المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخالفات الوقوف على الرصيف في جامعة قطر ((ناس وناس))

Dark_QTR
23-09-2012, 01:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..

طبعاً لعل الأغلب قرأ أو سمع على أنه لا يوجد إكتفاء في مواقف السيارات في جميع كليات الجامعة،حيث اضطر بعض الطلاب للوقوف على الأرصفة وذلك نظراً لشدة الحر وطول المسافة وقلة المواقف القريبة والبعيدة، وبالأخص "بعد قبول هذا العدد الهائل من الطلاب"

وبعد هذا التصرف، اقترحت الجامعة بتطبيق مخالفة على من يستخدم هذا الأسلوب الذي اعتبرته الجامعة "اسلوب غير حضاري" ...

http://desmond.imageshack.us/Himg831/scaled.php?server=831&filename=doha2012091800018.jpg&res=landing

ولم توجد أي اشكالية أو خلاف على هذا القرار من ناحيتي
فالوقوف على الأرصفة امر يعاقب عليه القانون كما هو مطبق في البلاد...

-- وطبعاً نفس ما انتوا شايفين، تم تطبيق القرار بشكل مفاجئ ودون سابق انذار، بحيث
يتم تصوير السيارة و إلصاق عبارة" تمت مخالفتك" على زجاج السيارة.. ولحد الآن لا
توجد مشكلة من ناحيتي..

-------------------------------
خلونا نشوف المواقف المخصصة لطاقم التدريس في الجامعة، من اساتذة ودكاترة وعاملين...... طبعاً هذه المواقف كبيرة ومتسعة وقريبة من مبنى الكلية ... ومع
كل هذه الإمتيازات.. أجد بعض أعضاء هيئة التدريس يقومون بالوقوف على الأرصفة
وأيضاً الوقوف في مواقف الإحتياجات الخاصة، بدون أن تتم مخالفتهم على الإطلاق

وهذه الصورة من التقاطي شخصياً

http://desmond.imageshack.us/Himg832/scaled.php?server=832&filename=doha2012092300029.jpg&res=landing

------------------------------

لماذا لا تطارد دوريات المرور أعضاء هيئة التدريس كما تطارد الطلاب؟
هل من امتيازات التدريس في جامعة قطر مخالفة القوانين؟
هل يوجد عذر لأعضاء هيئة التدريس الذين يمتلكون مواقف استراتيجية ومواقف
شاغرة تستوعب جميع أعضاء هيئة التدريس المتواجدين في الجامعة بفعل " السلوك الغير حضاري" كما تزعم الجامعة؟
هل هو سلوك "غير حضاري" على الطلاب "وحضاري" على من يضع القوانين؟

******* ممكن البعض يشوفني مبالغ بطرح الموضوع ومصور ومسوي سالفة .. بس يوم أشوف اسلوب ( حلال علي وحرام عليك) اتضايق الصراحه
كل يوم أمشي 400متر رايح و 400متر راد في الحر عشان احضر محاضرة وحده .. ويجي واحد المسافه الي يقطعها نصف المسافة الي أقطعها ومع ذلك
يخالف عيني عينك !!

عزووز قطر
23-09-2012, 01:22 PM
المفروض القانون يتطبق على الكل

وطرش ايميل لإدارة الجامعة مرفق بالصور

والهيئة التدريسية المفروض يكونون قدوة للطلاب !!!

PGR
23-09-2012, 01:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..

طبعاً لعل الأغلب قرأ أو سمع على أنه لا يوجد إكتفاء في مواقف السيارات في جميع كليات الجامعة،حيث اضطر بعض الطلاب للوقوف على الأرصفة وذلك نظراً لشدة الحر وطول المسافة وقلة المواقف القريبة والبعيدة، وبالأخص "بعد قبول هذا العدد الهائل من الطلاب"

وبعد هذا التصرف، اقترحت الجامعة بتطبيق مخالفة على من يستخدم هذا الأسلوب الذي اعتبرته الجامعة "اسلوب غير حضاري" ...

http://desmond.imageshack.us/himg831/scaled.php?server=831&filename=doha2012091800018.jpg&res=landing

فالوقوف على الأرصفة امر يعاقب عليه القانون كما هو مطبق في البلاد...

-- وطبعاً نفس ما انتوا شايفين، تم تطبيق القرار بشكل مفاجئ ودون سابق انذار، بحيث
يتم تصوير السيارة و إلصاق عبارة" تمت مخالفتك" على زجاج السيارة.. ولحد الآن لا
توجد مشكلة من ناحيتي..

-------------------------------
خلونا نشوف المواقف المخصصة لطاقم التدريس في الجامعة، من اساتذة ودكاترة وعاملين...... طبعاً هذه المواقف كبيرة ومتسعة وقريبة من مبنى الكلية ... ومع
كل هذه الإمتيازات.. أجد بعض أعضاء هيئة التدريس يقومون بالوقوف على الأرصفة
وأيضاً الوقوف في مواقف الإحتياجات الخاصة، بدون أن تتم مخالفتهم على الإطلاق

وهذه الصورة من التقاطي شخصياً

http://desmond.imageshack.us/himg832/scaled.php?server=832&filename=doha2012092300029.jpg&res=landing

------------------------------

لماذا لا تطارد دوريات المرور أعضاء هيئة التدريس كما تطارد الطلاب؟
هل من امتيازات التدريس في جامعة قطر مخالفة القوانين؟
هل يوجد عذر لأعضاء هيئة التدريس الذين يمتلكون مواقف استراتيجية ومواقف
شاغرة تستوعب جميع أعضاء هيئة التدريس المتواجدين في الجامعة؟

اخوي انا ما اتفق معاك بالنسبه لوقوف الطلبه على الارصفه ومخالفتهم ,, الطالب ما اضطر يسوي جذي الا لانه مب امحصل موقف ,,, وبعدين يا عالم هاي جامعه يعني الواحد مب جاي يتمشى جاي يدرس,, هل هو لما يوقف فوق الرصيف يوقف عشان المزاج ؟؟ لا طبعا يوقف عشان يروح محاضرته ,, ما دام انه ما يعرقل السير ولا مسبب ازمه ليش يتخالف ,,, اذا الجامعه وفرت مواقف كفاية وهو وقف فوق الرصيف لهم الحق يخالفونه ,,, لكن لين هالمرحله ظلم هالمخالفات

Dark_QTR
23-09-2012, 01:34 PM
اخوي انا ما اتفق معاك بالنسبه لوقوف الطلبه على الارصفه ومخالفتهم ,, الطالب ما اضطر يسوي جذي الا لانه مب امحصل موقف ,,, وبعدين يا عالم هاي جامعه يعني الواحد مب جاي يتمشى جاي يدرس,, هل هو لما يوقف فوق الرصيف يوقف عشان المزاج ؟؟ لا طبعا يوقف عشان يروح محاضرته ,, ما دام انه ما يعرقل السير ولا مسبب ازمه ليش يتخالف ,,, اذا الجامعه وفرت مواقف كفاية وهو وقف فوق الرصيف لهم الحق يخالفونه ,,, لكن لين هالمرحله ظلم هالمخالفات

أنا 100% معاك في الكلام المكتوب، ولكن يوم واحد تكون عنده سلطة (حرام عليك وحلال علي) لازم تفكر في الموضوع من هالناحية:rolleyes2:

Dexter
23-09-2012, 01:53 PM
أنا 100% معاك في الكلام المكتوب، ولكن يوم واحد تكون عنده سلطة (حرام عليك وحلال علي) لازم تفكر في الموضوع من هالناحية:rolleyes2:

في بداية الموضوع تقول ماعندك مشكلة في مخالفة الي يوقفون عالرصيف والحين تقول انا اوافقك 100%؟ شهالتناقض؟

Dark_QTR
23-09-2012, 02:33 PM
في بداية الموضوع تقول ماعندك مشكلة في مخالفة الي يوقفون عالرصيف والحين تقول انا اوافقك 100%؟ شهالتناقض؟

شكلك ما فهمت علي..
انا قلت ما عندي اعتراض على تطبيق القانون كونة يشمل الكل، ولكن يوم غيرك يخالف القانون بسلطة وبغير اولوية اهني انا أوقف مع الحق الي يجيب مصلحتي....

ويين التناقض في الكلام .. صحيح كلام الرجل.. انا جاي عشان أتعلم مب عشان اضيع وقتي أدور مواقف.. والمفروض إنهم ما يخالفون الي يوقفون على الرصيف ..

يوم قلت ما عندي مشكلة على المخالفات كان قصدي من ناحيتي الشخصية.. لان سواء الوقوف على الرصيف مسموح أو غير مسموح .. جذي ولا جذاك ما راح أوقف .. فما عندي مشكلة

المشكلة بكبرها والي كاتب الموضوع عشانها هي....... ليش في ناس تتخالف وناس ما تتخالف ؟؟؟؟؟

ANONYMOUS
23-09-2012, 02:40 PM
ياخي الدكاتره مساكين

معاشاتهم يادوبك ٤٠ و ٥٠ و ٦٠ الف مادري بصراحه كم بس اكيد حول هالرقم

من وين لهم يدفعون ٥٠٠ ولا ٣٠٠ ريال

اما الطلاب فرواتبهم فاقت ال ١٠٠ الف

بالاضافه الى ذلك يجب ان يكونواالطلاب قدوه حسنه لاعضاء هيئة التدريس

فمن غير المعقول ان الدكتور المتعلم وعنده اعلا الشهادات يكون منظم اكثر من الطلاب المراهقين اللي في بداية حياتهم العلميه

والله اعلم

Rosso
23-09-2012, 02:56 PM
هالسوالف موجوده من زمان بالجامعه
واذكر مره تهاوشت مع مدير امن الجامعه عشاني تخالفت (نيسان) والي قدامي (بنتلي) ما تخالف
الله فوق:victory:

اوف ليميت
23-09-2012, 03:22 PM
خاطري في يوم من الايام ازور جامعة قطر

عمري ماطبيتها من يوم ولدت لى كبرنا وشيبنا

:]

al_jo0ory
23-09-2012, 03:55 PM
^
^^

نصيحه ... لا تزورها أحسن لك !!

khalid Qtr
24-09-2012, 07:43 AM
بصراحة مخالفة الطلاب مع عدم وجود مواقف كافية اسميه تصرف غير اخلاقي !

الحال مايساعد
24-09-2012, 08:30 AM
أذكر المرور سمح للسيارات بالوقوف على الرصيف في منطقة الدفنه عندما دعت الحاجة إلى ذلك إيمانا من إدارة المرور بعدم وجود مواقف كافية ، والموضوع بالنسبة لجامعة قطر يجب على الإدارة مراعات ذلك تخفيفا على الطالب ، إذا الموضوع هذا لم يقصد منه الربح المادي المفروض إدارة الجامعة ياتوفر مواقف ولا تسمح للوقوف على الرصيف شرط عدم عرقلة السير!

المواطن
24-09-2012, 08:32 AM
الله يهديك يا اخوي
قبل ما يحطون الكمبيوترات في الدوريات شوف عيني واسمع باذني لين يات الدوريه تخالف موتر اول شي يتصل بالجهاز الموتر باسم من؟