المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منجرة الشرق ...؟!!

Dana’1
26-09-2012, 07:28 AM
السلام عليكم
من منكم جرب منجرة الشرق ... في عمل الخزاين؟؟!!

dream~qa
26-09-2012, 08:09 AM
أنا ما جربتهم بس رحت المحل وشفت الخزاين ... شكلها جيد .

Aozomblue
26-09-2012, 11:15 AM
السلام عليكم , إحنا سوينا خزاين خشب عند شركة جديدة بس شغلهم 100% وسعرهم بعد ارخص من الخزاين الامريكية و الاوربية و وووو الخ و يعطونك نفس الجودة بطرشلك برقمهم على الخاص

Dana’1
26-09-2012, 06:59 PM
أنا ما جربتهم بس رحت المحل وشفت الخزاين ... شكلها جيد .

جزاك الله خير عالمرور والرد

Dana’1
26-09-2012, 07:00 PM
السلام عليكم , إحنا سوينا خزاين خشب عند شركة جديدة بس شغلهم 100% وسعرهم بعد ارخص من الخزاين الامريكية و الاوربية و وووو الخ و يعطونك نفس الجودة بطرشلك برقمهم على الخاص
وعليكم السلام
ماوصل شي عالخاص

Dana’1
26-09-2012, 07:02 PM
للحين انتظر الرد الشافي

dream~qa
26-09-2012, 09:10 PM
طيب أختي روحي شوفي الميرة في سلوى أنا عجبني شغلهم أكثر من الشرق .

Dana’1
26-09-2012, 10:38 PM
طيب أختي روحي شوفي الميرة في سلوى أنا عجبني شغلهم أكثر من الشرق .

اوك ليش لا..هم شغلهم عالخشب الطبيعي والا المضغوط؟
ووين مكانهم بالضبط..وكيف تعاملهم من ناحية الانضباط ؟
شكرا لك

dream~qa
26-09-2012, 11:15 PM
ما في حد يستخدم خشب طبيعي الكل يستخدم ام دي اف بس يختلف الموضوع من محل لمحل في طريقة الصبغ والتركيب والنوع .. النوع اللي عندهم أشوفه أفضل .. بس ياخذون وقت ويتأخرون من شهرين ل 3 أشهر لأنهم يصنعون في الامارات .

زقرتي ومزاجي
27-09-2012, 12:04 AM
شغلهم ممتاز

Dana’1
27-09-2012, 07:25 AM
ما في حد يستخدم خشب طبيعي الكل يستخدم ام دي اف بس يختلف الموضوع من محل لمحل في طريقة الصبغ والتركيب والنوع .. النوع اللي عندهم أشوفه أفضل .. بس ياخذون وقت ويتأخرون من شهرين ل 3 أشهر لأنهم يصنعون في الامارات .

حسب معلوماتي البسيطة إن .. ام دي اف...مستحيل ينصبغ مثل الخشب الطبيعي..يجيك بالقشرة المصبوغة والجاهزة من قبل ...تلبس على الخشب ،،او بالاحرى نشارة وتدوير الخشب يا يكون واضح...او بعضة يجي زي البودرة مضغوط! بغض النظر ،،الماني او ماليزي او اماراتي وغيرة

اما الخشب الطبيعي.. النوع الزين اظن بعض المحلات والمناجر تشتغل علية وتستخدمة... تقدر تصبغة بأي لون
تقدر تشتغل علية حفر وغيرة
وكل واحد منهم له امتيازات وعيوب

والطبيعي في حلو بس في حال كانت المنجرة اوك وصبغها اوك

جزاك الله خير الجزاء عالمرر والرد..ما قصرت شكرا لك

Dana’1
27-09-2012, 07:26 AM
شغلهم ممتاز

أسير الاسهم
27-09-2012, 07:49 AM
انا قد عزمّت على الخزاين الأوروبيه .. بس للحين متردد مادري ليه !!؟

dream~qa
27-09-2012, 07:51 AM

حسب معلوماتي البسيطة إن .. ام دي اف...مستحيل ينصبغ مثل الخشب الطبيعي..يجيك بالقشرة المصبوغة والجاهزة من قبل ...تلبس على الخشب ،،او بالاحرى نشارة وتدوير الخشب يا يكون واضح...او بعضة يجي زي البودرة مضغوط! بغض النظر ،،الماني او ماليزي او اماراتي وغيرة

اما الخشب الطبيعي.. النوع الزين اظن بعض المحلات والمناجر تشتغل علية وتستخدمة... تقدر تصبغة بأي لون
تقدر تشتغل علية حفر وغيرة
وكل واحد منهم له امتيازات وعيوب

والطبيعي في حلو بس في حال كانت المنجرة اوك وصبغها اوك

جزاك الله خير الجزاء عالمرر والرد..ما قصرت شكرا لك

أنا مسوية خزانة عند المفتاح ولما سألت مديرهم أحمد عن نوعية الخشب قالي الكل يستخدم ام دي اف بس هم يستخدمون نوعية جيدة والصبغ ناري . وفعلا تأكدت من هالشي من نوعية الرفوف والأبواب خفيفة وشكلها مب خشب طبيعي اللي يكون صلب وثقيل ... والله أعلم .

على فكرة الخزانة عندي من ست سنوات وشغلهم فوق الممتاز إذا تدورين على الجودة في الخشب .

شواروفسكي
02-10-2012, 07:00 AM

ممكن رقمهم لو سمحت :shy:

منجرة الليوان
02-10-2012, 07:13 AM
السلام عليكم

يوجد لدينا خزائن ملابس مع ضمان 10 سنوات و تصميم بالكمبيوتر .... نوعية الخشب طبقا لإختيار العميل.

q6ryah
03-10-2012, 12:57 AM
بخصوص المفتاح صرااحه من ١٨ سنه ماشااء الله ولا اهتز رف بس الصبغ الناري يخترب ويلوع الجبد

اي نقطه عطر يحترق وماله حل ياريت يكون عندهم نوعيه ثانيه من الصبغ

بس السعر فيه

dream~qa
03-10-2012, 08:51 AM
^
^
الحل هو اعادة الصبغ بس عيب المفتاح أن ماعندهم صيانة . لما كلمتهم عطوني رقم واحد سوري يثقون فيه بس نصيحة وعن تجربة لاتعاملون معاه لأن نصب علي وشغله أي كلام وللأسف أني وثقت فيه من ثقتي في المفتاح .

*^*محمد*^*
08-10-2012, 03:27 PM
شرايكم في خزائن الخليج

*^*محمد*^*
08-10-2012, 03:28 PM
وين الميره و الشرق ياليت ادلوني اماكنهم

dream~qa
09-10-2012, 07:39 AM
^
^
^

خزاين الخليج ما أنصح بالتعامل معاهم ما عادوا مثل قبل