المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يتحقق الحلم أم أنه مجرد حلم ؟

ابومحمد 123
25-09-2012, 02:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المعروف أن عالم الاحلام عالم عجيب وغريب ومع دخولي لسوق الاسهم كنت أوقات ارى في المنام بعض أسعار الاسهم مرتفعة جداً وأقول هذه أضغاث أحلام ومع الايام أرى السعر الذي أراه في المنام أراه عيانا في سوق الدوحه وأقول سبحان الله تحقق الحلم رغم أني لم أستفد من الرؤية في شيء ولم اشتري السهم لحظة الحلم وهذه أمثله :

01 لي زميل عزيز علي عندما علم أني في سهم مواشي وأذكر إني اشتريت السهم على 17.29 ريال قال لي أبومحمد رأيت رؤية أن مواشي 39 ريال وقلت له خله يوصل 25 وراح أقول للسهم جزاك الله خير ومع الايام رأيت مواشي 39 ريال واليوم 73 ريال .

02 منذ تقريبا شهرين عندما كان سهم بروه 26.20 ريال رأيت رؤية بأن سهم بروة 30 ريال في المنام وقمت وكنت ناوي أدخل على بروة لكن قلت السهم بطيء في طلعته ومادخلته وذهب السهم الى 30 ريال ولم أستفد من الرؤيه .

03 اليوم رأيت رؤية أن سهم الرعاية على 88 ريال على اللمت اب والطلب 200 الف والعرض صفر ، فقلت هل هذه رسالة لي لأتمسك بسهم الرعاية لأني من باب الامانه أملك حاليا هذا السهم فهل ياترى سيتحقق الحلم وأستفيد هذه المرة أم كالعادة ؟ وهذه ليست دعوة للشراء ولكن والله العظيم هذا الي حصل معي والحمد لله وكل انسان ماراح يحصل الا نصيبه .

بوجاااااسم
25-09-2012, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المعروف أن عالم الاحلام عالم عجيب وغريب ومع دخولي لسوق الاسهم كنت أوقات ارى في المنام بعض أسعار الاسهم مرتفعة جداً وأقول هذه أضغاث أحلام ومع الايام أرى السعر الذي أراه في المنام أراه عيانا في سوق الدوحه وأقول سبحان الله تحقق الحلم رغم أني لم أستفد من الرؤية في شيء ولم اشتري السهم لحظة الحلم وهذه أمثله :

01 لي زميل عزيز علي عندما علم أني في سهم مواشي وأذكر إني اشتريت السهم على 17.29 ريال قال لي أبومحمد رأيت رؤية أن مواشي 39 ريال وقلت له خله يوصل 25 وراح أقول للسهم جزاك الله خير ومع الايام رأيت مواشي 39 ريال واليوم 73 ريال .

02 منذ تقريبا شهرين عندما كان سهم بروه 26.20 ريال رأيت رؤية بأن سهم بروة 30 ريال في المنام وقمت وكنت ناوي أدخل على بروة لكن قلت السهم بطيء في طلعته ومادخلته وذهب السهم الى 30 ريال ولم أستفد من الرؤيه .

03 اليوم رأيت رؤية أن سهم الرعاية على 88 ريال على اللمت اب والطلب 200 الف والعرض صفر ، فقلت هل هذه رسالة لي لأتمسك بسهم الرعاية لأني من باب الامانه أملك حاليا هذا السهم فهل ياترى سيتحقق الحلم وأستفيد هذه المرة أم كالعادة ؟ وهذه ليست دعوة للشراء ولكن والله العظيم هذا الي حصل معي والحمد لله وكل انسان ماراح يحصل الا نصيبه .

خبر كتوسع أو إفتتاح مستشفى جديد
كفيل بتحقيق حلمك وتحويله لواقع
عموماً السهم بمستوياته الحالية مغري للشراء
وبديت الشراء فيه من أمس
الله يحقق أحلامك ويرزقك من واسع رزقه يابو محمد
المهم لا أوصيك أي حلم عطنا :telephone:
لأنك تخوف بعد اللي سويته في المستثمرين :victory: ...

داااايم السيف
25-09-2012, 03:17 PM
بالتوفيق ان شاء الله

خالد العمادي
25-09-2012, 03:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللي بيصبر على السهم ماراح يندم وتعودنا من الرعايه بعد الهدوء تكون العاصفه

وأعتقد العاصفه على وشك أن تهب علينا ويازينها من عاصفه هههههههه

أي خبر راح يحرك السهم والصانع معروف عنه ماعنده يما أرحميني يعوضك صبر سنه في أسبوع والحمدلله :nice:

وموفقين بكل خير بأذن الله

ن.سهيل
25-09-2012, 10:33 PM
ياخي تكفى احلم بناقلات

داااايم السيف
25-09-2012, 11:11 PM
ياخي تكفى احلم بناقلات

صاحب الموضوع امطوع اشلون تبيه يحلم بسهم غير نقي بارك الله فيك؟

الله يعوض عليك اخوي:)

رُفق المجنّا
25-09-2012, 11:45 PM
اتمنى بروة ما توقف عند ال 30 وأما الرعاية فلها ان شاء الله مستقبل وبالتوفيق لملاكها

khaldoon
25-09-2012, 11:46 PM
الله يسمع منك و يبشرك بالخير يا الغالي....... شريت المواشي على سعر 44 و 45 و كنت اشوف الاخوان الله يجزيهم خير يقولون سهم مواشي ممكن اخر السنة يوصل 70 و اعتبرت هالكلام شوي مبالغ فيه و بعت على 61.5 على امل انه ينزل الى 55 و 52 مثل ما توقع له انه يسكر فجوة و الحين مثل ما تشوف....صدقني لو خليته كان نزل مثل ما صار في المستثمرين و مزايا اللي مب شايف فيها اي مزايا.....المقرود مقرود.....حظي دايما اسود الا بالبطيخ.... ابيض

الحين شاري الرعاية و اقول لو جابت لي 10 و الا 15 ريال الله يجزيها خير

الحمد لله على كل حال

كبير المتداولين
26-09-2012, 12:33 AM
لو لك رزق في هالسهم بتاخذه بدون احلام ان شاء الله ..

سهم رعايه من افضل الاسهم القابله للنمو السريع. الله يوفق ملاك السهم

مكنتوش
26-09-2012, 07:16 AM
صبح صبح يالربع

اخاف اقول يزعل علينا بومحمد
بس اتوقع لها رقم تحت عطيتة بومطر :telephone:
حلمان بالدولية 30:shy:

بوجاااااسم
26-09-2012, 07:24 AM
الله يسمع منك و يبشرك بالخير يا الغالي....... شريت المواشي على سعر 44 و 45 و كنت اشوف الاخوان الله يجزيهم خير يقولون سهم مواشي ممكن اخر السنة يوصل 70 و اعتبرت هالكلام شوي مبالغ فيه و بعت على 61.5 على امل انه ينزل الى 55 و 52 مثل ما توقع له انه يسكر فجوة و الحين مثل ما تشوف....صدقني لو خليته كان نزل مثل ما صار في المستثمرين و مزايا اللي مب شايف فيها اي مزايا.....المقرود مقرود.....حظي دايما اسود الا بالبطيخ.... ابيض

الحين شاري الرعاية و اقول لو جابت لي 10 و الا 15 ريال الله يجزيها خير

الحمد لله على كل حال

:con2:
حالتك صعبة ياخلدون
هههههههههههههههههه
ضحكتني من صباح الخير
الله يسعد قلبك دنيا وآخره

khaldoon
26-09-2012, 08:04 AM
:con2:
حالتك صعبة ياخلدون
هههههههههههههههههه
ضحكتني من صباح الخير
الله يسعد قلبك دنيا وآخره

صباح النور و السرور

عساها دوم الضحكه يا رب .... الله يسعد قلبك و ايامك يا رب

ابومحمد 123
26-09-2012, 10:48 AM
أخواني الاعزاء أبوجاسم - بومطر -خالد العمادي -ن سهيل - رفق المجنا-خلدون- كبيرالمتداولين - مكنتوش

أشكركم جميعاً على اراءكم الطيبة والله يحفظم ويرعاكم وشاكر لكم على مروركم الطيب وفي النهاية هذه رؤيه قد تتحقق وقد لا تتحقق والله أعلم .

مضارب جديد
27-09-2012, 03:11 PM
من تجربة متواضعة

بفضل الله ما خسرت في سهم صبرت عليه

السعدي999
27-09-2012, 05:33 PM
ابو محمد نام اليوم بدري بعد صلاة العشاء وخبرنا وش رؤياك بالاسهم اللي انت مو بشاري فيها

وفقك الله للخير

khaldoon
27-09-2012, 06:59 PM
من تجربة متواضعة

ما شاء الله ..... الله يباركلك في اهلك و مالك....سؤال متواضع:.... ولا بالناقلات خسرت؟:secret:

معماري قطري
28-09-2012, 03:42 PM
الله يحقق أحلامك يا بومحمد

هذي الأحلام الزينه والله .. انا عمري ما حلمت بسهم إن الله رزقني بحلم باعلمكم إن شاء الله

جعران
28-09-2012, 08:54 PM
انا لي قناعة بان سهم الاجارة له شان عظيم
ولي يشاركني في الراي ارجو ابداء وجهة نظره
وتحليلة للسهم
وبالتوفيق للجميع

السيلاوي
28-09-2012, 09:07 PM
وتحليلة للسهم
وبالتوفيق للجميع

انا اوافقك الرأي ولا تنسى انه اعلانهم للربع الثالث راح يكون يوم 2-10 وهي اول شركة تعلن ارباحها وما دامهم سيعلنون بهذه السرعة فارباحهم ممتازة وفوق الممتازة والله يرزقك يا اخي الكريم

ابومحمد 123
28-09-2012, 09:47 PM
من تجربة متواضعة

مرحبا أخوي مضارب جديد ويعطيك العافية ، بالفعل الي يصبر على سهمه إستحالة يخسر وهذه النظرية دائما أطبقها على الاسهم الخاصة بي .

ابومحمد 123
28-09-2012, 09:51 PM
ابو محمد نام اليوم بدري بعد صلاة العشاء وخبرنا وش رؤياك بالاسهم اللي انت مو بشاري فيها

وفقك الله للخير

هلا أخوي السعدي وبارك الله فيك ، المشكلة الرؤيا تكون للاسهم الي أملكها وقد تكون أضغاث أحلام لكن المشكلة بعد فترة أرى السعر الذي رأيته في المنام أراه على شاشة التداول وأبشر اذا رأيت أسهم لا أملكها راح أذكرها لكن ماأوعدك أن ترى السعر في السوق .

ابومحمد 123
28-09-2012, 09:54 PM
الله يحقق أحلامك يا بومحمد

هذي الأحلام الزينه والله .. انا عمري ما حلمت بسهم إن الله رزقني بحلم باعلمكم إن شاء الله

جزاك الله بخير وشاكر لك على مرورك الطيب

ابومحمد 123
28-09-2012, 09:58 PM
وتحليلة للسهم
وبالتوفيق للجميع

هلا بأخوي العزيز جعرن وبارك الله فيك ، سهم الاجاره فيه خير كثير وأتوقع قبل الاعلان أن يذهب الى 50 ريال لكن لا ننسى ان زيادة عدد الاسهم راح يقلل من عائد السهم عند اعلان الربع الثالث 2012م والله اعلم .

العيبان
03-10-2012, 01:20 PM
السلام عليكم

هل من احلام جديده

داااايم السيف
03-10-2012, 02:16 PM
اخوي بومحمد انت متأكد انك حلمان في الرعاية:telephone:
اخاف تكون حلمان في مواشي وماركزت:secret:

مكنتوش
03-10-2012, 02:17 PM
كنت متوقع رقم38 من كانت تتداول عند42وقربت من الرقم50درهم
اذا لم يجد جديد بالارباح والصانع اتوقع 35

ابومحمد 123
03-10-2012, 03:56 PM

والله يأخوي بومطر بدأت أشك في حلمي خوفي إني شفتها 33 :anger1: على العموم الله يوفق ملاك السهم والحمد لله على كل حال .

ابومحمد 123
03-10-2012, 03:59 PM
كنت متوقع رقم38 من كانت تتداول عند42وقربت من الرقم50درهم
اذا لم يجد جديد بالارباح والصانع اتوقع 35

كل شي وارد في زمن العجائز أخوي مكنتوش بس أشوفها صعبة لأن السهم نزل من 46 ريال الى 38.50 ريال أي 7.5 ريال ولاا تنسى ان الرعاية مهما انزلت عند ارتفاعها مش حتقدر تغمض عينيك :tease: .

الجنوبي
03-10-2012, 09:53 PM

يمكن حلمان فالرعاية قسم الطب البيطري وحدة الخرفان
يعني الحلم تأويلة مواشي :nice:

ابومحمد 123
03-10-2012, 09:57 PM
يمكن حلمان فالرعاية قسم الطب البيطري وحدة الخرفان
يعني الحلم تأويلة مواشي :nice:

أخوي الجنوبي الله يغربل ابليسك أضحكتني أضحك الله سنك .

حرب
03-10-2012, 11:47 PM
ابوحمد 123ابيك تدعيلي بروه للمراقبه تابعها

http://www.qatarshares.com/vb/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=8476199

ابومحمد 123
07-10-2012, 02:40 PM
ابوحمد 123ابيك تدعيلي بروه للمراقبه تابعها

http://www.qatarshares.com/vb/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=8476199

الله يوفقك اخوي حرب دنيا وآخره ويبارك في رزقك ويرحم والديك .

ابومحمد 123
07-10-2012, 02:42 PM
سهم الرعاية ان شاء الله اليوم يكون دخل في مرحلة الارتداد ودخول المحافظ الاجنبية على السهم اليوم يبشر بالخير إن شاء الله .

khaldoon
07-10-2012, 02:45 PM
^^^^^^

يااااااااااااااااااااااااااااا رب:omen2:

متحسف والله على مواشي اللي تركتها و رحت على الرعايةcrazycrazy

ابومحمد 123
07-10-2012, 06:08 PM
^^^^^^

مرحباً أخوي الغالي خلدون ، ترى محد ياخذ الا نصيبه وانت مكتوب لك ان رزقك في مواشي عند سعر 60 ريال وغيرك طلع من مواشي في العشرينيات وبعضهم في الثلاثينيات 000الخ ، وإن شاء الله الرعاية تعوضك ماراح عليك من رزق في المواشي اللهم آمين .

khaldoon
08-10-2012, 02:04 PM
مرحباً أخوي الغالي خلدون ، ترى محد ياخذ الا نصيبه وانت مكتوب لك ان رزقك في مواشي عند سعر 60 ريال وغيرك طلع من مواشي في العشرينيات وبعضهم في الثلاثينيات 000الخ ، وإن شاء الله الرعاية تعوضك ماراح عليك من رزق في المواشي اللهم آمين .

عزيز و غالي يا اخوي ابومحمد...... والله كلامك صحيح 100% و متفق تماما معاك

صراحة اتوقع انه مواشي راح تنزل مرة اخرى لخانة الستينات في الفترة القادمة لاني ما اشوف صعودها صحي و طبيعي و لا تشبع السهم بعمليات البيع و الشراء في اسعار اقل من هذا السعر اللي بتتداول عليه مواشي الان و الله اعلم ... انا مب محلل بس مع ذلك اتوقع انها راح تنزل و ممكن نقدر نشتريها من تحت .... مجرد رأي شخصي متواضع و الله يوفق ملاكها و الجميع

<اضرب واشرد>
08-10-2012, 10:30 PM

صراحة اتوقع انه مواشي راح تنزل مرة اخرى لخانة الستينات في الفترة القادمة لاني ما اشوف صعودها صحي و طبيعي و لا تشبع السهم بعمليات البيع و الشراء في اسعار اقل من هذا السعر اللي بتتداول عليه مواشي الان و الله اعلم ... انا مب محلل بس مع ذلك اتوقع انها راح تنزل و ممكن نقدر نشتريها من تحت .... مجرد رأي شخصي متواضع و الله يوفق ملاكها و الجميع

والله يالغالي نسمع عن الهبوط في مواشي بس مانشوفه

نشوف بس ارتفاع واستقرار

:tease:

khaldoon
08-10-2012, 10:35 PM
والله يالغالي نسمع عن الهبوط في مواشي بس مانشوفه

نشوف بس ارتفاع واستقرار

:tease:

صحيح كلامك يا الغالي بس اخرتها تنزل لانه ما في سهم يرتفع على طول و الله اعلم و انت سيد العارفين

هبوب الكوس
09-10-2012, 11:51 AM
^^^^^^

خلدون خذها مني نصيحه

اشتر الصبر قبل السهم :nice:

عتيج الصوف
10-10-2012, 11:45 AM
السهم اخوي ابو محمد ماشاء الله لما يرتفع ,يكون ارتفاعه ملحوظ ومفاجئ,,والسهم ان شاء الله من ناحية فنية له اهداف تسر الخاطر ,وخاصة مع توسعة المستشفى والتأمين الصحي ,شوف تحليل اخونا يعقوب ذياب جزاه الله خير<<وهذا السهم ان شاء الله متأمل له كل خير ان شاء الله ,,,,والله يوفق ملاكه

khaldoon
10-10-2012, 12:32 PM
خلدون خذها مني نصيحه

اشتر الصبر قبل السهم :nice:

والله يا الغالي صبرت على ناقلات 7 سنوات من 2005 و صحيت فجأة و استغربت جدا من نفسي كيف اني كنت مثل اللي بغيبوبة و قدرت اصبر كل هالمدة و انت شايف اخرت الصبر لوين وصلت السهم.... حسيت اني ما زلت انتظر القطار اللي ما راح يجي و كل الناس تحركت و انا متوقف مثل عقارب الساعة العطلانة و من بعدها ما عدت اقدر اصبر على سهم

كبير المتداولين
10-10-2012, 01:32 PM
والله يا الغالي صبرت على ناقلات 7 سنوات من 2005 و صحيت فجأة و استغربت جدا من نفسي كيف اني كنت مثل اللي بغيبوبة و قدرت اصبر كل هالمدة و انت شايف اخرت الصبر لوين وصلت السهم.... حسيت اني ما زلت انتظر القطار اللي ما راح يجي و كل الناس تحركت و انا متوقف مثل عقارب الساعة العطلانة و من بعدها ما عدت اقدر اصبر على سهم

الله يفرجها اخوي خلدون
وماهي الا ارزاق ييسرها رب العباد . اعلم بهذا الشي وستجد مايسرك بأذن الله

khaldoon
10-10-2012, 01:59 PM
الله يفرجها اخوي خلدون
وماهي الا ارزاق ييسرها رب العباد . اعلم بهذا الشي وستجد مايسرك بأذن الله

بارك الله فيك يا اخوي العزيز كبير المتداولين على هذه الكلمات الطيبة منك

كل الشكر و التقدير و هذا بس من لطفك و ذوقك والله

معماري قطري
10-10-2012, 11:33 PM

إخوي خلدون فيه أسهم إستثمارية مثل وقود وألحين دخلت النادي مواشي، والريان لا بد له كلمه آخر السنة لو كانت التوزيعات أحسن من العام اللي راح، وغيرهم وايد، وكمثال عندك مواشي يوم اهتمت الحكومة وخططت تشتري الشركة علشان تنفع المساهمين إرتفع السهم، وإستوت الحكومة تدعم الشركة دوم بما يحقق استقرار سلعة مهمة وربح جيد لحاملي أسهم الشركة.

نفس الوضع بيكون لناقلات والخليج الدولية ولباقي الشركات، فالحكومة شريك أساسي في أغلب هذي الشركات، وسعر ناقلات الحين جيد كاستثمار واتوقع بعد كمضاربة، والشركة في إرتفاع في توزيع الأرباح والعام 85 درهم وإحتمال السنة تكون 1 ريال أو أكثر، وعلى فرضية 1 ريال على سعر سوقي 15.7 ريال حالياً بتكون رابح حول 6.3 % في ما يقارب 6 شهور، وهذا في نظري ربح فوق الجيد، وانا عندي عدد قليل بمعدل سعر 23 على ما اذكر وخلاص من دخلت في الخسارة نسيت السهم لين إن شاء الله يجي له يوم ويرتفع سعره بما يوازي فترة الصبر وأكتفي بالربح السنوي المعقول واقول الحمد لله.

معماري قطري
10-10-2012, 11:41 PM

قد تنزل مواشي قليلاً أو ترتفع قليلاً خلال الأيام القادمة، لكن الحكم في إرتفاع سعر أسهمها هي الأرباح وما ستسفر عنه من توزيعات، وإذا حصلت توزيعات بمقدار 4 ريالات آخر السنة سيعزز السهم سعره لأرقام أعلى بإذن الله .. أما لو بنتكلم عن أرباح لا ترتقي لأرباح العام الماضي كتوزيعات أقصد فالستينات قد تكون المستقر.

khaldoon
11-10-2012, 12:20 AM
إخوي خلدون فيه أسهم إستثمارية مثل وقود وألحين دخلت النادي مواشي، والريان لا بد له كلمه آخر السنة لو كانت التوزيعات أحسن من العام اللي راح، وغيرهم وايد، وكمثال عندك مواشي يوم اهتمت الحكومة وخططت تشتري الشركة علشان تنفع المساهمين إرتفع السهم، وإستوت الحكومة تدعم الشركة دوم بما يحقق استقرار سلعة مهمة وربح جيد لحاملي أسهم الشركة.

نفس الوضع بيكون لناقلات والخليج الدولية ولباقي الشركات، فالحكومة شريك أساسي في أغلب هذي الشركات، وسعر ناقلات الحين جيد كاستثمار واتوقع بعد كمضاربة، والشركة في إرتفاع في توزيع الأرباح والعام 85 درهم وإحتمال السنة تكون 1 ريال أو أكثر، وعلى فرضية 1 ريال على سعر سوقي 15.7 ريال حالياً بتكون رابح حول 6.3 % في ما يقارب 6 شهور، وهذا في نظري ربح فوق الجيد، وانا عندي عدد قليل بمعدل سعر 23 على ما اذكر وخلاص من دخلت في الخسارة نسيت السهم لين إن شاء الله يجي له يوم ويرتفع سعره بما يوازي فترة الصبر وأكتفي بالربح السنوي المعقول واقول الحمد لله.

باركك الله فيك اخوي العزيز معماري قطري على هذه الكلمات الطيبة منك

ناقلات صار لها اشهر يتم تداولها من 15.97 و تحت و ما وصلت رقم 16 الا يوم واحد الشهر الماضي و نزلت على طول و قبلها صار لها سنوات على 17 و بدل انها تتشبع بالشراء و البيع على هذا السعر نزلت كمان

ما اعتقد انها توزع اكثر من ريال و يمكن اقل بعد .... ما راح تقفز بتوزيع ارباحها من .85 ال فوق الريال