المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزيزي المواطن هل انت مع او ضد الكبونات التعليميه

صوت مواطن
26-09-2012, 08:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطرح الموضوع للنقاش عن المدارس الخاصة من بعد توزيع الكابونات التعليميه

انا صارلي الحين خامس سنه مع اكاديمية المها من يوم كانت مدرسة كنت اشوف الاهتمام بالطالب فوق ماتتصورون اما السنه هاذي صار هناك تقصير وفوضى بسبب ازدياد الطلاب في هالاكادمية وغيرها من المدارس الخاص انا بالنسبه لي ودي ادخل اعيالي مدارس مستقله لأنها صارت فاضيه واكيد التعليم راح يتحسن
مع العلم انا اول واحد فرح بقانون مجلس الوزراء الموقر بتوزيع الكابونات بس صارت سلبيات في المدارس الخاصه من اهمال وفوضى وغيره

انتظر ردكم

حبر وقرطاس
26-09-2012, 09:02 AM
انا مب فاهم سؤالك؟
هل تقصد وجود الكوبونات خرب المدارس الخاصه؟
سؤالك مب واضح ..
على حد علمي الكوبونات يسرت تسجيل ابناء القطريين بشكل كبير
مافيها سلبات تذكر، بس واضح ان اكاديميه المها عليها ملاحظات كثيره

صوت مواطن
26-09-2012, 09:38 AM
اخوي سؤالي واضح عن المدارس الخاصه من بعد الكابونات صارت ماتهتم بالطالب كثر ماتهتم بزيادة المقاعد الدراسيه وهاذا يأثر سلبا على الطالب وناهيك عن زيادة بعض الرسوم اللي احنا ماكنا معتادين عليها

سارونه
26-09-2012, 09:39 AM
انا ضد الكوبونات التعليمية 100% فالمدراس المستقلة :(

اما المدارس الخاصة : بتكون الكوبونات في ايدي الادارة المدرسية ومافيها تلاعب ..

صوت مواطن
26-09-2012, 09:41 AM
ذكرتني بشغله مهمه وهي
اني شفت موضف من قطر للبترول مايبي كابونات لأن الموظف بقطر للبترول يعطونه 36 او38 اذا ماخاب ضني يعني صاير تخبط في المجلس الاعلى والوزارات
والمجلس يعطيك 28 الف فقط

صوت مواطن
26-09-2012, 09:42 AM
انا ضد الكوبونات التعليمية 100% فالمدراس المستقلة :(

اما المدارس الخاصة : بتكون الكوبونات في ايدي الادارة المدرسية ومافيها تلاعب ..

انا معاج اختي تماما

صوت مواطن
26-09-2012, 09:46 AM
انا من كم يوم رحت للمجلس الاعلى اشتكي من استغلال الاكادمية المها واللي حاصل تعال ادفع للكورس الاول وشيكين مؤجلين للكورسات الباقيه وهاذا يعارض قرار المجلس الاعلى وقرار مجلس الوزراء وجاهم انذار شفوي وانا جالس بالمجلس بعدم اخذ اي ضمانات دام فيها كابونات مع العلم اني اطالب الاكادميه بمبالغ حز المقاعد لكل طالب بقيمة 2000 ريال

حبر وقرطاس
26-09-2012, 09:55 AM
اخوي المجلس لاعلى اعطى لكل مدرسه خاصه ومستقله حد اقصى لعدد طلاب الصف الاول الابتدائي وعدد معين للثاني وهكذا وهناك مستشارات المجلس الاعلى يقمن بطلب سجل موثق ومخنوم من مديره المدرسه او صاحبه الترخيص يحتوي اسماء وعدد الطلاب وفي حاله المخالفات وتكرارها يسحب الترخيص .
بالنسبه للكوبونات هناك الشؤون الماليه في المجلس الاعلى وايضا في كل مدرسه محاسب محترف يقوم بارسال تقارير واضحه بالارقام ومختومه وموثقه من صاحب الترخيص
مافي تلاعب محكرين لهم
بس تلقى اكادميه المها فها صراعات اداريه داخليه ، كل شخصيه مسؤوله تبي تمشي كلامها
فانعكس على النظام والاهتمام

صوت مواطن
26-09-2012, 10:15 AM
اخوي المجلس لاعلى اعطى لكل مدرسه خاصه ومستقله حد اقصى لعدد طلاب الصف الاول الابتدائي وعدد معين للثاني وهكذا وهناك مستشارات المجلس الاعلى يقمن بطلب سجل موثق ومخنوم من مديره المدرسه او صاحبه الترخيص يحتوي اسماء وعدد الطلاب وفي حاله المخالفات وتكرارها يسحب الترخيص .
بالنسبه للكوبونات هناك الشؤون الماليه في المجلس الاعلى وايضا في كل مدرسه محاسب محترف يقوم بارسال تقارير واضحه بالارقام ومختومه وموثقه من صاحب الترخيص
مافي تلاعب محكرين لهم
بس تلقى اكادميه المها فها صراعات اداريه داخليه ، كل شخصيه مسؤوله تبي تمشي كلامها

صحيح اخوي بدليل لما اسال المحاسبه عن تخليص الفواتير مافيه الا هندي واخونا مصري اثنين للأكادميه وكلهم يقولون مانعرف مع العلم ان الاكادمية بدون مدير مافيه الا الدكتور فلان ولا احنا شايفينه يعني انتظر لين تنسى الافلوس اما مدرسة الخليج اللي فيها ولد اخوي على طول عطوه تخليص الاحساب من بعد الكابونات ياخي مدرسه عارفه شغلها مو مثل المها تخبط في تخبط وانا ما اتكلمت عن الافلوس كثر ما تكلمت عن المستوى التعليمي

صوت مواطن
26-09-2012, 11:23 AM
مافي تلاعب محكرين لهم

انا عارف قوانين المجلس الاعلى لعدد كراسي الطلاب والمدرسه ممكن اتزيد على كيفها بدون لحد يدري والمشرفات اللي على المدارس البرايفت نايمين وعلى رأسهم فوزيه الخاطر وتحتها حمد الغالي المري مجرد توجيه واتصال لكي يرضوا ولي امر الطالب وانتوا عارفين من صاحب المدرسه بلا شك محد يقدر يقوله اي انذار خلهم يجون المدرسه ويشوفون الزحمه اللي صايره والله الحين تمنيت ان المدرسه اتكون بدون كابونات تعليميه علشان اولياء الامور ترتاح واعيالهم كذالك وهاذا مش كلاني بروحي كلام اولياء الامور اللي معاي