المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض هي او هو ؟؟؟؟ تحدي لخصوصية "" هي ""

الصغيره
24-09-2012, 11:12 PM
كنت من الحريصات على زيارة معرض هي والاطلاع على اخر العبايات والدراعات خاصه وانه يجمع مابين بنات الخليج

بالمعارض الالولى لاحظت يمكن رجل واحد يقف بمحل ويبيع ومن هيئته خليجي وكنا نتجنب الشراء منه حرجا لانه بروحه

المعرض اللي قبل هذا هذا الرجل وقفت معه زوجته او صاحبة العبايات وتشجعنا ندخل ونشوف العبي ء

لكن المعرض الحالي كثر فيه وجود الرجال فهناك الخليجين وهناك ايضا اللي يبيعون من المقومين يمكن شفت اكثر من 3 محلات يبيع بها رجال

الصراحه كان بالبدايه النظام افضل انه معرض نسائي وخاص بالنساء والله خذينا راحتنا لكن الحين الصراحه حتى اللي ينظفون واللي بالكفتريا رجال وبالمحال صار معرض هو يتحدى خصوصية اي امراه

شي ء محزن :(

غايه الطواش
24-09-2012, 11:17 PM
هو معرض يبيع منتجات هي ولكنه لم يشترط ان يكون هو البائع

ولاتنسين هو المرافق لهي ويدفع لها الحساب

الصغيره
25-09-2012, 12:59 AM
معليه اخوي يرافق هي ويدفع لها لكن ان القى البائع رجل وانا ابي اشتري وهو اللي يستقبل الزبونات هذا الليي ما نبيه وهو لما يجي مع هي حياه الله مش هو جالس بالاستاند او قدام الاستاند او حول الاستاند نبي نستفيد من المعرض خاصه وان المده قصيره

عسل الدوحة
25-09-2012, 07:33 AM
مرررررحبا

اصلا المعرض وقت افتتاحه غلط

في عز الفلس

دلة الرسلان
25-09-2012, 07:36 AM
هو ولا هي

كلهم جايين يشفطون فلوسكم

sweet qatar
25-09-2012, 08:29 AM
ما شفت المعرض بس انا معاج ما ارتاح اذا البايع رجل خصوصا خليجي..

في المعارض النسائية الخاصة ترتاحين في التسوق بدل ما تطالعين البضايع عالسريع
ويمكن تاخذين شي مب مقتنعة فيه..
او تتركين شي عاجبج لانج متوترة او خايفة من القز والملاحق..

واذا كان البايع (المصمم) رجل تتوهقين لما تشرحين له طلبج وانج تبين تبرزين شي حلو فيج مثلا..

بس ماتدرين عن ظروفه يمكن ما لقى بديل هالمرة..

سؤال خارج الموضوع.. شرايج في المعرض..؟؟ :shy:

BonBons
25-09-2012, 09:25 AM
مرررررحبا

اصلا المعرض وقت افتتاحه غلط

في عز الفلس

هههههه اي لانه لحين مانزلت الرواتب

امس كنت هناك والمعرض مافيه حد حتى لما قربت اشوف السيارات شوي اقول يمكن مب اليوم الافتتاح !!

ومن داخل نفس الشي فاضي تقريبا , البضاعه هي نفسها مافي شي جديد ومركزين على الجلابيات اكثر من العبايات والموديلات هي نفسها في اشياء حلوة وفي اشياء دفشه وفي اسعار نعقوله وفي اسعار مشششش معقوله

ماشفت الا الاجنبيات والمقيمات يتمشون يعرضون نفسهم لصاحبات المحلات ويتناقشون معاهم اذا يبون موديل تلبس من عندهم وتدور فيه بالمعرض ...

الصغيره
26-09-2012, 12:19 AM
ما شفت المعرض بس انا معاج ما ارتاح اذا البايع رجل خصوصا خليجي..

في المعارض النسائية الخاصة ترتاحين في التسوق بدل ما تطالعين البضايع عالسريع
ويمكن تاخذين شي مب مقتنعة فيه..
او تتركين شي عاجبج لانج متوترة او خايفة من القز والملاحق..

واذا كان البايع (المصمم) رجل تتوهقين لما تشرحين له طلبج وانج تبين تبرزين شي حلو فيج مثلا..

بس ماتدرين عن ظروفه يمكن ما لقى بديل هالمرة..

سؤال خارج الموضوع.. شرايج في المعرض..؟؟ :shy:

الصراحه المعرض الحين مقصه بمقصه
الموديلات هي هي العام وكله لوثه بلوثه احس مكررر
حتى العارضات اللي بالمحل قصدي المصممات كل وحده لاهييه بمالموبايل وحزينه فقط محلين لبحرينيات هم اللي عليهم زحمه وبضاعتهم جديده

المعرض مش ذييك الزحمه اللي كل مره بالعكس شبه فاضي وحتى اللي بيجي المعرض بيشوف المواقف فاضيه

معرض هي يعمل بالسنه اكثر من اربع مرات اعتقد لو يعمل مرتين بالسنه بيطلع اوكي او مره لان اللي شاركوا المعرض اللي فات ردوا نفس الموديلات

لو بعد فيه تخصص كان افضل يعني هي للعبايات يبقى للعبايات هي للدراعات يبقى للدراعات هي للاكسسوارات يبقى للاكسسوارت مش مكس ولوعه

الله لا يجيب لهم خساره بس شكلهم خاسرين :(

واللي بيوقف برا المعرض بيشوف النسوان يطلعن ايديهم فاضيه

والاسعار فووووووووق كانهم يبون يدفعونا ثمن الاستاند

الله يرزقهم

امين