمه هههههه من طريق الي يتنيحس بس اخاف عسيارتي :$

كلامك صح اخوي يعني المفروض من المرور الناس اللي يمسكون الخط السريع ويمشون على راحتهم يخالفون مثلهم مثل اللي يمشي ابطئ من السرعه المعقوله على الخط البطئ

عزووز قطر
23-09-2012, 11:41 AM
محد له الحق يتجاوز من اليمين

كلنا ورانا دوامات ،،، والمتجاوزين هم مسببين الزحمة بسبب دخولهم على الغير واللي ماشي بالقانون يتأخر اكثر بسبب المتجاوز ،،،

اتمنى من الخرجي بأن يفعل قرار المتجاوزين من اليمين على كل الدوارات ،،، وتركيب كاميرات قبل الدوار ب300 متر لرصد المتجاوزين ومخالفتهم

اوف ليميت
23-09-2012, 11:43 AM
تبي الصراحه

انا مع الداخليه يوم انها تخالفهم

بس بأمانه لسان الحال يقول (ماينلامون يوم يتجاوزون) في بعض الحالات

لكن يتجاوزونك وانت فموترك عادي معزز مكرم مكيف شغال وراديو وكلى كيف كيفك

بس واقف طابور على ريولك بمكان وقدامك 30 وللا 40 ويجون الناس يدشون على الصف..هني عاد لك حرية القتل ^_^

:]

بيانو
23-09-2012, 11:53 AM
هناك بعض المواقف التى قد لا ألوم فيها المتجاوز شرطاً عدم إضرار الأخرين

على سبيل المثال وليس الحصر . واحد ماسك الخط اليسار والسرعه 120 وهو ماشي 90 وقاسم بينه وبين نفسه انه ما يفوت أحد فيأتى الاخر ويتجاوزه من اليمين وليس اليسار الخاص بالخدمات على الطريق السريع لان هذا خطر جدا جدا جدا جدا .

واحد ماشي بيلعب بالجوال فى شارع داخلى على سرعه 10&20 ولا يبى يذيد السرعه شوي القنونيه مثلال 50 غصب عنك تبى تتجاوز منه انما انك تكون مجبر تتمشى وراه على نفس السرعه .

اتوقع اعلاه من اهم اسباب التجاوز التى قد لا ألوم المتجاوز عليها من وجهة نظري كفرد .. مع كامل الاحترام أيضا لنظره القانون بالأكيد هى الاصح ولكننا جميعا كأفراد نتجاوز فى بعض الاحيان ولا احد منا معصوم من الخطأ

FCB 123
23-09-2012, 11:58 AM
:nice:

:nice::nice: قلت كل الي بخاطري

وأنا وياكم بعد

يا كلنا نتجاوز من اليمين يا كلنا نتأدب ونوقف حالنا حال الناس المؤدبة :nice:

حراير قطر
23-09-2012, 11:59 AM

اي والله لو يسمحون لنا جان انا اول وحده بتجاوز

والا انتظر الاشارة تفتح وتطفي فوق 5 مرات عشان حضرتهم يتجاوزن

واللي يقهر اكثر اللي يجيك على يمينك عند الاشارات اللي اتروح سيده

ما توعى الا اهو جنبك حتى الحريم الحين يسوون هالحركة

انا بنتبه حق اللي على يساري والا اللي على اليمين

صار فكري يتشتت حق من انتبه الله يعينا من هالاشكال ويحفظنا ...

العلم
23-09-2012, 12:23 PM
طبعا كل واحد بيلومهم ...

ونستثني منهم الحالات المضطرة ،،،، مثل الي معها مريض اأو شيء طارئ

ومن جهة آخرى نود من الجهات المعنية الإهتمام بتسيير حركة السير ووضع حلول لمعالجة هذه الزحمات ...... مب بس يشوفون العالم ولا يحركون ساكن والعالم يضطروون يخالفون ،،،

فالمخالف بنلومه من جهة ومانلومه من جهة آخرى

وطن
23-09-2012, 12:36 PM
محد له الحق يتجاوز من اليمين

كلنا ورانا دوامات ،،، والمتجاوزين هم مسببين الزحمة بسبب دخولهم على الغير واللي ماشي بالقانون يتأخر اكثر بسبب المتجاوز ،،،

اتمنى من الخرجي بأن يفعل قرار المتجاوزين من اليمين على كل الدوارات ،،، وتركيب كاميرات قبل الدوار ب300 متر لرصد المتجاوزين ومخالفتهم

أتفق معاك

واحب اضيف ان اللي يتجاوز من اليمين من شارع الخدمات ويدخل في الطريق
هذا سلوك شخص اناني ما يهمه حد من البشر غير نفسه
يعني كل الناس متأزمين من الزحمة و الكل متأخر
هو يزيدهم تأخير بأنه يقطع عليهم طريقهم ويدخل في الخط بدون وجه حق
ما ينتظر حاله من حالهم