المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل!

عليان
08-05-2005, 10:16 PM
1- دعم وإستثمار الشركه العقاريه لأسهم الشركه المتحده للتنميه يوم الخميس بشراء حوالي 80,000 سهم , وكذلك شراء المتحده أسهم في الشركه العقاريه 50,000 سهم وذلك لدعم كل من الشركات القطريه الأخرى بحكم عدم جواز دعم كل من مجلس وأعضاء شركه معينه لشركتهم , وهذا الكلام حاصل أيضاً بين البنك الدولي والمصرف. :app: :) :app:

2- قيام دراسه من قبل مسئوليين في سوق الدوحه للأوراق الماليه ووزارة الأقتصاد بالسماح لكل شركه وبنك مساهم في سوق الدوحه للأوراق الماليه بدعم أسهم بنكه أو شركته وذلك للمصلحه الخاصه والعامه. :app:

3- شراء كميات كبيره جداً من أسهم الشركه المتحده من قبل مستثمرين إماراتيين وخليجيين في الآونه الأخيره والإحتفاظ بها (كميات تصل إلى 40,000 سهم للشخص الواحد). :app:

4- والله أعلم دعم كبير لأسهم السلام آتي غداً أو بعد غدبالكثير (منقول من وسيط مالي لا غير). :app:

5- العقاريه تذبذب/وإرتفاع في الطريق متوقع غداً (منقول من وسيط مالي لا غير). :app:

كحيلان
08-05-2005, 10:26 PM
صار الدعم يوم حبت القاع الشركتين!!! لا وبعد واحده حلال والثانيه انتم ادرى خوش دعم

حنا انقول عسا يأثر هذا الكلام فيها ويصير شي

ويعطيك الصحه على الخبر العاجل

اللوجستي
08-05-2005, 10:29 PM
لخبر الأول والثاني، أرجوا ذكر المصدر.....

سلطان
08-05-2005, 10:31 PM
تسلم يا اخ عليان على هالاخبار الطيبه بس انا اتحفظ على النقطه الثانيه لان من الصعب ان يسمح لكل شركه

مدرجه في السوق ان تدعم سعر سهمها للمصلحه العامه والخاصه , لان ذلك يتنافى مع سياسة سوق الاسهم

وسياسة العرض والطلب , بس انا معك ان الهبوط الحالي في البورصه غير منطقي كليا ويتنافى مع ارباح الشركات

المتوقعه وكذلك الاكتتابات في شركات المتحده والسلام غير مجديه اذا استمر الهبوط , ووقت التدخل قد حان.

عليان
08-05-2005, 10:37 PM
المصدر أخي(أم عيني) هي قيام أحد المسئولين المقربين في أحد البنوك في مبنى البورصه بالسماح لي بروءية عمليات البيع والشراء الي تمت يوم الخميس وبأسماء من تمت ! فعلاً كانت صدمه بالنسبه لي في ما حدث من دعم وإستثمار بين العقاريه والمتحده , أما الدعم والإستثمار فيما بين البنك الدولي الإسلامي والمصرف فقد أكد لي هذا القريب أن حدث قبلاً وجاري الحدوث في الفتره القادمه أيضاً.

اللوجستي
08-05-2005, 10:44 PM
تسلم لي عينك، ماهي توقعاتك للسوق بعد اللي شفته؟ أنا ماأتوقع أي تأثير بحكم حجم البيع!

عليان
08-05-2005, 10:48 PM
والله أعلم غداً بداية تذبذب وإرتفاع طفيف في بعض الشركات مثل : العقاريه , البنوك , المتحده , السلام , الكهرباء , صناعات , النقل والملاحه, وإنخفاض في ناقلات الغاز

بـوصـالـح
08-05-2005, 10:49 PM
نتمنى

بنشوف بكره اشلون

حالي الذوق
08-05-2005, 10:53 PM
بكره عودة الروح للبورصه او متابعة مسلسل الانهيار

اعتقد ان بكره راح يكون افضل من اليوم
مجرد احساس
اتمنى ان يصدق

Bahrainigirl
08-05-2005, 11:01 PM
Hi there... i personally think your market is very dangerous to invest at the moment.... market volatility suggest that the market is still dangerous to enter... the trend is still bearish ( downward trend) meaning that there are still big room for the stocks to come lower technically and psycologically!!!! I believe there are still some over valued stocks in your market and until then the market will continue going down until the investors feel that the stocks are worth buying with the given price at that moment ;)

عليان
09-05-2005, 12:08 AM
والله كلي ثقه بمستقبل باهر جداً للسوق القطري ومنافسة أسواق الخليج في القريب العاجل

RayeG
09-05-2005, 12:09 AM
Our market is psycologically driven more than anything else
and I dont think there are still any over valued stocks at the moment
people are just still scared and noone wants to take a risk
why dont you take the initiative and buy

فلان
09-05-2005, 12:15 AM
I believe there are still some over valued stocks in your market

Like what? Just a Curiosity :shy:

عليان
09-05-2005, 12:15 AM
غداً بإذن الله الواحد الأحد سوف ابدا بالشراء في السلام , المتحده , والعقاريه , كهرباء

المراقب
09-05-2005, 07:32 AM
Well allow me to diffirentiate with you.
Current prices are really lower than their values in summer of the last year.
We will see the increase very soon.

الشراكة
09-05-2005, 09:49 AM
هذا الكلام لازم يصير من قبل ويجب أدارة السوق تتدخل في تدهور أسعار الاسهم برغم أن أرباح الشركات في الربع الاول كانت قوية مقارنة عن نتائجها السنة الماضية ووزارة الاقتصاد نايمة!!!!

qatari1
09-05-2005, 10:30 AM
Bahraini Girl....
I totally agree with you. Our market is not stable and very dangerous. It dosn't follow any financial rules. I guess that most stocks are over valued and their p/E ratio still higher than Emirates, Bahrain, Kuwait and Oman stock markets. The stocks that are very attractive to buy nowadays are QTEL, Electricity, and QIM coz their p/e is lower than 25.
I may invest in Bahrain,Emirates stock market:)

سماري
09-05-2005, 10:37 AM
صح النوم يالعقارية

رحال
09-05-2005, 11:05 AM
كلامك غير صحيح ياعليان ، والدليل تابع العرض والطلب للشركات التي ذكرتها ، السوق معرض لنزول أكثر

وحتى لوطلع السوق بعد اليوم الناس بتخاف وراح تعرض اسهمها أكثر لأن الناس شافت الغرق وكل واحد

يقول خلني أطلع بأقل خسارة ، عليان 000 تحمل تكذب الكذبه وتصدقها !!!

كحيلان
09-05-2005, 11:11 AM
كلام عليااااااااااااااااااااااان عين الصواب

المعروض فقط من الهوامير لتنزيل الاسعار اكثر ومن ثم يلومون اكثر واكثر كذلك الجبناء خوفا من النزول اكثر على بالهم بيبعون وبيشترونه ارخص من بيعتهم بكثير ههههههههههههههههههه

ابوعلي اليافعي
09-05-2005, 01:31 PM
غداً بإذن الله الواحد الأحد سوف ابدا بالشراء في السلام , المتحده , والعقاريه , كهرباء

اخوي عليان هل شتريت اليوم في هذه الشركات؟؟

رحال
09-05-2005, 02:37 PM
أبو علي اليافعي : صارلك فترة قاطع ومالك حس ، يعطيك العافية عسى المانع خير ان شاء الله

كلام عليان خالي من الصحة والدليل يوجد عرض بكميات أكثر من الا يام السابقة ولا يوجد طلب !!!

عليان
09-05-2005, 04:47 PM
اخوي عليان هل شتريت اليوم في هذه الشركات؟؟

راقبت الوضع وفي الأخير إشتريت كميه في المتحده والباقي إنشاء الله آتي وبكميات مجزئه وبأسعار مختلفه.

ترددت اليوم بالنسبه للعقاريه والسلام , وإنشاء الله سوف أراقب الوضع قداً بالنسبه للعقاريه والسلام.

ابوعلي اليافعي
10-05-2005, 01:36 AM
اخوي رحال شكرا علسؤال وانا موجود دايما..

اخوي عليان الله يوفقك انشالله ..

عليان
10-05-2005, 10:53 AM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووك للجميع صعود السوق ورفرفة اللون الأخضر

مغروور قطر
10-05-2005, 10:57 AM
مبروك مبروك مبروك اخوي عليان على الارتفاعات

amrk99
11-05-2005, 12:39 AM
أخي العزيز عليان
احييك على صراحتك
واللي قلته اهوه اللي صار بالفعل الدعم المتبادل من الشركات لبعضها البعض بحكم عدم امكانية شراء اسهم الشركه للشركة نفسها
بس اللي انتمناه من الاخوان اهو قليل من التريث
أخي عليان ممكن تزودنا بالرسم البياني الخاص بالعقارية موضح فيه نقاط المقاومة والدعم
ولك جزيل الشكر
اخوك أحمد