المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احد يدلـني على كراج يكون خبره في تصليح 6 سلندر كأمري ؟

تاج المراجل
25-09-2012, 11:13 AM
الســلام عليـــكم ..

اخــواني ممكن احــد يدلــني على افضــل كــرااج او كهربائي يعرف
يشتغــل في الكــامري ؟ انا وياي كامري 2006 6 سلنـدر ونادر ماحصل احد يضبط شغله فيها
لانها تختلف عن 4 سلندر ... ممكن احد يعرف كراج او كهربائي يعرف في هالنوع من السيارات ولكم جزيل الشكر ...

دمتم على طآعتة ..

كتكوت الوحش
25-09-2012, 02:26 PM
الشيخ ممكن اتقولي مشكلتها ايش يمكن افيدك .؟

تاج المراجل
25-09-2012, 09:29 PM
:)
الشيخ ممكن اتقولي مشكلتها ايش يمكن افيدك .؟

اخوي انا شــاري لي كامري من اسبوع

كامري قراند 2006 6سلندر .. المهـم سويت لها فحص حصلت فيها الاستيرنق بوكس
خربــان واليوم توني راجع من الحساء ماحصلت شي في الوكالة بالاحساء خذيت تجاري بـ 800 لان ماعرف كم اسعارها هني بس اتوقع غالية ؟!
ابي واحد يعرف يشتغل في السياره عدل ويركب الاستيرنق بوكس مضبوط ..ويكون خبره في الكهرباء لان اغلبيه الكهربائيين يوم اقوله 6 سلندر يقول معقده ومايعرف فيها ...
تصليح ... اكسلات مثلا .. سيرنق بوكس .. واهم شي شغل الكهرباء ..

كتكوت الوحش
26-09-2012, 07:33 PM
:)

اخوي انا شــاري لي كامري من اسبوع

كامري قراند 2006 6سلندر .. المهـم سويت لها فحص حصلت فيها الاستيرنق بوكس
خربــان واليوم توني راجع من الحساء ماحصلت شي في الوكالة بالاحساء خذيت تجاري بـ 800 لان ماعرف كم اسعارها هني بس اتوقع غالية ؟!
ابي واحد يعرف يشتغل في السياره عدل ويركب الاستيرنق بوكس مضبوط ..ويكون خبره في الكهرباء لان اغلبيه الكهربائيين يوم اقوله 6 سلندر يقول معقده ومايعرف فيها ...
تصليح ... اكسلات مثلا .. سيرنق بوكس .. واهم شي شغل الكهرباء ..

الشيخ انا من فتره صارت عندي هالمشكله وهني فعلا غالية الشيخ تقريبا قيمتها 2700 او اقل اشوي بالشركة
بس تبي نصيحتها
انت غلطان ركبت مثل هالاشياء تجاري
لانك ما تضمن يمكن يصير عندك صوت
وبالذات هالاشياء التجاريه ممكن تسبب بحوادث لاقدر الله لانها مشبوكه بعجلات السياره او ممكن اتسوي لك اتلافات كثيره انصحك الستيرنق بكس موجود بالشركة وانصحك روح الشركة خلهم يسولك اياه يمكن مع شغل اليد يكلفك 3000 وبالتوفيق

تاج المراجل
26-09-2012, 09:55 PM
باذن الله بركب .... يعطيـك العافية اخـوي ...

الوسيط العقاري
29-09-2012, 08:38 AM
روح صوب كهربائي الرشيد طريق سلوى جنب التضامن